كيفية ربح المال من امازون للمبتدئين Amazon Kindle

كيفية ربح المال من امازون للمبتدئين Amazon Kindle


يعد الاستفادة من Amazon Kindle أحد أبسط الطرق وأفضلها لجلب الأموال على الويب. يتساءل الأفراد باستمرار عما إذا كان من الممكن حتى الآن جلب الأموال من توزيع جهاز Kindle في عام 2021. الإجابة المناسبة هي نعم!

كما يتضح من أرقام الصناعة التجارية ، فإن أمازون هي بائع التجزئة الإلكتروني الرئيسي في الولايات المتحدة. في عام 2017 ، أنتجوا حوالي 178 مليار دولار في صافي الصفقات. تصور أن يكون لديك خيار الربح من العدد الهائل من العملاء الذين يزورون أمازون باستمرار.

بافتراض أنك أحد الهواة لعالم الأعمال المستندة إلى الويب ، فإن توزيع Kindle يعد مرحلة استثنائية تبدأ منها. إنها لا تحتاج إلى الكثير من الوقت أو المشاريع النقدية ، ولديها توقعات سريعة لاستيعاب المعلومات ، ولا تتعارض مع الكثير من خطط العمل الأخرى المستندة إلى الويب. هل صحيح أنك مستعد لمعرفة كيفية جني الأموال من خلال الاستفادة من قوة أمازون؟

   اذا كنت مستعدا فلنتابع:

يتطلب العمل في موقع امازون الصبر والعزيمة والعمل الشاق لكن تاكد ان في النهاية ستكون النتائج جد مرضية بل يمكنها أن تصبح مصدر دخل رئيسي اليك الطريقة:

وقد تحدثنا في مقال سابق حول موضوع  تحميل فوتوشوب cs6 مفعل مدى الحياة اخر اصدار مع كيفية تفعيل برنامج فوتوشوب، ولزيارة الموضوع من هنا : 

تنزيل برنامج فوتوشوب cs6

كيفية الربح من امازون كيندل

  1.  تعقب التخصص أو السوق المناسب.
  2.  البحث عن الكلمات المفتاحية.
  3.  التركيز على العنوان والغلاف.
  4.  صنع محتوى عالي الجودة.
  5.  إنشاء حساب  Kindle Direct Publishing
  6.  الترويج على أمازون.


طرق ربح المال من Amazon

1. تعقب التخصص أو السوق المناسب.

قبل توزيع كتابك على أمازون ، تحتاج أولاً إلى تعقب التخصص أو السوق المناسب لتوزيع كتابك فيه. في كثير من الحالات ، يكون لدى الأفراد أفكار مذهلة حول كتاب يحتاجون إلى تأليفه ، ولكن عندما يوزعونه على موقع أمازون ، لا يسعهم إلا التفكير في سبب عدم بيعها؟ أنا أفضل عدم كسرها لك ، ولكن هذا ليس هو الطريقة التي أحصل بها على الأموال من أمازون.


2. البحث عن الكلمات المفتاحية.

لكي تتمكن من الحصول على الربح من Amazon Kindle ، تحتاج حقًا إلى إجراء  بحث عميق ومدقق للتعرف على ما يبحث عنه الأشخاص على Amazon - ما هو ساخن ، وما الذي يتم بيعه ، وما الذي يحصد الربح  الجيد - وترتيب كتابك بعد ذلك بوقت قصير لتلبية هذه الحاجة . بصفتك موزعًا ، يجب عليك التريث والتأني في البحث والكتابة . يجب أن يحل كتابك قضايا وان يتطرق لمواضيع حصرية تهم القارىء. ستحتاج بعد ذلك إلى تحسين كتابك لبعض كلمات المرور ، حتى يتمكن الفرد من العثور عليه عند البحث عنه.

تراجع واسأل نفسك: "كيف أعزل نفسي عن المقاومة"؟ أو "تنفيذ أطر الدعاية خارج منطقة الأمازون". فيما يتعلق ببيع كتبك على أمازون ، ستمنحك هذه الأشياء مكانة عالية بحث سيتصدر فيها كتابك المراتب الاولى.


3. التركيز على العنوان والغلاف.

في عالم توزيع Kindle ، فإن القول المأثور المألوف "لكتاب باين من عنوانه". بافتراض أنك بحاجة إلى الاستفادة من Amazon Kindle وبيع المزيد من الكتب ، فأنت تريد الحصول على عنوان وغلاف يلفت الأنظار. عندما يرى شخص ما كتابك ، يجب أن يفكر ، "يجب أن أحصل على هذا!" يجب أن يلفت انتباه جمهورك ويجعلهم بحاجة إلى معرفة ما بداخله.

يمكنك توظيف شخص ما على Fiverr للتخطيط لتغطية استثنائية لك مقابل   5 او 10 دولارات. أطلب عمومًا من اثنين من التجار على Fiverr على أساس أنني أحب اختبار الأغطية المتنوعة وإدراك كيفية بيعهم على Amazon. سيساعدني هذا في تحديد ما إذا كانت الأغلفة لها تاثير على مستوى البيع ام لا.


وقد تحدثنا سابقا في مقال متكامل عن برنامج تحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية كامل بدون أخطاء مجاناً قمنا بشرحها بالتفصيل تجدون الرابط هنا: 

4. صنع محتوى عالي الجودة.

بافتراض أنك تفكر حقًا في الاستفادة من Amazon Kindle ، إذن ، في هذه المرحلة ، أدرك أنك تريد حقًا تقديم مادة مهمة ورائعة تجعل جمهورك يشعر كما لو أنهم استفادوا من بصيرتك. في عالم مثالي ، تحتاج إلى كل كتاب من كتبك لإجراء استطلاعات معينة على أمازون ، ولكن تذكر أن تأليف الكتب أمر متواضع ، وستعمل على المدى الطويل.

تذكر أنك لست بحاجة إلى تأليف كتبك الخاصة. يمكنك أيضًا تعيين كاتب مقالات ليقوم بالتأليف نيابة عنك. وبالتالي ، يمكنك المضي قدمًا في نطاق أكبر. يسمح لك اعتماد هذه الإستراتيجية بالعمل كمنظمة توزيع مسؤولة عن عرض كتبك وتطويرها.


5. إنشاء حساب Kindle Direct Publishing

عندما تنتهي من كل هذا ، فأنت على استعداد لتوزيع كتابك! ستقوم بإعداد حساب ( ( Kindle Direct Publishing KDP ، ونقل مستند كتابك ، وتعيين القيمة التي تريد بيعها بها. الشيء المذهل في هذا العمل هو أن الطريقة المتبعة في توزيع كتابك سريعة إلى حد ما. عندما تقوم بالتوزيع ، سيكون كتابك جاهزًا للتحرك في غضون 24-48 ساعة.

عندما توزع كتابك وتشتريه على أمازون ، ستدفع لك أمازون 70٪. يمكنك إعداده بحيث يتم ايداع الامول مباشرة في  الحساب الخاص بك ، والذي يتم دفعه لك كل 30-90 يومًا.

لا يكفي مجرد الحصول على كتاب على أمازون. يجب أن تتقدم وتسوق وتبيع. هذا هو الشيء الذي يهمله الكثير من الأفراد. إنهم يعتقدون أن أمازون ستعتني بهم تمامًا ، ولكن توزيع كتابك على أمازون ليس سوى البداية.

عندما توزع كتابك وتشتريه على أمازون ، ستدفع لك أمازون 70٪. يمكنك إعداده بحيث يتم حفظ النقود مباشرة في دفتر الأستاذ الخاص بك ، والذي يتم دفعه لك كل 30-90 يومًا.

