تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار 2023 | تنزيل تطبيق Whatsapp Gold مجانا

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار 2023

واتساب الذهبي  هو الإصدار المتميز من خدمة رسائل WhatsApp التي تم إطلاقها في عام 2015 ويوفر للمستخدمين ميزات وخدمات إضافية بالإضافة إلى تلك المتوفرة لمعيار WhatsApp الأخضر الأصلي . WhatsApp Gold هو تعديل WhatsApp  يأتي مع ميزات لا يمكنك استخدامها في WhatsApp الرسمي. يمكنك فعل الكثير في Gold WhatsApp أكثر من WhatsApp الأصلي على هاتفك. يُسمح لك بتخصيص تطبيقك وفقًا لرغبتك لمنح تطبيقك مظهرًا جديدًا.

تحميل واتساب الذهبي whatsapp gold اخر اصدار


أهم الفروق بين ميزات واتس اب الرسمية وواتس اب الذهبي

هناك العديد من التغييرات في  واتساب الذهبي بدلاً من WhatsApp مثل وجود سمات جميلة المظهر ، وإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت ، وتشغيل وضع الطائرة ، وما إلى ذلك .


ملخص مميزات واتس اب الذهبي

نبذة عن تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp dahabi الإصدار الأحدث 

أهم ميزة في   واتساب الذهبي أحدث إصدار 2023 ضد الحظر هي النجمة المميزة التي تحدد رسائلك المفضلة ، مما يسهل العثور على الرسائل أو المحادثات التي تريد رؤيتها عند فتح التطبيق. لا تفوت أي شيء مهم ، يمكنك أيضًا جعل WhatsApp Gold Abu Arab يعرض حالات WhatsApp الخاصة بالآخرين دون الظهور لهم ليكون أكثر خصوصية بالنسبة لك ، كما يمكنك تغيير الصورة التي تظهر في ملفك الشخصي إلى رمز تعبيري عند إنشاء حسابك داخل WhatsApp Gold التحديث الجديد.

الميزة الأكثر شيوعًا في WhatsApp Gold هي ميزة إرسال الصور والفيديو عالية الدقة التي يمكنك استخدامها لإرسال الوسائط من الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة مع التحكم الكامل في الدقة والجودة. WhatsApp Gold تقليل الدقة إذا كنت تعاني من ضعف الاتصال بالإنترنت أو إذا كنت تتمتع بسرعة إنترنت جيدة ، فسوف ترفع الدقة حتى تصل إلى الحجم الأصلي.

من أكثر المميزات الشيقة في تطبيق واتس اب الذهبي ميزة إخفاء أنك متصل الآن كما هو اسمها كأنك متصل بالإنترنت وموجود على واتساب ولا تريد أن يعرف أحد أنك متصل عبر الإنترنت ومتاح ، سيكون الخيار الأمثل لك ، وهو أحد ميزات الخصوصية الرائعة في WhatsApp Gold WhatsApp dahabi ، والذي يعتبر من أهم الخيارات وأكثرها طلبًا في WhatsApp Gold Abu Arab Abu Arab الإصدار الأخير 2023.

WhatsApp Gold هي خدمة متميزة تمنحك العديد من الميزات الإضافية بالإضافة إلى الخدمات المجانية مثل المراسلة والتواصل مع الآخرين عن طريق الرسائل النصية وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية وإرسال الملفات وغيرها ، ويمكنك استخدامها لإرسال الرسائل والملفات إلى أصدقائك ، وإجراء مكالمات صوتية ومرئية ، وحتى مشاركة الملفات الكبيرة. WhatsApp Gold هو أن الرسائل والملفات التي ترسلها إلى أصدقائك مشفرة بتشفير قوي وجميل من طرف إلى طرف ، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر قراءتها باستثناء المرسل والمستقبل. هذا يجعل من الصعب قراءة رسائلك من قبل طرف ثالث.

واتساب الذهبي اخر اصدار 2023


كيف أقوم بتنزيل أحدث إصدار من  واتساب الذهبي وتثبيته على هاتفك؟

أولا تحتاج إلى تحميل واتساب الذهبي  أحدث إصدار ضد الحظر المفروض على هاتفك ، ولكي تقوم بتنزيل WhatsApp Gold 2023 ستنتقل إلى أسفل الموضوع ثم تضغط على رابط التحميل المباشر Mediafire أو من خلال الموقع الرسمي من المطور ، وليكن بمعلوماتك حتى لا تنخدع من الآخرين ، فلا يمكنك تنزيل أي WhatsApp معدل من متاجر وبرامج التطبيقات الرسمية مثل متجر Android أو Google Play أو uptodown أو المتاجر الأخرى ، لأن التعديل من برنامج WhatsApp الأصلي الأخضر غير مسموح به وغير مرخص.

