تحميل تطبيق tubemate احدث اصدار للاندرويد | تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

تحميل تطبيق tubemate لتنزيل الفيديوعات مجانا

يعد تحميل تيوب ميت الأصلي 2021 من أهم العمليات التي يتوجب عليك تنفيذها، وذلك حتى تتمكن من تنزيل مختلف الفيديوهات من اليوتيوب بجودة مرتفعة، ويتواجد على اليوتيوب الكثير من الفيديوهات في مختلف المجلات الحياتية ولكنه لا يسمح للمستخدم بتحميلها مباشرة على الهاتف المحمول إذ لابد من برنامج مساعد ومن أفضل تلك البرامج تيوب موت حيث يتوافر به خيارات متسعة للتحميل وحفظ الفيديو.


معلومات عن تطبيق TubeMate 2021

هناك العديد من المعلومات التقنية المتعلقة ببرنامج تيوب ميت والتي يتوجب عليك معرفتها قبل التحميل حتى تتأكد من أن البرنامج متوافق مع هاتفك المحمول، ومن بين هذه المعلومات ما يلي:

  1. لقد صدر البرنامج منذ سنوات عديدة على الساحات الإلكترونية وذلك من خلال شركة ديفيان استوديو.
  2. يحتاج البرنامج من المستخدم أن يكون هاتفه المحمول من النوع أندرويد بالإصدار الرابع أو الأحدث من ذلك، كما ويتواجد نسخة من البرنامج مخصصة للهواتف الآيفون.
  3. ويتوافر البرنامج من خلال المتاجر الإلكترونية بشكل مجاني تماماً، فقط تحتاج لتشغيل الإنترنت للتحميل، ويعمل تيوب موت بجودة عالية ولا يحتاج منك لأي عمليات شراء بعد التحميل.
  4. بعد تحميل برنامج tubemate للأندرويد آخر إصدار سيتبين لك أنه يعمل على أكثر من 40 لغة، أي يمكنك استخدامه أياً كانت اللغة التي تستخدمها.

1. خصائص برنامج TubeMate 2021

عندما تنتهي من تحميل تطبيق توبمات اخر اصدار للاندرويد على هاتفك المحمول سيتبين لك العديد من الخصائص التي يمكنك استغلالها في البرنامج ومن بينها ما يلي:

  1. من أبرز خصائص البرنامج أنه يمكنك تحميل الفيديوهات المتواجدة على اليوتيوب وذلك من خلال روابط التحميل الخاصة بها، وهنا ستحتاج إلى اختيار الجودة التي تريد تنزيل الفيديوهات من خلالها.
  2. كما ويتوافر في البرنامج إمكانية حفظ الفيديو على هاتفك المحمول، وذلك إما على خلفية تيوب موت أو على ذاكرة الهاتف، ويضمن لك البرنامج ألا تمسح هذه الفيديوهات مهما مر الوقت.
تحدثنا سابقا في مقال متكامل عن تحميل تطبيق kinemaster pro بدون علامة مائية، وهدا رابط المقال :  تحميل KineMaster Pro.

2. تسجيل الدخول ببرنامج tubemate

بعد الانتهاء من تحميل tubemate  يمكنك أن تنقر عليه من خلال واجهة الهاتف المحمول ومن ثم القيام بالخطوات التالية لتسجيل الدخول:

  1. سيطلب منك البرنامج بعض الأذونات المتعلقة بالوصول إلى ملفات الوسائط بهاتفك المحمول، أنقر على موافق حتى تستطيع تخزين الفيديوهات بعد التحميل.
  2. ومن ثم ستحتاج إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة مرور، والإيميل الذي سجلت دخولك على اليوتيوب من خلاله، وذلك حتى تتمكن من توصيل البرنامج باليوتيوب ببساطة.

