تنزيل فيديوهات تك توك بدون علامة مائية | برنامج تحميل الفيديو من Tik Tok

تنزيل فيديوهات تك توك بدون علامة مائية

يعتبر برنامج تحميل الفيديو من تيك توك بدون علامة مائية من بين البرامج التي يحتاجها الكثيرون، وذلك لأن تطبيق التيك توك مليء بالعديد من الفيديوهات الممتعة والمسلية، هذا غير الفيديوهات التي تحوي محتوى إبداعي يتعلم منه الفرد الكثير، وفي بعض الأحيان قد يرغب الفرد في تحميل فيديو معين حتى يقلده ويصنع محتوى شبيه له ليجمع الكثير من المتابعين على حسابه الخاص.

برنامج تحميل الفيديو من تيك توك بدون علامة مائية

إن برنامج تحميل الفيديو من Tik Tok يعد من البرامج الحديثة التي نزلت مؤخراً على المتاجر الإلكترونية وذلك بشكل مجاني بحيث يلبي احتياجات الجميع، ويتواجد العديد من المعلومات التقنية الخاصة بالبرنامج والتي لا بد من معرفتها قبل بدء التحميل والاستعمال ومنها ما يلي:

  1. لقد ابتكر هذا البرنامج من قبل شركة Bghikodi studios والتي تعمل في مجال البرمجيات وتصميم التطبيقات الإلكترونية، وقد خرج للنور للمرة الأولى بأبريل عام 2020م.
  2. يتوافق هذا البرنامج مع نظام الأندرويد وIOS بحيث يمكنك تحميله من خلال أي من المتاجر الإلكترونية، وأما عن السعة التخزينية التي يحتاجها فهي لا تتعدى 5 ميجا بايت.
  3. كما وتستطيع أن تمتلك التطبيق على حاسوبك الخاص حتى تتمكن من حفظ مختلف المقاطع على حاسوبك من tik tok ولكن ذلك يتطلب منك قبل التحميل تنزيل برنامج مكاحي الأندرويد.
  4. ويتوافر البرنامج من خلال اللغة العربية وغيرها من اللغات بحيث تستطيع أن تفهم مختلف الأوامر المتواجدة به وتتحكم فيه بسهولة كبيرة دون الحاجة لمساعدة من أحد.

1. شروط استخدام برنامج حفظ فيديوهات Tik Tok

هناك عدد من الشروط التي عليك أن تعلمها قبل تحميل برنامج تحميل من التيك توك للآيفون والأندرويد وذلك حتى تستفيد منه دون ظهور أي مشكلات فيما بعد، ومن بين تلك الشروط ما يلي:

  1. لا يجب أن تنتهك حقوق الملكية الفكرية للأشخاص وتعيد نشر فييوهاتهم التي نزلتها وكأنها عائدة لك، وذلك حتى تكسب المزيد من المتابعين، كما ولا تتحمل الشركة المنتجة للبرنامج أي مسئولية إذا ما قمت بذلك.
  2. في حال كنت تحتاج إلى إعادة نشر محتوى نشره شخص آخر يتوجب عليك الدخول على حسابه والتحدث معه حتى تأخذ إذناً بذلك، بحيث يحق للشخص إن نشرت محتواه بدون إذن أن يتخذ ضدك الإجراءات القانونية.
  3. أما بالنسبة لعملية التحميل فالبرنامج يشترط عليك أن تجلب اللينك الخاص بالفيديو الذي تريد تحميله بشكل صحيح وألا تحذف منه أي جزء حتى لا تعيق عملية التحميل.

وقد تحدثنا في مقال سابق حول موضوع أفضل برنامج لتحميل فيديو اليوتيوب للكمبيوتر مجانا، تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، ولزيارة الموضوع من هنا : 

افضل برامج التحميل.


2. شرح برنامج حفظ الفيديو من تيك توك.

أولاً وبعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج تحميل الفيديو من تيك توك بدون علامة مائية يمكنك الدخول على البرنامج من واجهة الهاتف، وفي البداية قد يطلب منك الموافقة على بعض الأوذنات، وذلك حتى يتمكن البرنامج من الاتصال بملفات التخزين، ومن بعد ذلك سيكون عليك أن تتوجه لإعدادات التطبيق حتى تضبط اللغة وتفهم سياسة البرنامج وكيفية عمله، وما الذي ستحتاجه بالضبط حتى تحصل على مختلف المقاطع بجودة مقبولة.

أما بشأن كيفية إتمام مختلف عمليات التحميل بالبرنامج، فذلك يكون من خلال إحدى الطريقتين المتوافرتين للتطبيق، وهما كما يلي:

الطريقة الأولى:

  1. أثناء تصفحك على التيك توك يمكن أن تشاهد أي مقطع فيديو وينال إعجابك، وحينها سيكون عليك أن تنقر على القسم الخاص بخيارات الفيديو.
  2. ومن بين تلك القائمة أنقر على كلمة نسخ الرابط، ومن ثم توجه إلى تطبيق حفظ المقاطع وفي المربع المخصص للينكات ضع الرابط خاصتك دون أي تغير به.
  3. يمكنك بعد ذلك أن تتخير الجودة التي تريد أن يظهر بها البرنامج بهاتفك، وتجدر الإشارة إلى أن اختلاف الجودة يؤثر بشكل مباشر على المساحة التخزينية ووقت التحميل.

