تحميل لعبة gta san andreas للأندرويد مهكرة من ميديا فاير - اطلس للتقنية

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد مهكرة من ميديا فاير

يعتبر تحميل لعبة gta san andreas للأندرويد مهكرة من ميديا فاير من بين أبسط العمليات التي يمكنك القيام بها للاستمتاع بواحدة من أجمل ألعاب العالم المفتوح، والتي تسمح لك بالتنقل بين العديد من المدن لخوض المغامرات الممتعة ومواجهة الكثير من المخاطر ومحاولة التخلص منها، هذا إلى جانب محاولتك لتطوير نفسك للتغلب على أعدائك، وتمنحك لعبة جاتا أيضاً المزيد من المتعة من خلال اختيار السيارات والطائرات للتنقل بواسطتها.

معلومات عن لعبة جاتا سان أندرس gta san andreas

قبل البحث عن أفضل طريقة لـ تحميل لعبة gta san andreas للأندرويد مهكرة من ميديا فاير عليك أن تتطلع على مجموعة من المعلومات التقنية المتعلقة باللعبة وكيفية تشغيلها، وذلك حتى تتأكد من أن جاتا تتناسب مع هاتفك ومع ما تريده بالضبط من متعة، ومن بين تلك المعلومات ما يلي:

  1. تنتمي هذه اللعبة إلى سلسلة ألعاب جاتا والتي أطلقتها شركة روكستار جيمز بالسوق منذ أواخر القرن الماضي، ومع نجاح النسخة الأولى توالت النسخ بالسوق حتى وصول جزء سان أندرس والتي صدر للنور في عام 2004م وحقق نجاحاً كبيراً بين محبي ألعاب الفيديو.
  2. حتى تتمكن من تحميل اللعبة الأصلية من خلال جوجل بلاي ستحتاج إلى تفريغ مساحة على هاتفك تقدر بحوالي 2.6 جيجا بايت، ومن المهم كذلك أن يكون هاتفك من النوع أندرويد بإصدار حديث لكي تعمل اللعبة بدون أي أعطال.
  3. وتجدر الإشارة إلى أن اللعبة بها الكثير من التفاصيل والأجزاء وهذا يحتاج منك إن هاتف بمعالج قوي حتى تتمكن من اللعب لأوقات طويلة دون توقف أو حدوث أي مشكلة بهاتفك المحمول.

1. شرح لعبة جاتا سان أندرس gta san andreas

لا يتوقف الأمر على تحميل لعبة جاتا سان أندرس 2021 فقط بل عليك أن تفتح اللعبة تسجل دخولك عليها من خلال إضافة اسم خاص لك بجانب بعض البيانات الأخرى، وذلك حتى تتمكن من الوصول لكافة إمكانات وخصائص جاتا، ويمكنك بعد ذلك أن تتعرف على شخصيات اللعبة المختلفة حتى تختار من تريد أن تقضي معه مختلف مغامراتك وجولات في لُعْبَة العالم المفتوح هذه والتي تسمح لك بالتنقل بين مختلف المدن والقرى.

ويحوي لك تحميل لعبة GTA للهاتف مجاناً بعد ذلك الكثير من الإثارة والمتعة بحيث يمكنك التجول في المدينة قليلاً بالمرحلة الأولى وذلك حتى تتعرف على مختلف الإمكانات التي يمكنك استغلالها بالمراحل التالية، وتمنحك اللعبة في البداية بعض التعليمات والإرشادات التي ستساعدك على الفوز بمختلف الشجارات والمعارك التي تريد الدخول لها بمراحل جاتا المختلفة حتى الوصول للمرحلة النهائية وتحقيق الغرض الرئيسي من اللعبة وهو انتصار البطل.

وتجدر الإشارة إلى أن طريقة الاستمتاع بجاتا لن تكلفك الكثير من الوقت لتعلمها، فيمكنك أن تتجول في الشوارع وتركب السيارة التي تريدها بعد أن تسرقها، وفي حال ظهر لك أحد أعدائك سيكون عليك الضغط على دواسة البنزين بسرعة حتى تهرب إلى مكان بعيد قبل أن تحدث مشكلة، وأنت معرض خلال المراحل المختلفة لمطادرة الشرطة لك بسبب سرقاتك المتعددة ولذا لا بد أن تهرب دوماً من رجال الأمن.

وفي حال لحق بك أحد الرجال وأوشك على القبض عليك ستكون مضطراً إلى العراك وضربه والهرب منه، وتسمح لك جاتا بسرقة عربات الشرطة كذلك في حال لم يكن أمامك خيار آخر، فمهمتك الأساسية باللعبة الحفاظ على نفسك من أي خطر مهما كلفك ذلك الأمر، وعليك أن تعلم بأن الخطر محيط بك من كافة الجوانب ولذا لا يجب أن تثق بأي شخص فقد يخونك ببساطة ويسلمك للشرطة، وهكذا يستمر تقدم بلعبة GTA SA.