إذا كان جهاز Android الخاص بك لا يحتوي على بطاقة SIM ويعمل فقط مع WiFi ، فستواجه مشكلة في تثبيت WhatsApp Gold apk لأنه من الضروري أن يكون لديك رقم هاتف SIM على الأقل. ستحتاج إلى الحصول على بطاقة sim التي هي الرقم المثبت في الهاتف ، وهناك خيار آخر هو التسجيل في WhatsApp Gold لأنهم سيرسلون لك رمز التفعيل إلى رقم الهاتف الذي تريد التسجيل به.

المهم بعد تنزيل برنامج gold سوف تقوم بتثبيته بالطريقة العادية كما تقوم بتثبيت WhatsApp Omarالخطوات التي تقوم بها عادة عند تثبيت أي تطبيق apk ، بعد تثبيت البرنامج على هاتفك ، أدخل WhatsApp Gold ، أدخل رقم هاتفك المحمول في حقل إدخال الرقم وسيتم إرسال رسالة نصية إليه أو يمكنك اختيار الخيار للاتصال بي لتفعيله وبعد أن يستلمه يتم إدخال رمز التحقق. لاحظ أنه لا يمكنك تفعيل رقم واحد على جهازين ، ولكن يمكنك استخدام رقمين WhatsApp في هاتف واحد باستخدام WhatsApp Gold ، مما يتيح لك إضافة أكثر من رقم واحد في نفس التطبيق ونفس الشيء من الأفضل التحقق من اتصالك بالإنترنت هو جيد أو استخدم اتصالًا آخر في بعض الأحيان بسبب ضعف الإنترنت ، فقد لا يتم إرسال طلب تنشيط حسابك بشكل صحيح.


كيفية تنزيل وتثبيت WhatsApp Gold؟

ليس من الصعب تنزيل WhatsApp Gold على هاتفك. ولكن مع ذلك ، إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك ولا تعرف كيفية تنزيل WhatsApp Gold ، فعليك اتباع الخطوات المحددة:

1. احصل على أحدث إصدار من WhatsApp Gold APK بالنقر فوق زر التنزيل.

2. انتظر حتى يكتمل التنزيل.

3. انتقل إلى إعدادات هاتفك وقم بتمكين مصادر غير معروفة.

4. افتح لتثبيت الملف الذي تم تنزيله في مجلد التنزيلات بهاتفك.

5. أدخل المعلومات المطلوبة وسيكون تطبيق WhatsApp الذهبي جاهزًا للاستخدام.

متطلبات النظام

1. يتطلب أندرويد 5.0 أو أحدث.

2. يمكن تثبيته على أجهزة Android التي لها جذر أو بدون جذر.

3. يجب تمكين "مصادر غير معروفة" لتثبيت التطبيق.


القدرات الأساسية لتطبيق واتساب الذهبي 

بالإشارة إلى الرسائل في WhatsApp Gold apk

في معظم الأوقات التي تدردش فيها على WhatsApp gold لا تحتاج للرد وعادة ما تكتب ردك بعد تلقي رسالة أو أكثر من جهة الاتصال ، ولكن في بعض الأحيان تريد الإشارة إلى رسالة معينة من المستلم أو حتى رسالة قمت بإرسالها واكتب ردك أسفل هذه الرسالة وبهذه الطريقة ستعرف بسهولة جهة اتصالك بالرسالة السابقة التي كنت تشير إليها ، واستخدام هذه الميزة من داخل واتساب الذهبي

إعادة توجيه رسالة إلى شخص آخر على  واتساب الذهبي

يتيح لك WhatsApp Gold إعادة توجيه الرسائل أو أي ملف آخر يتم تبادله بينك وبين جهة اتصال أخرى أو في مجموعة ، وهو خيار سريع وجميل لإرسال رسالة جاهزة إلى شخص آخر بدلاً من نسخها ولصقها لإرسالها ، و لاستخدام هذه الخدمة ، انتقل إلى قسم الدردشة وحدد إحدى جهات الاتصال من القائمة أو استخدم خيار البحث كما تعلمنا للبحث عن محادثة معينة ثم أدخلها ، وانقر مع الاستمرار على whatsapp gbالرسالة التي تريد إعادة توجيهها لحوالي بضع ثوانٍ ثم من القائمة أو الرموز التي تظهر أعلى الشاشة ، انقر فوق السهم الموجود على اليسار سيتم توجيهك إلى صفحة أخرى ثم ابحث عن جهة الاتصال التي تريدها من قائمة جهات الاتصال او من خلال البحث اضغط على جهة الاتصال التي تريدها وسيتم ارسال الرسالة اليه مباشرة.

