أفضل موقع لزيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا بطريقة شرعية 100% | زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب - مدونة تقنية

أفضل موقع لزيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا
أفضل موقع لزيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا

افضل موقع لزيادة عدد المشتركين وساعات المشاهدة على القناة بطريقة شرعية 100%



اهلا بكم من جديد في يوم جديد ودرس جديد ، طبعا في مجال الربح من الأنترنت ، وبالتحديد طرق الربح من اليوتيوب ، لدا إن كنت من أصحاب قنوات يوتيوب أو أنت من صناع المحتوى ، وترغب في زيادة عدد المشتركين في قناتك علي اليوتيوب ، وبالتالي زيادة نسبة أرباحك على اليوتيوب ، فحتما أنت في المكان المناسب ، وهدا ما سنشرحه اليوم في هده التدوينة .

توجد أكثر من طريقة زيادة عدد المتابعين في اليوتيوب ، كل شخص والطريقة التي يستعملها إلا أنه يوجد فرق شاسع بين الطرق القانونية لزيادة عدد المشتركين في اليوتيوب ، والطرق الغير قانونية لرفع عدد المشتركين في قناة يوتيوب ، و الطريقة التي سنشرحها اليوم هي قانونية وهي حيلة جميلة نستعملها لغرض الترويج لفيديوهاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي .

ادا كنت فعلا تعاني من قلة عدد المشتركين والمشاهدات في قناتك ، و تريد الترويج لمحتواك على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل مجانى واحترافى وقانوني فى الوقت ذاتة ، هل تريد طريقة سهلة لمضاعفة ارباحك في اليوتيوب ؟ حسنا هده المقالة تهمك كثيرا ، حيث سنتعرف في ما يلي على موقع احترافي يتيح لك فرصة نشر فيديوهات قناتك في اليوتيوب على مواقع التواصل الاجتماعي.

شرح مميزات موقع  app.urlgeni.us


لنتعرف أولا على هدا الموقع ومميزاته وطريقة إستخدامه والإستفادة منه لرفع عدد المشاهدات والمشتركين في قناتك ، كما يعلم الجميع أن كل القنوات الصغيرة على اليوتيوب لابد أن تواجه العديد من المشاكل من حيث قلة المتابعين وعدم القدرة على المنافسة في نتائج البحث ، و بالتالي يصعب الإستمرار في العمل في ضل هده المشاكل .

  • ما هو الحل لهده المشكلة ؟

الحل يا صديقي في بداية عملك على قناة يوتيوب لابد أن تستعين أولا بأصدقائك لمشاهدة فيديوهاتك والإشتراك في قناتك ، وهنا ستظهر مشكلة أخرى في الأفق هي أن أغلب أصدقائك لا يملكون قنوات على اليوتيوب ولكن حتما يملكون حسابات على وسائل التواصل الإجتماعي بكل أنواعها كل حسب اختياره من فيس بوك وانستجرام و تويتر .....

و للأسف هنا يرتكب أغلب المبتدئين خطأ فادح وهو إرسال رابط مباشر لفيديو معين أو لقناتك إلى أصدقائك بغرض المشاهدة أو الإشتراك في القناة ، و هنا لا يفتح معهم الرابط بالشكل الدي يسمح لهم بالإشتراك أو التعليق أو الإعجاب بالفيديو .

وهدا هو دور الموقع الدي تحدثنا عنه في الفيديو أسفله ، حيث يسمح لك بإرسال أي رابط تريده من فيديوهاتك أو لقناتك إلى أصدقائك على وسائل التواصل الإجتماعي ، و مباشرة عند الضغط على الرابط يقوم بتوجيههم نحو تطبيق اليوتيوب حيث يستطيع الجميع الإشتراك في قناتك أو الإعجاب أو التعليق على أي فيديو بسهولة .

شرح موقع لزيادة  app.urlgeni.us  لزيادة عدد المشتركين و المشاهدات على قناة يوتيوب 



والآن بعد أن شاهدت الفيديو بالكامل ستكون طبعا قد فهمت كيفية عمل الموقع ، وكيفية الإستفادة منه بشكل مجاني في زيادة عدد المشتركين و زيادة ساعات المشاهدة لفيديوهاتك  ، كما أتمنى أن يكون هدا الدرس قد نال إعجابكم ونلقام في درس مقبل وفكرة جديدة.

رابط الموقع المستعمل هنا : اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent