ربح المال من المدونة | طريقة انشاء محتوى والربح منه أكثر من $500 شهريا - اطلس للتقنية

ربح المال من المدونة | طريقة انشاء محتوى والربح منه أكثر من $500 شهريا - اطلس للتقنية

ربح المال من المدونة | طريقة انشاء محتوى والربح منه أكثر من $500 شهريا - اطلس للتقنية


هده سلسلة من الدروس حول السيو Seo، حيث تحدثنا في الدرسين السابقين عن طريقة كتابة مقال متوافق مع السيو Seo ، أما الدرس الثاني فقد خصصناه لشرح استراتيجية للسيطرة على الكلمات المفتاحية دون الحاجة الى باك لينك، أما في هدا الدرس بحول الله سنقوم بشرح طريقة انشاء محتوى جيد، و كيفية كسب المال من مدونة إلكترونية.


طريقة انشاء محتوى والربح منه أكثر من $500 شهريا

حتى تتمكن من ربح المال من مدونتك لابد من اتباع الخطوات التي سوف نتحدث عنها اسفله، حيث تستطيع من خلالها كسب ما لا يقل عن 500 دولار شهريا من موقعك، وهدا ليس بالامر الصعب يا صديقي، فقط القليل من الصبر والمداومة في عملك وستبهرك النتائج.


1- اقترح عليك العمل على نيتش تحميل تطبيقات و برامج و ألعاب، ودلك لكونه من النيتشات الرائدة والتي عليها الطلب دائما.


2- حتى تكتب مقال على مدونتك، يجب عليك اتباع بعض الخطوات التي تحدثنا عنها سابقا حتى تحصل على مقال متوافق مع السيو.




3- بما أنك ستعمل على نيتش تحميل التطبيقات و البرامج و الألعاب، وحتى لا تكون مخالف لشروط العمل، يجب عليك أخد روابط التحميل من المواقع الاصلية للبرنامج او اللعبة التي تريد وضعها للتحميل، أو قم بوضع روابط أنت متأكد أنها ستبقى شغالة مع مرور الوقت.


4- لكي تزيد من قوة موقعك، كل يوم أكتب بين مقالين و 3 مقالات، تشرح فيها بشكل مبسطة وسلس كيفية إستخدام البرنامج ومميزاته وعيوبه، ونفس الكلام بخصوص تطبيقات الألعاب، مع وضع رابط التحميل باسفل المقال بشكل واضح.


5- هنا طريقة يعمل بها أغلب أصحاب مواقع تحميل التطبيقات والالعاب، وهي أن تعمل على شرح كل  إصدارات لعبة معينة واحدة تلوى الاخرى، وتضع روابط المقالات داخل بعضها، نفس الطريقة لشرح برامج مختلفة لنفس الغرض، وعلى سبيل المثال : برامج الأنتي فيرس قم بشرح كل البرامج الخاصة بهدا الغرض قبل الإنتقال إلى قسم تاني.


6- لو قمت باستعمال التاك Tag فهدا يساعد أيضا في رفع مقالك، ولكن حاول أن تستخدمها بشكل بسيط جداً، كالكلمات المستهدفة وليس عليها ضغط، ولا تضعها كعنوان فرعي h2 داخل مقالك.


7- هده النقطة مهمة جدا، يجب عليك أخدها بعين الاعتبار وهي ربط مقالاتك في ما بينها، على سبيل المثال : كل إصدارات لعبة جاتا تقوم بربطها في ما بينها بوضع روابط كل الاصدارات  داخل مقالات بعضها، وكدا برامج تحميل الملفات والصور تقوم بربطها فيما بينها، وكدا برامج الأنتي فيرس كلها تربط ببعضها.


8- بعد أول شهل من العمل بحول الله قم بتقديم موقعك للأدسنس وسيتم قبولك بدون مشاكل، إن كان موقعك طبعا يحترم شروط الادسنس، وهده الشروط تحدثنا عنها بالتفصيل في مقال تجد رابطه هنا :  شروط قبول موقعك في الادسنس مضمون 100 %.


