تحميل افضل نسخة ويندوز 10 للالعاب 2023 مجانا | ويندوز 10 برو اصلي مجانا

تحميل افضل نسخة ويندوز 10 للالعاب 2023 مجانا

مع Microsoft ، تعد الألعاب نشاطًا تجاريًا كبيرًا ، وقد تم تصميم نظام Windows الأساسي خصيصًا لها. هذا هو السبب في أن معظم الناس يختارون Windows بدلاً من Linux و Mac للألعاب. يعد استخدام Windows للألعاب على الكمبيوتر أمرًا بسيطًا لأن  نسخة ويندوز 10 للالعاب  هو أحدث وأكبر إصدار من نظام تشغيل Microsoft للألعاب. ومع ذلك .

ببساطة - إذا كنت ترغب في إنشاء جهاز كمبيوتر للألعاب ، فاستخدم نسخة ويندوز 10 للالعاب  بدلاً من Linux أو بعض أنظمة التشغيل الأخرى. نحن لسنا الوحيدين الذين نشعر بهذه الطريقة. تدرك Microsoft أهمية اللاعبين كسوق وتضمن أن نظام التشغيل الخاص بها مصمم خصيصًا لهم. يعتبر Windows أمرًا لا يحتاج إلى تفكير عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، مع كل شيء من أجهزة الكمبيوتر إلى أجهزة Xbox إلى الأجهزة المحمولة.

 

تحميل افضل نسخة ويندوز 10 للالعاب 2023 مجانا

6 أشياء يجب أن تعرفها عن نسخة ويندوز  10 للالعاب 2023.

تم إطلاق  نسخة ويندوز 10 ، أحدث إصدار من برامج Microsoft لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية. تم تصميم Windows 10 ليحل محل المراوغات في Windows 8 بمنصة متماسكة تجذب عملاء سطح المكتب وشاشات اللمس.

إليك ما تحتاج لمعرفته حول نظام التشغيل Microsoft Windows 10 ، بما في ذلك:

1.  ميزة Continuum

Continuum هي ميزة ترقية رئيسية في Windows 10 تكتشف ما إذا كان يتم استخدام الجهاز كجهاز كمبيوتر متصل بلوحة مفاتيح وجهاز بواجهة تعمل باللمس. كلما تمت إزالة لوحة المفاتيح ، يمكن أن يصبح Windows 10 واجهة مستخدم أكثر سهولة في اللمس. هذه ميزة مفيدة على أجهزة مثل FaceBook من Microsoft لأنها تمنح المستخدم مزيدًا من الحرية.

2. نسخة ويندوز 10 ميزة قائمة ابدأ

يمكن لمستخدمي Windows 8 أن يتنفسوا الصعداء لأن قائمة ابدأ عادت إلى Windows 10. يجد معظم مستخدمي سطح المكتب صعوبة بالغة في التنقل بين البرامج في Windows 8 بدون قائمة "ابدأ". لذلك ، أعادت Microsoft إطلاقها. إلى جانب قائمة "ابدأ" ، تم الاحتفاظ بنظام التجانب الأصلي لنظام التشغيل Windows 8. من قائمة ابدأ في Windows 10 ، يمكنك الوصول بسهولة إلى التطبيقات الشائعة بما في ذلك البريد الإلكتروني ودرجة الحرارة والخدمات المصرفية والخرائط والمزيد. حاولت Microsoft حل المشكلة من خلال تطوير وظيفة يمكن استخدامها على كل من جهاز الكمبيوتر والشاشة التي تعمل باللمس.

3. تعدد المهام المتقدم

تُعرف أداة تعدد المهام من Microsoft باسم "Task View" وهي تتيح لك رؤية جميع النوافذ المفتوحة في مكان واحد. يمكن أيضًا إنشاء أجهزة كمبيوتر سطح مكتب متعددة ، مما يسمح للمستهلكين بتنظيم برامجهم على الفور. في شريط المهام ، سترى خيار "عرض المهام" الجديد. يعرض هذا الخيار جميع النوافذ المفتوحة على أنظمة سطح المكتب التي قمت بإنشائها ويسمح لك بتمكين واجهة عرض المهام. عندما تفتح عرض المهمة مبدئيًا ، سيتم إعطاؤك خيار "إنشاء سطح مكتب" ، والذي يسمح لك بإنشاء العديد من أجهزة سطح المكتب.

4. نسخة ويندوز 10 يمكن تغيير قائمة البداية

أصبحت قائمة البدء التي يمكن تغيير حجمها في نظام التشغيل Windows 10 رسمية أخيرًا. يمكن للمستخدمين تغيير حجم قائمة البداية لتناسب الجزء السفلي من النافذة أو تصغيرها إلى شريط. ستكون هذه الميزة مفيدة لمستخدمي الأجهزة اللوحية الذين يحتاجون إلى مشاهدة المحتوى على شاشات بأحجام مختلفة. توفر لك القدرة على تغيير حجم قائمة البداية المزيد من الخيارات.

