تحميل الكيبورد المزخرف الاحترافي 2020 للاندرويد وللايفون - مدونة تقنية



تنزيل افضل لوحة مفاتيح مزخرفة احترافية لعام 2020


احيانا ونحن نتحدث مع اصدقائنا عبر تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب او ماسنجر نرى بعض الخطوط الغريبة والفريدة من نوعها التي يقوم اصدقائنا بالتحدث معنا باستخدامها من منا لا يريد مثل هذة الاضافات على هاتفه ، كلنا نريد ذلك بالتاكيد، و اليوم سوف نتحدث حول افضل لوحة مفاتيح مزخرفة لسنة 2020 .

تحميل الكيبورد المزخرف الاحترافي للاندرويد وللايفون يمكن المستخدمين من تغيير شكل الخطوط، ودلك لاحتوائها على الكثير من الخطوط المميزة التى تجعلك فريدًا بين اصدقائك، ليس هذا وحسب لوحة المفاتيح التى سوف نتحدث عنها اليوم تحتوى على العديد من المميزات الاخرى التى تجعلها افضل لوحة مفاتيح مزخرفة في وقتنا الحالي.

و تحتوى لوحة المفاتيح المزخرفة ايضا على ميزة دعم الكتابة بالفرانكو وهى لغة مستحدثة تختلط فيها الارقام بالحروف و تحتوى ايضا على ميزة التنبؤ بالكلمات بلغة الفرانكو، تتميز ايضا بواجهة استخدام سهلة وبسيطة ورائعة تجعل من الكيبورد المزخرف الاحترافي افضل من غيرة بكثير من الاضافات.

يتيح الكيبورد المزخرف الاحترافي للاندرويد وللايفون لمستخدميها خاصية تكبير وتصغير الازرار لتمكنك من الكتابة وبشكل اسرع واسهل ، وفوق كل هذا تحميل الكيبورد المزخرف بشكل مجاني  حتى يستطيع الجميع الحصول عليها دون الحاجة الى دفع المال. 

معلومات تقنية عن تطبيق لوحة مفاتيح المزخرف الاحترافى

  • اسم التطبيق        :    كيبورد المزخرف الاحترافى
  • حجم التطبيق       :    9.1MB
  • الانظمه المدعومه  :    Android
  • لغة التطبيق         :    يتيح البرنامج اللغات العربية والانجليزية وكثير من اللغات الاخرى
  • سعر التطبيق        : التطبيق مجانى بالكامل
  • المطور               : semi4apps


مميزات تطبيق الكيبورد المزخرف الاحترافى

  • يتميز البرنامج بواجهة أنيقة وبسيطة وسهلة للغاية تجعل من استخدامها تجربة رائعة ومميزة جداً.
  • يساعدك البرنامج في الكتابة بشكل سريع وذلك من خلال لوحة مفاتيح متميزة وواضحة جدا.
  • يحتوي البرنامج على مجموعة رائعة من الرموز التعبيرية التي يمكنك استخدامها.
  • يتميز باحتوائة على اللغة العربية بالإضافة إلي عدد كبير جدًا من اللغات التي يمكنك التنقل بينها  بسلاسة.
  • البرنامج مجاني ومتاح للتحميل من Googleplay store
  • تنزيل لوحة مفاتيح مزخرفة يتيح للمستخدمين إمكانية زخرفة النصوص مثل تشكيل الحروف والأرقام والرموز .
  • يحتوي أيضاً برنامج لوحة مفاتيح مزخرفة على ميزة دعم الكتابة بالفرانكو والتي تساعد المستخدم في التنبؤ بكلمات الفرانكو وهي ميزة منعدمة في الكثير من البرامج.
  • يعمل هذا التطبيق على أنظمة وهواتف الأندرويد بمختلف أنواعها، حيث يضيف لها مميزات رائعة يستخدمها كثير من الأشخاص أثناء كتابة المحادثات النصية.

