تحميل ويندوز 11 Windows الاصلية2021 مجانا برابط مباشر | تنزيل 11 Windows IOS مجانا

تحميل ويندوز 11 برابط مباشر

إن تحميل ويندوز 11 برابط مباشر IOS يعد من العمليات الهامة للغاية، وبخاصة مع التطور المستمر الذي يحدث لبرامج شركة مايكروسوفت مما يساعد المستخدم على إنجاز مختلف مهامه على برامج النظام دون الحاجة لتنزيل برامج جديدة، ويعتبر ويندوز 11 من أحدث إصدارات الشركة والذي يمكنك تحميله على جهازك الخاص ما دام حديثاً يستطيع تحمل حجم هذا الويندوز.

معلومات عن تحميل ويندوز 11 64 بت

قبل البحث عن الطريقة الأفضل لـ تحميل ويندوز 11 windows ios مجاناً 2021 أيزو الأصلية برابط مباشر لا بد من الاطلاع على مختلف المعلومات التقنية الخاصة بهذه النسخة حتى تتأكد من مدى مناسبتها لجهاز الحاسوب خاصتك، ومن بين تلك المعلومات ما يلي:

  1. صممت هذه النسخة من قبل مبرمجي شركة مايكروسوفت والتي تعد من أولى الشركات في مجال البرمجهة وهي تتوافر من خلال العديد من اللغات بحيث يستطيع الجميع الاستفادة منها فهناك نسخة عربية وأخرى إنجليزية.
  2. يتوافر من windows 11 نسختين بحيث يمكنك تحميله للحاسوب بنسخة 64 بايت، كما وتستطيع الحصول على النسخة الأخرى المتناسبة مع حواسيب 32 بايت.
  3. لا يتواجد مساحة محددة لهذه النسخة للجميع بحيث تتباين حسب مكان التحميل والإصدار الذي ستحصل عليها، وتجدر الإشارة إلى أن تنزيله لن يكلفك الكثير من المال وبخاصة إذا قارنت ثمنه مع الخصائص والإمكانيات التي ستمتلكها على حاسوبك.

1. شرح برنامج ويندوز 11.

  • تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت من بين أحدث النسخ التي أطلقتها شركة مايكروسوفت ويمكنك الآن أن تتم عملية تحميله حتى تتمكن من الاستفادة من مختلف التطورات التي حدثت بهذه النسخة، فبعد التنزيل يمكنك تعديل واجهة الحاسوب خاصتك، بحيث تضع خلفية جديدة وتحمل البرامج التي تريدها على الواجهة، كما وتستطيع من خلال خيار personalize أن تضبط الساعة والتاريخ وغير ذلك من الخيارات.
  • ومن بين التحديثات التي يمكنك ملاحظتها بعد تحميل ويندوز 11 برابط مباشر IOS شريط المهام المتواجد في الواجهة بحيث يمكنك استغلاله وضبطه ليوصلك إلى البرامج التي تستخدمها بكثرة بسرعة ودون الحاجة للبحث عنه في قائمة التطبيقات، كما ويتيح لك إبقاء مجموعة من الملفات مفتوحة حتى تعاود عملك عليها بعد إيقاف الحاسوب وإعادة تشغيله، ومن بين المزايا المتواجدة بشريط المهام أيضاً خاصية widgets والتي تعرض لك ملخص لمعلومات قد تهمك مثل حالة الطقس وجدول مهامك وأحدث الأخبار وغير ذلك من المعلومات حسب ما تريد.
  • وعن البرامج والإمكانيات المتوافرة في windows 11 فالشركة أضافت البرامج التقليدية في كل نسخها، ألا وهي الوورد والبوربوينت وغير ذلك ولكنها أضافت لكل برنامج عدد من الإمكانيات الحديثة التي لم تكن موجودة م نقبل بحيث يسهل على المستخدم إنجاز مختلف المهام بوقت أقل، كما ويتواجد بهذا الويندوز ما يعرف بمايكروسوفت تيمز والذي يمكنك من فتح دردشة مع الأصدقاء أو الاجتماع بزملاء العمل أون لاين كما ويتيح لك إرسال الملفات وفتح النقاش حول محتواها وغير ذلك من الخيارات.
  • وتجدر الإشارة إلى أنك ستحصل بعد تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت على إمكانية الدخول إلى متجر تطبيقات الشركة والذي يوفر الكثير من التطبيقات والمواد الترفيهية، وبحيث يأتيك بتصميم جديد وجذاب يتيح لك الوصول بأسرع وقت إلى مختلف البرامج والتطبيقات التي تريدها، كما ويمكنك الحبث من خلال هذا المتجر عن أحدث الأفلام والمسلسلات والألعاب المتوافرة عليه لتحملها على حاسوبك الخاص.
تحدثنا سابقا في مقال متكامل عن طريقة تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر عربي | تنزيل Microsoft teams مجاناً، وتجد رابط الحميل مع الشرح هنا:

2. ما هو برامج ويندوز 11.

