تحميل افضل برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر بالصوت والصورة | برنامج تعليم اللغة الانجليزية بالعربي

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

عليك الآن تحميل أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر إلى الاحتراف على هاتفك المحمول، بحيث تتمكن من هذه اللغة في أقصر وقت ممكن، وتعتبر اللغة الإنجيزية من بين اللغات الواجب على مختلف الأفراد إتقانها أيًا كان اللغة الأم التي يتحدثون بها، فأغلب التعاملات بين المواطنين من بلدان مختلف يكون من خلال هذه اللغة، كما وأن معظم الوظائف بالوقت الحالي تشترط إتقان الإنجليزية كتابةً ونطقًا.

نبذة عن تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية

هناك العديد من المعلومات التقنية الخاصة بـ افضل برنامج لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين والتي لا بد من الاطلاع عليها بدايةً قبل اتخاذ قرار التحميل، وذلك حتى تتأكد من أن البرنامج بالفعل يتناسب مع إمكانات هاتفك المحمول ولن يسبب لك أي مشكلة تقنية فيما بعد، ومن بين تلك المعلومات ما يلي:

  1. صمم برناج تعليم اللغة الإنجليزية من الصفر بالصوت والصورة من خلال Taleek Apps، وقد أطلق لجمهور المستخدمين للمرة الأولى بعام 2018م، وبعد نجاحه في الوصول للكثيرين حرص المصمم على إمداد التطبيق بالعديد م نالتحديثات كان أخرها بعام 2020م.
  2. وأما عن تحميل التطبيق على جهازك الخاص فتجدر الإشارة إلى أن تنزيله لا يحتاج منك إلى دفع رسوم مبدئية بحيث يتوافر بالمجان على مختلف المنصات الرقمية، ولكنه يحتاج منك إلى توفير مساحة تخزينية تصل لحوالي 24 ميجا بايت.
  3. يمكنك تحميل البرنامج للتخلص من مشاكلك مع اللغة الإنجليزية من خلال هاتفك المحمول من النوع android أو ذلك الذي يعمل بنظام التشغيل IOS، كما وتستطيع تشغيله على حاسوبك الآلي عبر محاكي نظام APK.

1. مستويات برنامج تعليم اللغة الإنجليزية بالعربي.

لقد حرص مصمم التطبيق على توفيره من خلال العديد من المستويات المرتبة بدقة شديدة من الأسهل للأصعب ومن بدايات اللغة وحتى الاحتراف، وذلك حتى يتوافر لدى المستخدم خطة واضحة لتعلم اللغة في جدول زمنية محدد، ومن بين أهم محتويات كل مستوى ما يلي:

  1. الكلمات: بعد تعريفك السريع بحروف اللغة الإنجليزية والنطق الصحيح لك حرف على حدا يمكنك فورًا البدء في حفظ كلمات اللغة السهلة والصعبة يومًا بعد يوم.
  2. الصوتيات: وهذا القسم الخاص بالاستماع لكيفية نطق كل كلمة وما هي الحروف الصامتة بها، وما الذي ينبغي عليك التركيز عليه عند استخدام هذه الكلمة حتى تكون واضحة بالنسبة للمستمع.
  3. الكتابة: وهنا تتعلم كتابة مختلف الكلمات والجمل باللغة الإنجليزية، وبالطبع تختلف صعوبة الكتابة باختلاف المستوى المتواجد به الشخص فمن كتابة جمل بسيطة إلى كتاب موضوعات بأكملها بطريقة صحيحة.
  4. القواعد: بحيث ينبغي عليك حتى تتقن الحديث والكتابة باللغة الإنجليزية أن تتقن قواعد اللغة المختلفة والأزمنة التي تتدخل بدرجة كبيرة في تكوين الجمل والعبارات.
  5. القراءة: فهناك عدد من الدورس التي عليك أن تستمع لها وتردد ورائها حتى تكون قادرًا على التحدث بطلاقة مع مختلف الأفراد من الدول الأخرى.
وتجدون في هدا المقال أفضل تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية من الصفر إلى الاحتراف، مع باقي التفصيل تجدونها في هدا الرابط : 


2. شرح برنامج تعليم إنجليزي مجانًا.

