تحميل لعبة كلمات كراش مهكرة للاندرويد اخر اصداربرابط مباشر - اطلس للتقنية

 تحميل لعبة كلمات كراش مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة كلمات كراش مهكرة للاندرويد اخر اصداربرابط مباشر
تحميل لعبة كلمات كراش مهكرة للاندرويد اخر اصدار

يرغب الكثيرون بأن يقوموا بـ تحميل كلمات كراش أحدث إصدار برابط مباشر وذلك حتى يتمتعوا بواحدة من أفضل العاب الذكاء على الإطلاق، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تعتمد بشكل كبير على مدى معرفتك للمعلومات العامة في مختلف مجالات الحياة، بحيث يطرح عليك مجموعة من الألغاز ويطلب منك حلها حتى تتمكن من النجاح في اجتياز مراحل اللعبة المختلفة.

تنزيل لعبة كلمات كراش للاندرويد مهكرة

في حال كنت تريد أن تمتلك اللعبة على هاتفك المحمول من النوع أندرويد فعليك أن تتبع مجموعة من الخطوات التي تساعدك على ذلك وهي كما يلي:

  1. أولا يجب أن تقوم بالنقر على الرابط الموجود بالاسفل بعد قراءة المقال طبعا.
  2. بعد ذلك يمكنك قراءة المعلومات التقنية الخاصة بلعبة كراش حتى تعلم ما إذا كانت متناسبة معك أم لا، ومن ثم يمكنك قراءة كيفية الاستخدام أيضا.
  3.  إذا كنت تريد إتمام عملية التحميل فيتوجب عليك أخيرا النقر على تثبيت والانتظار بضعة ثواني لحين اكتمال التنزيل.

تسجيل الدخول للعبة كلمات كراش

بعد الانتهاء من تنزيل كلمات كراش الجديدة للاندرويد برابط مباشر ستحتاج تسجيل الدخول عليها حتى تتمكن من الاستمتاع بحل الألغاز المختلفة، ويمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. أولا قم بالنقر على لوجو اللعبة من واجهة هاتفك المحمول حتى تفتح لك.
  2. بعد ذلك سيظهر لك سؤال عن هل هذه هي المرة الأولى لاستخدام لعبة كراش أم أنك قمت قبل لك باستخدامها ولك حساب بالفعل عليه، فإذا كانت إجابتك بنعم فيمكنك الدخول على اللعبة بسهولة.
  3. ولكن في حال كان جوابك هو لا فسيظهر لك زر خاص بتسجيل الدخول للعبة باستخدام حساب الفيس بوك خاصتك يمكنك النقر عليه، ومن ثم الدخول على مراحل اللعبة.

خريطة مراحل لعبة كراش

أول ما سيظهر لك بعد فتح اللعبة خريطة يتواجد عليها مجموعة المراحل التي ستمر بها خلال لعبة كراش، ومن الجدير بالذكر أن المراحل التي ستظهر أمامك ليست وحدها مراحل اللعبة، ولكن هناك الكثير من المراحل التي لا تظهر لك بعد، وسوف تبدأ في الظهور مع فوزك بالمراحل المتاحة أمامك.

لا يمكنك الانتقال لأي مرحلة دون الفوز بالمرحلة السابقة لها، ومن الجدير بالذكر أن المراحل تتدرج في صعوبتها بشكل كبير جدا، فهناك مراحل سهلة في البداية وذلك حتى تعتاد اللعب بعد تنزيل لعبة كلمات كراش للاندرويد مهكرة برابط مباشر ومن بعد ذلك ستبدأ المراحل تزداد صعوبة حتى يتم اختبار ذكائك ومعلوماتك بشكل أكثر تقدما.

شرح لعبة كراش للاندرويد

عند دخولك للعبة للمرة الأولى سيظهر أمامك مجموعة من التعليمات الخاصة بكيفية استخدام كراش، ومن بين هذه التعليمات شرح لاهمية المربعات المختلفة المتواجدة في اللعبة، فمثلا يبدأ معك بتكوين كلمة شمس من خلال الحروف الظاهرة أمامك على الشاشة، كما ويوضح لك أنه لابد من النظر للصورة أعلى الواجهة حتى تعرف الحروف التي يتوجب عليك استخدامها لتكوين كلمة تعبر عن الصورة.

بعد الانتهاء من جمع الكلمات المعبرة عن الصورة والتي قد تصل لأربع أو خمس كلمات ببعض المراحل، يضاف لخزنتك الخاصة باللعبة عدد من النقاط والتي ستفيدك في المراحل المتطورة، كما ويظهر لك كلمة " أحسنت" وذلك حتى تستطيع الانتقال للمرحلة التالية، والتي يظهر لك فيها صورة جديدة يطلب منك جلب كلمات تدل عليها.

ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تحتوى على مجموعة من المساعدات في حال كنت لا تستطيع إيجاد الكلمات التي تدل عليها الصورة، فمثلا يمكنك أن تنقر على علامة " تليمح" وذلك حتى تظهر لك اللعبة بعض من حروف الكلمات التي يجب عليك إيجادها، كما ويمكنك النقر على مشاهدة فيديو وذلك حتى يظهر لك مساعدات أخرى تمكنك من تكوين الكلمات بشكل أسرع، وغير ذلك من أوجه المتعة والتسلية لذا لا تتردد في تحميل لعبة كلمات كراش للهاتف برابط مباشر الآن.

بالإضافة إلى اللعبة التي تحدثنا عنها في هدا المقال، إليك مقال قمت من خلاله بشرح لعبة إضافية رائع وهي تحميل دريم ليج 2021 مهكرة من ميديا فاير تعليق عربي، وتجد رابط تحميلها مع الشرح هنا: لعبة دريم ليج 2021.

أنواع ألغاز لعبة كراش

عند تحميل لعبة كلمات كراش للهاتف ستكتشف أن اللعبة لا تحتوى على تكوين الكلمات فقط، بل إن هناك العديد من الألغاز التي يمكنك الاستمتاع بها ومن بينها ما يلي:

  1. الكلمات المبعثرة: وفي هذا اللغز يظهر لك صورة لشيء ما مثل قالب عسل أو صنارة أو ماء وما شابه ومن ثم يطلب منك أن تقوم بتكوين مجموعة من الكلمات من خلال الحروف المتواجدة بالأسفل وذلك للتدليل على الصورة.
  2. الكلمات المتقطعة: وهنا يتوجب عليك أن تقوم بتكوين مجموعة من الحروف مع بعضها البعض، وذلك حتى توصل معنى للصورة المتواجدة أمامك، وهذا اللغز يحوي مجموعة من الصور وليست صورة واحدة.
  3. اكتشف المثال: هنا تطلب منك لعبة كراش أن تشغل عقلك بصورة اكبر حيث يظهر امامك مجموعة من الصور المتتالية والتي تعبر مع بعضها مجتمع عن مثل من الامثال المتواجدة في التراث الشعبي، ويتوجب عليك بالطبع أن تكتشف أنت هذا المثل.
  4. كلمة السر: هنا يظهر لك عدد كبير جدا من الحروف، وبالأعلى تظهر لك صورة تدل على معنى معين، ويتوجب عليك أن تكتشف هذا المعنى حتى تقوم بتوصيل الحروف مع بعضها البعض وتكتشف كلمة السر.
  5. مقاطع الكلمات: تقوم لعبة كراش هنا بعض مجموعة من الحروف المتشابكة في مربعات كثيرة، ويتوجب عليك أن تقوم بتجميع مقاطع الحروف مع بعضها البعض لتكوين كلمات ذات معنى.
  6. خلطة الحروف: تنقسم لعبة كراش بالأساس لمراحل ولكل مرحلة بلد تختص به، وفي نهاية المرحلة تظهر أمامك حروف اسم البلد، ويتوجب عليك أن تستخرج عدد من الكلمات من خلال هذه الحروف.

مميزات لعبة كراش للهواتف المحمولة

إذا كنت تريد تحميل لعبة كلمات كراش للاندرويد برابط مباشر فيمكنك القيام بذلك بكل تأكيد خاصة بعد ما تعرفه من مميزات مقدمة لك فيها، ومن بينها ما يلي:

  1.  يمكنك أن تقوم تحميل اللعبة من خلال جوجل بلاي بشكل مجاني تماما، كما وأن مساحة لعبة كراش لن تكلفك الكثير من مساحة هاتفك فتخزينها يحتاج إلى 63 ميجا بايت فقط لا غير.
  2.  تنمى هذه اللعبة القدرات العقلية لك بدرجة كبيرة جدا، حيث إنها تعمل على إعمال عقلك في اللغة العربية حتى تكتشف كلماتها وحروفها عن كثب.
  3.  من مميزات هذه اللعبة كذلك أنها تضم عدد من البلدان العربية بأمثالها وطريقة تعبيرها عن الأشياء من حولها، وذلك يضمن لك الإطلاع على ثقافة البلدان الأخرى.

عيوب لعبة كراش

يتواجد في لعبة كراش الكثير من المميزات المذهلة، ولكن ذلك لا يعني خلوها من العيوب والمشكلات، فعند تحميل لعبة كراش للاندرويد برابط مباشر والبدء في تجريبها ستلاحظ وجود الكثير من الإعلانات التي تتخلل اللعبة، حتى أنه لا يمكنك ببعض الأحيان أن تحصل على مساعدة لإيجاد الكلمات إلا بعد مشاهدة إعلان للعبة أو برنامج من جوجل بلاي، وهذا الأمر يعد مزعجا جدا بالنسبة لكثيرين.

بالإضافة إلى اللعبة التي تحدثنا عنها في هدا المقال، إليك مقال قمت من خلاله بشرح لعبة إضافية رائع وهي تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر مجانا جميع أنواع الويندوز برابط مباشر، 

وتجد رابط تحميلها مع الشرح هنا: تحميل لعبة ببجي.

ألعاب شبيه بلعبة كراش

بعد تحميل لعبة كراش للاندرويد برابط مباشر والانتهاء من مختلف مراحلها، قد تحتاج إلى تجريب لعبة لها نفس الطابع من جوجل بلاي، وذلك يمكنك القيام به من خلال اي من الألعاب التالية:

1-   لعبة كلمة السر

2-   لعبة وصلة كراش

3-   لعبة الكلمات المتقاطعة

رابط تحميل لعبة كلمات كراش

في حال كنت تريد أن تمتلك اللعبة على هاتفك المحمول من النوع أندرويد فعليك أن تقوم بالنقرعلى رابط التحميل الموجود بالاسفل واتبع التعليمات التي تحدثنا عنها في المقال.


google-playkhamsatmostaqltradent