طريقة تحميل وتشغيل تطبيق لوحة مفاتيح مزخرفة

يمكنك تحميل لوحة مفاتيح المزخرف الاحترافي من خلال استخدام رابط التحميل الذي سيقوم بنقلك بشكل مباشر الى  جوجل بلاي وبالتحديد الى لوحة مفاتيح مزخرفة دون الحاجة للبحث عن التطبيق، حيث تستطيع الضغط على رابط التحميل الموجود بالاسفل وسوف يأخدك مباشرة للصفحة الخاصة بالتطبيق.
  1. قم بتحميل ملف ال Apk الخاص ب لوحة مفاتيح المزخرف الاحترافى من اللينك الموجود بالاسفل.
  2. سوف تجد تطبيق لوحة مفاتيح المزخرف الاحترافى فى ملفات الهاتف بالتحبد فى ملف DOWNLOAD.
  3. قم بالضغط على تطبيق لوحة مفاتيح المزخرف وتابع خطوات التثبيت
  4. قم بفتح التطبيق وهيا بنا حتى نقوم باعداد لوحة مفاتيح المزخرف الاحترافى

طريقة تهيئة واعداد لوحة مفاتيح المزخرف الاحترافى

  • عند الانتهاء من خطوات تثبيت التطبيق يجب عليك أن تقوم بإعداده ليكون هو لوحة التحكم الافتراضية الخاصة بهاتفك، ويتم ذلك عن طريق النقر على تفعيل الكيبورد ومن ثم تفعيل لوحة مفاتيح  المزخرف الاحترافي.




  • النقر على اختيار لوحة المفاتيح والتي ستنقلك إلى نافذة اختيار طريقة إدخال لوحة المفاتيح، قم باختيار لوحة مفاتيح المزخرف الاحترافي.

  • قم باختيار لغة الإدخال التى ستقوم باستخدامها ، حيث ستجد الكثير من اللغات التي قمنا بذكرها سابقا، ومن ثم قم بالنقر على اللغة التي ترغب في استخدامها، والجدير بالذكر أنه يمكنك استخدام أكثر من لغة داخل  في لوحة مفاتيح المزخرف الاحترافى.
  • الان لقد قمت بانهاء الاعدادات الضرورية لتشغيل التطبيق ، يمكنك الان الاستمتاع بالتطبيق وارسال الرسائل بالشكل الذى تريده.

خصائص اخرى تقدمها لوحة مفاتيح المزخرف الاحترافى 

🔹️تفعيل الزخرفة داخل لوحة المفاتيح أو عدم تفعيلها عن طريق النقر على الزر المجاور للتفعيل.
🔹️اختيار نوع الزخرفة، حيث تشتمل لوحة مفاتيح المزخرف الاحترافي على مجموعة كبيرة من الزخارف والأشكال أثناء الكتابة ويمكنك اختيار نوع الزخرفة من الإعدادات، ومن ثم يمكنك النقر على زر الموافقة.




🔹️خاصية اختيار اللغة التي ترغب في زخرفتها، حيث يمكنك اختيار زخرفة اللغة العربية والإنجليزية معاً أو يمكن التحكم في زخرفة اللغة العربية فقط، ومن ثم يمكنك النقر على زر الموافقة.


🔹️ خاصية التحكم في إعدادات الترجمة وتفعيلها عن طريق النقر على المربع لتظهر إعدادات الترجمة، حيث يمكنك معرفة كل التفاصيل حول طريقة الترجمة وهي التي ذكرناها في بداية واجهة الاستخدام، وايضا يمكنك اختيار الترجمة من أي لغة وإلى أي لغة، علاوة على ذلك يمكنك تفعيل عملية الترجمة التلقائية.

🔹️خاصية التحكم في إعدادات لوحة المفاتيح، من حيث الاشتراك داخل النسخة المدفوعة، فضلاً عن التحكم في لوحة الاختصارات وإعدادات الحافظة من حيث الحفظ التلقائي أو الإغلاق عقب النسخ، كما يمكن تخصيص بعض الايموجى والملصقات، وايضا التحكم في خلفية لوحة المفاتيح من حيث اللون والشكل والمظهر العام.

🔹️تستطيع أيضاً اختيار شكل لوحة المفاتيح المناسب لك والتحكم في صوت الأزرار ودرجة اهتزاز الهاتف أثناء الكتابة، كما يمكن التحكم في حجم الأحرف وحجم لوحة المفاتيح نفسها، مع تخصيص عمليات النسخ الاحتياطي داخل لوحة مفاتيح المزخرف الاحترافي، بالإضافة إلى التحكم في خاصية الكتابة بالصوت داخل التطبيق.



الى هنا نكون قد استوفينا كل الخصائص المطلوبة عن لوحة مفاتيح المزخرف الاحترافى، وهو التطبيق مجانى للهاتف ، حتما سيجعلك عزيزى القارئ متميز عن اصدقائك .

والان لتحميل التطبيق اضغط  على الرابط الموجود فى الاسفل.

.
google-playkhamsatmostaqltradent