لا يكفي مجرد الحصول على كتاب على أمازون. يجب أن تتقدم و تسوق وتبيع. هذا هو الشيء الذي يهمله الكثير من الأفراد. إنهم يعتقدون أن أمازون ستعتني بهم تمامًا ، ولكن توزيع كتابك على أمازون ليس سوى البداية.

 

6. الترويج على أمازون.

بافتراض أنك بحاجة إلى التحول إلى موزع فعال ولديك خيار الاستفادة من Amazon Kindle ، فأنت تريد السيطرة على الإعلانات ، نظرًا لأن هذه قدرة ستتيح لك جني الكثير من الأموال على الويب. هناك عدد كبير من الكتب على موقع أمازون ، ولكن لا أحد على دراية بها أو يحصل عليها نظرًا لعدم ترقيتها بشكل مناسب.

إن اتقان مهارة التسويق ستجعل منك شخصا ذو خبرة يمكنك توظيفها في اي مجال تجاري عبر الانترنيت، وهذا هو السبب الذي يجعل من توزيع Kindle خطة عمل استثنائية بشكل خاص. يمكن أن يساعدك في معرفة كيفية جلب الأموال من خلال الترويج للشريك ، والعناصر الفعلية ، والمواد الإعلامية ، والإدارات التحضيرية / الاستشارية ، وما إلى ذلك.

فيما يتعلق بعرض كتابك ، هناك طرق عديدة يمكنك من خلالها القيام بذلك. الشيء الرئيسي الذي ستحتاجه للبدء هو أمازون حيث أن هذا هو المكان الذي يتم فيه توزيع كتابك. هناك طريقتان مختلفتان يمكنك من خلالهما الإعلان عن كتابك على أمازون. تتمثل التقنية الأساسية في إجراء بحث في أمازون ، والذي يتضمن التعرف على العبارات الصحيحة التي يمكنك ترتيب العنصر الخاص بك باستخدامها.


وقد تحدثنا سابقا في مقال متكامل عن أفضل 8 تطبيقات للمونتاج التي يحتاجها كل شخص على هاتفه، وهدا رابط المقال :

افضل تطبيقات المونتاج.

المنهجية الثانية هي الدفع لكل نقرة ، حيث تدفع إلى أمازون وتعرض كتابك على سجلات كتب الآخرين. هذا يكلف نقودًا ، ومع ذلك فهي طريقة رائعة للحصول على المزيد من الزيارات والصفقات إلى منشورات Amazon الخاصة بك. كلما حصلت على المزيد من الصفقات ، كان ترتيب كتابك أفضل في أدوات البحث على الويب.


يقوم العديد من الأفراد حاليًا بتطبيق أكثر من منهجيتين للترويج ، لذلك بافتراض أنك بحاجة إلى الاستفادة من Amazon Kindle بطرق مفيدة وقابلة للصيانة تمامًا ، فأنت تريد حقًا الإعلان خارج Amazon. هذا هو الشيء الذي تحتاجك أمازون أن تفعله! إنهم يحتاجونك للخروج إلى العالم وتعزيز منظمتهم. بافتراض أنك تفعل ذلك بشكل مناسب ، فسوف تكافئك على ذلك. يدور كل شيء حول التمييز بين تدفقات حركة المرور الخاصة بك ، مما يمنحك ميزة التفوق  على منافسيك على المدى الطويل.

فيما يتعلق بالإعلان خارج أمازون ، فإن Facebook الحل الامثل ! يمكنك إنشاء صفحة معجبين على Facebook أو تجمع على Facebook أو تشغيل إعلانات على Facebook في أي مكان أنت فيه. في حالة اختيارك تشغيل الإعلانات ، ستحتاج إلى إنشاء قائمة بريد إلكتروني أولاً. هذا هو الشيء الذي سيسمح لك بإرسال بريد إلكتروني إلى الأفراد الذين يختارون تفضيل صفحتك حتى تتمكن من خلق علاقة معم و بالتالي يمكنك تقديم كتبك لهم.


google-playkhamsatmostaqltradent