9- أما فيما يخص الوحدات الإعلانية التي يجب تفعيلها على موقعك، ففي رأيي الخاص يجب عليك تفعيل الإعلانات التلقائية أولا ثم قم بإضافة ثلاث وحدات إعلانية لكل مقال يدويا، حيث تضع وحدة إعلانية في بداية المقال والوحدة الإعلانية الثانية اضفها وسط المقال، أما بخصوص الوحدة الإعلانية الثالثة قم بإضافتها في نهاية المقال، ولا تنسى أن تجعل كل الوحدات الإعلانية متجاوبة حتى تظهر على جميع الأجهزة الإلكترونية.


للإشارة فميزة الوحدات الإعلانية الثلاثة، بداية ووسط ونهاية المقال هناك بعض القوالب تعطيها المكان الخاص بالوحدات الإعلانية دون وضعها داخل html للقالب، وهدا رابط لأحد أفضل قالب لمدونة بلوجر يتيح لك هده الميزة : تحميل افضل قالب بلوجر 


10- مظهر الموقع يلعب دور هام في كسب ثقة الزوار والمتابعين، لدا قم بالإهتمام أيضا بمظهر موقعك، ودلك بوضع قالب متناسق وسهل التصفح وغير معقد، ويمكنك استعمال القالب الدي وضعته لك أعلاه، كما يجب عليك الإستمرار في كتابة مقالين أو 3 كل يوم كما قلنا، وحاول اختيار دومين خاص بموقعك يكون فريد وليس له أية علاقة بأسماء البرامج او الألعاب كي يقوم المتابعين بالبحث عن اسم موقعك بعد دلك ودلك يجعل موقعك يكسب ثقة جوجل.


إتبع طريقة كتابة مقال متوافق مع معايير السيو وكدا استراتيجية السيطرة على الكلمات المفتاحية التي تحدثنا عنها في المقالين أعلاه، أضمن لك أنك ستحصل على عدد كبير من الزوار يوميا، وإن قلنا الزوار فهدا يرتبط تلقائيا ب كسب المال.


طريقة معرفة البرامج المهمة كي تكتب عليه مقالات

من بين العوائق التي تواجه أغلب أصحاب المواقع الدين يعملون في مجال تحميل التطبيقات والبرامج، هو كيفية معرفة البرامج والتطبيقات التي يبحث عنها الزوار حتى تقدمها لهم، وفي هدا الصدد أقدم لك طريقتين للحصول على التطبيقات الرائدة والتي عليها بحث كثير لكي تكتب عليها مقالك.


  • الطريقة الاولى : وفي هده الطريقة نقوم باستخدام موقع https://trends.google.com وهدا الموقع يستعمله أغلب مالكي المواقع وأصحاب قنوات اليوتيوب، وهو يعطيك أكثر الكلمات بحثا في المدة الزمنية التي تحددها أنت، فقط قم بكتابة كلمة تحميل وإختار اخر ساعة وشاهد ما هي البرامج والالعاب التي تبحث عنها الناس في تلك الساعة وقم بالكتابة عنها.

وبعدها يمكنك اختيار البحث على مدة 4 ساعات، ثم يوم واحد ثم 7 ايام كما تشاء أنت، وأنا أنصحك بالبحث على مدة 24 ساعة تكفي للحصول على نتائج كافية.


  • الطريقة الثانية : وهده الطريقة تعتمد على فحص المواقع التي لها نفس النيتش لموقعك، وابحث على المقالات التي يأتيها أكبر عدد من الزوار، وابحث عن الكلمات المفتاحية التي استعملت في المقال، وبالتالي إستعمل تلك الكلمات الرئيسية في كتابة مقالك الخاص وارفعه على موقعك، وللإشارة فقط فأفضل موقع لفعل دلك هو موقع Ahrefs .


اشتغل يا صديقي ولا تطلب النتائج فورا، فقط يلزمك القليل من الصبر والإيمان ثم إتقان العمل الدي تقوم به، صدقني سوف تحقق ارباح كثيرة جداً قد تصل أكثر من 500 دولار شهري.


الى هنا أصدقائي صديقاتي أكون قد أنهيت درس اليوم الدي تحدثنا فيه عن طريقة انشاء محتوى والربح منه أكثر من $500 شهريا، أتمنى أن ينال هدا المقال اعجابكم ولا تترددوا في طرح أي سؤال في التعليقات سأكون سعيدا بالإجابة.

google-playkhamsatmostaqltradent