تحميل Turbo VPN مهكر للكمبيوتر | تحميل Turbo VPN للكمبيوتر والأندرويد وios

تحميل Turbo VPN للكمبيوتر والأندرويد وios

تحميل Turbo VPN للكمبيوتر والأندرويد وios يبحث عنه الكثير من أجل فتح المواقع المحجوبة والمحظور استخدامها في بعض البلدان العربية والأجنبية على مستوى العالم وذلك من خلال تصميم شبكة مماثلة لنفس الموقع المحظور مما يساعد على فتحه.

بجانب المصداقية والأمان الذي يتمتع به البرنامج فهو لا يساعد على انتشار أو بيع بيانات المستخدم إلى الجهات المعنية بهذا ولذلك فإن الإقبال على هذا البرنامج كبير من أجل تحميله على هواتف الأندرويد والايفون والكمبيوتر.


تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر مجانا 

  1. إذا تم تحميل برنامج توربو vpn للكمبيوتر  فإن المستخدم يستمتع بحرية الاستخدام والاختيار ما بين النظام البسيط والنظام المتقدم وذلك من خلال واجهة البرنامج البسيطة والسهلة الاستخدام.
  2. عند تفعيل هذا البرنامج على الكمبيوتر أو أجهزة المحمول فإنه يعمل بمثابة ستار يخفي بروتوكول الإنترنت الذي يعرف باسم ip الخاص بكل مستخدم والذي يوضح مكان المستخدم.
  3. وبالتالي فإن الوصول إلى هوية المستخدم يعتبر أمر صعب ومستحيل لأن تواجد الشخص على الموقع من خلال هذا البرنامج يعتبر وهمي وهنا يستطيع الشخص أن يفتح المواقع الإخبارية المحجوبة في بلدته مثل موقع الجزيرة الذي يحذر فتحه في دول الخليج العربي ومصر.
  4. لم يقتصر هذا البرنامج على فتح المواقع المحجوبة وإنما من خلال يتم الاستمتاع من الخدمات والعروض التي تقدم في كندا وأمريكا وأوروبا والتي تتمثل في خصومات وكوبونات التسوق.
  5. كما أن آلية عمل هذا البرنامج تجعله يعمل على تشغيل الألعاب المحظور استخدامها في بعض الدول العربية ومنها العراق التي منعت لعبه الهواتف الذكية التي يطلق عليها اسم ببجي وبالتالي فإن الشخص يستطيع لعب هذه اللعبة في العراق من خلال هذا البرنامج.


1. مميزات تحميل برنامج vpn مجاني.

بمجرد تحميل Turbo VPN مهكر للكمبيوتر فإن المستخدم يستمتع بالمميزات الآتية:

        اختراق مجاني لحماية المواقع التي تتسبب في حجب تلك المواقع في بعض البلدان.

        إمكانية استخدامه في فتح أجهزة كمبيوتر المدرسة والأنترنت الهوائي wifi الخاص بالمدرسة.

        من خلال اتصال هذا البرنامج بشبكة wifi يتم استخدام المواقع المحظورة أو المجهولة بشكل آمن دون التعرض إلى الاختراق أو التتبع أو حدوث هجمات هكر على بيانات المستخدم الشخصية.

        هذا البرنامج مصمم من أجل التعامل مع شبكات الواي فاي ثري جي وlet وجميع أنواع بيانات الهواتف الذكية.

        من أهم ما يميز هذا البرنامج أنه يعمل على حجب بيانات مستخدمه عن الآخرين من خلال تطبيق بروتوكول tcp وopen vpn udp.

إليك مقال قمت من خلاله بشرح لعبة إضافية رائع وهي تنزيل لعبة ماين كرافت للاندرويد والآيفون مجانا | تحميل Minecraft مهكرة للاندرويد من ميديا فاير، وتجد رابط تحميلها مع الشرح هنا: 

2. كيفية استخدام برنامج turbo vpn.

        بعد القيام بخطوة تحميل Turbo VPN للكمبيوتر والأندرويد وios والانتظار حتى يتم تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر مجانا.

        يتم التوجه إلى رمز التطبيق والذي يوجد على سطح المكتب أو أي موقع يختاره المستخدم للاحتفاظ بالبرنامج بداخله ثم الضغط عليه مرتين حتى تفتح نافذة تحتوي على زر التالي next الذي لابد أن يتم الضغط عليه.

        ثم يتم الاطلاع على قوانين ولوائح البرنامج بعناية ثم الموافقة عليها من خلال تظليل المربع المجاور لكلمة i agree.

        ثم يتم اختيار موقع تثبيت البرنامج على الكمبيوتر ثم ننقر على كلمة install.

        ثم نتحلى بالصبر حتى يتم امتلاء مربع التثبيت بالكامل وأخيرًا يفعل زر الإنهاء وهو finish وهنا يجب النقر عليه ليتم تأكيد التثبيت والاستمتاع بمميزات الجهاز.


3. كيفية تثبيت برنامج turbo vpn على هاتفك.