5. ميزة الانجذاب

يعمل تضمين وظيفة الالتقاط على تحسين الوظيفة الجديدة لشاشات سطح المكتب المتعددة. يمكن للمستخدمين الآن تغيير حجم النوافذ لتناسب أي جزء من الشاشة ، وذلك بفضل وظيفة الالتقاط. من الممكن أيضًا وضع نافذتين بجوار بعضهما البعض.

هذه ميزة جديدة لطيفة تعمل على تحسين تجربة المستخدم عند استخدام أجهزة كمبيوتر سطح مكتب متعددة. تعد التعليمات السريعة مفيدة بشكل خاص لمستخدمي الأجهزة اللوحية لأنها تجعل التبديل بين التطبيقات والتمرير عبر المعلومات أسهل بكثير.

6. معاينة الشريط السحري

كان من المعتقد على نطاق واسع أنه ستتم إزالة الشريط السحري الآن في نظام التشغيل نسخة ويندوز 10 Windows 10من ناحية أخرى ، لا تزال المعاينة الفنية تحتوي على شريط ساحر. أعرب العديد من مستخدمي سطح مكتب Windows 8 أيضًا عن عدم رضاهم عن شريط السحر ، على الرغم من أن Microsoft ذكرت أنه لن تتم إزالته.

حتى يتم إصدار الإصدار النهائي ، قد يتلقى شريط السحر تغييرات طفيفة لجعله أكثر سهولة في الاستخدام لمستخدمي سطح المكتب وشاشات اللمس.

 

ويندوز 10 للالعاب 2023

لماذا يعتبرنسخة ويندوز 10 برو Windows 10 Pro أفضل إصدار للألعاب؟

يعد شريط الألعاب إحدى الميزات المضمنة في Windows 10. يتيح لك ذلك التقاط مقاطع فيديو أثناء اللعب أو لقطات شاشة من ألعاب الكمبيوتر التي تمتلكها حاليًا ، بما في ذلك العناوين المشتراة من خلال Valve وربما مواقع الألعاب الأخرى.

فقط اضغط على Windows + G لإظهار شريط اللعبة. بمجرد الانتهاء من تسجيل الفيديو ، يصبح من السهل تحميله على YouTube أو أي موقع وسائط اجتماعية مفضل. يسمح  نسخة ويندوز 10 الآن لأجهزة ألعاب Xbox محليًا ، والتي ستصبح أكثر شيوعًا مع قبول المزيد من أجهزة التحكم في ألعاب الكمبيوتر ، بما في ذلك وحدة التحكم اللاسلكية Xbox Elite القادمة.

شاهد ايضا"

بعض الأسباب التي تجعل  نسخة ويندوز 10 هو أفضل إصدار للألعاب

• يعمل Windows 10 على تحسين أداء الألعاب والبرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

• باستخدام تقنيات مثل Dx 12 و Xbox Live ، يمكن لعب ألعاب جديدة مذهلة على Windows.

• يجلب ألعاب وميزات Xbox إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 10 بطرق يحبها محبو ألعاب الكمبيوتر.

 

ويندوز 10 للالعاب 2023

ما هو المطلوب لإعداد كامل للعبة ؟

بالنسبة للألعاب ، تعد مواصفات الأجهزة الصحيحة مهمة جدًا إلى جانب نظام التشغيل الصحيح. بدون الأجهزة المناسبة ، من المستحيل ممارسة اللعبة بفعالية. إذا كنت لا تفي بمتطلبات الأجهزة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن نظام التشغيل يكون عديم الفائدة.

تعد المعالجات ووحدات معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ومحركات الأقراص الثابتة وبطاقات الفيديو من الضروريات الأساسية للعبة. تعد بطاقات الصوت أو محولات Ethernet أو موصلات USB من بين الملحقات. من ناحية أخرى ، لا تحتاج أجهزة الكمبيوتر الحديثة إلى هذه الإضافات لأن اللوحات الأم بها الكثير من الموصلات وبطاقة صوت موسعة. نتيجة لذلك ، يجب أن يكون تركيزك الأساسي على مواصفات الأجهزة.

بالإضافة إلى ذلك ، يوصى بعدم تنزيل لعبتك الأولى أبدًا ما لم يكن لديك وحدة معالجة مركزية سداسية النواة ، وبطاقة رسومات 500 جيجابايت مطلوبة ، و 32 جيجابايت SDRAM (64 جيجابايت اختياريًا) ، و 1 جيجابايت GPU أقل من 720 بكسل ، و 2 جيجابايت GPU لـ 720 بكسل ، و 3 جيجابايت GPU لـ 1080 بكسل وأعلى. تتحكم AMD و NVIDIA في جزء كبير من سوق وحدة معالجة الرسومات ، ولا يهتم معظم المستهلكين بالجودة أيضًا.

ومع ذلك ، يمكن تثبيت وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة للألعاب. إنه متوافق فقط مع العناوين القديمة وقد لا يكون متوافقًا حتى مع العناوين الأحدث. بالإضافة إلى ذلك ، تتفوق أجهزة الحالة الصلبة على محركات الأقراص الصلبة التقليدية من حيث السرعة.

