تصميم موقع للتجارة الإلكترونية مجانا | خطوات إنشاء موقع إلكتروني تجاري

تصميم موقع للتجارة الإلكترونية مجانا \ خطوات إنشاء موقع إلكتروني تجاري

 بناء موقع ويب التجارة الإلكترونية من أين أبدأ ؟

إن إنشاء موقع ويب ليس شيئًا مبتذلًا وجافًا حقًا. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والخدمات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على موقع الويب الخاص بك في المكان الذي تريده أو ببساطة. من المهم أيضًا أن تقوم بالاختيارات الصحيحة مقدمًا حتى لا تضطر في النهاية إلى إعادة هيكلة موقع الويب بالكامل بسبب بعض المشاكل في تخطيط التصميم الخاص بك. يمكن أن يتراوح مستوى الاستثمار في الوقت اللازم لإتقان الكثير من حزم البرامج هذه من مبلغ ضئيل إلى مبلغ كبير جدًا. لهذا السبب ، أشعر أنه من المهم أن تكون مقودًا في الاتجاه "الصحيح" للتأكد من أنك لا تقضي وقتًا في المناطق الخاطئة ، أو تتعلم بعض البرامج التي قد لا تكون مفيدة لك في وقت لاحق.

يعتمد المكان الذي يجب أن تبدأ فيه بشكل كبير على ما تخطط لمحاولة القيام به ، ومدى عمق الغوص. للحصول على موقع ويب احترافي إلى حد ما ونظيف المظهر بدون الكثير من الأتمتة أو الرسومات المتحركة المكثفة ، يمكنك على الأرجح الحصول على بعض المعرفة الأساسية بلغة html ، والقدرة على استخدام محرر WYSIWYG جيد ، وبرنامج لتحرير الصور. من ناحية أخرى ، إذا كنت شخصًا يتطلع إلى بناء شيء من شأنه أن يبهر جمهورك حقًا ، فقد تفكر في قضاء بعض الوقت الكبير وتطوير بعض مهارات الرسوم المتحركة باستخدام برنامج مثل Macromedia Flash. أنا شخصياً أسعى دائمًا إلى تحقيق ما أعتقد أنه سيحقق لي أكبر قدر من الربح بأقل قدر من الجهد ، ولهذا السبب عادةً ما ينتهي بي الأمر بقضاء كل وقتي في الغوص بشكل أعمق باستخدام محرر WYSIWYG HTML ومحرر الصور الخاص بي فقط .


ما هو محرر "WYSIWYG" ؟ 


محرر HTML WYSIWYG (ما تراه هو ما تحصل عليه) هو ما يسمح لك بالحصول على الحد الأدنى من المعرفة بلغة HTML. نعم ، هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى معرفة كل شيء عن HTML للحصول على موقع ويب ذو مظهر لائق. عندما تستخدم محرر WYSIWYG ، فإنه يفسر ما تفعله (إدخال صورة على سبيل المثال) على أنه سلسلة معينة من علامات HTML ذات السمات ، ويفعل ذلك من أجلك ... وبالتالي ، فإن ما تراه على شاشتك هو ما تحصل عليه. بدلاً من رؤية مجموعة من تعليمات HTML البرمجية بتنسيق نصي ، سترى في الغالب ما سيظهر بالفعل في متصفحك بمجرد تشغيل موقع الويب الخاص بك أثناء إنشائه. أوصي بشدة باستخدام أحدث إصدار من Dreamweaver - فهو معروف بأنه أحد أفضل برامج تحرير HTML بالإجماع العام. واجهة Dreamweaver سهلة للغاية ، وتحتوي على عميل FTP مدمج ،


 تعديل الصوره ؟  لماذا أحتاج ذلك ؟ 


حسنًا ، لنكن واقعيين هنا : إذا كنت تريد إنشاء موقع ويب احترافي * ظاهر * ، فمن المهم أن تتمكن من إنشاء بعض الرسومات الأساسية اللائقة المظهر. هناك الكثير من مشاكل الرسومات التي يمكن أن تنجز المهمة حقًا ، ولكن فيما يتعلق بالقوة والمرونة ، أوصي باستخدام Adobe Photoshop. يستغرق Adobe Photoshop بعض الوقت بالتأكيد في التعود عليه ، لكنه في النهاية مجزٍ للغاية. انتهى بي الأمر باستخدام معرفتي بالفوتوشوب ليس فقط لعمل رسومات لمواقع ويب متعددة ، ولكن أيضًا لمست الصور ، وصنع بطاقات العمل ، والنشرات الإعلانية ، وغيرها من الإعلانات عبر الإنترنت مثل اللافتات. Infact ، لقد استخدمته في كل شيء باستثناء الرسوم المتحركة ... ولكنه يأتي أيضًا مع Adobe Imageready وهو جيد جدًا مع الرسوم المتحركة. هذا البرنامج مذهل ،


 دعنا نحصل على بعض المبيعات ! 


