تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر من ميديا فاير

يحتاج الكثيرون إلى معرفة كيفية تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر وذلك حتى يمتلكوا هذا البرنامج الذي يمكنهم من تحميل مختلف الفيديوهات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، فأحياناً يشاهد الفرد فيديو مضحك على سبيل المثال ويرغب في الاحتفاظ به لمشاهدته لاحقاً ولكنه لا يتمكن من ذلك ولكن مع فيد مات ستتمكن من استرجاع الفيديو مشاهدته لمرات عدة دون إنترنت.

معلومات عن برنامج vidmate

هناك عدد من المعلومات الخاصة بالبرنامج والتي يتوجب عليك معرفتها قبل تحميل برنامج فات مات من ميديا فاير ومن بين أهم هذه المعلومات ما يلي:

  1.   لقد قامت شركة تصميم البرامج الإلكترونية فيتمات بإنتاج هذا البرنامج وإصداره لمستخدمي الهواتف المحمولة م نالنوع أندرويد، ومع نجاح البرنامج وانتشاره بين المستخدمين خرجت نسخة أخرى ملائمة مع أجهزة الأيفون، وأيضا نسخة ملائمة مع الحواسيب الآلية العاملة بنظام الويندوز.
  2.   يمكن للمستخدم أن ينزل البرنامج على حاسوبه الخاص بشكل مجاني تماماً، ومن ثم يمكنه ضبط الإعدادات حتى يعمل فيت مات معه كما يريد، ومن أهم الإعدادات التي يمكن تغيرها اللغة، بحيث يتواجد به ما يزيد عن 10 لغات ومن أهمها العربية والإنجليزية.
  3.   يعمل البرنامج على الحاسوب الآلي بكفاءة مرتفعة دون أعطال او مشكلات، وذلك لأن حجم vidmate ليس ضخماً مما يسبب ثقل للجهاز، فيمكنك تنزيله بمساحة تخزينية لا تتعدى 18 ميجا بايت.

خصائص برنامج فات مات للكمبيوتر

قبل تحميل رابط برنامج vidmate الأصلي عليك أن تعلم الخصائص المتوافرة في البرنامج والتي تتيح لك الاستفادة منه بأكبر قدر ممكن من الخدمات، ومن بين الخصائص المقدمة للمستخدم ما يلي:

1- يسمح لك البرنامج بشكل رئيسي أن تحمل مختلف الفيديوهات التي تشاهدها على اليوتيوب والفيس بوك والإنستجرام، وغير ذلك من مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يصبح الفيديو على حاسوبك وتتمكن من مشاهدته دون الاتصال بالإنترنت.

2- ومن بين خصائص برنامج فيت مات كذلك أنه يسمح لك باختيار المكان الذي تريد حفظ الفيديوهات به على الحاسوب الآلي، بحيث لا تضيع ملفات الفيديو خاصتك.

3- ويتيح لك برنامج vidmate أيضاً فرصة مشاهدة الفيديوهات من خلال واجهته الرئيسية أو مشاهدته من خلال أي من برامج تشغيل الفيديوهات على الحاسوب وذلك بالجودة التي تريدها.

برنامج vidmate تسجيل الدخول

بالسؤال عن كيفية تحميل برنامج vidmate لابد من معرفة أن التحميل وحده لا يكفي، بل لابد من أن تتبع عملية التحميل عملية تسجيل الدخول وذلك من خلال الخطوات التالية:

1- أولاً قبل بالضغط على لوجو برنامج فيت مات من خلال واجهة الحاسوب، ومن ثم سيظهر لك بعض التعليمات المتعلقة بتثبيت البرنامج إتبعها.

2- بعد ذلك سيطلب منك البرنامج إدخال معلومات متعلقة بإيميلك الشخصي الذي تفتح من خلاله مواقع التواصل، وذلك حتى يحدث اتصال بين فيت مات ومختلف البرامج الأخرى.

3- كما وعليك أن تتطلع على سياسة الخصوصية المتواجدة في البرنامج، بحيث تسمح له بالوصول إلى ملفات التخزين المتواجد على الحاسوب لوضع تنزيلات vidmate بها.

وقد تحدثنا في مقال سابق حول موضوع تحميل تطبيق tubemate احدث اصدار للاندرويد، تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، ولزيارة الموضوع من هنا : تحميل تطبيق TubeMate

شرح برنامج vidmate  للكمبيوتر 

  • بعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر من ميديا فاير يمكنك الدخول على قائمة الإعدادات المتواجدة في البرنامج، ومنها ستتعرف على طريقة استخدام البرنامج وكيفية تنزيل الفيديوهات من الفيسبوك والانستغرام وغيرهما من مواقع التواصل، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك ضبط إعدادات البرنامج بما يتناسب معك، فمثلا تستطيع تحويل اللغة إلى الإنجليزية، ورفع سرعة تحميل الفيديوهات وذلك في حال كانت باقة الإنترنت خاصتك قوية.

