تحميل برنامج viva cut مهكر للأندرويد من ميديا فاير - اطلس للتقنية


تحميل برنامج viva cut مهكر اخر اصدار


قد تحتاج إلى تحميل برنامج viva cut مهكر للأندرويد من ميديا فاير حتى تستغل مختلف الإمكانات والخصائص المتوافرة به دون الحاجة إلى دفع أي رسوم، ويعتبر برنامج فيفا كات واحد من بين أهم البرامج المستخدمة في تصميم الفيديوهات وعمل المونتاج عالي الجودة لها، فهو يفيد الأفراد الذين يريدون تصميم محتويات فيديو حتى يشاركوها مع متابعينهم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

معلومات عن برنامج viva cut 2021 مهكر

قبل اتخاذ قرار تنزيل برنامج viva cut للاندرويد عن غيره من البرامج الخاصة بتصميم مقاطع الفيديو لا بد أن تطلع على مختلف المعلومات التقنية الخاصة بفيفا كات وذلك حتى تعلم ما إن كان يتناسب مع هاتفك الخاص أم لا، ومن بين أهم هذه المعلومات ما يلي:

  1. لقد ابتكر هذا البرنامج للمونتاج شركة viva cut professional video editor وذلك في عام 2019م، ولما نجح البرنامج في الانتشار بين ملايين المستخدمين حول العالم حرصت الشركة المنتجة على توفير تحديثات لمختلف أدوات البرنامج.
  2. يمكنك تنزيل viva cut على هاتفك المحمول بشكل مجاني تماماً من قبل متجر التطبيقات جوجل بلاي، وفي حال كنت تريد الحصول على المزيد من مميزاته فستحتاج إلى دفع الكثير من المصروفات لكل أداة من أدوات هذا التطبيق، وذلك بخلاف تنزيل النسخة المهكرة.
  3. وفي حال كنت تريد أن تستغل البرنامج من خلال حاسوبك الخاص فيمكنك تنزيله من قبل أي من منصات التحميل، ولكن قد تحتاج قبلها إلى تنزيل محاكي الأندوريد حتى يعمل فيفا كات بكفاءة عالية.
  4. يمكنك تحميل تطبيق مهكر viva cut professional APK آخر إصدار 2021 للأندرويد من خلال اللغة العربية مما يسهل على مختلف المستخدمين بالوطن العربي استغلال مختلف إمكانات وخوادم المونتاج وإعداد الفيديوهات الإبداعية الجميلة.

1. تسجيل الدخول لبرنامج فيفا كت

بعد الانتهاء من تحميل viva cut مهكر –فيفا كت مهكر 2021 آخر إصدار سيكون عليك أن تتبع عدد من الخطوات حتى تتمكن من فتح البرنامج واستغلال مختلف إمكانيات المونتاج به، وهذه الخطوات كما يلي:

  1. بمجرد فتح البرنامج سيطلب منك البرنامج قراءة عدد من التعليمات والمعلومات الخاصة بالبرنامج ومميزاته، ومن بعد الانتهاء من قراءة مختلف تلك المعلومات يمكنك النقر على التالي.
  2. كما وسيكون عليك أن توافق على مختلف الأذونات الخاصة بالبرنامج من إمكانية الوصول إلى المساحة التخزينية بالهاتف ومعرض الصور والفيديوهات الخاصة بك.
  3. وأخيراً وقبل البدء في تحميل الفيديوهات لضبطها سيكون عليك أن تحدد الجودة التي تريد بها مختلف الفيديوهات ببرنامج فيفا كات.
بالإضافة إلى اللعبة التي تحدثنا عنها في هدا المقال، إليك مقال قمت من خلاله بشرح لعبة إضافية رائع وهي تحميل لعبة gta san andreas للأندرويد مهكرة من ميديا فاير، وتجد رابط تحميلها مع الشرح هنا: 

2. شرح برنامج فيفا كت مهكر بدون علامة مائية

في البداية سيتوجب عليك أن تستورد مختلف الصور التي تريد أن تضعها في الفيديو خاصتك، ومن ثم يمكنك النقر على خيار التحرير وذلك حتى ترتب الصور كيفما تريد وأيضاً تتحكم في مدة عرض كل صورة، ومن ثم تستطيع ان تدخل على الفيديو الموسيقى التي تريدها، سواء كان من بين قوائم الموسيقى الخاصة بالبرنامج أو من خلال مكتبتك الخاصة، ومن بعد ذلك تستطيع أن تنقر على عرض الفيديو حتى تتأكد من أنه يعمل بالشكل الذي تريده.

وأما في حال كنت تريد عمل مونتاج لفيديو كنت قد سجلته مسبقاً فيمكنك إدخاله على البرنامج من المعرض الخاص بك، ومن ثم تستطيع أن تقطع الأجزاء التي لا تفضلها بالفيديو، كما وتستطيع إضافة مقاطع إضافية أو بعض الصور في مختلف الثواني بالفيديو، وتجدر الإشارة إلى أنك تستطيع أن تحذف الصوت المتواجد بالفيديو حتى تضيف صوتاً جديداً كما تريد، وتستطيع مراجعة الفيديو بالنهاية للتأكد من مدى جودته.

