كيفية الربح من اليوتيوب 2023 | طرق الربح من اليوتيوب بدون مجهود

كيفية كسب المال من اليوتيوب

كيفية كسب المال من اليوتيوب على الرغم من أن كسب عدة آلاف من الدولارات من اليوتيوب ليس قريبًا جدًا من الواقع ، يمكنك البدء في جني الأموال بسرعة كبيرة ، خاصة إذا كان لديك أعضاء أو مصدر جمهور لزيادة مشاهدات مقاطع الفيديو الخاصة بكفي ما يلي ، سنشرح كيفية كسب المال من موقع اليوتيوب، وهو عبارة عن شبكة لمشاركة الفيديو.

كيفية الربح من اليوتيوب


كم هو الدخل من اليوتيوب؟

حسنًا ، المبلغ الذي يدفعه اليوتيوب لك هو سؤال مهم للغاية يجب أن يكون لديك إجابة صحيحة له قبل أن ترغب في قضاء الوقت في هذا الأمر.

كسب المال من اليوتيوب


ما هي تكلفة الربح من اليوتيوب؟

Viral هو مصطلح يستخدم لمقاطع الفيديو الأكثر زيارة وشعبية على YouTube ، ويجب أن تعرف أولاً وقبل كل شيء أنه لا توجد طريقة سهلة لانتشار مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ولكن YouTube هو مكان يتواجد فيه ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم. عالم نشط ، وإنشاء محتوى فريد وجذاب في مثل هذا المجتمع ليس بالمهمة السهلةلذلك ، أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن يكون لديك هدف وموضوع لهما معجبين ليكونوا نشطين في هذه الشبكة!

بالنظر إلى مقدار ما يكسبه اليوتيوب مقابل كل نقرة ، يمكنك القول تقريبًا أنه يمكنك الحصول على 1.50 دولار لكل 1000 مشاهدةبمعنى آخر ، إذا كانت قناتك تحتوي على مليون مشاهدة ، فستربح 1500 دولار.

ما هي المتطلبات الأساسية لإنشاء مقاطع فيديو على اليوتيوب؟

كما قلنا ، تزداد فرصك في كسب المال من اليوتيوب عندما يكون لديك محتوى فريد وشائع ، ولهذا تحتاج إلى إنشاء مقاطع فيديو بنفسكلكن ماذا تحتاج لهذا؟

كسب المال من اليوتيوب


متطلبات إنتاج الفيديو

·        جودة الكاميرا - الجودة مهمة ويجب عليك تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بجودة Full HD.

·        برنامج تحرير الفيديو - هناك العديد من تطبيقات الكمبيوتر لمساعدتك في تحرير مقاطع الفيديو التي تقوم بتسجيلها.

·        معدات التسجيل الصوتي - تحتوي معظم الكاميرات على ميكروفون ، ولكن إذا كنت تبحث عن تسجيل بجودة أفضل ، فيجب عليك شراء ميكروفون بجودة أفضل.

·        الإضاءة - ليس من الضروري دفع الكثير من المال مقابل الإضاءة ، ولكن من الأفضل توفير الظروف البيئية بحيث يتم ملاحظة الإضاءة.

·        خلفية عالية الجودة - إن وجود بيئة مناسبة للتصوير يضيف إلى جودة مقاطع الفيديو الخاصة بكعلى سبيل المثال ، يمكنك جعل مقطع الفيديو الخاص بك أكثر جمالًا من خلال إعداد خلفية مناسبة

برنامج تعليمي خطوة بخطوة حول جني الأموال من اليوتيوب

قبل بدء التدريب ، قمنا بإدراج الأشياء التي سنشرحها حول هذا الموضوع.