2. شخصيات لعبة جاتا سان أندرس gta san andreas

تحتوي لعبة جاتا سان أندرس على العديد من الشخصيات كما بقية أجزاء GTA وتتميز هذه الشخصيات بأن بينها اختلافات كثيرة بحيث يمكنك المفاضلة فيما بينهما حسب ذوقك الخاص، فبعد الانتهاء من تحميل gta san andreas 2.00 آخر إصدار (APK OBB للأندرويد) يمكنك التعرف على شخصياتها ومنها ما يلي:

  1. كارل جونسون: وهو شخصية رئيسية في اللعبة بحيث تحكي جاتا أن جونسون عاد لمدينته ليكتشف توريطه من قبل رجال الشرطة في جريمة قتل حتى يهددوه ويستغلوه لتنفيذ أعمالهم الخاصة، وهو يستعين على ذلك بأصدقائه الذين تفاجأ بخيانتهم مما يضطره للهرب ثم يعود لينتقم.
  2. فرانك تينبيني: وهو ذلك الضابط الفاسد الذي استغل كارل من أجل مصالحه الخاصة، وذلك بالتعاون مع ضباط آخرين.
  3. سويت: وهو أحد أفراد عصابة غروف ستريت فاميليس والذي يحاول الثأر ممن قتلوا أخته، وكذلك يعتبر سويت أحد الأشخاص الذين كانوا يتعاونون مع كارل لتنفيذ مهامه المختلفة.

إليك مقال قمت من خلاله بشرح لعبة إضافية رائع وهي تنزيل لعبة ماين كرافت للاندرويد والآيفون مجانا | تحميل Minecraft مهكرة للاندرويد من ميديا فاير، وتجد رابط تحميلها مع الشرح هنا: 

3. متجر لعبة gta san andreas

عندما تنتهي من عملية تحميل لعبة gta san andreas للأندرويد مهكرة من قائمة الغش يمكنك أن تختار الشخصية التي تريد اللعب من خلالها وبعد ذلك توجه مباشرة للمتجر بجاتا حتى تتعرف على مختلف الأشياء التي يمكنك الاستعانة بها في المراحل المختلفة ومن بين محتويات المتجر ما يلي:

  1. الملابس: بحيث يمكنك اختيار الملابس التي تريدها لشخصتك مما يتواجد بالمتجر، وتجدر الإشارة إلى أن هناك أشكال متنوعة من الملابس يمكنك التبديل فيما بينها بعد انتهاء كل مرحلة إن أردت ذلك.
  2. الأسلحة: فقد تحتاج إلى شراء بعض الأسلحة لتطوير ذاتك في اللعبة في مواجهة الأعداء الذين يحيطون بك من كافة الجوانب ويريدون التخلص منك.

4. مميزات تحميل لعبة جاتا سان أندرس الأصلية للأندرويد apk

هناك العديد من المميزات التي ستلاحظها في نسخة جاتا هذه والتي تشجعك على تحميلها مهما كلفك الأمر ومنها ما يلي:

  1. حرصت الشركة المنتجة للعبة على تصميمها من خلال جرافيكس عالي المستوى من كافة الجوانب ( الشخصيات، المركبات، المباني، الشوارع)، فقد استخدمت تقنية 3D حتى تبدو اللعبة أكثر واقعية.
  2. ووضع كذلك العديد من المؤثرات الصوتية المذهلة بجانب الموسيقى الجميلة والتي تشعرك بأجواء المغامرات والمطاردات بشكل أكبر.
  3. وتتميز جاتا سان أندرس كذلك بالتنوع الكبير المتواجد في شخصياتها بالإضافة إلى أن متجرها به كافة المشتريات التي يحتاجها الفرد بمختلف مراحل اللعبة.

بالإضافة إلى اللعبة التي تحدثنا عنها في هدا المقال، إليك مقال قمت من خلاله بشرح لعبة إضافية رائع وهي تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر مجانا جميع أنواع الويندوز برابط مباشر، وتجد رابط تحميلها مع الشرح هنا: 

4. عيوب تحميل لعبة gta san andreas للأندرويد برابط مباشر

إلى جانب المميزات السابقة هناك بعض العيوب المتواجدة في اللعبة والتي قد تمنعك من الاستمتاع بها ومنها ما يلي:

  1. ستحتاج إلى إمكانات تقنية عالية بهاتفك المحمول حتى تشتغل جاتا عليها دون أي مشكلة، وأيضاً لا بد من توفير مساحة تخزينية ضخمة لملفاتها.
  2. إن اللعبة لا تتناسب كثيراً مع الأطفال حيث تزرع بداخلهم قيماً خاطئة مثل السرقة واختراق القوانين، كما وتحرضهم على العنف بدرجة كبيرة.

تحميل لعبة gta san andreas للأندرويد مهكرة بحجم صغير

إن كنت مصراً على امتلاك اللعبة بهاتفك الخاص فعليك أن تتبع مجموعة من الخطوات حتى يتم لك مرادك، وهذه الخطوات كما يلي:

1-  أنقر على الرابط التالي:

تحميل لعبة gta san andreas

2-  ومن ثم قم بالضغط على زر التحميل download وانتظر لبعض الوقت.

3-  بعد ذلك يمكنك رؤية ملف gta san andreas على واجهة الهاتف يمكنك النقر عليه وتسجيل الدخول.



google-playkhamsatmostaqltradent