تحميل برنامج فيد ميت vidmate الاصلي رابط مباشر | افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات

تحميل برنامج فيد ميت vidmate الاصلي  رابط مباشر


افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات

إذا كنت من محبي الفيديوهات كالكثيرين منا ولكنك لا تتمكن طوال الوقت من مشاهدة فيديوهاتك المفضلة على الانترنت لأي سبب وتريد تحميل هذه الفيديوهات على جهازك للعودة له في أي وقت ولكن نعلم أن اليوتيوب لا يتيح تحميل الفيديوهات فما الحل.

في هذا الوقت أنت بحاجة لبرنامج من برامج تحميل الفيديوهات سواء من اليوتيوب أو أي منصة أخرى تعرض فيديوهات ، فهذه البرامج تمكنك من الحصول على ما تريد من فيديوهات مميزة على جهازك بسهولة وبشكل مجاني أيضا.

وتوجد الكثير من البرامج التي يتم الإعلان عنها على  أنها الأفضل لتحميل الفيديوهات ولكن عند تجربتها تجد دانها غير فعالة أو بها مشاكل، لذلك نعرفك اليوم على أهم وأفضل هذه البرامج من خلال العديد من الأشخاص، وهو تطبيق فيد مات وسوف تتعرف في هذا المقال على كيفية تحميل برنامج فيد مات VIDMATE وأهم مميزاته.

التعريف على برنامج فيد ميت VIDMATE

هو من أقوى برامج تحميل الفيديوهات والمقاطع المصورة ليس من اليوتيوب فقط ولكن من الفيس بوك أيضا ومن أي موقع يعرض فيديوهات فهو يدعم ما يزيد عن 1000 موقع ويب مختلف تعرض الفيديوهات المنوعة ، ويتيح كذلك التحميل بجودة عالية ويتم حفظها على الهاتف لتشاهدها لاحقا بدون حاجة لوجود شبكة انترنت.

يمكنك البرنامج من مشاهدة الأفلام والمسلسلات المميزة سواء الأمريكية أو الهندية وغير ذلك وسوف تتمكن من الاحتفاظ بحلقات مسلسلك المفضل التي تفوتك على هاتفك دون أن تضطر للبحث عنها على الانترنت لوقت طويل.

لا يقف عمل تطبيق فيد ميت على تحميل الفيديوهات المصورة فقط ولكنه يقوم أيضا بتحميل المقاطع الصوتية والأغاني عن طريق موقع ساوند كلاود أو غيره بجودة كبيرة ودون تشويش أو تقطيع.

يعتر تطبيق فيد مات هو المنافس الأقوى لتطبيق سناب تيوب الشهير، فيمكنك أيضا من خلاله متابعة الفيديوهات المختلفة على منصة ديلي موشن أو تحميلها على جهازك بسهولة، فيدعم هذا البرنامج التحميل من مختلف المواقع الهامة والشهيرة، قم الآن تنزيل برنامج vidmate  لتتعرف علي مميزاته الكبيرة عن قرب.

وقد يهمك هدا الموضوع ايضا قم بزيارته ، تحميل برنامج كينج روت KingRoot لعمل روت للهاتف بدون كمبيوتر | برنامج روت للاندرويد كامل .

مقارنة بين تطبيق فيد مات وتطبيق سناب تيوب

التشابه
  • هما من أشهر التطبيقات المنتشرة حول العالم.

  • يتيحان تحميل الفيديوهات من مختلف المنصات على الانترنت.

  • التطبيقان يوفران اللغة العربية.

  • يوفر التطبيقان فيديوهات مقترحة في المجال الذي تفضله.

الاختلاف
  • تطبيق فيت مات يوفر الفيديوهات بصيغة FHD وهو ما لا يوفره تطبيق سناب تيوب، حيث يمكن تحميل الأفلام والمسلسلات المدبلجة لمشاهدتها على التلفزيون بسهولة.

  • يمكنك تطبيق فيد مات من إرسال واستقبال التطبيقات من جهاز لأخر مثل تطبيق شيرت وهذا لا يوجد في تطبيق سناب تيوب.

  • يوفر تطبيق سناب تيوب إمكانية مشاركة الفيديوهات مع الآخرين في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه الميزة غير موجودة في تطبيق فيت مات.

  • يتميز تطبيق فيت مات بسرعة أكبر من تطبيق سناب تيوب، وعامل السرعة مهم جدا للكثيرين لتوفير بيانات الانترنت أو للحاجة للفيديو في وقت قصير.

  • في تطبيق فيت مات يمكنك مشاهدة الفيديو الذي تقوم بتحميله قبل أن ينتهي التحميل، وهذا عكس تطبيق سناب تيوب الذي يتطلب تحميل الفيديو للآخر حتى يمكن مشاهدته.

  • وفي النهاية لكل تطبيق مميزات لا توجد في غيره وعلى المستخدم اختيار المميزات التي يحتاجها في التطبيق حتى يتمكن من تحديد أي تطبيق يقوم بتحميله وفقا لمتطلباته الخاصة وطريقة استخدامه.

أهم مميزات تحميل برنامج فيد مات VIDMATE

  1. التطبيق متوفر بشكل مجاني للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.
  2. يتميز التطبيق بواجهته البسيطة التي يسهل على الجميع استخدامها.
  3. يشتمل التطبيق على مكتبة كبيرة من المقاطع الصوتية المميزة الآتي يمكن تحميلها على الهاتف.
  4. يمكن للتطبيق التحميل من اليوتيوب أو الفبيس بوك أو مختلف منصات عرض الفيديوهات.
  5. يتيح تطبيق فيد مات تحميل الفيديوهات بصيغة FHD بدقة عالية.
  6. يتيح التطبيق تحميل الفيديوهات من تويتر والإنستغرام وهو ما لم يكن متاح من قبل.
  7. يتيح التطبيق خاصية مشاهدة البث المباشر للكثير من القنوات الفضائية وهذا لا يوفره غيره من التطبيقات.
  8. يمكن للتطبيق تحميل الموسيقى من الفيديوهات فقط دون الصورة وذلك بصيغة mp3.
  9. حجم التطبيق مناسب ولا يشغل الكثير من المساحة على الهاتف.
  10. يدعم التطبيق اللغة العربية.
  11. بعد تحميل برنامج فيد مات VIDMATE سوف يقدم لك اقتراحات لفيديوهات في مجال اهتمامك.

تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر برابط مباشر

بعد التعرف على طبيعة تطبيق فيد ميت ومميزاته الكثيرة فأنت بالطبع ترغب في الحصول على هذا التطبيق الرائع، تحميل برنامج فيد ميت vidmate القديم للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر، فعند تحميل برنامج فيد مات VIDMATE سوف تمتلك أهم برنامج لتحميل الفيديوهات مع خدمات كثيرة لن تجدها في غيره من التطبيقات الأخرى التي تستخدم لنفس الغرض،  للأسف التطبيق لا يوجد على متجر جوجل بلاي لتطبيقات الاندرويد ولكن يمكنك الحصول عليه من خلا هذا الرابط اسفله.


.
.

google-playkhamsatmostaqltradent