تحميل افضل قوالب ووردبريس معربة مجانية | قوالب ووردبريس مجانية

تحميل افضل قوالب ووردبريس معربة مجانية

تحميل افضل قوالب ووردبريس معربة مجانية يوجد بها الكثير من المزايا بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الباحثين عنها نظرًا لكثرة مستخدمي هذا الموقع، يتم اختيار القالب المناسب بعد تحديد المراد منه والتعرف على العوامل التي يمكن من خلالها اختيار القالب الأفضل.

يوجد العديد من الأنواع الخاصة بالقوالب المخصصة لووردبريس يمكن الاختيار فيما بينها، حيث تتوافر الأنواع المدفوعة والمجانية ويهتم الكثيرون بالقالب الذي يتلاءم مع قواعد السيو ليصبح داخل النتائج الأولى لمحرك البحث.

تحميل افضل قوالب ووردبريس معربة مجانية

هناك عدة مواقع تُتيح تحميل قوالب ووردبريس معربة للشركات وإيجاد المناسب منها، نظرًا لوجود العديد من القوالب المدفوعة يلجأ الكثيرون إلى القوالب المسروقة والتي تأتي بدون حقوق ملكية، وعند إتمام هذا الأمر يحدث ضرر بالموقع كما يمكن أن تحتوي على بعض الفيروسات والأكواد الخبيثة التي تتسبب في اختراق الموقع.

وقد تحتاجون أيضل لقراءة مقال تحدثنا فيه عن أسرار لتعلم كتابة مقال متوافق مع السيو التي من خلالها ستتعلم الكثير حول :

 قواعد السيو Seo.

قوالب ووردبريس احترافية مجانا

يمكن تحميل قوالب ووردبريس مدفوعة مجانا واحترافية يمكن الحصول عليها بشكل مجاني مثل قالب OceanWP الذي يتناسب مع المتاجر الإلكترونية، كما يدعم إضافة WooCommerce مع العديد من المزايا الأخرى التي تكون كالتالي:

  • يُتيح المعاينة للمنتجات التي توضع به.
  • يدعم هذا القالب اللغة العربية (RTL).
  • يأتي مع الكثير من التصميمات المجهزة للعمل بها في النسخة المدفوعة.
  • يمكن بناء الصفحات عند استعماله.
  • يحتوي على العديد من خيارات التخصيص.

يمكن تحميله من خلال الدخول على الرابط من هنا.

قالب ووردبريس احترافي مجاني بألوان هادئة ومزايا خرافية

من خلال موضوعنا عن تحميل افضل قوالب ووردبريس معربة مجانية نوضح إمكانية إيجاد بعض القوالب الاحترافية بشكل مجاني يمتاز بالألوان الهادئة التي تتناسب مع الأذواق المختلفة، بالإضافة إلى بعض المزايا الأخرى التي تجعله الاختيار الأفضل.

ويحتاج المبتدئين في مجال التدوين هذا النوع من القوالب الموثوقة والتي يسهل تخصيصها على حسب الحاجة، ومن أهمها قالب Astra الاحترافي والذي يأتي بألوان جميلة وهادئة ويمتاز بالسرعة والبساطة وتواجد محفظة شخصية والواجهة الخاصة بالأعمال وإضافة WooCommerce.

كما يمتاز بالكثير من القوالب المسبقة الإنشاء مع بعض أقسام المدونات، ويمكن إضافة المتجر على الإنترنت للمدونة للمساعدة على بيع الكتب الإلكترونية والمقاطع التعليمية من خلال الإنترنت وغيرها.

لا يتسبب في حدوث أي مشكلات عند تثبيته وتفعيله، وذلك لقدرته على دعم تشغيل المدونات في ساعات بسيطة، ويمكن استخدامه في تحميل الشعار الخاص بالموقع واختيار اللون الملائم والخطوط والصور إلى المنشورات داخل المدونة ويستطيع المستخدم تحميله من خلال الدخول على رابط الموقع الرسمي من هنا.

وقد تحدثنا في مقال سابق حول موضوع  تحميل تطبيق سناب تيوب للأندرويد اخر اصدار مع كيفية تنزيل برنامج Snaptube، بغرض تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، ولزيارة الموضوع من هنا : 

تنزيل برنامج Snaptube

قوالب ووردبريس رياضية مجانية

عندما تكون من المعجبين بكافة الألعاب الرياضية وترغب في امتلاك موقع رياضي متميز باستخدام منصة ووردبريس، يجب أن تتأنى وتقوم بتحميل قوالب ووردبريس رياضية مجانية واختيار القالب الذي يتلائم مع ذلك المجال، وذلك حتى تتأكد من احتوائه على التفاصيل التي ترغب في إضافتها للموقع ليمتلك عنصر التميز.

عند البحث عن قالب رياضي يجب أن نتأكد أولًا من وجود المزايا التقنية المتطورة داخله والتي تتمثل في التجاوب مع كافة الشاشات وأحجامها والسرعة والتوافق مع الأجهزة المختلفة ومحركات البحث أيضًا ويمكن أن يتحقق تلك الأمور عند اختيار أحد القوالب التالية:

قوالب ووردبريس عربية مجانية 2020

بعد أن تعرفنا على روابط قوالب ووردبريس عربية مجانية 2020 يجب أن نذكر أهم العوامل التي يمكن من خلالها الحصول على أفضل القوالب التي تتلاءم مع المجال المختار، وحتى يتسم الموقع بالإحترافية والتميز وتلك العوامل تكون كالتالي:

1- تحديد الغرض منه :

يجب أن يتم تحديد الغرض أو المجال الخاص بالموقع قبل اختيار القالب حتى نجد الملائم لهذا الغرض، حيث تتوافر بعض القوالب التي يتم تخصيصها لمدونات الطبخ وأخرى لعرض الصور وبعضها للمواقع التي تجني الربح من خلال جوجل أدسنس وغيرها، ولذلك من الهام وضع تصور عام للموقع الجديد والمحتوى الذي سيتم مشاركته من خلاله.