  • أول ما عليك فعله بعد الانتهاء من تحميل أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية هو تسجيل الدخول عليه من خلال إضافة اسم للمستخدم وبعض البيانات الأخرى حتى يتسنى للبرنامج التعامل معك وتوصيل مختلف المعلومات لك، ومن ثم تستطيع اختبار قدرات في اللغة لتحديد المستوى الذي ينبغي عليك البدء منه، وقد تكون بحاجة للبدء من الصفر بالرغم من معرفتك ببعض من اللغة وهذا الخيار متاح لك بالطبع.
  • بعد ذلك يمكنك التوجه لواجهة البرنامج الرئيسية والتي تنقسم لثلاثة أقسام وهم ( الدراسة، المراجعة، الدردشة) يمكنك البدء في تلقي دروس اللغة اليومية بحيث تتعلم كل يوم معلومات جديدة عن الإنجليزية وكيفية نطقها في المرحلة الأولى، ومع الالتزام اليومي لن تحتاج للكثير من الوقت حتى تتخطاها، وتنتقل للمرحلة التالية، وهكذا حتى تصل لآخر مستوى وتنجح في إتمام الدورة التعليمية بالكامل.
  • وتجدر الإشارة إلى أنه لن يكون من السهل عليك الانتقال من مرحلة إلى أخرى إلا إن كنت ملتزماً بحق في تلقي مختلف دروسك بالبرنامج، حيث إن هناك أقفال على كافة المراحل ولا تفتح لأي فرد إلا بعد الدخول إلى امتحان لتوضيح مدى الاستفادة من المرحلة التي درسها وهكذا، وفي حال لم تكن مستعدًا للاختبار يمكنك الدخول لقسم المراجعة حتى تحصل على المزيد من الوقت مع الدرس الماضي ومن ثم تتخطى الامتحان وتذهب لمستوى جديد من الإنجليزية.
  • وتنقسم دروس اللغة إلى كلمات عليك أن تحفظها وقواعد لا بد من مراجعتها، هذا إلى جانب الفيديوهات الخاصة بالشرح المفصل لكل جزئية، وهذه الفيديوهات عليك تشغيلها من خلال الاتصال بالإنترنت، وبالطبع لن تتمكن من إتقان اللغة جيدًا بمختلف جوانبها إلا مع المتابعة مع مدرسك الخاص بالتطبيق والذي يبسط لك القواعد ويساعدك على تكرار الكلمات حتى تحفظها بالنطق السليم.

3. مميزات أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية.

هناك العديد من المميزات التي تشجعلك على افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف مجانا هذا التطبيق لتعلم اللغة بعيدًا عن أي تطبيق آخر، ومن بين تلك المميزات ما يلي:

  1. يبسط لك المدرس المتواجد من خلال هذا التطبيق مختلف جوانب اللغة الإنجليزية كما ويعتمد على أسلوب التكرار من أجل توضيح المعلومات وتثبيتها للطلاب، وهو يتدرج في شرحه من الأسهل للأصعب.
  2. تستطيع من خلال برنامج تعلم اللغة الإنجليزية هذا أن تحصل على كورس متكامل باللغة دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والبحث عن أماكن جيدة توفر كورسات بمدرسين معتمدين.
  3. ومن بين أهم المميزات المتواجدة في التطبيق أن يمنحك شهادة اجتياز عن كل مرحلة تتخطاها بدرجات مرتفعة مما يضمن لك وجود إثبات مادي على حصولك على كورس مكتمل بالإنجليزية.

4. عيوب تحميل برنامج تعليم اللغة الإنجليزية ناطق.

بجانب كم المميزات المتوافرة مع تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية بالصوت والصورة، فهناك بعض العيوب والتي لا بد من إدراكها بدايةً قبل التحميل حتى تتمكن من التعامل معها باحترافية عالية، ومن بينها ما يلي:

  1. يتطلب التطبيق منك حتى يعمل بكفاءة عالية الاتصال الدائم بالإنترنت بسرعة مرتفعة، وذلك لا يتوافر لدى مختلف الأفراد طوال الوقت.
  2. وهو يحتوي بعض الإعلانات المزعجة للغاية بحيث تشوش على الفرد خلال درسه اليومي، وقد تجعله يفقد تركيزه بالكامل، ويعيب البرنامج كذلك أن يتطلب منك التواجد اليومي لإجتياز الكورس وإلا تراكمت الأجزاء المختلفة عليك.
  3. ويتواجد بداخل تطبيق التعلم هذا العديد من عمليات الشراء للحصول على مزاياه الكاملة، بحيث يمكن أن تبلغ مختلف عمليات الشراء حوالي 4850 جنيه.

تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر بالصوت والصورة

إن تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية بالعربي على هاتفك الخاص من النوع أندرويد لن يكلفك الكثير من الوقت والجهد فقط عليك أن تتأكد من وجود مساحة كافية، ومن ثم إتباع الخطوات التالية:

1-  يمكنك النقر على الرابط التالي الخاصة بالتحميل من جوجل بلاي:

رابط تحميل التطبيق


2- ومنه تستطيع قراءة مختلف التعليمات والمعلومات الخاصة بالتطبيق والخيارات المتوافرة به حتى تتمكن من استغلالها جميعها بعد التحميل.

3- في الأسفل ستلاحظ زر التثبيت باللون الأخضر تستطيع النقر عليه والانتظار لبضعة دقائق ليكون برنامج تعلم الإنجليزية متاحًا على واجهة الهاتف.



google-playkhamsatmostaqltradent