تحميل برنامج VideoShow Pro مهكر اخر اصدار للاندوريد - اطلس للتقنية

تحميل برنامج videoshow pro للاندرويد برابط مباشر


 تحميل برنامج videoshow pro للاندرويد برابط مباشر

يتساءل الكثيرون عن كيفية تحميل برنامج videoshow pro للاندرويد برابط مباشر بحيث يتمكنوا من امتلاك هذا البرنامج المفيد على هواتفهم ومن ثم يستخدموه بين الحين والآخر، فبرنامج فيديو شو يعتبر واحد من أفضل البرامج التي يمكنك الاستعانة بها لتعديل الفيديوهات التي تقوم بتصويرها أو إنشاء فيديوهات عليه من الأساس، حيث يتواجد به الكثير من الإمكانيات المتطورة فيما يخص المونتاج.

نبذة عن برنامج video show pro

  1.  لقد قامت شركة Videoshow Enjoy Mobi Video Editor بتصميم برنامج المونتاج هذا حتى يتناسب مع مستخدمي الهواتف المحمولة جميعا، وقد أطلقته للمرة الأولى بالأسواق في عام 2013.
  2.  يتناسب برنامج videoshow pro مع العديد من أنظمة التشغيل ومنها الأندرويد وIOS بحيث يتواجد في جوجل بلاي وآب ستور، وهو يحتاج لمساحة تخزينية تصل إلى حوالي 32 ميجا بايت.
  3.  يمكنك تنزيل برنامج فيديو شو النسخة العادية بالمجان لكن في حال كنت تريد تحميل برنامج  video show pro للاندرويد برابط مباشر فإن تحميله يتطلب منك دفع مقابل مادي يصل لحوالي 470 جنيه مصري.

خصائص برنامج videoshow pro

بعد تحميل برنامج videoshow pro مهكر برابط مباشر يمكنك أن تتعرف على مختلف الخصائص التي تتواجد فيه والتي تتيح لك تصميم فيديوهات رائعة لك ولأصدقائك، ومن بين خصائص البرنامج ما يلي:

  1.  يمكنك من خلال استخدام أدوات videoshow pro أن تقوم بتصوير فيديو قصير أو طويل كما تحب، ومن ثم عمل مونتاج له وإضافة ما تريد وقطع اللحظات غير المرغوب فيها ومن ثم حفظه.
  2.  تستطيع أن تقوم بعمل فيديو بدائي على البرنامج من خلال إضافة عدد من الصور المرتبطة ببعضها البعض ومن ثم وضع موسيقى ملائمة للحالة العامة، حيث يكون الفيديو عبارة عن عرض شرائح صور مع خلفية إيقاعية.
  3.  من بين أهم الخصائص المتواجدة في البرنامج أنه يتيح لك بعد الانتهاء من مونتاج الفيديو خاصتك أن تقوم برفعه على مختلف منصات التواصل الاجتماعي حتى يتمكن الأصدقاء من مشاهدتها وتقييم مستوى أدائك.

تسجيل الدخول في برنامج video show pro

عندما تقوم بـتحميل برنامج videoshow pro للاندرويد برابط مباشر فأنت النقر على البرنامج من واجهة هاتفك، ومن ثم سيظهر لك طلب أذن حتى يتصل البرنامج بمعرض الصور والفيديوهات بهاتفك، كما انه يريد إذنا للوصول للكاميرا خاصتك، وبالبطع لابد أن تقوم بالموافقة على هذه الأذونات حتى تكون قد سجلت دخلوك على البرنامج، ومن ثم يمكنك البدء في استكشاف مختلف الأدوات والمميزات المتواجدة في videoshow pro.

كما يمكنك أيضا تحميل برنامج video show pro مهكر للكمبيوتر من ميديا فاير، لصناعة صور مصغرة والتعديل علىها اضغط هنا لتحميل برنامج video show pro

شرح برنامج videoshow pro

  • إن تحميل برنامج video show pro مهكر للاندرويد يعني تجربة جديدة في عالم المونتاج، فبمجرد دخولك للبرنامج يمكنك النقر على خيار الكاميرا، ومن ثم يظهر لك الكاميرا، ويمكنك بدأ تسجيل الفيديو الذي تريده ووضعه على واجهة videoshow pro، أو يمكنك عوضا عن ذلك أن تنقر على خيار استيراد الفيديوهات والصور من معرض هاتفك، وهنا يمكنك تخير ما تريده ومن ثم النقر على كلمة التالي.
  • بعد ذلك يمكنك أن تختار الفلتر الذي تريده للفيديو، فمثلا يمكنك أن تتخير جعل الألوان فاقعة أكثر من اللزوم، أو يمكنك اختيار الأبيض والأسود، وبالطبع ذلك يعود لرأيك الشخصي وطبيعة الفيديو، ولكن عموما يتواجد العديد من الفلاتر التي تتناسب مع مختلف أنواع الفيديوهات في برنامج فيديو شو، ومن بعد ذلك يمكنك البدء في عرض الفيديو حتى تقوم بقطع الأجزاء التي لا تريدها من خلال أداة القطع بالبرنامج، كما ويمكنك أن تضيف مقطعا جديدا إن كنت تريد ذلك.
  • من بين أهم الخيارات التي يمكنك استخدامها بعد تحميل برنامج video show pro للاندرويد برابط مباشر هو أن تقوم بوضع النصوص والعبارات بمختلف المشاهد في مقطع الفيديو خاصتك، كما ويمكنك أن ترسم ما تريد كذلك من خلال فرشاة الرسم بفيديو شو، ومن الجدير بالذكر أن أدوات البرنامج كذلك تشمل قسما خاصا بالملصقات المختلفة التي يمكنك استغلالها.
  • بعد الانتهاء من ضبط مختلف المقاطع في الفيديو يتيح لك البرنامج فرصة وضع خلفية موسيقية من بين قائمته الداخلية أو يمكنك عوضا عن ذلك أن تضع موسيقى من مكتبتك الخاصة على الهاتف، ومن ثم قم بتجريب مشاهدة الفيديو حتى تتأكد من أنه أصبح بالشكل الذي تريده، وأخيرا عليك أن تنقر على أداة حفظ المقطع، ويمكنك أيضا أن تختار أداة المشاركة وتحدد المنصة التي تريدها فمثلا تستطيع مشاركة مقاطعك عبر الفيس بوك أو الانستجرام.

مميزات برنامج video show pro

عندما تنتهي من تحميل برنامج VideoShow Pro مهكر اخر اصدار للاندوريد يمكنك أن تبدأ في ملاحظة كم المميزات المتواجدة فيه ومن ثم تشجع الآخرين على امتلاكه، ومن بين تلك المميزات ما يلي:

  1.  يوفر لك برنامج video show pro فرصة حقيقة لإضافة مختلف التعديلات التي تريدها، فيمكنك وضع النصوص والملصقات وتغيير الفلاتر، حيث يتواجد فيه ما يقارب الثلاثين فلترا.
  2.  من ضمن مميزات برنامج videoshow pro أنه يتعامل مع مختلف ملفات الفيديو، حيث يمكنك إضافة ما تريده عليه أو يمكنك التقاط فيديو بالوقت الحالي ومن ثم البدء في عمل مونتاج.
  3.  من الأمور المذهلة التي يمكنك أن تقوم بها في برنامج videoshow pro هو الرسم على مقاطع الفيديو خاصتك، بحيث يمكنك أن تقوم برسم بعض العلامات المميزة التي تحب أن تصل لجمهورك، وفي حال كنت تعد فيديو لشخص معين يمكنك وضع الرسومات المحببة له حتى ينبهر.
  4.  إن خيار مشاركة الفيديوهات فور الانتهاء منها على منصات التواصل الاجتماعي من أهم النقاط التي حرص مطور البرنامج على وضعها، فأحيانا قد تخطئ وتمسح الفيديو دون إرساله أو أنك قد لا تتمكن من إيجاده على هاتفك بسهولة.

عيوب برنامج video show pro

كما أن هناك العديد من الأمور الممتعة للغاية في برنامج videoshow pro، فإن هناك عدد من العيوب التي يتوجب عليك أن تعلمها قبل تحميل البرنامج حتى تعلم ما إذا كنت تريده حقا أم لا، ومن بين هذه العيوب ما يلي:

  1.  عند تحميل برنامج videoshow pro للاندرويد برابط مباشر فأنت تضطر لدفع مقابل مادي باهظ، وذلك لا يتلاءم مع الكثيرين بطبيعة الحال لذا يبدون في البحث عن بدائل أخرى.
  2.  لا يستطيع الجميع أن يتعاملوا مع واجهة البرنامج بسهولة، حيث إن هناك العديد من الخيارات غير الاعتيادية والتي تتطلب منك أن تشاهد فيديوهات لكيفية استخدامها حتى تستغل البرنامج أفضل استغلال.

تحميل برنامج videoshow pro مهكر مجانا

إذا كنت تريد تحميل برنامج فيديو شو برو فأنت تحتاج بالطبع إلى الاستعانة ببعض الخطوات وهي كما يلي:

1- أولا سيكون عليك الدخول على الرابط التالي بعد الاتصال بالإنترنت:

تحميل برنامج مهكر VideoShow Pro

أو يمكنك تحميله من الموقع الرسمي على جوجل بلاي من هنا  :

تحميل VideoShow Pro

2- بعد ذلك يمكنك أن تدخل على قسم المعلومات التقنية للبرنامج حتى تتمكن من معرفة كل الجوانب المتعلقة به.

3- أخيرا يمكنك النقر على الزر الأخضر وسيظهر لك خيارات دفع ثمن البرنامج مثلا هل تريد بالبطاقة الائتمانية أم بوسيلة أخرى.

4- وبعد مضي بضعة دقائق سيظهر لك رسالة تفيد بإرسال المبلغ واستلام البرنامج على واجهة الهاتف.

كما يمكنك أيضا تحميل برنامج  PixelLab Plus الاسود مهكر اخر اصدار 2021، لصناعة صور مصغرة والتعديل علىها اضغط هنا لتحميل برنامج PixelLab Plus  الاسود مهكر.


google-playkhamsatmostaqltradent