قبل  تحميل توربو vpn  لابد من الاطلاع على هذه الخطوات من أجل التمكن من استخدام البرنامج بشكل صحيح:

        إذا كان الشخص يحمل هاتف أندرويد يجب أن يتأكد من أن نظامه أندرويد 4.4 ثم يتوجه إلى متجر جوجل بلاي والبحث عن كلمة تربو في بي إن والتي يرمز لها بأيقونة تحمل اللون البرتقالي.

        ثم ننقر على كلمة تثبيت أو install ثم ننتظر حتى تمتلئ دائرة التحميل وتظهر أيقونة البرنامج على شاشة الموبايل.

        ثم يتم الضغط على أيقونة البرنامج ثم الموافقة على جميع الشروط والأحكام وهنا يتم الانتظار لحين تثبيت وتفعيل البرنامج على الهاتف.

        ثم يتم النقر على كلمة open من أجل فتح البرنامج على الهاتف ثم نظلل المربع الذي يقع بجوار كلمة i agree للتوجه إلى الصفحة التالية للموافقة على منع الإعلانات.

        ثم يتم النقر على زر tap to connect لتفعيل البرنامج للقيام بوظيفته ثم اختيار البلد المقيم فيها الشخص.


وتجدون في مقال اخرايضا كيفية تحميل افضل برنامج VPN سريع ومجاني مدى الحياة، وقد قمنا بشرحها بالتفصيل تجدون الرابط هنا: 


4.أنواع الأجهزة المتاح لها برنامج Turbo VPN.

من الممكن تحميل turbo vpn للكمبيوتر مجانا بشرط توافر الآتي:

        من الممكن تحميل vpn مجاني وسريع للكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل من النوع ويندوز 7 أو 8 أو 10 أو xp أو vista بشرط توافر مساحة كافية تبدأ من 32 بت وتصل إلى 64 بت.

        كما يعمل هذا البرنامج على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ماك mac os الذي يقبل تحميل برنامج turbo vpn ويدعم تشغيله بشكل جيد.

        أما بالنسبة للهواتف المحمولة الذكية فإن هذا البرنامج يعمل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 4.4 أو أعلى وذلك من خلال تحميله من متجر جوجل بلاي.

        أما بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام ios مثل آيفون وآيباد فإن هذا البرنامج مصمم من أجل محاكاتهم والعمل عليهم وخاصة في السعودية والإمارات وقطر وبالتالي فإن الحصول عليه يتم من خلال تحميله من متجر آب ستور.


كيفية تحميل Turbo VPN للكمبيوتر والأندرويد وios

 إذا كان الشخص يمتلك هاتف أندرويد ويريد فتح أي موقع محجوب عليه بتحميل هذا البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي الإلكتروني الخاص بأجهزة الأندرويد وذلك يتم من خلال التالي:

تحميل Turbo VPN


 أما إذا كان المستخدم يحمل هاتف يعمل بنظام ios فيمكنه الحصول على هذا البرنامج من خلال متجر اب ستور:

تحميل Turbo VPN


 أما إذا كان الشخص يمتلك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 7 أو 8 أو 10 فيمكنه تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2019 بحجم 32 أو 64 بت والتي يعتبر بمثابة تحميل turbo vpn مهكر للكمبيوتر.

تحميل turbo vpn مهكر


أسباب حجب بعض المواقع الإلكترونية

بعض الدول تمنع استخدام بعض المواقع الإلكترونية وهذا يجعل المستخدمين يشعرون بالضيق ويتجهون إلى تحميل turbo vpn مهكر للايفون ولكن هذا الحظر لم يكن هباء إنما لأسباب أمنية وهي:

        الرقابة الحكومية لم تسمح باستخدام تلك المواقع المحجوبة وهذا لأن تلك المواقع لم تحترم قيم المجتمع وربما تتسبب في إنشاء جيل متطرف متحيز لأفكار غير سليمة.

        عدم وجود اتفاقيات مبرمة بين بعض الدول تسمح بتوزيع تلك المواقع وأتاحت استخدامها في أي مكان داخل الدول المدرجة في التعاقد.

        بعض المنشآت مثل المدارس تمنع استخدام بعض المواقع الإلكترونية لأن من وجهة نظرها أن هذه المواقع لا تناسب الفئة التي تحاكي تلك المنشآت مثل طلاب المدارس وهذا يقع تحت إطار قيود التنظيم.

        كما أن بعض البلدان غالبًا تقع تحت اضطرار حجب مواقع معينة في ظروف معينة منعًا من التفكك الشعبي والتمرد مثلما حدث في الصين وتركيا عندما حظروا استخدام مواقع التواصل الاجتماعي منعًا من زيادة احتجاج مواطنيها وتمردهم.

        أما بالنسبة لحجب المواقع التي تتم على يد الأب والأم فيكون الهدف منها حماية الطفل من أي مشاهد مخلة أو إعلانات غير لائقة تأتي أمام أعين الطفل لذلك يجب التأكد من عدم تحميل Turbo VPN للكمبيوتر والأندرويد وios على أجهزتهم.

 

google-playkhamsatmostaqltradent