ابدأ موقع الويب الجديد الذي اكتسبته من معرفتك بإتقان المواقع وتعديل الصور من خلال بعض المبيعات الجديدة ... هل يبدو وكأنه خطة ؟ حسنًا ، هناك طريقة رائعة للقيام بذلك بسرعة تتمثل في إعلانات الدفع بالنقرة. لكن انتظر! ألا يكلف هذا المال ؟ نعم. ولكن من خلال الأدوات التي يقدمها لنا بعض أكبر معلني الدفع لكل نقرة ، يجب أن نكون قادرين على إجراء تقييم جيد لمقدار الأرباح التي سنحققها دون الكثير من الاستثمار مقدمًا.


السؤال الكبير وراء إعلان الدفع بالنقرة هو ما إذا كان يستحق المال أم لا عندما يمكنك ببساطة الحصول على زيارات من تصنيف محرك البحث العادي (المعروف أيضًا باسم حركة المرور العضوية). بعد كل شيء ، هناك الكثير من الشركات التي تعد بمساعدتك في الحصول على كل حركة المرور التي تحتاجها من خلال تحسين موقع الويب الخاص بك للترتيب العضوي. الإجابة على هذا السؤال بسيطة للغاية: الربح هو الربح. من خلال أدوات تتبع التحويل مثل تلك التي توفرها Yahoo! يمكن لأي شخص عبر Search Marketing و Google Adwords أن يحسب بالضبط ربحه بعد خصم تكلفة إعلانات PPC. في رأيي ، يمتلك Google Adwords الواجهة الأكثر سهولة في الاستخدام بين معلني PPC. تجعل واجهة Google Adword من السهل جدًا معرفة الكلمات الرئيسية التي تجذبك في معظم المبيعات ،


ومع ذلك ، دعونا لا ننسى أنه من أجل إجراء تلك التحويلات ، سنحتاج إلى عربة تسوق! هناك الكثير من حزم البرامج المتنوعة التي يمكنك استخدامها ، لكنني كنت أستخدم عربة التسوق المجانية للتجارة الإلكترونية من Mal's لعدد من السنوات بنجاح كبير. تتم استضافة خادم عربة التسوق على أجهزتهم ، وهذا يعني أنك لا تفلت فقط من عدم الاضطرار إلى دفع ثمن البرنامج نفسه ، ولكنك أيضًا تتخلص من الاضطرار إلى شراء بطاقة أمان SSL أيضًا! لا شيء أفضل من صفقة مجانية .


الحصول على عملاء المبيعات المحتملين الذين كنت تبنيهم للشراء ! 


بمجرد تسجيلك لعدد قليل من المبيعات ، من المحتمل أن تكون فكرة جيدة أن تبدأ في استخدام نوع من خدمات إدارة العملاء المحتملين. أوصي بشدة باستخدام أجهزة الرد الآلي لهذا الغرض. الرد الآلي هو ، في الأساس ، اشتراك في رسالة إخبارية يسمح لك بتحديد استراتيجي ما تريد إرساله لكل عميل متوقع بعد فترة زمنية محددة. على سبيل المثال ، لنفترض أن شخصًا ما قام بزيارة موقع الويب الخاص بك وأنت تقدم له رسالة إخبارية مجانية. إذا كنت تبيع كتابًا إلكترونيًا حول موضوع معقد للغاية ، فقد تفكر في إرسال معلومات فقط حول المفاهيم الأساسية في البداية لجذب انتباههم. ببطء ولكن بثبات ، يمكنك تحويل هؤلاء الزوار الذين ربما تركوا موقع الويب الخاص بك ولم يعودوا أبدًا إلى بعض الإيرادات الجادة !


google-playkhamsatmostaqltradent