ارسال رسالة صوتية على الواتساب الذهبي

إذا لم تكن لديك الفرصة أو الصبر للكتابة أو لم تكن سريعًا بما يكفي على لوحة المفاتيح أو تريد إرسال رسالة أثناء المشي ، فإن أفضل طريقة هي إرسال رسالة صوتية ، وهو خيار جيد لاختصار الوقت و المجهود ، وللقيام بذلك انتقل إلى واجهة الدردشات وادخل الدردشة مع الشخص المطلوب وإذا لم تجده فاستخدم خيار البحث ثم ادخل الدردشة ثم اضغط مع الاستمرار على أيقونة الميكروفون ثم ابدأ التحدث ، سيتم إرسال رسالة صوتية تلقائيًا عند إزالة إصبعك من أيقونة الميكروفون. عملية التسجيل ، أيضًا إذا كنت لا تريد لأي سبب من الأسباب بما في ذلك أثناء المشي أو ستسجل رسالة طويلة ولا تريد إبقاء إصبعك على أيقونة الميكروفون لفترة طويلة ،

خيار البحث المتقدم في WhatsApp Gold للعثور على أي شيء تريده

لإجراء أي بحث عن أي شيء في جميع الدردشات داخل WhatsApp Gold ، ما عليك سوى النقر فوق خيار البحث الموجود على اليمين ، والذي يكون على شكل عدسة مكبرة. ستظهر لوحة المفاتيح بعد ذلك ، ويمكنك البدء في البحث عن طريق كتابة أي كلمة تتذكرها من الشيء الذي تريد الوصول إليه. واتس اب الذهبي ضد الحظر المفروض على صفحة البحث كما يتيح لك قصر عمليات البحث بالاسم على الصور ومقاطع الفيديو وروابط الويب والصور وصور GIF والملفات الصوتية والمستندات ، بالإضافة إلى أنه يمكنك البحث في جميع الدردشات التي لديك مع جهة اتصال للقيام بذلك ، تحتاج إلى الدردشة مع جهة اتصال الاتصال المطلوب ولمس النقاط الثلاث في أعلى اليمين ثم خيار البحث ثم اكتب النص الخاص بك في الحقل الذي يفتح.

قم بتنظيف المحادثة بالكامل أو حذف أكثر من محادثة في برنامج WhatsApp Gold

إذا كنت ترغب في حذف جميع الرسائل بينك وبين شخص معين على WhatsApp Gold ، فيمكنك القيام بذلك ، حيث ستنتقل إلى صفحة الدردشات وتحديد جهة الاتصال التي تريد حذف الدردشة الخاصة بها ، ثم انقر فوق خيارات من النقاط الثلاث في أعلى اليسار ثم اضغط على المزيد ثم ستجد خيار حذف الدردشة ، اضغط عليها ثم أخيرًا اختر حذف ، وإذا كنت تريد حذف أكثر من محادثة ، أي حذف محادثات متعددة من داخل WhatsApp Gold التطبيق ، يمكنك أيضًا القيام بذلك من خلال الداخل الذهبي ،انتقل إلى الإعدادات من خلال النقر على النقاط الثلاث المتتالية في الأعلى ومن واجهة الإعدادات انقر فوق قسم الدردشات ثم انقر فوق محفوظات الدردشة ثم قم بحذف جميع الدردشات قد يُطلب منك إدخال رقم الهاتف في الخطوة التالية إلى تأكد من عدم حذف الدردشات عن طريق الخطأ في هذه الحالة ، حدد بلدك وأدخل رقم الهاتف ، ثم انقر فوق حذف جميع الدردشات.

احذف جميع مقاطع الفيديو والصور والملفات بشكل أسرع

إذا فتحت محادثة مع أي من جهات الاتصال الخاصة بك ، فيمكنك بسهولة حذف أي من الدردشات والملفات والصور ومقاطع الفيديو ومواقع الويب وأي شيء تراه أمامك والذي تنظر إليه بسهولة بشكل عام. للقيام بذلك ، اضغط مع الاستمرار عليه ثم انقر فوق رمز سلة المهملات في الجزء العلوي من الشاشة لإزالته.

