افضل برنامج ارقام امريكية لتفعيل الواتس اب | أفضل 5 تطبيقات للحصول على رقم أمريكي وهمي

أفضل 5 تطبيقات للحصول على رقم أمريكي وهمي

أفضل برنامج ارقام امريكية لتفعيل الواتس اب
أفضل برنامج ارقام امريكية لتفعيل الواتس اب

أفضل برنامج ارقام امريكية لتفعيل الواتس اب هي عبارة عن مجموعة من البرامج والتطبيقات التي تقوم بمنحك أرقام أمريكية يمكنك من خلالها أن تقوم بتفعيل العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي ومن ضمنها تطبيقات الواتس اب.

أفضل تطبيقات للحصول على رقم امريكي للواتس اب

ففي كثير من الأحيان نرغب في إخفاء الرقم الخاص بنا لسبب أو لأخر، ونرغب في الحصول على أرقام جديدة لا يعرفها أحد ولا يمكنهم أن يقوموا بتتبعها.

وسوف نتعرف معاً على مجموعة من البرامج والتطبيقات التي يمكنك من خلالها أن تقوم بتفعيل الواتس اب عن طريق الأرقام الأمريكية.
وتجدون في هدا المقال تحميل اصدارات اخرى من تطبيق جي بي واتساب GBWhatsapp اخر إصدار نسخة ضد الحظر، وهده النسخة لا تقل اهمية عن التي بين يدينا اليوم، وكدا واتساب ذهبي ضد الحضر اخر اصدار، وهده روابط تحميلها : 

تحميل واتساب جي بي اخر اصدار

تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر 


برنامج ارقام امريكية text plus

  1. برنامج text plus والذي يعد افضل برنامج ارقام امريكية لتفعيل الواتس اب، فهو يعد من أسهل التطبيقات التي يمكنك أن تقوم باستخدامها، مع توفير مجموعة من المميزات الرائعة.
  2. هو تطبيق مخصص للاندرويد ويمكنك أن تقوم بتحميله بكل سهولة من على متجر جوجل بلاي، فكل ما عليك فعله هو تثبيت البرنامج على هاتفك، والقيام بإعطاء جميع الصلاحيات له.
  3. مع العلم أن التطبيق سوف يطلب منك بريد الكتروني وباسورد، ويمكنك أن تقوم باستخدام بريد الكتروني وهمي، والخطوة التالية سوف تكون بالضغط على المربعات الظاهرة أمامك حتى يتحقق البرنامج من أنك لست روبرت.
  4. والخطوة التالية سوف تكون بالدخول إلى التطبيق واختيار المدينة التي ترغب في الحصول على رقم منها، وسوف يظهر لك البرنامج رقم يمكنك من خلاله أن تقوم بتفعيل الواتس اب.
وإذا كنت ترغب في الحصول على رقم جديد كل ما عليك فعله هو القيام بمسح الإعدادات الخاصة بالتطبيق ومن ثم تكرار نفس الخطوات السابقة، ويمكنك تحميل برنامج text plus للاندرويد و الآيفون من على متجر جوجل بلاي واب ستور من خلال الروابط بالاسفل.




برنامج الرقم الامريكي الوهمي talkatone 


  1. واحد من البرامج المميزة التي تتيح لك أرقام أمريكية يمكنك من خلالها أن تقوم بتفعيل جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الواتس اب.
  2. فهو يعتبر من التطبيقات المميزة التي يمكنك من خلالها الحصول على أرقام أمريكية بدون أن تحدث لك أي مشاكل.
  3. فقط كل ما عليك فعله هو الدخول إلى التطبيق والقيام بالتسجيل عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك، وسوف تصلك رسالة تفعيل على البريد.
  4. وبعد أن تقوم بتفعيل التطبيق يمكنك اختيار رقم امريكي لتفعيل الواتس اب، وللعلم فإن الأرقام التي يمنحها التطبيق محدودة المدة، ولكن يمكنك الحفاظ على الرقم من خلال القيام بتفعيل خاصية التحقق بخطوتين على الواتس اب.
وقد لاحظنا في بعض الحالات أن التطبيق لا يفتح مع بعض المقيمين في بعض الدول العربية، ويمكنهم التغلب على هذه المشكلة من خلال استخدام برامج vpn.
وتجدون في مقال اخرايضا كيفية تحميل افضل برنامج VPN سريع ومجاني مدى الحياة، وقد قمنا بشرحها بالتفصيل تجدون الرابط هنا: تحميل افضل برنامج VPN.

يمكنك تحميل البرنامج للاندريد و الايفون من خلال النقر على هذا الروابط بالاسفل 
                         
                           

برنامج ارقام امريكية virtualsim 

البرنامج يمنحك العديد من الأرقام التي يمكنك من خلالها تفعيل الفيس بوك وتويتر والانستغرام والواتس اب وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي.

ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يمنحك العديد من الأرقام من مختلف العالم، فيمكنك اختيار أرقام من دولة غير الولايات المتحدة الأمريكية في حالة رغبتك في ذلك.

والحقيقة أن البرنامج يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة، ولعل من أبرز هذه المميزات:

  1. يمنح العديد من الأرقام من دول العالم المختلفة ومن ضمنها الولايات المتحدة الأمريكية.
  2. يمكنك من خلال البرنامج إجراء المكالمات الدولية وإرسال واستقبال الرسائل النصية بأسعار رمزية للغاية.
  3. في حالة كان صديق لك يستخدم نفس البرنامج يمكنك أن تقوم بالدردشة معه وإجراء مكالمات الفيديو من خلال البرنامج، وكذلك يمكنك مشاركة الموقع الجغرافي.
  4. من المميز في التطبيق أنه يقوم بإرسال الإشعارات لك عند استلام الرسائل والصور والمكالمات مثل مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.
  5. أيضاً من ضمن المميزات أنه يمكنك ضبط إعدادات الدردشة في التطبيق بحيث تقوم بإخفاء أخر ظهور لك والعديد من الإعدادات الأخرى.

يمكنك تحميل برنامج virtualism للاندرويد، كما يمكنك تحميله للايفون.

                     

برنامج 2ndline أشهر برنامج للأرقام الأمريكية 

من التطبيقات المجانية التي تمنحك رقم أمريكي يمكنك من خلاله تفعيل الواتس اب برقم امريكي، كما يمكنك استغلال الأرقام التي يمنحك إياها التطبيق في استقبال الرسائل النصية، وكذلك إجراء المكالمات وغيرها من الأمور المختلفة.

يتميز البرنامج بالعديد من المميزات المذهلة، ولعل من أبرز هذه المميزات:

  1. من البرامج السهلة الاستخدام، فكل ما عليك فعله هو القيام بالتسجيل على البرنامج وسوف تحصل على رقم أمريكي مباشرة.
  2. يمكنك أن تقوم باستخدام الرقم على تطبيق الواتس اب بصورة دائمة في المراسلة والقيام بجميع وظائف الواتس اب بدون مشاكل.
  3. كما أن البرنامج يحافظ على الخصوصية بشكل كبير، حيث يمكنك أن تقوم بتعيين كلمة سر لقفل البرنامج حتى لا يتمكن أحد من التجسس على رسائلك، كما يعمل البرنامج على كشف هوية المتصل بك.

يمكنك تحميل برنامج 2ndline للاندرويد ولايفون فقط من الروابط  أسفل :



برنامج numero esim للارقام الامريكية

البرنامج المميز الذي يتيح لك الحصول على عدد لا محدود من الأرقام الأمريكية والكندية والروسية وغيرها من البلدان المختلفة، وهو من البرامج التي تقدم خدماتها بأسعار رمزية للغاية.

ويمكن استغلال الأرقام التي يمنحك إياها التطبيق في أكثر من عمل، حيث يمكنك بها تفعيل العديد من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وكذلك القيام بإجراء العديد من المكالمات الدولية المختلفة بأسعار مميزة للغاية مقارنة بثمن المكالمات الدولية من خط الهاتف الخاص بك.

هذا بالإضافة إلى أن البرنامج يمكنك استخدامه في إجراء المكالمات المجانية عبر الواي فاي وهذا في حالة كان الشخص الأخر يستخدم نفس البرنامج، ولا تزال أروع مميزات التطبيق تتمثل في إمكانية تفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر وواتس اب وغيرها.

علاوة على أن البرنامج يتضمن العديد من المميزات الهائلة، ومن أبرز هذه المميزات:

  1.  من ضمن مميزات البرنامج أنه يحتوي على ميزة إخفاء الرقم، حيث أن رقمك لن يظهر للمتصل بصورة نهائية.
  2. أيضاً يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بنسخ الواتس اب، حيث يحتوي البرنامج على ميزة نسخ التطبيقات مما يعني أنك سوف تتمكن من استخدام نسختين من الواتس اب.
  3. كذلك من ضمن مميزات البرنامج أنه يعمل على تحويل المكالمات والبريد الصوتي لكي لا تفوتك أي مكالمة.
  4. أيضاً يمكنك أن تقوم بإغلاق البرنامج باستخدام رقم سري، وهو ما يعني الأمان التام حيث لن يتمكن أي شخص من فتح البرنامج إلا من خلال الرقم السري.
  5. كذلك من ضمن المميزات الرائعة في البرنامج أنه يمنحك العديد من الأرقام الأرضية وأرقام الجوال يمكنك استخدامها كفترة تجريبية لمدة يوم كامل قبل أن تقوم بإتمام عملية الشراء.
  6. أيضاً من ضمن المميزات التي يتمتع بها البرنامج أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة ومن ضمنها العربية، مما يعني أنك سوف تتمكن من استخدام التطبيق دون أن تكون اللغة عائقاً أمامك.

البرنامج يمكن استخدامه للايفون والاندرويد، ويمكنك تحميل برنامج numero esim للاندرويد من على جوجل بلاي والاب ستور من خلال الروابط بالاسفل :

                   

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول أفضل برنامج ارقام امريكية لتفعيل الواتس اب، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم مجموعة من البرامج المميزة التي تساعدكم على تفعيل الواتس اب برقم أمريكي بكل سهولة.

google-playkhamsatmostaqltradent