تحميل افضل كروما لليوتيوب 2021 | تحميل كروما الاشتراك من ميديا فاير | افضل 10 كرومات لفيديوهاتك

تحميل افضل كروما لليوتيوب 2021 | تحميل كروما الاشتراك من ميديا فاير | افضل 10 كرومات لفيديوهاتك
تحميل افضل كروما لليوتيوب 2021 | تحميل كروما الاشتراك من ميديا فاير | افضل 10 كرومات لفيديوهاتك


تحميل كروما الاشتراك وتفعيل الجرس و لايك للفيديو، هو موضوع درسنا لليوم حيث سأهديكم هدية رائعة سيحتاجها كل مصمم، وكل من يحب المونتاج للفيديوهات الخاصة به، لهدا اتيتكم بملف يحتوي على افضل 10 كرومات لليوتيوب 2021، هدية لأصحاب قنوات اليوتيوب.


كل أصحاب قنوات اليوتيوب حتما سيحتاجون الى هده الإضافات الرائعة، حيث تقوم بتدكير المتابعين أو مشاهدي الفيديو بضرورة الإشتراك في القناة والإعجاب بالفيديو وتفعيل جرس الإشعارات حتى يتوصلون بجديد فيديوهاتك كلما رفعته على قناتك، لهدا اتيتكم بملف تنزيل فيديوهات اضغط زر الاشتراك و لايك و جرس التنبيهات.


تحميل كروما اشترك فى القناة وتفعيل الجرس


وخلال هدا الدرس أعزائي عزيزاتي سأقوم بشرح ما هي كروما الاشتراك في اليوتيوب ؟ وما دورها ؟ وكيفية اضافة افضل كرومات المونتاج لفيدوهاتك ؟ بالإضافة إلى طريقة تحميل كروما الاشتراك من ميديا فاير ، ودلك على الكمبيوتر والموبايل معا.


ما هي كروما الاشتراك في اليوتيوب ؟

كروما اشترك فى قناة يوتيوب هي إضافة مميزة يتم وضعها في فيدوهاتك خلال المونتاج، وهي تأثير متحرك يحتوي على خلفية موحدة اللون غالبا ما يكون أخضر، حيث خلال المونتاج يتم ازالة الخلفية الموحدة وتبقى الكروما وحدها لتعطي رونقا رائعا للفيديو الخاص بك، كما تلعب هده الكروما دور مهم في تحفيز المشاهد كي يشترك في القناة ويقوم بتفعيل جرس الإشعارات.


كيفية اضافة افضل كروما الاشتراك وتفعيل الجرس ؟

لإضافة هده الميزة الرائعة لفيديوهاتك، أولا قم باختيار الفيديو الدي ترغب في العمل عليه، سواء قمت بتصويره بنفسك أو فيديو من اختيارك، ثم قم ب تحميل كروما الاشتراك وتفعيل الجرس و لايك للفيديو من الرابط اسفله،  انذاك سوف تستعمل احد برامج المونتاج سواء على الكمبيوتر أو على الهاتف.


وهنا سوف ارشدك إلى أفضل برامج المونتاج في هدا المجال قم بتحميلها من هده الروابط إن لم تكن لديك سابقا تحميل برنامج كامتاسيا ستوديو للكمبيوتر، أما في ما يخص الهاتف فأنصحك تحميل تطبيق كين ماستر للمونتاج على الهاتف.


بعد حصولك على برنامج المونتاج الدي يناسبك قم بفتحه ووضع الفيديو عليه، حينما تنتهي من  التعديلات التي تريد من قص وقطع، تأتي مرحلة إضافة الكروما، قم بإضافة إحدى الكرومات الموجودة في الملف الدي حملته من أسفل التدوينة ثم اختر ميزة ازالة الخلفية الخضراء ليبقى تأثير الكروما فقط، وهدا العمل يمكنك فعله على الكمبيوتر كما على الهاتف بنفس الطريقة.


في الفيديو أسفله وضعت لكم الشرح المفصل لكيفية اضافة افضل كرومات الاشتراك وتفعيل الجرس على فديوهاتك، عمليا على الحاسوب وكدا على الهاتف حتى يتسنى لك فهم الموضوع في شموليته.


فيديو


تحميل افضل 10 كرومات لليوتيوب 2021


تعرفنا على السؤال ما هي كروما الاشتراك في اليوتيوب ؟ وكدا كيفية اضافة افضل كرومات الاشتراك وتفعيل الجرس والإعجاب بالفيديو، لم يتبقى الان إلا كيفية تحميل ملف يحتوى على افضل 10 كرومات للمونتاج على الفيديو، وستجدون رابط التحميل اسفله ..


اضغط هنا للتحميل


للإشارة فقط فإن الملف الدي يحتوي على افضل 10 كرومات للمونتاج على الفيديو، عبارة عن ملف مضغوط، وبالتالي فأنت بحاجة إلى برنامج لفك الضغط بعد تحميل الملف للحصول على أفضل كرومات للمونتاج 2021، تستطيع تحميله من جوجل بلاي بشكل مجاني.


وبهدا صديقاتي أصدقائي متابعي مدونة اطلس للتقنية أكون قد انهينا شرح اليوم الخاص بكيفية تحميل أفضل 10 كرومات اشتراك في اليوتيوب مع لايك جاهزة للتحميل مجانا 2021، لا تترددوا في طرح اسئلتكم، واتمنى ينال هدا الدرس اعجابكم، نلقاكم في دروس قادمة بحول الله.

google-playkhamsatmostaqltradent