وأما عن الخيارات الأخرى المتواجدة في برنامج فيفا كات لمونتاج الفيديوهات فهي كما يلي:

  1. الخلفية: بحيث يمكنك إضافة خلفية للصور والمقاطع التي تريد تصميمها وذلك بما يتناسب مع الموضوع الذي تصممه، وتجدر الإشارة إلى أن هناك عدد من الألوان التي تستطيع الاختيار فيما بينها لتكون بمثابة خلفية لك.
  2. الملصقات: أما عن هذا الخيار فهو يتعلق بتصميم نوع معين من الفيديوهات، بحيث يمكنك إضافة ملصقات ضاحكة لإعطاء انطباع كوميدي للمتفرج، كما وتستطيع أن تضيف أنواع أخرى من الملصقات كـ( فرحة، حب، اندهاش، خجل).
  3. النصوص: بحيث تستطيع أن توضح بعض المعلومات أسلف الفيديو أثناء تشغيله، مثل كتابة أسماء المتحدثين به،أو توضيح مكان تصوير الفيديو غير ذلك من المعلومات النصية، كما وتستطيع التحكم في حجم وشكل ولون الخط الذي ستكتب من خلاله.

وفي خيار آخر من بين خيارات البرنامج يتواجد القوالب فبعد تنزيل viva cut مهكر بدون علامة مائية يمكنك النقر على خيار القوالب والتي يتواجد بها العديد من القوالب الخاصة بفيديوهات التيك توك هذا غير قوالب أخرى يمكنك استغلالها في تصوير الفيديوهات بدلاً من التصوير بجودة الهاتف ومن ثم إعادة مونتاجه.

3. مميزات تحميل برنامج viva cut مهكر للكمبيوتر

تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من المميزات المتواجدة في البرنامج والتي تشجعك على تحميل برنامج viva cut pro للاندرويد على الفور، ومن بين تلك المميزات ما يلي:

  1. يتواجد في البرنامج العديد من الفلاتر والتي يمكنك اختيار أي منها، وذلك حتى تعطي انطباعاً خاصاً لمختلف الفيديوهات الخاصة بك، فمثلاً يمكنك اختيار تأثير قدم أو اختيار تأثير الإثارة وغير ذلك من الخيارات المتاحة لك.
  2. كما ويتيح لك viva cut الكثير من الخيارات لضبط الفيديو من خلال ضبط الإضاءة وتشبع الألوان والتحكم في الزمن بحيث تعرض كل مقطع بما يتناسب مع الخلفية والتأثيرات الصوتية.
  3. ومن بين المميزات الهامة للغاية كذلك خيار المشاركة، فبعد الانتهاء من ضبط مختلف الأمور في الفيديو وعمل مونتاج بالجودة المطلوبة تستطيع تحويل الفيديو إلى أي من منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام ويوتيوب من واجهة التطبيق مباشرة.
  4. وأخيراً يمنحك البرنامج بنسخته المهكرة فرصة تصميم الفيديوهات الخاصة بأعياد الميلاد أو تلك الاحترافية دون الحاجة إلى إظهار العلامة المائية، وذلك يساعدك على عرض الفيديو بشكل أكثر جمالاً للجمهور.

وقد تحدثنا سابقا في مقال متكامل عن أفضل 8 تطبيقات للمونتاج التي يحتاجها كل شخص على هاتفه، وهدا رابط المقال :

افضل تطبيقات المونتاج.

4. عيوب تحميل فيفا كات مهكر من ميديا فاير

بالرغم من تواجد الكثير من المميزات في البرنامج إلا أن به عدد من العيوب التي عليك معرفتها ومنها ما يلي:

  1. أحياناً ما تواجه صعوبة في تحميل الفيديوهات والصور على واجهة البرنامج للبدء في المونتاج، وذلك نتيجة عدم وصولك لزر الاستيراد والتحكم به بسهولة.
  2. كما ويعيب البرنامج بنسخته غير المهكرة أنه يحمل العديد من الإعلانات التي تظهر لك بين الحين والآخر فتعطل عملية ضبط الفيديوهات وإرسالها للآخرين، وأما عن النسخة المهكرة فهي تعد درباً من اختراق حقوق الملكية الفكرية.

تحميل برنامج viva cut مهكر للأندرويد من ميديا فاير

في حال كنت تريد الحصول على برنامج فيفا كات النسخة المهكرة فأنت بالطبع لن تتمكن من تحميله من خلال جوجل بلاي بل لا بد من إتباع الخطوات التالية لإتمام التنزيل:

1- عليك أن تضغط على الرابط التالي الخاص بالتحميل:

تحميل برنامج Viva Cut

2- ومن ثم أبحث عن مربع التحميل download وأنقر فوقه، وذلك بعد التعرف على المساحة التي ستحتاجها.

3- ستنتظر قليلاً حتى اكتمال تحميل البرنامج على هاتفك المحمول، ومن ثم تستطيع استخدامه بأي وقت تريد.



google-playkhamsatmostaqltradent