شرح برنامج tubemate للأندرويد

  • قبل التعرف على كيفية تنزيل تطبيق TubeMate  عليك معرفة طريقة استخدامه، فبعد الدخول الى واجهة تيوب مات ستجد مربع مخصص لوضع لينك الفيديو الذي تريد تنزيله من اليوتيوب، وستجد أيضا مربع متعلق بخيارات الجودة، ويمكنك الإطلاع على سياسة البرنامج وإعداداته من خلال زر الإعدادات بأعلى البرنامج، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك إعادة ضبط الإعدادات فتغير اللغة من العربية للإنجليزية على سبيل المثال.
  • أما بالنسبة لطريقة التحميل فأولاً يتوجب عليك الدخول على اليوتيوب ومنه إلى الفيديو المراد تحميله، ومن ثم أنقر على زر المشاركة، وستظهر لك قائمة بنهايتها خيار نسخ الرابط أنقر عليه، ومن بعد ذلك عد لبرنامج تيوب مات وأنقر على مربع الرابط وضع رابطك هناك، ومن ثم سيظهر لك مربع البدء بالتحميل بعد الضغط عليه، ستجد قائمة متعلقة بالجودة تخير منها ما يناسبك، مع العلم أن زيادة الجدة تعني وقت أطول في التحميل.
  • ومن بعد اختيار الجودة ستنتظر وقتاً إضافياً حتى انتهاء التحميل، ويمكنك أن تشاهد الفيديو من خلال برنامج tubemate وذلك بالنقر عليه من الواجهة، كما ويمكنك أن تختار عرض الفيديو من خلال معرض الصور على هاتفك، وفي النهاية تستطيع أن تحول الفيديو على ذاكرة الهاتف المحمول أو على الذاكرة الإضافية حسب ما تريد.
  • وبعيداً عن إمكانيات البرنامج المتعلقة بامكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، فإن هناك وظائف أخرى يفيدنا بها تيوب موت، ومن بينها إمكانية توصيل الهاتف بالتلفاز، بحيث تبحث عن تيوب موت عبر التلفاز الذكي الخاص بك، ومن ثم تتخير المزامنة مع الهاتف، وسيصلك كود على الجوال أنقله على شاشة التلفاز، وهذه الخاصية توفر لك إمكانية مشاهدة الفيديوهات بعد تنزيلها من tubemate على شاشة العرض التلفزيوني لديك.

1. مميزات تحميل tubemate

هناك العديد من المميزات التي يمكنك رصدها خلال استخدام برنامج tubemate ومن بينها ما يلي:

  1. لا يسمح لك البرنامج أن تنزل الفيديوهات من اليوتيوب وحسب، بل إن به العديد من الخيارات الخاصة بمواقع عرض الفيديوهات والتي يمكنك تحميل الفيديوهات منها كذلك.
  2. ومن بين مميزات تيوب موت كذلك أنه يعرض لك المحتوى الرائج على موقع اليوتيوب حتى تختار من خلاله الفيديوهات التي تريد تحميلها، وذلك بدلاً من القيام بعملية البحث بنفسك.
  3. مع برنامج تيوب موت ستكون حراً في كل ما تقوم به، بحيث يمكنك اختيار اللغة التي تريدها وأيضاً تحديد المقوع الذي تتواجد به حتى يصلك الفيديوهات المرتبطة بالموقع، وكذلك تستطيع تحديد السرعة التي تريد للبرنامج أن يعمل من خلالها.
  4. إن طريقة تحميل فيديوهات اليوتيوب من خلال tubemate من أسهل ما يكون فلن تتكلف أي وقت أو مجهود، كما وأنك لن تحتاج لدفع مقابل مادي عن عملية التحميل.
  5. يتوافر في البرنامج الكثير م نالخيارات المتعلقة بالجودة، وذلك حتى تشاهد الفيديو بالنقاء الذي تريده، فيمكنك أن تختار جودة الفول أتش دي، أو أن تختار FLV3 وغير ذلك من خيارات جودات الفيديوهات.
تحدثنا في مقال سابق عن أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت، رابط المقال : تطبيق استرجاع الملفات.

2. عيوب برنامج TubeMate

كما ان هناك الكثير من المميزات في برنامج تيوب موت، فإن هناك العديد من العيوب وجوانب النقص التي تحتاج إلى تعديل من قبل الشركة المنتجة ومن بين هذه العيوب ما يلي:

  1. من بين المشكلات التي قد تعيق استخدام البرنامج بالنسبة للبعض هو أنه يحتاج إلى تسجيل دخول من خلال الحساب الذي تتعامل مع اليوتيوب من خلالها.
  2. خلال استخدامك للبرنامج سيظهر لك الكثير من الإعلانات التي تعيق عملك على تيوب موت، ويفضل أن يقل عدد هذه الإعلانات أو تختفي نهائياً حتى يتسنى للفرد تحميل الفيديو في وقت أقصر.
  3. بالنسبة للفيديوهات التي تحتوي على ترجمة، فقد يعاني البعض من مشكلة عدم القدرة على مشاهدة الترجمة من خلال الهاتف، مما يتطلب من المستخدم بعد تنزيل الفيديو من تيوب موت أن يضعه على مشغل آخر مثل شاشات العرض.

تحميل برنامج tubemate للأندرويد آخر إصدار

حتى تتمكن من تحميل مختلف الفيديوهات التي تنال إعجابك على موقع اليوتيوب فأنت تحتاج بالطبع إلى تحميل برنامج تيوب موت أولاً وذلك يتم من خلال الخطوات التالية:

  1. عليك الضغط على الرابط التالي تحميل TubeMate
  2. سيظهر أمامك مجموعة من المعلومات المتعلقة بالبرنامج وما يحتاج إليه من إمكانيات تقنية حتى يعمل دون مشكلات، وعليك بالطبع أن تقرأ هذه المعلومات.
  3. ومن ثم توجه إلى زر التثبيت وأنقر عليه، وبعد مرور بضعة دقائق سيكون البرنامج على الهاتف.

google-playkhamsatmostaqltradent