افضل مواقع تحميل برامج مجانية كاملة برابط مباشر مع الكراك - اطلس للتقنية

افضل مواقع لتحميل برامج كمبيوتر مع الكراك

اليوم سأخبرك ببعض المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل برامج كمبيوتر مع الكراك مجانا على أي جهاز، لكن ضع في اعتبارك أن البرامج المكركة غالبًا ما تحتوي على برامج ضارة بالإضافة إلى فيروسات وبرامج إعلانية، فمن المهم توخي الحذر عند تنزيل هذه الملفات من أي مصدر لأنها قد تكون مصابة بشفرات ضارة قد تتسبب في تلف البيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر أو فقدانها.

من أجل الحصول على تنزيل مجاني لبرامج الكمبيوتر هناك الكثير من الموارد التي يمكنك استخدامها، تكمن المشكلة في العديد من هذه الموارد في أنها تتطلب الكثير من الخبرة الفنية، وفي بعض الحالات قد تعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للخطر، أيضًا هناك الكثير من عمليات الاحتيال التي توفر لك برامج مزيفة مقابل معلوماتك الشخصية.

تحدثنا سابقا في مقال متكامل عن تحميل تطبيق kinemaster pro بدون علامة مائية، وهدا رابط المقال : 

 تحميل KineMaster Pro.

ما هي ملفات الكراك؟

الكراك هو ملف يحتوي عادةً على مفتاح تسلسلي أو تصحيح، يتيح للمستخدم كسر حماية البرنامج وعادةً ما تكون هذه المفاتيح والتصحيحات خاصة ببرنامج معين وإصدار معين.

يعد كسر البرامج ممارسة شائعة في مجتمع برامج الكمبيوتر، على سبيل المثال يقوم مطور البرامج بإصدار برنامج جديد أو إصدار جديد من البرنامج، و يتعين على المستخدمين الدفع لشراء البرنامج، ومع ذلك هناك بعض المستخدمين الذين لا يرغبون في الدفع مقابل البرنامج ويريدون الحصول عليه مجانًا.

للحصول على البرنامج مجانًا يحتاج المستخدم إلى الحصول على مفتاح تسلسلي أو تصحيح من ملف كراك، وتتوفر ملفات الكراك في جميع أنحاء الإنترنت، عادةً ما يتم استضافة الملف على موقع ويب لمشاركة الملفات، يقوم المستخدم بتنزيل الملف ويطبق التصحيح أو المفتاح التسلسلي للحصول على ترخيص مجاني لاستخدام البرنامج.

بخلاصة فملف الكراك هو ملف يتجاوز حماية البرنامج ويسمح لك باستخدامه دون دفع ثمنه، وهذه الملفات في الغالب ليست غير قانونية.

أفضل مواقع تنزيل البرامج ذات الإصدار الكامل للكمبيوتر

لقد كنا نبحث عن أفضل مواقع تنزيل برامج الكمبيوتر مع الكراك ذات الإصدار الكامل للكمبيوتر الشخصي، وقد توصلنا إلى قائمة بأفضل 5.

لقد قمنا بإدراج المواقع التالية لتتمكن من تنزيل البرامج مجانا، بحيت يمكنك تنزيل البرامج المدفوعة أو المجانية من هذه المواقع دون أي مشكلة، كل هذه المواقع موثوقة ولقيت استحسان زوارها.

1. موقع FileHippo

يعتبر أشهر موقع على الإنترنت في هذه الفئة، يمكنك من خلاله الحصول على الرابط المباشر لتنزيل البرنامج بشكل مجاني، بالإضافة إلى أن السرعة التي يمكنك بها تنزيل البرنامج من موقع FileHippo جيدة جدًا، يحتل الموقع المرتبة العالمية 3383 ومرتبة الهند 956.

2. موقع  Igetintopc 

إذا كنت مهتم بأحدث برامج مكافحة الفيروسات أو ربما تحتاج فقط إلى محرر صور بسيط، فإن موقع Igetintopc لديه كل شيء تحتاجه.

يتميز هذا الموقع بكل شيء من برامج تحرير الصور إلى برامج مكافحة الفيروسات، لذلك مهما كانت احتياجات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن هذا الموقع يحتوي عليها.

من أجل استخدام موقع Igetintopc يجب عليك التسجيل للحصول على حساب مجاني، يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق النقر فوق الزر البرتقالي "تسجيل الدخول" الموجود في الركن الأيمن العلوي من الصفحة.

3. موقع FreewareFiles

إذا كنت ترغب في تنزيل برنامج مجاني، فيمكنك أيضًا استخدام موقع FreewareFiles ، فهو خيار رائع لك أيضًا، يمكنك العثور على أكثر من 20000 برنامج مجاني على هذا الموقع، بما في ذلك برامج الويندوز وتطبيقات الاندرويد وبرامج مكافحة الفيروسات والألعاب.

4. موقع Crackhomes

موقع Crackhomes.com لا يحظى بشعبية كبيرة، ولكن على هذا الموقع يمكنك العثور على بعض برامج التشغيل المجانية للويندوز و الماك وبرامج مكافحة الفيروسات، وإلى جانب هذه البرنامج تتوفر معلوماتها التفصيلية أيضًا، فإذا كنت ترغب في استخدام هذه البرامج، فيمكنك بسهولة تنزيلها عبر هذا الموقع.

5. موقع FileHorse

الآن دعونا نتحدث عن موقع FileHorse، إنه موقع برمجيات مجاني جيد ذو مظهر بسيط، الموقع سهل البحث ويمكنك بسهولة العثور على بعض البرامج الجيدة.

قد يكون لاستخدام البرامج المقرصنة عواقب:

قد يحتوي البرنامج على ملفات ضارة يمكن أن تلحق الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، خاصة إذا لم تكن حريصًا فيما تقوم بتنزيله أو تثبيته.

يمكنك استخدام البرنامج وتوزيعه على أصدقائك وعائلتك فقط إذا لم يكن البرنامج محميًا ضد النسخ، بعض البرامج مثل Photoshop و Microsoft Office محمية ضد النسخ واستخدام مثل هذه البرامج دون اتفاقية ترخيص يعد أمرًا غير قانوني، على الرغم من تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنك لا تملكه إلا إذا كان لديك ترخيص.

خلاصة:

برنامج الكمبيوتر مع الكراك هو نسخة من البرنامج الأصلي تم الحصول عليه بطريقة غير مشروعة، تم تعديل ملفات التثبيت الخاصة بالبرنامج، وترخيص استخدام البرنامج بطريقة تسمح للمستخدم باستخدام البرنامج دون دفع ثمنه للمطور الأصلي.

بمعنى آخر البرامج المكركة هي نسخة من برنامج تمت سرقته، إنها مثل السرقة من مطور البرنامج لأنها انتهاك مباشر لحقوق الملكية الفكرية للمطور، فعند استخدام برنامج تم اختراقه فأنت تساعد مجرمًا في تحقيق ربح من برنامج تم إنشاؤه بواسطة شركة شرعية.

google-playkhamsatmostaqltradent