استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة بسهولة | تحميل برنامج استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف

استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة بسهولة

في حال كنت تحتاج إلى تحميل برنامج استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف فيمكنك البحث عن نسخة مناسبة منه من خلال مختلف المتاجر الإلكترونية وذلك حتى تستمتع بمختلف المميزات المتواجدة في البرنامج، وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج من أحدث البرامج التي يحتاجها الكثيرون لما به من إمكانيات متقدمة تسمح بعودة ما حذف دون أي تكاليف مادية.

أهمية برنامج استرجاع الأرقام المحذوفة

تنبع أهمية تطبيق استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف دوناً عن غيره من التطبيقات من العديد من المواقف المحرجة التي يوضع فيها الفرد ولا يعرف كيف يمكنه أن يتصرف ومنها ما يلي:

  1. أحياناً ما يتعرض هاتفك المحمول للعديد من الفيروسات مما يضطرك إلى إعادة ضبط المصنع، وهنا ستفقد مختلف البيانات والمعلومات المخزنة على الهاتف وستحتاج إلى استخدام البرنامج لإعادة قائمة جهات الاتصال الهامة بالنسبة لك.
  2. كما وقد تمسح مختلف الأرقام المتواجدة بهاتفك عن طريق الخطأ وحينها ستحتاج لاستخدام البرنامج حتى تعيد الأرقام بدلاً من البحث عنها مرة أخرى من خلال أصحابها الأصليين.
  3. وفي مواقف أخرى قد تقرر مسح رقم أحد الأفراد، ومع مرور الوقت تحتاج لهذا الرقم مرة أخرى، وحينها يمكنك استعادة الرقم بعد تحميل برنامج استرجاع جهات الاتصال المحذوفة وطلب الأرقام المحذوفة.

1. معلومات عن برنامج استعادة الأرقام المحذوفة من الهاتف أندرويد

عندما تقدم على تحميل برنامج استعادة الأرقام لا بد أولاً أن تقرأ عن المعلومات التقنية الخاصة بالبرنامج حتى تتأكد من أنه يتناسب مع هاتفك المحمول، ومن بين تلك المعلومات ما يلي:

  1. صدر البرنامج من قبل شركة jamal dev وذلك في عام 2017م، حيث نال إعجاب الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة من النوع أندرويد فقد حصد تقييم 4 من 5.
  2. لا يطلب من البرنامج حتى تحمله أي مصروفات مالية بحيث يتوافر مجاناً على مختلف المنصات الإلكترونية، ولكنك ستحتاج إلى تفريغ مساحة تخزينية تصل إلى 5.2 ميجا بايت وذلك لضمان تنزيل البرنامج وتشغيله دون أي أعطال تذكر.
  3. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك استخدام البرنامج مع إصدارات الأندرويد الحديثة والأقل حداثة، وذلك لأنه من البرامج البسيطة التي لا تشترط إمكانيات معينة لتعمل بكفاءة.

2. شرح برنامج استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف 2021

  • بعد الانتهاء من تنزيل برنامج استعادة الأرقام المحذوفة من الهاتف يمكنك الدخول عليه من واجهة الهاتف المحمول، وسيظهر لك بالبداية عدد من المعلومات الخاصة بالبرنامج وسياسته في الخصوصية واسترجاع الأرقام، عليك أن تقرأ كل هذه المعلومات ومن ثم النقر على الشريط الأخضر المتواجد بالأسفل allow permissions، ومن ثم سيطلب منك البرنامج الموافقة على بعض الأذونات بحيث تسمح له بالوصول إلى جهات الاتصال بهاتفك، ولذا لا بد من الموافقة.
  • بعد ذلك سيظهر أمامك واجهة البرنامج يمكنك النقر بداية على خيار setting وذلك حتى تتمكن من التعرف على مختلف الإعدادات الخاصة بالبرنامج كما ويمكنك من خلال الإعدادات التواصل مع إدارة البرنامج حتى تستفسر عن مختلف الأمور التي تريد استغلالها، ويمكنك أيضاً في حال أعجبت البرنامج بمختلف خيارته أن تنقر على خيار share with friends وذلك حتى ترسل البرنامج للأصدقاء حتى يستفيدوا منه هم أيضاً.
  • وأما عن الخيار الرئيسي الذي حملت برنامج استعادة الأرقام المحذوفة من الهاتف أندرويد من أجله فهو خيار restore بحيث يمكنك النقر عليه من واجهة البرنامج ومن ثم ستظهر لك رسالة مضمونها "هل تريد الدعم من البرنامج حتى تتمكن من استعادة الأرقام؟" وعليك هنا النقر على خيار موافق، وذلك حتى يساعدك البرنامج بعد ذلك في الحصول على الأرقام التي خسرتها، ويمكنك الاستفسار عن أي من الخطوات في البرنامج في حال لم تتمكن من استعادة الأرقام من خلال دعم البرنامج.
  • وسواء تمكنت من الوصول لما تريده بالضبط من البرنامج أو فشلت في استعادة الأرقام المحذوفة فيمكنك أن ترسل التقييم الخاص بك للبرنامج وذلك من خلال خيار الإعدادات والنقر على rate us بحيث تكتب ما تريده للشركة المنتجة حتى تعمل على تحسين مختلف المشكلات التي يعاني منها المستخدم.

وللإشارة فقد تحدثنا في مقال سابق عن افضل 5 تطبيقات لاسترجاع الملفات والصور المحذوفة بعد الفورمات، رابط المقال :

 تطبيق استرجاع الملفات.


3. مميزات برنامج تحميل الأرقام الممسوحة.

هناك الكثير من المميزات المتواجدة في هذا البرنامج الخاص استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدا والتي تشجعك على تحميله على الفور وإن كنت لا تحتاجه بالوقت الحالي فقد تحتاج له مستقبلياً، ومن بين تلك المميزات ما يلي:

  1. يساعدك البرنامج على استعادة مختلف الأرقام التي فقدتها من هاتفك المحمول، وذلك حتى تعاود استخدامها مرة أخرى للتواصل مع مختلف الأشخاص.
  2. ولا يمكنك التطبيق من الوصول للأرقام التي حذفتها من ذاكرة الهاتف وحسب، بل يمكنك أيضاً الوصول للأرقام المحذوفة من شريحة الاتصال، والتي عادة ما يحرص الكثيرون على تخزين الأرقام عليها.
  3. من ضمن الخيارات المتوافرة في البرنامج قسم إرسال البرنامج للأصدقاء، وذلك من بين المميزات التي يستفيد منها الفرد كثيراً بدلاً من الاضطرار إلى العودة للمتجر الإلكتروني وطلب لينك التحميل لإرساله للأصدقاء.
  4. كما ويتميز البرنامج بقسم الدعم الذي يمكنك التواصل معه في مختلف الأوقات، فقد لا تتمكن من الوصول للأرقام المحذوفة أو قد تواجه مشكلة في حفظ هذه الأرقام، أو ضبط إعدادات البرنامج، وحينها يمكنك طلب المساعدة.
  5. وبمجرد الانتهاء من تنزيل البرنامج يقوم هو بنسخ مختلف الأرقام المتواجدة في جهات الاتصال وذلك كنسخة احتياطية حتى تستخدمها في أي من حالات الطوارئ بدلاً من الاضطرار إلى استعمال خدمة استعادة الأرقام مجدداً.

بالإضافة إلى التطبيقات التي تحدثنا عنها في هدا المقال، إليك مقال قمت من خلاله بشرح تطبيق إضافي رائع أيضا يمكنك من خلاله استرجاع الصور المحدوفة من هاتفك،  تجدون الشرح المفصل هنا.

تحميل تطبيق استرجاع الصور.


4. عيوب تحميل برنامج استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف الآيفون.

إلى جانب مختلف الإمكانيات المتوافرة في البرنامج ومختلف الخدمات التي يمكنك الحصول عليها لا بد من الإشارة إلى بعض العيوب في البرنامج والتي تعيق بعض المهام التي تريد استغلالها، ومن بين هذه العيوب ما يلي:

  1. يتواجد في البرنامج العديد من الإعلانات والتي قد تظهر لك بين الحين والآخر أثناء استغلال مختلف الخواص والخيارات في التطبيق، وذلك يعد من الأمور المزعجة للغاية وبخاصة إن كان يريد الفرد إنجاز استعادة الأرقام بأسرع وقت.
  2. ومن بين عيوب البرنامج كذلك أنه يتوافر بنسخته الإنجليزية، ولا يتواجد منه نسخة عربية مما يعيق الكثير من مستخدميه بالوطن العربي من استغلاله في استرجاع الأرقام المحذوفة وتكوين نسخة احتياطية من جهات الاتصال بالهاتف.
  3. بعض المستخدمين يواجهون مشكلة كبيرة عند استخدام البرنامج ألا وهي مسح مختلف الأرقام المتواجدة بجهات الاتصال بدلاً من استعادة الأرقام المحذوفة، وهي من بين أكبر المشكلات التي تحتاج لحل فوري.

كيفية تحميل برنامج استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف

بعد قراءة مختلف المميزات والعيوب المتواجدة في هذا التطبيق الإلكتروني استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة بدون برامج وفهم مختلف الخيارات التي يمكنك استخدامها به، يمكنك أن تقرر تحميله على الهاتف الخاص بك، وذلك يتطلب منك إتباع الخطوات التالية:

1- أولاً يتوجب عليك النقر على الرابط الخاص بالتحميل من جوجل بلاي:

رابط تحميل التطبيق


2-  ومن ثم يمكنك الاطلاع على المعلومات التقنية والمميزات الخاصة بالتطبيق كما وتستطيع قراءة مختلف التعليقات والتقييمات الخاصة بالمستخدمين.

3- وأخيراً تستطيع النقر على زر التثبيت الأخضر، ومن بعد مرور ثواني معدودة يمكنك أن تجده على واجهة الهاتف حتى تبدأ في تجريبه.



google-playkhamsatmostaqltradent