افضل برنامج لمشاهدة الافلام مع الترجمة على الكمبيوتر - اطلس للتقنية

افضل برنامج لمشاهدة الافلام مع الترجمة على الكمبيوتر

يمكن تنزيل معظم الأفلام من الويب مجانًا، المشكلة الوحيدة هي أنها عادة ما تكون بتنسيق يجعل من الصعب مشاهدتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

افضل برنامج لمشاهدة الافلام مع الترجمة على الكمبيوتر

توجد برامج مختلفة لمشاهدة الأفلام على الكمبيوتر، يمكن تنزيل بعضها مجانًا ، والبعض الآخر يجب دفعه، ستخبرك هذه المقالة عن افضل برنامج لمشاهدة الافلام على الكمبيوتر سهل الاستخدام للغاية ويمكن استخدامه من قبل المستخدمين المبتدئين والمستخدمين الأكثر تقدمًا.

ما هو برنامج KMPlayer؟

برنامج KMPlayer هو مشغل أفلام ممتاز، مع الكثير من الميزات لجعل تجربة المشاهدة الخاصة بك ممتعة، إنه سهل الاستخدام أيضًا، ولديه القدرة على تشغيل أي ملفات فيديو لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن هناك بعض النصائح والحيل المفيدة التي ستسهل عليك استخدامها.

يحتوي برنامج KMPlayer على مجموعة من الإعدادات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها:

  1. وضع الطاقة المنخفضة (استخدام منخفض لوحدة المعالجة المركزية).
  2. وضع الجودة العالية (أعلى قليلاً من استخدام وحدة المعالجة المركزية العادية).
  3. وضع الشبكة (سيتم تنزيل الترجمات تلقائيًا).

إضافة إلى كل ما تحدثنا عنه سابقا، إليكم مقال قد يهمكم أيضأ تحدثنا فيه عن افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا، وقد قمنا بشرحها بالتفصيل تجدون الرابط هنا: 

كيف يعمل برنامج KMPlayer

برنامج KMPlayer هو مشغل وسائط و مشغل فيديو يدعم العديد من الوظائف المتقدمة مثل تشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة، يحتوي أيضًا على برنامج ترميز مدمج يسمح لك بتشغيل جميع ملفات الوسائط دون أي قيود.

هذا البرنامج الرائع هو مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر ، يُعرف أيضًا باسم مؤلفه: Kim Jong-gook.

إنه يعمل مثل أي مشغل فيديو أو صوت آخر ، يتم استخدام برنامج KMPlayer لتشغيل ملفات الصوت أو الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنه تشغيل جميع أنواع تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة تقريبًا بما في ذلك AVI و DAT (VCD) و DVD و FLAC و MKV و MPEG و MP4 (PSP) و Ogg Vorbis (OGG) و OGM.

يحتوي البرنامج أيضًا على بعض الميزات الفريدة ، بما في ذلك:

  • استخدام برنامج KMPlayer لمشاهدة برامجك / أفلامك المفضلة عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت.
  • يمكنه تشغيل معظم ملفات الصوت والفيديو ، سواء كانت بتنسيق AVI أو MP3.
  • يدعم KMP أيضًا العديد من الترجمات ويسمح لك بتنزيل الترجمات من الإنترنت.

عندما تفتح برنامج KMPlayer ، سيتم عرض جميع مقاطع الفيديو الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الواجهة الرئيسية ، بحيث يمكنك بسهولة العثور على ما تريد مشاهدته وتشغيله.

واجهة المستخدم الرسومية لبرنامج KMPlayer بسيطة ولكنها احترافية، يمكنك تغيير مظهر برنامج KMPlayer بنقرة على شريط القائمة التي تتوفر العديد من الأسطح المدمجة لاختيارك.

إضافة إلى كل ما تحدثنا عنه سابقا، إليكم مقال قد يهمكم أيضأ تحدثنا فيه عن افضل تطبيقات لمشاهدة المباريات للاندرويد 2021 بدون تقطيع، وقد قمنا بشرحها بالتفصيل تجدون الرابط هنا: 


فوائد استخدام برنامج KMPlayer

KMPlayer يحتوي على جميع المصادر التي تحتاجها، وهو يدعم أي تنسيق تقريبًا، لذلك ليست هناك حاجة لتثبيت برامج ترميز إضافية.

  1. يدعم بروتوكولات تدفق الشبكة ، مثل RTSP و HTTP و HLS و RTMP، من خلال واجهة مستخدم بسيطة وميزات سهلة الاستخدام ، تم تنزيل برنامج KMPlayer أكثر من 100 مليون مرة من CNET وحده.
  2. هو أحد أفضل مشغلات الوسائط لنظام التشغيل Windows، يتيح لك تشغيل جميع أنواع ملفات الفيديو، بما في ذلك QuickTime و RealMedia وغيرها الكثير.
  3. يدعم أكثر من 200 تنسيق فيديو وصوت وتدفق مختلف.
  4. يمكنه تشغيل أي ملفات تقريبًا بسرعة دون تثبيت حزم الترميز.
  5. على الرغم من أن حجم برنامج KMPlayer حوالي 1 ميجابايت (حجم التنزيل) ، إلا أنه يمكنه تشغيل جميع أنواع ملفات الوسائط المتعددة أثناء استخدام موارد قليلة جدًا من وحدة المعالجة المركزية.
  6. يسمح Codec Manager المدمج للمستخدمين بتخصيص برامج الترميز المثبتة وفقًا لاحتياجاتهم ، مما يجعلها صغيرة ولكنها مرنة بما يكفي لتلبية احتياجات معظم الأشخاص.

إذا كنت لا تزال لا تستخدم هذا البرنامج المجاني ، فأسرع وقم بتنزيله الآن!

الخلاصة :

لتشغيل أي نوع من الأفلام، فإن برنامج KMPlayer هو الخيار الأفضل، يتميز بواجهة بسيطة للغاية ولا يشغل مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تنزيله لتبدأ في مشاهدة أفلام عالية الجودة الآن.

هو مشغل وسائط مجاني وقوي اكتسب شعبية في السنوات الأخيرة ويستخدم على نطاق واسع من قبل العديد من الأشخاص حول العالم.

إذا كنت تبحث عن مشغل فيديو جيد لمشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية ، فنحن نوصي بشدة بهذا البرنامج.

 

google-playkhamsatmostaqltradent