افضل 5 نصائح ذهبية لأرشفة المواقع تلقائيا | بدائل الارشفة اليدوية فعالة وتلقائية - مدونة تقنية

كيفية ارشفة المواقع في جوجل بسرعة

كيفية ارشفة المواقع في جوجل بسرعة

افضل 5 نصائح ذهبية لأرشفة المواقع تلقائيا | بدائل الارشفة اليدوية فعالة وتلقائية - مدونة المعلوميات


إن كنت من أصحاب المواقع فلابد أنك قمت بالأرشفة اليدوية لإحدى مقالاتك بعد نشرها مباشرة ، و هناك العديد من المدونين الدين يقومون بالأرشفة اليدوية كلما كتبوا مقالة جديدة على موقعهم ، وهدا الأمر متعب تماما وغير مجدي ، هدا هو موضوعنا لليوم والدي من خلاله سوف نتحدث حول بدائل الأرشفة اليدوية و بطرق فعالة وتلقائية .

افضل 5 نصائح ذهبية لأرشفة المواقع تلقائيا 


للإشارة هده النصائح التي سوف نقدمها بي هده المقالة وهده الطرق تسري على جميع المواقع والمنصات وليس على بلوجر فقط ، ادن فما هي النصائح الذهبية لأرشفة المواقع تلقائيا ؟ وما هي بدائل الارشفة اليدوية التي تعطي نتائج وانتشار واسع للموقع ؟ هدا ما سنتعرف عليه على لسان جون مولر كبير خبراء الويب ماستر فى جوجل حيث وضح اهم البدائل في إحدى الندوات على الشكل التالي .

1- الربط الداخلي المتبادل 


أخي المدون لا يجب أن تنسى وضع رابط المقالة الجديدة فور نشرها داخل مقالة قديمة تصب في نفس الموضوع طبعا ، وهدا يساعدك في جلب الزوار للمقالة الجديدة ، و مع دخول الزوار ومشاهدة الرابط الجديد سيتم فهرستها فورا سواء مشاهدة او نقر عليها .

مواضيع قد تهمك :

2- قوة الانتشار السريع على الانترنت 

إن الإشتراك في موقع جوجل فيدبورنر يتيح لك  سرعة انتشار وتوزيع اى مقالات جديدة على الانترنت فور نشرها على موقعك وبالتالى تساعد جوجل فى سرعة تنظيم هذه المقالات داخل الارشيف بسرعة .

3- مواقع القوة المفرطة على الانترنت 

يوجد نوع من الجماهير يكون دائما جاهز للتفاعل مع أي محتوى يلقى اهتمامه ، وبالتالي يقوم بإعادة نشر الروابط على وسائل التواصل الإجتماعي، وهدا ما نقصده بالقوة على الأنترنت وتعني قوة تفاعل الجماهير مع المحتوى الخاص بك، وقوة التواجد المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي يضمن سرعة غير عادية لأرشفة المقالات الجديدة ، وكسب ثقة الجماهير على مواقع التواصل من فيسبوك  و تويتر و بينتريست و تمبلر و لينكدان و سلايدشير ... و غيرها من مواقع التواصل السريعة الانتشار .

4- اعادة نشر المحتوى على مواقع احباء جوجل

ربما تتساءل عن ما هي مواقع احباء جوجل ؟ هدا المصطلح يا صديقي من اختراعي انا ، ودلك بناء على التجارب الشخصية ، و هى :


  1.  خرائط جوجل - صفحات النشاط التجاري المحلي على جوجل هي القمة بدون منازع 
  2.  مواقع جوجل المصغرة جوجل سايت - يستمد قوته في الانتشار من امتداد جوجل دوت كوم والتفاعلات
  3.  مجموعات جوجل التفاعلية - جوجل جروب ايضا يستمد قوته من امتداد جوجل دوت كوم والتفاعلات 
  4.  منصة يوتيوب - يعتبر اضخم واهم منتدى اجتماعي لمشاهدة الفيديوهات فى العالم ، وهو ابن جوجل المدلل ، ووجود الروابط الخاصة بمقالاتك فيه يعني انتشار صاروخي.
  5.  المنتديات التفاعلية على الانترنت ، وطبعا ضمن مجال اهتمام موقعك حيث بدورها تجلب قوة وسرعة انتشار رهيبة.

5- استمرار النشر

لبلوغ هدفك ضروري من الإستمرارية في ضخ محتوى مفيد قائم على الكلمات الذهبية الخاصة بمجال تخصصك ، و المداومة على تقديم الأفضل في مجال عملك .

كل هذه البدائل للارشفة اليدوية التي تحدثنا عنها سلفا هي خطة عمل يجب أن تسير عليها طوال عملك على تحسين موقعك ، ليست فقط بدائل و حلول للمشكلة ، خطة ينهجها كل شخص يرغب في تحقيق نتائج و انتشار سريع على الانترنت ، حقيقة دلك التحذير الدائم من كثرة استخدام اداة فحص الروابط هو الخوف من اغفالك عن العمل على هذه الخطة الفعالة ، وتعتمد فقط على الجلب ، و لا تمشي بخطة انتشار تحقق طموحك واهدافك على الانترنت والتحذير لم يكن لعيب او خطأ فى الاداة ولكن للحرص على تحسين الاداء كما ينبغي بالخطة الفعالة ، وان خطوات الشغل قبل وبعد النشر اهم من النشر نفسه ، وبالتالي اجتهادك بخطة عمل ثابتة افضل لك من التكاسل والعشوائية .

الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم حول نصائح ذهبية لأرشفة المواقع تلقائيا و بدائل الارشفة اليدوية الفعالة و التلقائية ، واتمنى أن يكون هدا الموضوع قد نال اعجابكم ولا تنسوا آراءكم التعليقات .

google-playkhamsatmostaqltradent