الطريقة الثانية:

  1. هذه الطريقة تتطلب منك بداية التوجه إلى إعدادات البرنامج واختيار النمط التلقائي في التحميل، ومن ثم سيكون عليك تصفح التيك توك والإعجاب بالمقاطع.
  2. وفي حال أردت تنزيل أي فيديو يمكنك النقر على خيار الإرسال المتواجد بجانبه، وستجد خيار نسخ الرابط أمامك يمكنك النقر عليه.
  3. في خلال ثواني معدودة ستجد المقطع في معرض الصور والفيديوهات الخاص بهاتفك وهكذا لن تكون مضطر للانتقال لواجهة التطبيق لإتمام التحميل.

3. مميزات برنامج تحميل فيديو تيك توك mp3.

يعتبر ها التطبيق من بين أهم برنامج حفظ الفيديو من تيك توك التي يريد الكثيرون استخدامها ولكن قبل ذلك يحتاجون للتعرف على المميزات والنقاط الإيجابية التي تدفعه لاختيار هذا التطبيق عن غيره، ومن بين مميزاته ما يلي:

  1. إن تصميم البرنامج يعد من أبسط التصميمات البرمجية بحيث يسهل على مختلف الأفراد التعامل مع الواجهة والوصول لمختلف الإعدادات للتحكم به دون أي مشكلة تذكر.
  2. كما ويتواجد في البرنامج خاصية التنزيل التلقائي وهي تعتبر من الخصائص الهامة للغاية والتي يصعب أن تجدها في غيره من البرامج، كما ويتسم البرنامج بإمكانية تحكم الفرد في جودة الفيديو الذي يريد تنزيله.
  3. لا يلزمك البرنامج بأي من تسجيل الدخول أو إرسال الإيميل الخاص بك مما يتيح لك قدراً كبيراً من الخصوصية والحرية خلال الاستخدام.
  4. ومن ضمن مميزات البرنامج كذلك أنه يمكنك من التحكم في مختلف مقاطع الفيديو ومشاهدتهم على واجهته الخاصة بدون إنترنت وذلك حتى تتأكد من أن الجودة التي تريدها هي المتواجدة بالفيديو بالفعل.
  5. وتستطيع الانتقال بعد ذلك لمعرضك الخاص حتى ترتب المقاطع التي نزلتها وتعاود التعديل عليها كما تريد من خلال مختلف برامج تعديل الفيديو من أجل الاستمتاع الشخصي وليس اختراقاً لحقوق الملكية الفكرية.
  6. وأخيراً يتيح لك البرنامج إمكانية أخذ مختلف المقاطع وإرسالها للأصطقاء من خلال أي من وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد تحدثنا في مقال سابق حول موضوع  تحميل سناب تيوب الأحمر الأصلي اخر اصدار من ميديا فاير،  مع كيفية تنزيل برنامج Snaptube، ولزيارة الموضوع من هنا : 

تحميل Snaptube الاحمر


4. عيوب برنامج تحميل الفيديو من Tik Tok

وكما أن هناك الكثير من المميزات المذهلة في برنامج تحميل الفيديو من Tik Tok فهناك بعض العيوب والتي تظهر للفرد مع تكرار الاستخدام ومن أهمها ما يلي:

  1. يواجه البعض مشكلات في سرعة التحميل وبخاصة مع اختيار الجودة العالية، مما يكلفهم الكثير من الوقت والإنترنت.
  2. كما ويعيب البرنامج أنه يحتوي على العديد من الإعلانات مما قد يعيقك عن تنفيذ مختلف المهام التي تريدها في أسرع وقت، فقد تظهر لك الإعلانات أثناء التحميل.

تحميل برنامج حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق

تنزيل فيديوهات تك توك بدون علامة مائية لفعل دلك تحتاج الى إتمام عملية التحميل على هاتفك المحمول من النوع أندرويد فسيتوجب عليك إتباع الخطوات التالية:

1- أولاً لا بد من النقر على الرابط التالي الخاص ببرنامج جوجل بلاي:

رابط تحميل التطبيق

2- ومن ثم توجه لقسم المعلومات الخاصة بالبرنامج حتى تستوعب مختلف الأوامر والتعليمات وذلك لتسهيل استعماله بعد ذلك.

3- كما وستحتاج إلى قراءة المعلومات التقنية الخاصة بالتطبيق وتحميله حتى تتأكد من أنه يتناسب مع جهازك، وأخيراً تستطيع النقر على خيار تثبيت بالمربع الأخضر.

4- وفي حال كنت تريد تحميل البرنامج على الحاسوب يمكنك استخدام نفس الرابط ولكن بعد تحميل المحاكي لتتمكن بعد ذلك من فتح البرنامج واستغلال مختلف إمكاناته.


google-playkhamsatmostaqltradent