·        إنشاء قناة يوتيوب

·        تحميل المحتوى

·        الحصول على جمهور وزوار

·        تفعيل تحقيق الدخل في قسم مدير الفيديو

·        احصل على 4000 ساعة من مشاهدة الفيديو و 1000 عضو

كسب المال من اليوتيوب


إنشاء قناة يوتيوب

تمثل قناتك على YouTube وجودك في هذه الشبكةيمتلك كل حساب مستخدم في YouTube قناة معه ، ويمكنك أيضًا استخدام YouTube من خلال امتلاك حساب Google (Gmail). في الواقع ، في النظام المتكامل لخدمات Google ، يمكنك الاستفادة من جميع الخدمات من خلال امتلاك حساب مستخدم.

كسب المال من اليوتيوب


إنشاء قناة يوتيوب

عند إنشاء قناتك على YouTube ، استخدم الكلمات الرئيسية لمساعدة المستخدمين في العثور على قناتك بسهولة أكبر عن طريق البحثيمكنك إضافة كلمات رئيسية بالانتقال إلى قسم "خيارات متقدمة" في "إعدادات القناة". تأكد من أن الكلمات الرئيسية التي تختارها ذات صلة بنوع المحتوى الذي تنشره.

كسب المال من اليوتيوب



اسم المستخدم الذي تختاره مهم أيضًا ، وإذا تم اختياره بشكل صحيح ، فسوف يفيدك ، وإذا تم اختياره بشكل غير صحيح ، فسيؤذيكإذا كان اسم المستخدم هذا قصيرًا وسهل التذكر وأصلي ، فسوف يتذكرك الناس أكثرإذا كنت تستخدم حسابًا قمت بإنشائه بالفعل ، فيمكنك تغيير اسم المستخدم الخاص بك من قسم Google+


شاهد ايضا"

حيل كسب المال  من Instagram 

14 طريقة في كسب المال من الإنترنت

افضل برنامج لمعرفة باسورد الواي فاي

تحميل برنامج happy mod تهكير الألعاب

تحميل سناب تيوب الاصفر النسخة القديمة | تنزيل تطبيق snaptube 



تحميل المحتوى فيديو

حاول تحميل مقاطع فيديو عالية الجودة وليست طويلة جدًابالطبع ، يمكن أن يتغير هذا العرض وفقًا لمجال نشاطكعلى سبيل المثال ، إذا كانت قناتك عبارة عن قناة تدريب بالفيديو ، فمن الطبيعي أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك طويلةنقطة أخرى مهمة هي تحديث قناتك بانتظام.

تحميل الفيديو على موقع يوتيوب

حتى إذا لم تعمل مقاطع الفيديو الأولى بشكل جيد ، فاستمر في المحاولة واجعل عملك أفضل من آخر فيديو في كل حالة ؛ تتعلم الكثير بالممارسة والتكرار.

أحد الأشياء المهمة التي يجب تذكرها في مجال إنتاج المحتوى هو أنه ليس كل مالكي قنوات YouTube هم منتجو محتوى ، وبعضهم ينشئ قناة لتجميع كل مقاطع الفيديو المفيدة والجيدة في مكان واحد.

يمكنك تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام كاميرا أفضل أو برنامج تحرير فيديو بتقنيات مختلفةحتى إذا قمت بتسجيل مقاطع الفيديو بنفسك ، فحاول توفير أكبر عدد ممكن من الشروط لالتقاط مقطع فيديو عالي الجودة أثناء عملية التسجيل لتسهيل عملية تحرير الفيديوعلى سبيل المثال ، احصل على مساعدة من حامل ثلاثي (قاعدة الكاميرا) أو صديق وسجل الفيديو الخاص بك في ظروف الإضاءة الجيدة.

سيؤدي إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة إلى زيادة جمهورك.

يمكنك الاحتفاظ بجهات الاتصال الخاصة بك عن طريق التحديث والتحميل بانتظامسيرغب الأشخاص في التواجد على قناتك إذا قمت بتحديث قناتك على YouTube بانتظام.

