أرشفة مدونة بلوجر يدويا بالطريقة الصحيحة 2020 | تصدر نتائج البحث في Google

أرشفة مدونة بلوجر يدويا بالطريقة الصحيحة 2020 | تصدر نتائج البحث في Google
أرشفة مدونة بلوجر يدويا بالطريقة الصحيحة 2020 | تصدر نتائج البحث في Google 

أرشفة مدونة بلوجر يدويا بالطريقة الصحيحة 2020 | تصدر نتائج البحث في Google 


باسم الله الرحمان الرحيم، و مرحبا بكل متابعي مدونة الأستاذ للمعلوميات، هدا المنبر الإلكتروني الدي يهتم بكل ما له علاقة بطرق الربح من الأنترنت، وكل الوسائل و الإستراتجيات التي من خلالها تستطيع كسب المال من الأنترنت، و كدا يمكن اعتبار موقعنا منتدى الربح من الأنترنت.

أصبح مجال الأنترنت ملاذا للعديد من الأشخاص باختلاف أعمارهم، وكدا جنسهم و مكانتهم الإجتماعية، حيث أن مجال الربح من الانترنت لا يعترف بكل هده الفروقات بين الأشخاص، سواء في جنسهم او لونهم ولا عرقهم، بل يعترف فقط بالعمل ثم العمل ثم العمل والمداومة والجهد والصبر، وقد تجد العديد من الطرق للربح من الأنترنت، سواء بإنشاء مدونة إلكترونية أو إنشاء قناة على يوتيوب، أو العمل في الفيرال أو التسويق بالعمولة... الى آخره من طرق كسب المال من الأنترنت.

لابد أن الإخوان الدين يعملون على الأنترنت واجهوا مشكلة عدم وجود العملاء أو غياب الزوار للموقع الخاص بهم، ومن تغلب على هده المشكلة فسيعانق الحرية المالية عما قريب، ولهدا سنريك اليوم طريقة الحصول على الترافيك لموقعك، أو بالأحرى كيفية الحصول على العملاء لشراء المنتوجات الخاصة بك ؟ وهدا ما سنتحدث عنه في هده التدوينة على مدونة الأستاذ للمعلوميات.

كيف تحصل على زوار لموقعك الإلكتروني من محرك البحث Google مجانا

الطريقة الأولى : طريقة إضافة ملفات sitemap و Robotxt لموقعك .


تلعب ملفات Sitemap أو ما نسميه خريطة الموقع دورا مهما في ارشفة مدونات بلوجر وتهيئتها لمحركات البحث، لدا نضيف هده الملفات في موقع أدوات مشرفي المواقع Google searche consol التابع لمدونتك، وهده الخريطة تحتوي على العديد من الرموز التي تسمح ب ارشفة مدونة بلوجر في جوجل

كيفية أرشفة مدونات بلوجر بطريقة سليمة في هدا الفيديو أسفله.


مواضيع قد تهمك :


الطريقة الثانية : أرشفة مدونة بلوجر يدويا بالطريقة الصحيحة | تصدر نتائج البحث في Google.


أما في ما يخص الطريقة الثانية التي أنصح بها وبشدة، لأن هده الطريقة تتأكد باستعمالها أنك قمت ب أرشفة مقالات موقعك علي محركات البحث بطريقة يدوية، وهده الطريقة نستعملها أيضا موازات مع الطريقة الأولى، وعلى نفس الموقع الدي هو موقع أدوات مشرفي المواقع Google searche console التابع لمدونتك،

وقد وضعنا لكم شرح مفصل لهده الطريقة الثانية أيضا على قناتنا في اليوتيوب Youtube  مدونة الأستاذ للمعلوميات، وهدا هو الفيديو أسفله.

تصدر نتائج البحث في Google بطريقة يدوية


google-playkhamsatmostaqltradent