  • ومن بعد الانتهاء من ضبط الإعدادات والتعرف على مختلف الخيارات المتواجدة بالبرنامج، يمكنك الدخول على الإنترنت والتجول على سبيل المثال في موقع الفيس بوك، فإذا ما شاهدت فيديو أعجبك وأردت تنزيله على حاسوبك يمكنك ببساطة النقر على أيقونة الثلاثة نقاط المتواجدة أعلى الفيديو، ومن ثم تستطيع أن تتخير كلمة نسخ الرابط، ثم عد مرة أخرى إلى برنامج فيت مات وأنقر على مربع الروابط وألصق رابط تحميل الفيديو.

  • سيطلب منك برنامج فيت مات أن تتخير الجودة المتناسبة مع سرعة الإنترنت خاصتك، وذلك من خلال عدد من الجودات المتوافرة به ومنه جودة الفول أتش دي والأتش دي وغير ذلك الكثير، ومن بعد ذلك ستبدأ عملية التحميل والتي تستمر لبعضة دقائق، ويمكنك أن تشاهد الفيديو عقب الانتهاء من التحميل على واجهة البرنامج، أو يمكنك أن تنقله لملف خاص في حاسوبك حتى تعود إليه وقتما تشاء.

1. مميزات تحميل برنامج vidmate exe

هناك الكثير من المميزات التي ستحصل عليها من خلال برنامج vidmate بعد الانتهاء من تحميله على الحاسوب ومن بين هذه المميزات ما يلي:

  1.   يسمح لك البرنامج أن تحمل مختلف الفيديوهات مهما كان حجمها من خلال مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حتى تلك التي لا تسمح لك بالتنزيل المباشر، وذلك يعني احتفاظك بما يعجبك على الإنترنت على حاسوبك الخاص.
  2.  كما وأن تنزيل الفيديوهات لا يكون بجودات منخفضة بل إن هناك نقاء كبير في الفيديوهات، وذلك لأن برنامج vidmate يعمل من خلال أعلى الجودات الخاصة بالفيديوهات.
  3.  ومن بين المميزات المتواجدة في البرنامج كذلك هو إمكانية التحكم في فيديوهاتك وإدارتها من خلال واجهة البرنامج، كما ويمكنك التراجع عن تنزيل الفيديوهات ومحوها دون أي مشكلة ومن خلال خطوات بسيطة.
  4.  ويتميز برنامج فيت مات بأنه يساعدك على مشاهدة الفيديهات دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، كما ويمكنك توصيل الحاسوب بشاشة العرض المتواجدة في منزلك حتى تشاهد الفيديهوات على مساحة كبيرة كما تشاء.
وقد تحدثنا في مقال سابق حول موضوع أفضل برنامج لتحميل فيديو اليوتيوب للكمبيوتر مجانا، تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، ولزيارة الموضوع من هنا : افضل برامج التحميل.

2. عيوب تحميل برنامج vidmate 2020 للكمبيوتر

إلى جانب مختلف المميزات المتواجدة في برنامج فيت مات فهناك العديد من العيوب التي لابد من أن تضعها في عين الاعتبار أثناء الاستخدام والتحميل ومن بينها ما يلي:

  1.   لن تتمكن من تحميل برنامج vidmate على حاسوبك بنظام الويندوز مباشرة، بل لابد أولاً من تحميل محاكي الأندرويد على الحاسوب وذلك حتى يوائم بين نظام الحاسوب ونسخة البرنامج، ومن ثم ستتمكن من تحميل الفيديوهات.
  2.   ومن بين المشكلاتالمتواجدة في فيت مات أنه يستمر بعرض الإعلانات المزعجة طوال فترة استخدامك له، مما يعطلك عن الوصول للفيديوهات التي تريد تحميلها وضبط إعدادات البرنامج، كما وأن محتوى بعض هذه الإعلانات قد لا تتلائم مع المستخدم.

تحميل برنامج فات مات للكمبيوتر

حتى تتمكن من تحميل برنامج فيت مات على الحاسوب خاصتك لابد من الالتزام بعدد من الخطوات التي تسمح لك بتنزيله من خلال ميديا فاير وهي كما يلي:

1- عليك أن تنقر على رابط التحميل التالي: تحميل برنامج vidmate

2- بعد ذلك سيظهر لك زر التحميل download أنقر عليه وانتظر حتى تظهر علامة start download أضغط عليها كذلك.

3- ستحتاج إلى الانتظار لبضعة دقائق وذلك حتى ينزل البرنامج بالكامل على الحاسوب، ويظهر لك على سطح المكتب.

4- يمكنك أن تنقر على أيقونة برنامج فيت مات وتتبع تعليمات التسطيب التي ستظهر لك حتى لا يُمسح البرنامج من حاسوبك بعد ذلك وتستمر باستخدامه كيفما تشاء.



google-playkhamsatmostaqltradent