تعتبر الكلمات الرئيسية من أهم أدواتك لتحديد مقاطع الفيديو الخاصة بك والترويج لها ، لذا حاول تحقيق أقصى استفادة منها بالإضافة إلى قسم إضافة أوصاف للفيديو بأوصاف مذهلة وجذابة عند تحميل الفيديوهذا يسهل على الأشخاص الذين يبحثون عن مقطع فيديو على YouTube العثور على قناتك.

كسب المال من اليوتيوب


الحصول على جمهور وزوار

يعد إنشاء جهات اتصال والحصول على أكبر عدد ممكن من الأعضاء هو المفتاح لكسب المال من YouTube وأي شبكة اجتماعية أخرىيجب أن يكون هناك أشخاص ومستخدمون يشاهدون إعلاناتك من أجل كسب الماللزيادة عدد أعضاء القناة ، يكفي أن يكون لديك محتوى ومقاطع فيديو مفيدة وجذابة.

جذب الجمهور لقناة يوتيوب

تذكر هذه النقطة أنه ليس عليك أن تكون نشطًا فقط على YouTube ، ولكن يمكنك إرسال مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مواقع أخرى في نفس الوقت ، مثل Facebook أو Twitter

لإبقاء الجمهور على قناتك ، تواصل معهم ، ورد على التعليقات التي يتركونها على الفيديو ، بل وانشر مقاطع الفيديو التي طلبها المستخدمون أو كان لديهم سؤال في قسم التعليقات.

كسب المال من اليوتيوب


تفعيل تحقيق الدخل من الفيديو

لبدء تحقيق الدخل من مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك ، تحتاج إلى تمكين هذه الميزة على قناتك على YouTube. هذا يعني أنك تسمح لـ YouTube بوضع إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وهذا يعني أنك تؤكد أن مقاطع الفيديو الخاصة بك محمية بحقوق الطبع والنشر.

المتطلبات الأساسية لكسب المال من قناة يوتيوب

يمكنك الدخول إلى علامة التبويب تحقيق الدخل عند تحميل مقاطع الفيديو التي تريد تحقيق الدخل منها وتحديد خيار تحقيق الدخل باستخدام الإعلانات.

إذا قمت بتحميل مقطع فيديو ثم أردت تحقيق الدخل منه ، فافتح مدير الفيديو وانقر على علامة $ بجوار الفيديو الذي تريده ثم حدد خيار تحقيق الدخل باستخدام الإعلانات.

مراجعة إحصائيات الزيارة

الآن بعد أن قمت بمشاركة بعض مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحقيق الدخل منها ومشاهدتها عبر الإنترنت ، يمكنك عرض إحصائيات مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube لترى كيف كنت تفعلفي قائمة القناة ، انقر فوق علامة التبويب التحليلات.

كسب المال من اليوتيوب


مراجعة إحصائيات زيارة قناة اليوتيوب

في هذا القسم ، يمكنك تجربة الدخل المحسوب والأداء الإعلاني ومشاهدات الفيديو وتوزيع المشاهدات والميزات الإحصائية الأخرى.

يمكنك استخدام هذه الأداة لتحديد العلاقة بين مقاطع الفيديو وجهات الاتصال الخاصة بكعلى سبيل المثال ، إذا وجدت أن المستخدمين الذين تريدهم لا ينجذبون ، فيمكنك تغيير إعلاناتك أو محتوى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الإعلان على مواقع أخرى

لا تضع مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube فقطقم بإنشاء مدونة أو موقع ويب ونشر مقاطع الفيديو الخاصة بك في شكل مقالات وأخيراً قم بالترويج لمقالاتك على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Twitter وما إلى ذلككلما زاد عدد المشاهدات ، كان ذلك أفضل.

كسب المال من اليوتيوب


زيادة مقدار الربح من اليوتيوب

يتيح لك موقع Supp.me الإلكتروني إنشاء استطلاعات واختبارات عبر الإنترنت مجانًايمكنك طرح سؤال حول مقاطع الفيديو الخاصة بك أو حتى قناتك بشكل عام وتطلب من أعضاء قناتك على YouTube الإجابة عليها. 

 

google-playkhamsatmostaqltradent