أفضل موقع أرقام وهمية للحصول على رقم وهمي لتفعيل واتس آب 2021 - اطلس للتقنية

أفضل موقع أرقام وهمية للحصول على رقم وهمي
أفضل موقع أرقام وهمية للحصول على رقم وهمي

 أفضل موقع أرقام وهمية للحصول على رقم وهمي لتفعيل واتس آب 2021

يبحث الكثيرون عن افضل موقع أرقام وهمية للحصول على رقم وهمي لتفعيل واتس آب  وذلك حتى يتمكنوا من استخدام الواتس آب دون أي إزعاج، ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من المواقع الإلكترونية بالإضافة إلى التطبيقات الإلكترونية التي يمكنك استخدامها واختيار الرقم الذي تريده سواء كان رقم محلي أو دولي ومن ثم إدخاله على أنه رقمك الخاص على الواتس آب حتى تتمكن من استخدام التطبيق متى شئت.

مواقع ارقام وهمية مجانية وفعالة مئة بالمئة

عندما يقوم الفرد بتنزيل الواتس آب على هاتفه المحمول فإنه بحاجة لرقم هاتف حتى يمكنه من استخدام التطبيق، وعادة ما يقوم الفرد بإدخال رقم الخط المتواجد على الهاتف ولكن ببعض الأحيان قد ترغب في حفظ رقمك بعيدا عن مواقع التواصل وحينها تبحث عن بديل وهي الأرقام الوهمية من خلال المواقع الإلكترونية، وتعني كلمة أرقام وهمية أنها أرقام لا أساس لها من الوجود وإنما تم برمجتها لتلبية رغبات بعض الأشخاص في الوصول للواتس آب والاتصال دوليا بالأصدقاء.

مميزات الأرقام الوهمية لتفعيل الواتس آب

قبل البحث عن رقم وهمي لتفعيل واتس آب 2021 عليك أن تتعرف على المميزات التي ستحصل عليها جراء استخدام هذا الرقم دونا عن رقمك الحقيقي، ومن بينها ما يلي:

  1.  تستطيع من خلال الرقم الوهمي الذي تمتلكه أن تجري مكالمات دولية مع مختلف البلدان دون الحاجة لتسديد قيمة كبيرة مقابل هذه المكالمة.
  2.  يمكنك الحصول على أغلب الأرقام الوهمية بشكل مجاني من مختلف الموقع الإلكترونية، هذا بالطبع إلى جانب إمكانية اختيارك لخدمة الرقم الوهمي مقابل الدفع.
  3.  لا تقتصر مميزات الأرقام الوهمية على المكالمات وحسب، بل إن هناك مميزات مرتبطة بإمكانية تلقى الرسائل النصية وإرسالها لمن تريد، كما ويمكنك فتح الواتس آب كيفما تريد دون اختراق التطبيق لخصوصيتك.
  4.  تقوم مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بتوريد رقمك الشخصي للمعلنين حتى يقوموا بإرسال الرسائل الإعلانية لك، ولكن في حال استخدمت رقما وهميا فأنت تحمي نفسك من هذه الإزعاجات.
إضافة إلى كل ما تحدثنا عنه سابقا، إليكم مقال قد يهمكم أيضأ تحدثنا فيه عن أفضل برامج للحصول على رقم أمريكي وهمي لتفعيل الواتساب : رابط المقال من هنا.

عيوب الأرقام الوهمية لتفعيل الواتس آب

بالرغم من إن الحصول على رقم وهمي لتفعيل واتس آب 2021 يمتلك الكثير من المميزات ويوفر لك باقة من الأرقام الوهمية من مختلف الدول إلا أن هذه الأرقام الخاصة بتفعيل الواتس آب بها بعض العيوب ومنها:

  1.  عندما تحصل على رقم وهمي من موقع ما، فإن الموقع هو الذي تولي إدارة مكالماتك ورسائلك، أي أنه يكون مخترقا لخصوصيتك بشكل كبير جدا.
  2.  من بين الصعوبات التي قد تظهر لك مع الرقم الوهمي هو رقم التحقق اللازم لتشغيل الواتس آب فقد لا تستطيع الحصول عليه.

شرح موقع sms24

يستطيع هذا الموقع الإلكتروني أن يوصلك لأرقام من عدد من الدول الأوروبية والأمريكية بحيث تتمكن من وضع الرقم على نسخة الواتس آب الجديدة لهذا العام، ومن ثم البدء في محادثة الناس من خلاله، ومن مميزات هذا الموقع كذلك أنه يمنحك مختلف الأرقام بشكل مجاني، فقط عليك إتباع الخطوات التالية:

  1.  حتى تصل لـ أفضل موقع أرقام وهمية عليك فقط بالنقر على الرابط التالي: رابط موقع sms24
  2.  سيظهر لك عدد من الدول التي يمكنك أخذ رقم وهمي للواتس آب من خلالها تخير ما تريده.
  3.  بعد ذلك سيظهر لك الرقم الوهمي قم بحفظه على هاتفك المحمول وإدخاله للواتس آب.

شرح موقع Resceive sms online

يعتبر هذا الموقع كواحد من مجموعة أفضل موقع أرقام وهمية واتس على الإطلاق، حيث لا يهتم بالحدود المكانية ويسمح لك بالاستمتاع بخدمات الأرقام الأمريكية في تفعيل الواتس آب، مما يعطيك الكثير من الحرية في استخدام الواتس آب دون الخوف من اختراق خصوصيتك من قبل مديري الواتس آب أو غيره من مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى تتمكن من الحصول على رقم من خلال الموقع إتباع الخطوات التالية:

  1.  عليك أولا الدخول على الصفحة الرسمية للموقع من خلال الضغط على الرابط التالي:  موقع receive-sms-online
  2.  بعد ذلك سيظهر لك الموقع عدد من المعلومات المتعلقة بالأرقام المقدمة لك، يمكنك أن تقوم بقراءتها.
  3.  يمكنك التوجه لقسم الأرقام الوهمية ومن ثم اختيار الرقم الذي تريده وتسجيله على هاتفك وتجريب وضعه على الواتس آب.

شرح موقع virtual phone

في حال كنت تريد الحصول على رقم وهمي لتشغيل الواتس آب أو لإجراء مكاملات محلية ودولية كيفما تشاء فيمكنك الاستعانة بخدم موقع virtual phone والذي يعتبر من ضمن افضل موقع أرقام وهمية حيث يقدم خدماته للعملاء من مختلف دول العالم وذلك للحصول على أرقام تنتمي لدولتك الأم أو لأي دولة أخرى تريدها، ولكن عليك أن تتبع الخطوات التالية للوصول لما تريد:

  1.  عليك الدخول على رابط هذا الموقع وهو التالي: موقع virtualphone
  2.  بعد ذلك يمكنك أن تقرأ بعض المعلومات على الموقع حتى تتعرف على سياسية الخصوصية وما إلى ذلك ثم سجل دخول للموقع من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3.  أو يمكنك تجاهل تسجيل الدخول والتوجه لخانات الأرقام الوهمية مباشرة، بحيث يطلب منك الموقع توضيح الدولة التي تريد الرقم منها.
  4.  كما وأنه يجب عليك اختيار ما إذا كنت تريد الرقم بشكل دائم أو نسخة تجريبية وحسب، ومن ثم يعرف لك الموقع رقما وهميا يمكنك تجريب تشغيل واتس آب 2021 من خلاله.

 

شرح موقع fake number

أحيانا ما تعاني من وضع رقمك الحقيقي على الإنترنت، وذلك لأن مواقع التواصل الاجتماعي تحصل على رقمك الخاص، وبالتالي لا يكون هناك احترام لخصوصيتك ورغبتك في عدم الإزعاج، ولذا يمكنك اللجوء إلى أفضل موقع أرقام وهمية للحصول على رقم وهمي، والذي قد يكون موقع فيك نمبر ومن ثم إتباع الخطوات التالية:

  1.  أولا قم بالنقر على الرابط التالي: موقع fakenumber
  2.  يمكنك قراءة مختلف التعليمات الخاصة باستخدام الرقم الوهمي من الموقع، والذي يختص بتقديم الأرقام الأمريكية.
  3.  بعد ذلك قم باختيار الرقم الذي تريده من بين الأرقام المحلية أو الدولية المعروضة، وأدخله على هاتفك.

شرح موقع onlinesim

يعتبر هذا الموقع من المواقع المميزة للغاية في عالم الأرقام الوهمي لتفعيل الواتس آب، وذلك لأن به الكثير من الأرقام المحلية لمختلف دول العالم، فيمكنك أن تختار الدولة التي تريدها لتحصل على رقم وهمي تابع لها، ولكن الموقع لا يقدم جميع الأرقام بشكل مجاني فهناك بعض من الأرقام التي تحتاج إلى شرائها بمقابل مادي حتى تعمل معك، وعموما يتم استخدام أفضل موقع أرقام وهمية للحصول على رقم وهمي لتفعيل واتس آب 2021 من خلال الخطوات التالية:

  1.  قم بالدخول على الموقع من خلال الرابط التالي: موقع onlinesim
  2.  عليك أن تقوم بتسجيل الدخول على موقع أونلاين سيم من خلال إدخال كلمة مرور واسم مستخدم.
  3.  بعد ذلك يمكنك الاختيار ما بين البديلين التالين، شراء رقم، أرقام هواتف مجانية.
  4.  يمكنك اختيار البلد الذي تريد أن تحصل على رقم من خلالها فمثلا يمكنك أن تختار أستراليا، ومن ثم سيظهر لك الرقم قم بأخذه وتجريبه.
  5.  في حال كنت تريد شراء الرقم فعليك أن تختار وسيلة الدفع ومن ثم ترسل المقابل المادي للموقع.

وتجدون في مقال اخرايضا كيفية تحميل افضل برنامج VPN سريع ومجاني مدى الحياة، وقد قمنا بشرحها بالتفصيل تجدون الرابط هنا: تحميل افضل برنامج VPN.



google-playkhamsatmostaqltradent