الربح من اختصار الروابط 20 دولار يوميا | افضل موقع اختصار الروابط 2020

افضل موقع اختصار الروابط  2020


أفضل مواقع اختصار الروابط لربح المال من الانترنت


منذ ظهور الانترنت وقد تغيرت الكثير من المفاهيم وظهرت مصطلحات جديدة، كما فتح الانترنت مجالات كثيرة لم تكن معروفة من قبل كالتسوق الالكتروني وكذلك مجال ربح المال من الانترنت والذي يعتبر مجال واسع ومتفرع وتندرج تحته الكثير من الأعمال التي تحقق الكسب المادي.


وقد اتجه الشباب بشكل كبير لاستخدام الانترنت استخدام مفيد بدلا من استخدامه في التسلية أو للتعارف على مواقع التواصل الاجتماعي، فأصبح استخدامهم للانترنت يجلب لهم المال مثل القيام بنشر فيديوهات على اليوتيوب أو إنشاء مدونة لنشر المقالات المفيدة و المنوعة أو كذلك الدخول في مجال اختصار الروابط وغير ذلك.


وسوف نتعرف في هذا المقال على مجال اختصار الروابط بدقة ومدى أهميته وسوف نوفر لك كذلك بعض المواقع الموثوقة التي تقدم خدمة اختصار الروابط للحصول على ربح جيد.


ما هي خدمة اختصار الروابط ؟


هي من الخدمات الحديثة التي تعتمد بشكل أساسي على الانترنت وظهرت نتيجة لظهوره وانتشاره، وتعتمد خدمة اختصار الروابط على اختيار الشخص لروابط معينة ليقوم بتصغير حجمها وتقليصها لتكون أصغر حجما ويسهل مشاركتها أو إدراجها في بعض المقالات.


 فعند الضغط على هذه الروابط التي تعتبر جديدة أو معدلة يتم إعادة توجيهك للرابط الأصلي، وقد أصبحت خدمة اختصار الروابط مجال ربح المال من الانترنت وطريقة سهلة للكسب يتبعها الكثير من الشباب الراغبين في تحسين دخلهم بطريقة سهلة وغير مرهقة.


لماذا ظهرت خدمة اختصار الروابط ؟


منذ أن ظهرت القرصنة الإلكترونية التي مكنت الكثيرين من اختراق المواقع الهامة واستغلال المعلومات الخاصة بها للكسب غير المشروع بدأت المواقع في اعتماد أساليب مختلفة لحماية بياناتها والتي منها اختيار روابط طويلة ومعقدة ليصعب حفظها أو اختراقها.


ولهذا السبب ظهر مفهوم اختصار الروابط للتغلب على هذا الأمر واختصار هذه الروابط الطويلة والمعقدة ليتم استخدامها بشكل أسهل، ولكن لا يعني هذا أن خدمة اختصار الروابط خدمة غير مشروعة في خدمة مفيدة وتقدمها العديد من المواقع الهامة ولكن كسائر المجالات يوجد من يقوم بالأمر بطرق ملتوية لتحقيق المزيد من الربح.


كيف يتم الربح من خدمة اختصار الروابط ؟


خدمة اختصار الروابط ليست خدمة فردية يمكنك القيام بها بشكل مباشر ولكنها عبارة عن منظومة متكاملة تتشكل من عدة أركان كلا منها يعتمد على الآخر، ولكي تفهم طبيعة خدمة اختصار الروابط بشكل جيد يجب أولا أن تعرف ما هي أعمدة هذه الخدمة الأساسية وهي كالتالي :


شركات اختصار الروابط : وهي شركات تستخدم مجموعة من التقنيات الذكية لتبديل الروابط الصعبة بأخرى بسيطة ومختصرة.


المعلنين : وهو شخص يقوم بعقد اتفاق مع شركات اختصار الروابط لعرض إعلاناته لديها بمقابل مادي.


الناشرين : وهم من يبحثون عن ربح المال من الانترنت من خلال اختصار الروابط فتتيح لهم الشركة القيام بذلك مقابل نسبة من الأرباح.


المستخدمين : وهم الحلقة الأهم في السلسة فكلما زاد عدد المستخدمين الذين يضغطون على هذه الروابط المختصرة ويشاهدون الإعلانات كلما زاد ربح كل الفئات السابقة.


أهم المواقع التي تقدم خدمة اختصار الروابط


توجد الكثير من المواقع التي تقدم خدمة اختصار الروابط لتحقيق ربح المال من الانترنت ولكن بالطبع ليس جميعها ذات مصداقية، لذلك سوف نقدم لك أهم مواقع اختصار الروابط ذات السمعة الجيدة والتي منها التالي:


1_  شركة Adf.ly.


وهو واحد من أشهر وأهم المواقع التي تقدم خدمة اختصار الروابط التي يثق بها الكثير من الناشرين، كما توفر الشركة أكثر من طريقة للحصول على الأرباح مثل باي بال أو بيونير.


2_ شركة ouo.io


وهو من أسهل المواقع استخداما ويمكنك من تسجيل حساب بسرعة وبساطة ويتيح أيضا الدخول عليه من أي جهاز سواء كمبيوتر أو هاتف، كما يقوم على الموقع فريق دعم متخصص في تلقى الشكاوى والرد عليها، كما يقدم الموقع ميزة الربح في حالة قام أشخاص بالتسجيل به من خلالك.


3_ موقع Link Bucks.


وهو من أقدم المواقع التي تعمل في خدمة اختصار الروابط، وإلى جانب الربح من قيامك باختصار الروابط ستتمكن أيضا من الربح من خلال دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع وسوف تحصل على ربح 10% من أرباحهم أثناء عملهم على الموقع بشكل دائم، وكذلك الربح من الأشخاص الذين يقوم أصدقائك بدعوتهم وهكذا مع اختلاف النسبة بالطبع.


4_ موقع BCVC.


هو من المواقع الرائدة والمشهورة بين العاملين في هذا المجال والأمر المميز في هذا الموقع انك يمكنك سحب أرباحك أسبوعيا في حالة تخطت عشر دولارات ولكنة لا يتعامل إلا مع باي بال فقط.


5_ موقع Clicks flay.


هو من المواقع الهامة أيضا التي تقدم خدمة اختصار الروابط وأهم ما يتميز به الموقع هو التنوع الكبير في طرق الدفع التي يعتمدها والتي منها باي بال وبيتكوين أو التحويل البنكي، وكذلك يقدم الموقع نسبة ربح كبيرة من أرباح الأصدقاء الذين يدخلون للموقع من خلالك تصل ل20%.

 كما يوفر ميزة لا توجد في أي موقع أخر وهي إمكانية سحب الأرباح بدأ من 3 دولارات فقط، كما يتمتع الموقع بفريق دعم مميز يعمل على حل أي مشاكل يمكن أن تقابلك أثناء العمل.


معلومات يجب معرفتها عن خدمة اختصار الروابط


  • العمل مع إحدى الشركات الخاصة باختصار الروابط ليس احتكاري فيمكنك العمل مع أكثر من شركة في نفس الوقت.


  • تتحدد الأرباح بحسب عدد الزيارات التي يحققها الموقع، كما أن قيمة الربح تختلف من بلد لأخرى.


  • من غير القانوني أن تقوم أنت بعمل الزيارات والتي ستعتبر غير قانونية وتتسبب في خسارة المعلن.


  • يمكنك القيام باختصار أي روابط وليست التي تخص موقعك فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent