-->
U3F1ZWV6ZTIyODA5MjEyMzEwX0FjdGl2YXRpb24yNTgzOTY5MDcwNzg=

التسويق بالعمولة للمبتدئين : أسهل 3 طرق لبدء التسويق بالعمولة | طرق الربح من الافلييت

التسويق بالعمولة للمبتدئين : أسهل 3 طرق  لبدء التسويق بالعمولة \ طرق الربح من الافلييت

التسويق بالعمولة للمبتدئين : أسهل 3 طرق  لبدء التسويق بالعمولة

بمساعدة الإنترنت ، يمكنك تقريبًا الحصول على كل شيء في متناول يدك. بنقرات قليلة ، يمكنك الوصول إلى آلاف بل ملايين المعلومات والبيانات في أي مجال من مجالات الاهتمام تقريبًا. مع مرور السنين ، استمرت الإنترنت في إحداث تغييرات جذرية في العديد من جوانب المساعي البشرية ، بما في ذلك التجارة. يقول الخبراء أن مساحة المعلومات ، المعروفة باسم "شبكة الويب العالمية" ، تنمو بما يزيد عن مليون صفحة كل يوم حيث يستخدم المزيد والمزيد من الأشخاص الإنترنت للحصول على المعلومات والتعليم والترفيه والأعمال وغيرها من الأسباب الشخصية. لا يتطلب الأمر فردًا موجهًا نحو الأعمال التجارية ليدرك أن هذه الظاهرة يمكن أن تحقق مكاسب مالية عالية. إن الشعبية المتزايدة للإنترنت في السنوات الأخيرة هي بالتأكيد فرصة للأعمال التجارية لا يرغب أي رائد أعمال في تفويتها.

قد تعتقد أن رجال الأعمال فقط هم من يمكنهم جني الكثير من المال من الإنترنت ، أليس كذلك؟ فكر مرة اخرى. يمكنك أيضًا كسب دولارات كبيرة من خلال الإنترنت حتى لو لم يكن لديك منتجات تبيعها وشركة مرموقة ومعروفة. كيف؟ هذا من خلال التسويق بالعمولة. ربما تكون قد صادفت هذه الكلمات عبر الشبكة أثناء تصفح الإنترنت. التسويق بالعمولة هو عبارة عن مشاركة للأرباح بين التاجر والشركات التابعة التي يتم الدفع لها مقابل الإشارة إلى منتجات وخدمات التجار أو الترويج لها. إنها واحدة من الصناعات المزدهرة في الوقت الحاضر لأنه ثبت أنها فعالة من حيث التكلفة وقابلة للقياس الكمي لتحقيق ربح كبير لكل من التاجر والشركة التابعة واللاعبين الآخرين في البرنامج التابع ، مثل الشبكة التابعة أو مزود الحلول التابعة.

يعمل التسويق بالعمولة بشكل فعال لصالح التاجر والشركات التابعة. في البداية ، يكتسب فرصًا للإعلان عن منتجاته في سوق أكبر ، مما يزيد من فرصه في الكسب. كلما زاد عدد مواقع الويب التابعة أو الشركات التابعة التي تعمل بجد ، زادت المبيعات التي يمكن أن يتوقعها. من خلال جعل الشركات التابعة لتسويق منتجاته وخدماته ، فإنه يوفر على نفسه الوقت والجهد والمال في البحث عن الأسواق والعملاء المحتملين. عندما ينقر العميل على الرابط في موقع الويب التابع ، أو يشتري المنتج ، أو يوصي به للآخرين الذين يبحثون عن نفس العنصر أو يشتريه مرة أخرى ، يضاعف التاجر فرصه في الربح. من ناحية أخرى ، يستفيد المسوق التابع من كل عميل ينقر على الرابط في موقعه على الويب ويقوم بالفعل بشراء المنتج أو الاستفادة من الخدمة التي يقدمها التاجر. في معظم الحالات،

التسويق بالعمولة لأصحاب المواقع

إذا كنت تريد أن تكون مسوقًا بالعمولة وتحقق ثروات من الإنترنت ، فيمكنك اتباع الطرق الثلاثة الأساسية والأسهل التالية لبدء برنامج تسويق تابع فعال. الأول هو تحديد شيء معين تهتم به أو متحمس له حتى لا تشعر بالملل وتضطر إلى تطوير موقع الويب الخاص بك لاحقًا. سيساعدك التركيز على مجال معين تعرفه جيدًا على إبراز أفضل ما لديك دون الكثير من المخاطر والجهود. يمكنك إضافة لمسة شخصية إلى موقعك ومنح زوارك من المشترين المحتملين انطباعًا بأنك خبير في مجالك. بهذه الطريقة تكتسب ثقتهم وتشجعهم في النهاية على شراء المنتجات التي تقرها. التالي هو البحث عن التجار ذوي الأجور الجيدة والمنتجات أو الخدمات المتعلقة باهتمامك وإنشاء موقع ويب الآن. في اختيار المنتجات .

لماذا تختار التسويق بالعمولة على الأنواع الأخرى من تسييل المدونة ؟

يفترض معظم المدونين الجدد أن الإعلانات أو إعلانات البانر هي أفضل طريقة لاستثمار موقعك.

لا يمكن أن تكون أكثر خطأ.

غالبًا ما يبدأون مع Adsense لأنه سهل . لأكون صادقًا ، لا يمكنني تذكر آخر مرة رأيت فيها إعلان Adsense  ولكن على محمل الجد ، لن يؤدي ذلك إلى جعل موقعك بشعًا فحسب ، بل يجب أن يكون لديك قدر هائل من الزيارات لتحقيق أي دخل حقيقي.

بيع المساحات الإعلانية للرعاة يكاد يكون سيئًا.

من القواعد الجيدة التي استخدمتها دائمًا لمقدار ما يمكنك بيعه من مساحة إعلانية هي:

عدد الزوار اليوميين مقسومًا على 10 هو المبلغ بالدولار الذي يمكنك تحقيقه شهريًا على الإعلان.

مثال :

إذا حصلت على 1000 زائر يوميًا ، فإنك تقسم ذلك على 10 وترى أنه يمكنك تحصيل 100 دولار شهريًا لكل إعلان على موقعك.

ضع في اعتبارك الآن أن هذه مجرد قاعدة عامة ، واعتمادًا على مكانتك يمكن أن تكون أعلى أو أقل بكثير.

على سبيل المثال، إذا كان المساحة الإعلانية على الموقع كبيرة  و وضعت احد روابط المنتجات التابعة  فستزيد ارباحي بطبيعة الحال .

إذا نقر أحد الأشخاص عليه واشترى منتجي ، فإنني أجني 500 دولار - 5 مرات أكثر مما سأقدمه لهذا الإعلان المدعوم. كل ما أحتاجه هو واحد كل 5 أشهر لجعل هذا خيارًا أفضل. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يساعد في بناء هوية علامتي التجارية وسمعتها ، بدلاً من إنشاء شركة عشوائية.

كم من المال يمكنك كسبه مع التسويق بالعمولة ؟

سيختلف المبلغ الذي يمكنك تحقيقه بشكل كبير - فهو يقع في مكان ما بين الصفر والملايين.

سيكون دخلك مرتبطًا بشكل مباشر بنوع العروض التي تروج لها ، ومقدار حركة المرور التي تحصل عليها إلى الموقع ، وإدراكك لمهارات التسويق الأخرى عبر الإنترنت مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني وتحسين محركات البحث.


أسئلة يجب طرحها قبل الترويج لمنتج :

عندما أحاول تحديد ما يجب الترويج له ، أسأل نفسي دائمًا الأسئلة التالية :

  • هل أستخدم هذا المنتج ؟
  • هل  ستستفيد الغالبية العظمى  من قرائي من استخدام هذا المنتج ؟
  • هل عملية الشراء سهلة ؟
  • هل يوجد معدل جيد للعمولة التابعة ؟ (ليس ضروريًا دائمًا)

إذا أجبت بنعم على كل سؤال من هذه الأسئلة ، فمن المحتمل أن يكون ذلك مناسبًا ويستحق الترويج.

عنصر الإجراء : 

قم بعمل قائمة بالمنتجات التي تستخدمها والتي تعتقد أن جمهور مدونتك سيستفيد منها أيضًا. حاول التفكير في أكبر عدد ممكن.

وتذكر ، يمكن أن تشمل هذه المنتجات التكميلية أيضًا. إذا كنت تكتب عن السفر ، على سبيل المثال ، فيمكنك تضمين الكثير من المنتجات التكميلية مثل الأمتعة وسماعات الرأس وحقائب الظهر والملابس أيضًا.

ابدأ التسويق بالعمولة : المنتجات المادية مقابل منتجات المعلومات مقابل الخدمات

حسنًا ، يجب أن تكون لديك فكرة عن المنتجات التي قد ترغب في الترويج لها - حان الوقت الآن لتحديد أي من هذه المنتجات هو الأنسب لك ولجمهورك.

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من المنتجات التابعة التي يمكنك الترويج لها :

  1. المنتجات المادية.
  2. منتجات المعلومات.
  3. خدمات.

لكل منها إيجابيات وسلبيات.

التسويق بالعمولة مع وظائف المقارنة.

يمكن أن تكون هذه استراتيجية أخرى فعالة حقًا لتحقيق مبيعات تابعة.

إنه يعمل بشكل جيد عندما يكون هناك منتجان متشابهان للغاية ويفكر الناس في أحدهما أو الآخر.

من الأمثلة الرائعة مقارنة PlayStation 4 مقابل Xbox One.

إذا كان الناس يبحثون عن وحدة تحكم ألعاب جديدة ، فمن المحتمل أن تكون واحدة من الاثنين. ومع ذلك ، لا أنصحك باختيارهما لأنه نظرًا للكم الهائل من المعلومات حول كليهما - سيكون من الصعب الحصول على ترتيب جيد في محركات البحث لأي مصطلحات متعلقة بهما.

نوع آخر من بعد المقارنة التي تعمل بشكل جيد هو عندما يكون هناك  طن  من الخيارات، والناس لا يعرفون ماذا تختار. استضافة الويب هي مكانة رائعة لهذا الغرض.

لقد قمت مؤخرًا بإنشاء مشاركة متعمقة قارنت وعارضت جميع الخيارات المختلفة للاستضافة - وساعدت المستخدم على تحديد الخيار الأفضل لهم. لا يهم حقًا الشخص الذي اختاروه لأنني سأحصل على عمولة بغض النظر عن السبب.

التسويق مع مراجعات المنتج

إذا كنت قد اكتسبت قدرًا كبيرًا من الثقة مع جمهورك ، فإن مراجعات المنتج هي طريقة رائعة لتوليد بعض المبيعات. يعمل هذا مع جميع أنواع المنتجات الثلاثة التي يمكنك الترويج لها ، وقد رأيت شخصيًا نجاحًا مع كل منها.

إن الصدق هو مفتاح مراجعة المنتج الناجحة .

بشكل عام ، كنت أراجع فقط الأشياء التي تعجبك ، ولكن إذا كانت هناك عيوب أو أشياء صغيرة تزعجك - كن صريحًا بشأنها. يعرف معظم الناس أنه لا يوجد منتج مثالي ، لذلك إذا حددت التوقعات وكنت منفتحًا معهم ، فهناك فرصة جيدة لشرائه على أي حال.

تأكد من تضمين العناصر التالية في أي مراجعة للمنتج :

  • مسح العنوان الذي يعرض كلمتك الرئيسية (مثال "مراجعة اسم المنتج").
  • امسح الروابط الخاصة بمكان الشراء في أعلى الصفحة وأسفلها.
  • توصية واضحة.
  • قصة شخصية عن كيفية استخدامك للمنتج أو سبب التوصية به.


الاسمبريد إلكترونيرسالة