أفضل مواقع لقياس سرعة النت الحقيقية بالميجا | اختبار سرعة الانترنت

افضل مواقع قياس سرعة النت


هل ترغب في تحديد سرعة الانترنت الحقيقية بالميغا؟ تابع القراءة وستدرك أفضل مواقع تقدير سرعة الويب الحقيقية

الارتباط السريع على الويب هو حاجة للحياة اليومية الحالية وهو ضروري لتقدير غالبية المزايا الميكانيكية لما بعد عشرين عامًا. يمكن أن تحدد سرعة الويب الخاصة بك مقدار الوقت الذي تستغرقه لأداء المهام عبر الإنترنت ، ومن حين لآخر ،لأنك مرتبط جدًا ببقية العالم.

من المفترض أن يكون قرارك بشأن خطة الويب والتعاون المتخصص أحد القرارات الرئيسية التي ستتخذها لمنزلك ، لذلك يجب أن يكون لديك شيء مثل الارتباط السريع المعقول.


اهم المواقع لقياس سرعة الانترنت الحقيقية بالميغا

يمكن أن يساعدك التحقق من سرعة الويب في معرفة ما إذا كنت تحصل على سرعة كبيرة من المورد أم لا ، وهنا تأتي الأجهزة المشار إليها في هذا المقال لتحديد سرعة الويب ومعرفة سرعات التنزيل والنقل.

عند تقدير سرعة الإنترنت ، يجب أن تضع في اعتبارك بعض الأشياء للحصول على خيار اختبار سرعة الإنترنت بدقة ، على سبيل المثال ، ان عدد الأدوات المرتبطة بالتبديل أثناء الاستخدام عليها الا تتجاوز أداة واحدة ، وأن الاختبار يتم طوال اليوم ، حيث قد تعمل الانظمة المتخصصة في الإنترنت الحالية بشكل غير عادي الآن ، ولكن يمكن تعرضها للتوتر في غضون ساعات الذروة في اليوم وبالتالي ستتأثر سرعة الويب لديك.

بالإضافة إلى المواقع التي تحدثنا عنها في هدا المقال، إليك مقال قمت من خلاله بشرح تطبيق إضافي رائع أيضا يمكنك من خلاله استرجاع الصور المحدوفة من هاتفك،  تجدون الشرح المفصل هنا.

تحميل تطبيق استرجاع الصور.

أفضل المواقع لقياس سرعة الويب الحقيقية بالميغا

1.  Speedtest.Ne

2.  Speedof.me

3.  TestMy.ne

4.  اختبار سرعة Xfinity

5.  Speedsmar.

6.  سبيد سمارت

7.  Fast.com

 

1. موقع Speedtest.Net

افضل موقع لقياس سرعة النت الحقيقية وربما يكون أكثر المواقع شهرة وواحد من أكثر المواقع خبرة ، وهو حتى الآن قرار لائق للأفراد الذين يحتاجون إلى اختبارمدى قوة اتصالهم كيف ما كان نظام الاستخدام .

يحتوي هذا الموقع على مجموعة هائلة من الخدمات الموجودة في جميع أنحاء العالم مما يسمح لك بإجراء اختبارات ذات دقة عالية بغض النظر عن المكان المتواجد فيه.

تعليمات لقياس سرعة الويب:

يتمتع المقع ببساطة استعماله فكل ما عليك فعله هو فتح الموقع عندها ستجد زرا في منتصف الصفحة زر لقياس السرعة ما عليك الا الضغط عليه ليبدا الفحص وعند الانتهاء ستظهر لك نسبة سرعة الانترنت لديك.

قد تتداخل الاعلانات التي يتم عرضها في الموقع مع نتيجة الفحص سرعة الانترنت خصوصا اذا كان الاتصال بطيء في البداية.

2. موقع   Speedof.me

عند دخولك للموقع قد يبدو ان لا علاقة له ب مواقع تقييم سرعة الانترنت و ذلك لانه يُظهر نتيجة الفحص في مخطط تفصيلي ، مما يسمح لك بمشاهدة سرعة الويب الأصلية بالإضافة إلى اتساق اتصالك ، مع الاستقرار على انه قرار صائب للألعاب عبرالإنترنت.

ومع ذلك ، فإن العيب في ذلك هو أنه من الصعب رؤية وفك تشفير نتائجك على الفور مقارنة بتطبيقات و مواقع اختبار السرعة الأخرى.

يعتمد الموقع على اجهزة دون الحاجة إلى تطبيق مما يجعل منه موقعا استثنائيًا عند مقارنته بالمواقع الاختبار.

لا يوجد قدر كبير من الخدمات عند مقارنته بالمواقع الاخرى في هذه القائمة ولا يمكنك الاحتفاظ بالنتيجة ، ومع ذلك سيلاحظ العديد من العملاء أن هذا موقع مثالي لهم.

3.  موقع  TestMy.net

يعتمد موقع TestMy.net  على 5HTML الشيء الذي جعل منه موقعا مستقلا وجذيرا بالثقة والاكثر استعمالا و طلبا .

يعتبرهذا الموقع الحل الانسب للذين يبحتون عن مقارنة سرعة صبيب الانترنيت لديهم بسرعة المدينة المتواجد فيها ، عكس باقي المواقع التي تقيم فقط سرعة الصبيب لديك.

سيخبرك الموقع بالضبط بمكانك ولن تضطر إلى استثمار الكثير من الطاقة للقيام بذلك. يمكنك أيضًا إنشاء سجل للاحتفاظ بالسجلات والاستعلام عما إذا كانت التغييرات تعمل وعندما يحين الوقت الذي تكون فيه السرعة في ذروتها. .

