تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر مجاناً - اطلس للتقنية

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر مجاناً يعتبر من أكثر العناوين التي يتم البحث عليها خلال الفترة السابقة لأنه من المتوقع أن يتم حذف ملفات من على جهاز الحاسوب بشكل تلقائي بعد امتلاء المساحة التخزينية لذلك سوف نتحدث حول تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا 2021 وعن كافة التفاصيل حول استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 7

نبذة عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

إذا قمت بالبحث من خلال المواقع العالمية عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل بالسريال 2021 سوف تجد أن تلك المواقع تتحدث حول برنامج واحد وهو برنامج ريكوفا يعتبر من أكثر البرامج المهمة التي يلزم أن تكون موجودة على أجهزة الحاسوب.


 ويعتبر برنامج ريكوفا صغير الحجم لا يحتاج إلى مساحه تخزينيه كبيره حتى تقوم بتثبيته؛ كما أنه لا يحتاج إلى العديد من المتطلبات من قبل التشغيل أو حتى في عمليات البحث التطبيق ويساهم بشكل فعال في استرجاع الملفات التي تم حذفها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 كما أنه يعمل على كافة أنظمة تشغيل الويندوز سواء 7 أو 8 أو 10 وxp و VISTA علاوة على ذلك إمكانية استعادة الملفات عبر وصلات USB وملفات ال MP3 و بطاقات ذاكرة SD CARD وSSD.


ذلك التطبيق يحتوي على خاصية استعادة الملفات المحذوفة من خلال قرص صلبه أو حتى كاميرا ديجيتال حيث يقوم بدعم كل الوسائط والتي من بينها: الرسائل والملفات المضغوطة والفيديوهات والوثائق ويعتبر ذلك التطبيق أحد أهم البرامج التي تم إطلاقها من قبل ccleaner التي حصلت على الكثير من الجوائز؛ كما أنها تعتبر رقم واحد في استعاده الملفات المحذوفة. 

بالإضافة إلى التطبيقات التي تحدثنا عنها في هدا المقال، إليك مقال قمت من خلاله بشرح تطبيق إضافي رائع أيضا يمكنك من خلاله استرجاع الصور المحدوفة من هاتفك،  تجدون الشرح المفصل هنا.

تحميل تطبيق استرجاع الصور.

1. مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

في تلك الفقرة سوف نتحدث عن مميزات تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بعد الفورمات مجاني والأسباب التي جعلته يعتبر رائداً في استرجاع كافة الملفات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر و يمكنكم متابعة ذلك من خلال السطور: 


  1. التطبيق مجاني ولا يحتاج إلى اشتراك سنوي حتى تقوم باستخدام المميزات.
  2. البرنامج يتميز بأنه ذو واجهة استخدام بسيطة وسلسة حيث توفر عليك الكثير من المجهود في التعامل مع الأدوات الموجودة بداخله وتجعلك تستعيد كافة الملفات في فترة زمنية قصيرة.
  3. البرنامج مُدعم بالكثير من اللغات والتي من بينها اللغة العربية.
  4. التطبيق متوفر بداخله خاصية الفلترة حيث من خلالها يمكنك أن تبحث بواسطه النوع او الاسم.
  5. من أكثر الخواص المميزة الموجودة داخل ذلك التطبيق هي خاصية scan deep التي تساهم بشكل فعال في الوصول إلى كل الملفات المحذوفة.
  6. بالإضافة إلى وجود خاصية تساهم في حذف أي ملف ترغب بالتخلص منه وصورة نهائي.
  7. يمكنك أن تطلع على الملف من خلال فتحه قبل أن تقرر استعادته مرة اخرى إلى جهاز الكمبيوتر.

2. طريقة التعامل مع برنامج إستعادة الملفات المحذوفة

تقوم بالنقر على برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاند رويد عن طريق الكمبيوتر 2020 و تشغيله على الهاتف ثم دخول على الاعدادات و تغيير اللغة الرئيسية لكي تصبح هي اللغة العربية بعد ذلك تقوم بالنقر على كلمة Run.


بعد ذلك سوف تجد أمامك مربع تقوم من خلاله بالنقر على كلمة التالي حتى يتم فحص الهارد ديسك من خلال إعدادات التطبيق بعد ذلك سوف تجد أمامك كل الملفات المحذوفة من الحاسوب يمكنك تحديد الملفات التي ترغب في استعادتها والنقر عليها من خلال علامة صح ثم الضغط على كلمة التالي.


بعد أن تقوم بعمل الخطوات السابقة سوف تجد خيار ويسمى غير متأكد تقوم بالنقر عليه من أجل فحص الهارد ديسك الخاص بجهاز الحاسوب.


ثم النقر على كلمة تفعيل تمكين الفحص العميق ويمكنك الانتظار لعدة ثواني حتى يتمكن الجهاز من الفحص بشكل كامل خلال الهارديسك حتى تستعيد كل ملف تم حذفه.


بعد ذلك سوف تجد امامك صفحه تحتوي على كل الملفات التي استطاع التطبيق باستعادتها بعد أن انتهي من عملية الفحص ثم تقوم بالضغط على خيار يسمى النمط المتقدم وبعد أن تقوم بتحديد الملفات التي ترغب في استرجاعها يمكنك النقر على كلمة Recover

وللإشارة فقد تحدثنا في مقال سابق عن افضل 5 تطبيقات لاسترجاع الملفات والصور المحذوفة بعد الفورمات، رابط المقال :

 تطبيق استرجاع الملفات.

3. معلومات عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

·          اسم البرنامج : Recuva 

·          حجم البرنامج : 5.30 ميجـا

·          ترخيص البرنامج : مجانى

·          الاصدار : v1.53.108

·         متوافق مع كل أنظمة الويندوز 

·         المالك : Piriform (نفس المالك لبرنامج CCleaner و Speccy)

 متطلبات نظام التشغيل: 

·         ويندوز 10

·         ويندوز 8

·         ويندوز 7

·         ويندوز اكس بي XP

·         ويندوز فيستا VISTA

·         ويندوز 2003

·         ويندوز 2000

اللغات المدعومة في ذلك التطبيق: 

·         الإنجليزية.

·         الفرنسية.

·         البولندية.

·         الصينية.

·         الإيطالية.

·         الألمانية.

·         اليابانية.

·         الإسبانية.

تحميل برنامج Easeus Data Recovery

يساهم ذلك برنامج في أن تستعد كل الملفات التي تم حذفها من جهاز الحاسوب وهذا عبر عمل بحث لكل الملفات الموجودة على الهارد ديسك و يشمل ذلك الفحص: الصور والفيديوهات والوثائق والمستندات.


 وأيضاً الملفات ذات الحجم الكبير من أجل أن يتم استعادتها مرة أخرى؛ بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على حالة الملف و معرفه موقع الملف الذي ترغب فيه استعادته ثم انقر عليه.


 وتضغط على كلمة استعادة إذا لم تتمكن من العثور على ملفات معينة يمكنك بكل سهولة أن تقوم بعمل فحص جديد بواسطه البحث العميق للهارد ديسك و تقوم بكتابة اسم الملف في شريط بحث الملفات المخفية والظاهرة.


Easeus Data Recovery

من خلال مقالنا اليوم قمنا بشرح تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا 2021 وطريقة الدخول على التطبيق والتعامل معه حتى تقوم باسترجاع كل الصور و الملفات التي فقدتها.

 

google-playkhamsatmostaqltradent