2- اختيار القالب المتجاوب :

ضرورة اختيار القالب الذي يتجاوب مع كافة محركات البحث والأجهزة، حيث يرغب المستخدم في التصفح من خلال الأجهزة المختلفة مثل الحواسيب والهواتف والتابلت وغيرها.

وتتنوع أحجام تلك الشاشات ولذلك يجلب التطور العديد من المتطلبات الجديدة حتى يتكيف الموقع بصورة رائعة ويعمل بكفاءة، وقبل الشراء يجب التأكد من التجاوب أولًا.

3- اختيار قالب يدعم لغة الموقع :

يُرجى اختيار القالب الذي يدعم اللغة الخاصة بالموقع، حيث تتوافر عدة قوالب ذات اللغة الواحدة فقط، ولهذا يجب التأكد من أولًا من وجود خاصية right to left التي يمكن من خلالها عرض المحتوى من جهة اليمين إلى الشمال، ولا ينطبق هذا الأمر على النصوص فقط ولكن يتضمن التصميم أيضًا.

4- تحديد التغييرات المطلوبة من القالب :

يجب أن نحدد التغييرات التي نحتاج إلى إجراءها على القالب المختار، حيث يكون القالب أكثر من ملفات جامدة نظرًا لاحتوائه على لوحة خاصة للتحكم به، ويمكن من خلال تلك اللوحة إجراء التعديلات المختلفة وإجراء التخصيصات المتنوعة وتفعيل الكثير من الخصائص والإمكانيات.

5- اختيار قالب صديق لمحركات البحث :

ضرورة اختيار القالب الذي يعد من أصدقاء محركات البحث المتنوعة، ويُطلق على هذا الأمر اسم SEO Friendly ويتواجد في الوصف الخاص بالقالب أو يتوافر في قائمة مزاياه، ونعني بهذا الأمر أن القالب يتوافق مع جميع العناصر التي يمكن من خلالها تحسين محركات البحث من خلال بعض الجوانب الهامة وهي كالتالي:

  • أن يمتلك كود نظيف بدون أخطاء.
  • يسهل الانتقال بين الصفحات الخاصة بالموقع عن طريق القوائم.
  • يمتلك السرعة على التحميل.
  • يقوم بإظهار العلامة التجارية أو الشعار الخاص بالموقع بصورة جيدة.
  • يأتي بتصميم جذاب ومميز مما يعطي انطباع قوي لدى المستخدمين.

6- بسيط في التصميم :

البساطة هي الأصل في الجمال حيث يظهر الشيء البسيط بشكل مميز دائمًا، وتتوافر الكثير من القوالب التي تأتي بالألوان المختلفة والتصميمات المعقدة والرسوم المبهرجة، يحتاج البعض إلى تلك الأشياء ولكن في مجمل الاستخدامات يحتاج مالكي المواقع إلى القوالب البسيطة في التصميم والقدرة على التحكم بسهولة.

كما يجب مراعاة الغرض من التصميم المختار وهو مساعدة كافة الزوار والمستخدمين على إيجاد المعلومات التي يكونون في حاجة إليها، ومساعدة مالك الموقع على تحقيق الأهداف المرجوة منه.

وفي حالة إيجاد قالب لا يُحقق تلك الأهداف حتى وإن كان يتسم بالجمال والألوان المبهرة، لا يمكن اللجوء إليه حيث يعد من القوالب التي لا تتناسب مع الموقع.

وقد تحدثنا في مقال اخر متكامل على افضل قوالب بلوجر 2021 وهنا في الرابط اسفله تجدون رابط مقال حول 

تحميل افضل قالب بلوجر.

قوالب ووردبريس مدفوعة

بجانب التعرف على كيفية تحميل قوالب ووردبريس مدفوعة يجب أن نذكر طريقة الحصول على القوالب المدفوعة التي تمتلك القدرة على بدء العمل على الموقع بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى والتي تكون كالتالي:

  1. تكون من القوالب الاحترافية التي تُبعد شبح المشكلات والأخطاء التي يمكن أن تظهر في التصميم الخاص بالقالب.
  2. تحمي تلك القوالب من وجود البرمجيات الخبيثة حيث تأتي من المواقع الموثوق بها التي تمتلك الخبرة في هذا المجال.
  3. يمكن تحديثها بشكل مستمر حيث تكون مصممة لتوفر الخدمات الخاصة بالقالب.
  4. تدعم اللغة المختارة بدون أخطاء أو مشكلات في تصميمه.
  5. يمكن الاختيار بين عدد من القوالب المميزة مثل Avada الذي يمكن شرائه من هنا، أو Sahifa ويمكن شرائه من هنا.

وبهذا نكون قد تعرفنا على طريقة تحميل افضل قوالب ووردبريس معربة مجانية بالإضافة بعض المعلومات الهامة عن كيفية اختيار تلك القوالب ومزاياها المتنوعة.


google-playkhamsatmostaqltradent