 ولكن هناك طريقة أسهل لعرض جميع الصور والفيديو والملفات التي ترسلها وتستقبلها مع الآخرين في وقت واحد والتعرف عليها وحذفها بشكل أسرع ، وهو ما يميز هذا البرنامج المعدل المسمى WHATSAPP GOLD الذي طورته شركة أبو عرب بالترتيب لاستخدام هذه الميزة ، ستدخل الإعدادات كما عرفنا من قبل ، ثم انتقل إلى التخزين والبيانات ، ثم إدارة التخزين الآن سيعرض جميع محادثات الآخرين ثم حدد إحدى جهات الاتصال بعد النقر عليها سيعرض الآن قائمة بجميع الصور،مستخدمو WhatsApp gold apk 2023 هو أنه موجود أيضًا في صفحة إدارة التخزين حيث يمكنك رؤية الحجم الذي تشغله جميع الملفات بالإضافة إلى ذلك ، تعرض هذه الصفحة الرسائل المعاد توجيهها بشكل متكرر بالإضافة إلى الملفات التي يزيد حجمها عن خمسة ميغا بايت ويمكن حذفها بسهولة بواسطة اختيارهم بنفس الطريقة.

 

واتساب الذهبي اخر اصدار 2023


شاهد ايضا"

تحميل برنامج سناب تيوب snaptube

PhoneRescue تحميل كامل

افضل برنامج لمعرفة باسورد الواي فاي

تحميل برنامج happy mod تهكير الألعاب

تحميل سناب تيوب الأحمر الأصلي آخر


واتساب الذهبي اخر اصدار 2023


خيارات الخصوصية والأمان في تطبيق WhatsApp الذهبي لنظام Android:

إخفاء آخر ظهور /

هذا الخيار موجود أيضًا في WhatsApp الأصلي ، لكنه ليس مميزًا مثل النسخة الذهبية  ، حيث يتيح لك إخفاء آخر ظهور ورؤية ظهور الآخرين.

إخفاء على الإنترنت الآن /

يسمح لك بالتواجد على WhatsApp دون أن يتمكن الآخرون من رؤيتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت.

إخفاء الكتابة والتسجيل /

يساعد هذا الخيار مستخدمي WhatsApp على تسجيل رسالة صوتية دون علم المستلم بها ، وأيضًا إذا كنت تكتب رسالة نصية ، فهذا يمنع الطرف الآخر من معرفة أنك تكتب رسالة إليه.

إخفاء إشارة الميكروفون الزرقاء /

عندما تتلقى تسجيلًا صوتيًا وترغب في الاستماع إليه دون أن يعرف الشخص الآخر إشارة الميكروفون الزرقاء التي تتحول عند الاستماع إليه ، فإن هذه الميزة في WhatsApp Gold تساعدك في ذلك.

قراءة واستقبال الرسائل دون المظهر الصحيح /

يساعدك هذان الخياران المنفصلان والأكثر روعة في تلقي الرسائل وقراءتها دون إظهار المرسل أنك قمت بذلك ، مما يعني أن مؤشرات القراءة والاستلام غير مرئية وأن العلامة الوحيدة التي تظهر هي علامة اختيار واحدة.

شاهد قصص الآخرين واختبئ /

تمكنك هذه الميزة الجميلة والرائعة من فتح قصص WhatsApp التي وضعها الآخرون دون أن تظهر لهم أنك شاهدت بالفعل ما وضعوه.

منع حذف حالات WhatsApp /

عندما يقوم أي شخص بوضع حالة WhatsApp والتراجع عنها وحذفها ، فلن يتم حذفها منك طالما قمت بتنشيط هذه الميزة على WhatsApp Gold apk.

منع حذف الرسائل من كلا الطرفين /

تمنحك هذه الميزة القدرة على تعطيل إمكانية حذف الرسائل لكل شخص من WhatsApp الأخضر الأصلي ، مما يعني أنه إذا قمت بتنشيطها ، فلن يتمكن المرسل ، إذا أراد حذف رسالته منك ، من فعل ذلك.

واتساب الذهبي اخر اصدار 2023


المميزات والعيوب

مزايا

يمكنك استخدام المزيد من الوظائف والميزات في هذا الوضع. سيتم تزويدك بموضوع ذهبي سيجعل تطبيقك جذابًا للغاية.

سلبيات

استخدام هذا التطبيق المعدل من جهة خارجية له جوانب سلبية خاصة به. يمكنك الحصول على فيروسات البرامج الضارة التي قد تؤثر على هاتفك وتكون خصوصيتك في خطر لأن مطوري الطرف الثالث يمكنهم الوصول إلى هاتفك.

google-playkhamsatmostaqltradent