من سلبيات الموقع أنه يشبه الموقع السابق الى حد ما ، لذا يمكن أن تكون النتائج مربكة إلى حد ما ولكن بالتأكيد ليس من الصعب فهمها.

4.  موقع  اختبار سرعة Xfinity

لا يوجد الكثير ليقال عن موقع Xfinity Speed ​​Test ، فلا توجد مقاطعات أو نوافذ منبثقة أو أجزاء غير ضرورية من البيانات على الشاشة. له تصميم سهل الاطلاع على محتواه مع . كما ستحصل على نتيجة سرعة التنزيل من الإنترنت بسرعة وبعد ذلك ستحصل على سرعة التنزيل من الإنترنت وهذا كل شيء.

هناك أيضًا بعض الميزات الإضافية مثل القدرة على تغيير السيت المضيفة ويمكنك أيضًا تغيير الاتفاقية إذا لزم الأمر. علاوة على ذلك ، يقدم الموقع بعض الارشادات للحصول على نتائج دقيقة. إنه جهاز استثنائي سواء كنت بحاجة إلى تغيير ممدك الخدمة أو أنك بحاجة إلى زيادة تطوير سرعة الويب لديك.

يفتقر الموقع إلى طريقة لحفظ النتائج ، ولكن بالنسبة للعميل العادي ، ربما يكون الخيار الأكثر مثالية.

5.  موقع  Speedsmart

يعد هذا الموقع الاكثر طلبا من معظمه في هذه القائمة وهو مناسب لأي فرد يحتاج الى اكبر عدد من البيانات التي يحتاجها فيما يتعلق بسرعة الانترنت.

سيدير ​​الموقع ارتباطك بشكل ناجح من خلال طريقة من الخوادم والوجهات بهدف الحصول على مجموعة من المعلومات الدقيقة. سيتطلب الأمر بعض الجهد على عكس الاختبارات التي يتم إجراؤها في لحظة في معظم المواقع المختلفة، ومع ذلك فإنك تحصل بالتالي على ستة اختبارات ناجحة في نفس الوقت.

يتميز بتصميم جد بسيط كما يتوفرعلى عدد ضئيل من العناصر الإضافية و الإعدادات التي يمكنك تغييرها. على الرغم من ذلك ، فإنه يسمح لك بنشر نتائجك عبر وسائل الإعلام عبر الإنترنت أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني

6.  موقع سبيد سمارت

يعد اختبار السرعة المستند إلى 5 HTML  خيارًا مفتوحًا سهل الاستخدام في جميع أنحاء العالم يوفر لك خطوات دقيقة لمن يحتاج إلى ارتباط منخفض في النشاط مثل الأشخاص الذين يستخدمون محادثات الفيديو واللاعبين.

يسمح لك Speedsmart بعمل سجل وإلقاء نظرة على اختباراتك السابقة. يسمح لك هذا بالتحقق بسهولة من ارتباط الأداة المنفردة وكذلك التنظيم عبر منزلك أو مكتبك.

7.  موقع  Fast.com

إنه موقع قدمته Netflix يحدد سبب توقعنا أن يستخدمه الكثير من الأشخاص.

تحرق Netflix 15٪ من سرعة النقل في جميع أنحاء العالم ، لذلك لديها مبرر صالح لتزويد الأفراد بموقع اختبار السرعة. لديهم أيضًا مصلحة في إخبارك عندما قيام مزود خدمة الإنترنت بتقييد سرعة ارتباطك وقد خاضوا معركة طويلة مع مزودي خدمة الإنترنت فيما يتعلق بهذه المشكلة ..

في اللحظة التي يتم فيها تشغيله ، ليس هناك الكثير مثل زر البداية او ما يشتت انتباهك. سترى شاشة بيضاء بشكل عام وبعض النتائج المستمرة قبل أن تختار مقياسًا أخيرًا لسرعتك ، ولا يزال هناك الكثير من الخيارات مثل القدرة على اختيار ارتباطات متساوية مختلفة وإظهار كل قياس ذي صلة على الدوام بافتراض أنك عبثت بـ خطة بدء التشغيل الأساسية.

وتجدون في مقال اخرايضا كيفية تحميل افضل برنامج VPN سريع ومجاني مدى الحياة، وقد قمنا بشرحها بالتفصيل تجدون الرابط هنا: 

  • ملاحظات إضافية :

هناك عدد قليل إن لم يكن العديد من المواقع المختلفة التي يمكنك استخدامها لاختبار سرعة الويب الخاصة بأداتك ، وسيظهر معظمها بشكل رائع.

  • ما الذي يمكن أن يسبب سرعة الويب البطيئة ؟

عند اختبار الارتباط الخاص بك ، قد تلاحظ أنك لا تحصل على السرعات التي تبحث عنها وقد يكون هذا بسبب

واحد على الأقل من السرعات المصاحبة:

·      الاستخدام المفرط لمزود مرة واحدة.

·      انقطاع التيار الكهربائي في مكان قريب بسبب الصيانة أو المناخ السيئ.

·      المفتاح أو الارتباط ينهار أو يسخن.

·      إلى حد ما إعاقة إشارة WiFi.

·      مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يقيد السرعة.

·      قد يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على برامج ضارة أو عدوى.


  • ما يجب القيام به؟

هذا يعتمد بشكل مطلق على منبع المشكل. في بعض الحالات ، تكون الأدوات الجديدة هي الانسب ، وبين الحين والآخر تحتاج بالتأكيد إلى تغيير مكان الروتروإذا كان الخطأ الفادح من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك ، فيجب عليك الاتصال بهم. إذا لم يؤد ذلك إلى حل المشكلة ، فيجب عليك الاستغناء و تبديل مزود الخدمة.

 

google-playkhamsatmostaqltradent