إن البرامج التي ستجدها بعد تحميل ويندوز 11 64 بت عربي كالمتواجدة في النسخ السابقة ولكن مع تحديث لبعض الإمكانيات والخصائص، فقد حرصت الشركة على تحسين خدماتها المقدمة للعملاء، ومن بين أهم برامج النظام ما يلي:

  1. برنامج word: وهو من أهم البرامج المتواجدة بالنظام بحيث يمكنك كتابة القصص والأبحاث وغير لك من المواد العلمية لطباعتها أو الاحتفاظ بها بنسخة سوفت، ويتوافر بالبرامج مختلف الخصائص لضبط الكتابة وإضافة الصور والإطارات وما إلى ذلك.
  2. برنامج power point: والذي يساعدك على تصميم عرض تقديمي من خلال إضافة المعلومات الرئيسية في الشرائح المتتالية، وهذا البرنامج يعد هاماً للغاية مع المعلمين والمحاضرين.
  3. برنامج one note: وهو يشبه النوتة التي تحتفظ بها في حقيبتك لتسجيل أهم الملاحظات والخواطر التي تجول في عقلك ويمكنك وان نوت من تدوين مختلف العبارات وتخزينها لاسترجاعها لاحقاً.
  4. برنامج excel: وهو البرنامج الأكثر استخداماً مع المحاسبين بحيث يمكنك تصميم الجداول به وحساب العديد من العمليات الحسابية بشكل دقيق.
  5. برنامج srteam: والذي يساعدك بشكل كبير على تحميل مختلف مقاطع الفيديو التي تريد الاحتفاظ بها، كما ويمكنك مشاركة مقاطع أخرى مع الأصدقاء.
  6. برنامج publisher: والذي يعمل في مجال تصميم صفحات الجرائد والمجلات بشكل ممتاز للغاية، فيمكنك التحكم بحرية كاملة في تقسيم الصفحات وإضافة النصوص والصور.

3. مميزات windows 11 microsoft

تحميل ويندوز 11 Windows الاصلية2021 مجانا برابط مباشر يحتوي على العديد من المميزات والتي تشجعك على تحميلها على الفور، ومن بينها ما يلي:

  1. تعمل هذه النسخة بسرعة كبيرة بحيث لن تواجه مشكلة التعليق والأعطال المستمرة ما دام الحاسوب خاصتك حديث الإصدار بما يتيح له استقبال الويندوز الجديد.
  2. ويتوافر في هذا النظام من مايكروسوفت إعدادات متقدمة تتيح لك تشغيل مختلف الألعاب بجودة عالية، بحيث تستطيع تحميل ألعاب العالم المفتوح واللعب من خلال الإنترنت.
  3. يمنحك الويندوز هذا إمكانية الدخول لمختلف التطبيقات والبرامج بعد التحميل على واجهة الحاسوب، كما ويمكنك التحكم في البرامج وإبقائها مفتوحة وتخزين مختلف المعلومات بها دون ظهور أي مشكلة تذكر.
  4. وفي حال كنت تريد تحميله على جهاز يعمل بالتاتش فإنك ستحصل على تجربة ممتازة بحيث ستعمل مختلف البرامج والتطبيقات بجودة عالية وبسرعة كبيرة.
تحدثنا سابقا في مقال متكامل عن تحميل اوفيس 2020 عربي مفعل مدى الحياة | تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس اخر اصدار، وتجد رابط الحميل مع الشرح هنا:

4. عيوب تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت.

وإلى جانب المميزات السابقة فإن هذا النظام يحتوي على بعض العيوب ومنها ما يلي:

  1. بعض البرامج المتواجدة في ويندوز 11 يتحول لونها إلى البرتقالي على واجهة الحاسوب، وقد ذلك نتيجة أعطال تقنية، وقد يواجه المستخدم صعوبة في التحكم بذلك الأمر.
  2. يتواجد العديد من الأمور الجديدة في ويندوز 11، وذلك يرفع من احتمالية صعوبة تعامل المستخدم معه، بحيث يحتاج إلى التعلم من إحدى الفيديوهات حتى يتمكن من استغلا كافة البرامج والإعدادات المتوافرة له.
  3. كما ويعيبه أنه يحتاج إلى دفع المال مقابل الحصول عليه، ويتطلب إمكانيات تقنية معينة في الحاسوب خاصتك حتى يعمل، مما يجعل الكثيرون غير قادرين على الاستفادة من هذه النسخة.

كيفية تحميل ويندوز 11 Windows IOS مجانا 2021 

حتى تحصل على النظام على حاسوبك الخاص وتتمكن من الاستمتاع بمختلف خوادمه سيتوجب عليك إتباع بعض الخطوات كما يلي:

1- أنقر على الرابط التالي:

تحميل برنامج windows 11 مباشر

تنزيل ويندوز 11 من ميكروسوفت

2- ومن ثم ستجد زر الداونلود يمكنك النقر عليه بعد الانتهاء من قراءة مختلف المعلومات الخاصة بالبرنامج.

3- بعد الانتهاء من تنزيله يمكنك فصل الحاسوب وإعادة تشغيله من جديد وذلك حتى تتمكن من تحويل الحاسوب للنسخة الجديدة.

4- ستظهر لك مجموعة من التعليمات عليك إتباعها حتى تظهر واجهة الزيندوز الجديدة.



google-playkhamsatmostaqltradent