تحميل تطبيق سناب توب اخر اصدار برابط مباشر | تحميل snaptube اخر اصدار 2021

تحميل snaptube اخر اصدار 2021

تحميل سناب تيوب جودة عالية الاصفر يتناسب مع أجهزة الأندرويد والكمبيوتر لعشاق تصفح الفيديوهات من خلال اليوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي المتنوعة وراغبي الاحتفاظ بها لمشاهدتها مرة أخرى والاستفادة من تواجدها على الأجهزة الذكية بمختلف أنواعها بأسهل الطرق الممكنة.

أهمية برنامج سناب تيوب Snaptube APK

بعد أن تعرفنا على طريقة تحميل سناب تيوب الاصلي اخر اصدار برابط مباشر يجب أن نوضح أهمية ذلك البرنامج المتطور في تحميل الفيديوهات المتنوعة من خلال اليوتيوب أو المنصات الخاصة بالتواصل الإجتماعي بدون أي مشكلات.

مزايا تحميل تطبيق Snaptube APK سناب توب

يوجد العديد من المزايا التي يمكن الاستفادة منها في حالة تنزيل تطبيق سناب توب وهي كالتالي:

  1. يكون التطبيق متاح بصورة مجانية بالكامل بدون الحاجة إلى شرائه.
  2. يوجد به العديد من الخيارات المجانية المميزة.
  3. البرنامج خفيف للغاية مع مساحة بسيطة لا تحتاج إلى التخلص من بعض التطبيقات الأخرى لتحميله.
  4. يوفر الكثير من خيارات الجودة التي تبدأ من 144p وتصل إلى 720p.
  5. يمكن أن يتم تحميل الكثير من الأغاني والموسيقى من خلال التطبيق بصيغة MP3.
  6. لا يحتاج الأمر إلى تسجيل حتى يتم تحميل الفيديوهات من الأماكن المختلفة.
  7. لا يقتصر الأمر على تحميل فيديوهات من خلال اليوتيوب فقط ولكن يمكن الحصول على الكثير من المقاطع من خلال منصات التواصل الإجتماعي الأخرى والتي تتمثل في الفيسبوك وانستقرام وتويتر.
  8. يتم تحديث التطبيق باستمرار ليواكب الاحتياجات الخاصة بمستخدميه ويمكن الاختيار بين التحديث الآن أو لاحقًا.
  9. هناك بعض الإشعارات التي تنبه المستخدم إلى وجود ميزة جديدة أو إمكانية تفعيل خاصية مميزة.
  10. يعد هذا البرنامج بديل مميز لجميع البرامج الآخرى حيث يتميز بعملية تثبيت بسيطة.
  11. يوجد به صيغ متعددة يمكن الاختيار بينها ودقة متنوعة.

وقد تحدثنا في مقال سابق حول موضوع تحميل تطبيق tubemate احدث اصدار للاندرويد، تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، ولزيارة الموضوع من هنا : 

1. طريقة تثبيت تطبيق سناب توب على الأندرويد.

بعد التعرف على رابط تحميل snaptube اخر اصدار 2021 برابط مباشر يجب أن نوضح الخطوات التي يتم اتباعها عند تثبيت البرنامج على الأندرويد وهي كالتالي:

  1. نظرًا لتحميل البرنامج من الموقع الأصلي لعدم تواجده في متجر جوجل بلاي يجب أن يتم الدخول على الإعدادات ومن ثم الذهاب إلى الحماية والضغط على تفعيل مصادر غير معروفة.
  2. بعد الانتهاء من تحميل الملف بصيغة APK ننتقل إلى الموقع الذي تم وضع الملف به والضغط على الملف لتثبيته على الهاتف.
  3. ستظهر شاشة خاصة بالتثبيت لتوضح الأذونات المطلوبة من خلال التطبيق للموافقة عليها والمتابعة.
  4. الانتظار حتى تنتهي العملية الخاصة بالتثبيت وفي حالة الوصول إلى هذا الأمر سنجد الأيقونة المحددة للتطبيق متاحة على الشاشة الرئيسية.
  5. نضغط على التطبيق لتشغيله وتنزيل الفيديوهات من المنصات الاجتماعية واليوتيوب.

2. طريقة تحميل الفيديوهات على الاندرويد.

يمكن الالتزام بالخطوات التالية حتى يتم تحميل الفيديوهات من خلال برنامج سناب توب:

  1. يمكن استعمال محرك البحث الذي يتواجد في أعلى الشاشة عند فتح سناب تيوب.
  2. نكتب اسم الفيديو المراد تحميله من خلال اليوتيوب أو تويتر أو الفيسبوك وغيرها.
  3. في حالة عدم الوصول إلى الفيديو المختار وعند تواجده على منصة مختلفة من منصات التواصل الاجتماعي يمكن نسخ الرابط الموضح له ووضعه في محرك البحث ليصل إليه سريعًا.
  4. سنجد مقطع الفيديو المراد تحميله مع إمكانية مشاهدته أو تسجيل الإعجاب به أو تحميله.
  5. في حالة الضغط على تحميل سنجد أن البرنامج يُظهر الجودة التي يمكن الاختيار بينها والتي تتناسب مع قدرة الإنترنت ويمكن اختيار MP3 ليكون صوت فقط.

3. أهم المواقع التي يمكن تحميل فيديوهات منها.

بعد أن نقوم بالعمل على تحميل snaptube الاصلي الاصفر يمكن الاختيار بين عدد من المواقع لتحميل الفيديو من خلالها وتكون كالتالي:

  1. يمكنه التحميل من خلال منصة الفيسبوك بصورة مجانية ومتميزة وسريعة وسهلة للغاية مع ضغطة واحدة وهو الأمر الذي لا يتوافر مع تطبيق أخر.
  2. التحميل من خلال اليوتيوب والذي يتم بشكل رائع ومجاني ومميز مع العديد من الخصائص الآخرى.
  3. التحميل من خلال الانستغرام وهو الذي يشتهر بتواجد الكثير من الصور والفيديوهات التي نرغب في الاحتفاظ بها وتحميلها على الهاتف.
  4. التحميل من خلال تويتر والذي يضم بعد الفيديوهات الهامة التي يجب أن يتم الاحتفاظ بها عن طريق برنامج سناب توب.
  5. التحميل خلال ديلي موشن ويوجد به الكثير من الفيديوهات التي تضم مسلسلات والأفلام وغيرها ولذلك هو أداة مثالية للاحتفاظ بتلك الفيديوهات.
  6. التحميل من خلال الساوند كلاود وذلك للاستمتاع بالكثير من الأغاني والموسيقى التي يمكن الوصول إليها بدون الحاجة إلى الإنترنت فقط عند تواجد مساحة تخزينية يتم الاحتفاظ بتلك الأغاني المختلفة.

4. طريقة استعمال سناب توب مع Gmail

يمكن العمل على ربط تطبيق سناب توب المميز بأخر إصدار مع حساب Gmail لإمكانية الوصول إلى الصفحة الخاصة باليوتيوب لمتابعة المشاهدات والعمل على الاشتراك في بعض القنوات المراد تنزيل فيديوهات من خلالها.

وقد تحدثنا في مقال سابق حول موضوع  تحميل تطبيق سناب تيوب للأندرويد اخر اصدار مع كيفية تنزيل برنامج Snaptube، بغرض تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، ولزيارة الموضوع من هنا : 

تنزيل برنامج Snaptube

5. كيفية الوصول إلى الملفات المحملة من سناب توب.

يستطيع المستخدم الوصول للقائمة الخاصة بالفيديوهات التي تم تحميلها من خلال تطبيق سناب توب عن طريق الضغط على قائمة ملفاتي لنرى القائمة التي تظهر بها الفيديوهات بعد تنزيلها مع إمكانية التنقل وتصفح التنزيلات ومشاهدتها كما يمكن الاشتراك من خلال التطبيق بمتابعة الجديد الذي يصدر من تلك الفيديوهات.

6. ماذا يظهر في الصفحة الرئيسية للتطبيق؟

عند تحميل تطبيق سناب توب اخر اصدار برابط مباشر وفتح الصفحة الرئيسية الخاصة به نجد أن هناك إمكانية للاختيار بين مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة مع وجود عدد من التبويبات الخاصة وهي كالتالي:

  1. التبويب الأول وهو for you والذي يضم الفيديوهات المفضلة التي تتواجد على شبكة الإنترنت مع القدرة على مشاهدة القنوات والتعرف على الاشتراكات الجديدة على اليوتيوب.
  2. التبويب الثاني وهو trending ويضم الكثير من الفيديوهات الشائعة للتعرف على أشهرها ومعرفة الأكثر رواجًا والتي تم تحميلها من خلال العديد من الأشخاص.
  3. التبويب الثالث وهو channels ويمكن من خلاله الوصول إلى الفيديو المحدد من خلال التصنيف الخاص بالمحتوى سواء أن كان (كوميدي، جمال وموضة، أفلام ترفيهية، موسيقى، دراما، رياضة، خيال علمي) وغيرها من الأنواع التي يهتم بها من يقوم بتحميل تطبيق سناب توب.

تحميل تطبيق سناب توب اخر اصدار برابط مباشر

يمكن تحميل تطبيق سناب توب اخر اصدار برابط مباشر من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق اسفله والضغط على تحميل البرنامج وعندما يتم التحميل بالكامل يُرجى القيام باتباع الخطوات الخاصة بتفعيله على الأجهزة المختلفة.

تحميل snaptube الاصلي

1. عيوب تطبيق سناب توب.

  • بالرغم من وجود العديد من المزايا التي تظهر بعد تحميل تطبيق سناب توب اخر اصدار برابط مباشر إلا أن تم ملاحظة بعض العيوب التي تتعلق بالتطبيق والتي تلخصت في كثرة التحديثات وهو ما يحتاج إلى جودة مرتفعة للإنترنت، وكانت تلك التحديثات السبب في بطء البرنامج كثيرًا عن الإصدار الأول.
  • كما أن هناك معاناة مع تحميل التطبيق من بعض المتاجر البديلة لمتجر بلاي حيث يمكن أن يتوقف عن التنزيل لوجود جريمة احتيال وهو ما تسعى إليه شركة جوجل لإغلاق التطبيق بالكامل حيث ينافس اليوتيوب ولذلك تقوم بإبلاغ مستخدميه بأنه غير آمن.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية تحميل تطبيق سناب توب اخر اصدار برابط مباشر بالإضافة إلى توضيح أهم مميزاته وطريقة استخدامه في تحميل الفيديوهات من المصادر المختلفة وبعض من عيوبه.

 

google-playkhamsatmostaqltradent