ما هي أفضل إصدارات نسخة ويندوز 10 للألعاب ؟

قبل الدخول إلى نظام التشغيل ، من المهم أن تتذكر أن نظام التشغيل لن يساعدك إذا كنت لا تستخدم الأجهزة المناسبة. لن يكون أي برنامج تقوم بتثبيته مفيدًا كثيرًا إذا لم تقم بإعداد كمبيوتر الألعاب أو الكمبيوتر المحمول بشكل صحيح.

أيضًا ، مع أجهزة الكمبيوتر مسبقة الصنع ، يتوفر للمستخدمين العديد من خيارات التخصيص. تعد كل من الأجهزة المركزية ، والإطارات المتوسطة ، والأبراج الكاملة خيارات ، والنوع الذي تختاره له تأثير مباشر على المعدات التي تقوم بتثبيتها.

فيما يلي أهم متطلبات نسخة ويندوز 10 للالعاب :

• GPU

• المعالج

• بطاقة الرسومات

• الرامات " الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب

الأقراص الصلبة

• محولات إيثرنت

• كروت صوت

• منافذ USB

على أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows ، لا تكون هذه الميزات ضرورية دائمًا. تحتوي لوحات النماذج المتأخرة على العديد من التوصيلات وبطاقة صوت مدمجة. لذلك ، يجب وضع وحدات المعالجة المركزية (CPU) ووحدات معالجة الرسومات (GPU) وبطاقات الرسومات في المنتصف.

الآن بعد أن أصبح لديك إعداد كامل للعبة ، حان الوقت للبحث عن أفضل إصدار من لعبة Windows 10.

أولاً ، حدد ما إذا كنت بحاجة إلى Windows 10 في وضع 32 بت أو 64 بت. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر جديد ، فاختر دائمًا الإصدار 64 بت للحصول على أفضل أداء للألعاب. إذا كان المعالج أقدم ، فيجب عليك استخدام الإصدار 32 بت.

إذا لم تكن متأكدًا من الجهاز الذي تريده ، فانتقل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم انقر فوق قائمة ابدأ. انظر إليه من خلال البحث عن مكونات النظام واختياره. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مدعومًا بوحدة معالجة مركزية x86 ، فأنت بحاجة إلى Windows 32 بت. إذا كان لديك وحدة معالجة مركزية تستند إلى x64 ، فيمكنك أيضًا استخدام الإصدار 64 بت من Windows 10.

إلى حد بعيد ، يوفر  نسخة ويندوز 10 أفضل تجربة ألعابيعد Windows 10 Home حاليًا أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا وجميع ألعاب الكمبيوتر الشخصي الجديدة مصممة على Windows 10. لا يزال نظام Linux محدودًا للغاية ، ولا تزال أجهزة Mac تفتقر إلى قوة معالجة الرسومات اللازمة لتشغيل أفضل ألعاب اليوم.

وفقًا لمايكروسوفت ، لا يوجد سبب لشراء أي شيء آخر غير Windows 10 Home للعب أي ألعاب مدعومة. على الرغم من وجود عيوب في النظام البيئي المنزلي ، يمكنك استخدام التصحيحات للتعامل معها.

فيما يلي بعض المشكلات الأكثر شهرة:

• التحديثات الإلزامية

• الحوادث العرضية

• تقليص عمر الكمبيوتر

كل منهم لديه حلول سهلة لا تحتاج إلى معالج كمبيوتر أو مبرمج لتنفيذها.

الميزات المصممة للاعبين

بالإضافة إلى وظائف مثل Cortana و Virtualized Desktop و Windows VR ، يتمتع Windows 10 Home بقدرات ألعاب خاصة.

تعد القدرة على الاتصال بنظام Windows البيئي بالكامل أهم ميزات الألعاب هذه. مع Windows 10 Home ، يمكنك الوصول إلى حسابات Xbox Live من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان لديك جهاز Xbox One ، فيمكنك لعب كل هذه الألعاب على أي جهاز كمبيوتر على شبكتك المحلية.

يوجد أيضًا وضع لعبة في Windows 10 Home. يعمل وضع الألعاب على تحسين أدائك مع السماح لك بالعيش. يمكنك البث مباشرة إلى Mixers من جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى برامج إضافية.

مقارنة بين إصدارات Windows 10

هناك العديد من الاختلافات التكنولوجية ، ولكن الخلاصة هي أن أجهزة الكمبيوتر ذات 64 بت قد تستخدم المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي في نفس الوقت. يمكن لأجهزة الكمبيوتر ذات 64 بت معالجة 18 كوينتيليون غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، لكن أنظمة 32 بت يمكنها فقط إدارة 4 غيغابايت من مساحة الذاكرة. بمعنى آخر ، لن تحتاج أبدًا إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) أكثر من جهاز 64 بت في 500 عام. نظرًا لأن معظم أجهزة الكمبيوتر اليوم هي أنظمة 64 بت ، فأنت بحاجة إلى Windows 64 بت.

لاحظ أنه يمكن تشغيل برامج 32 بت على أنظمة أساسية 64 بت ، ولكن من الأفضل استخدام الإصدار 64 بت على جهاز 64 بت. تسمح المحاكاة الافتراضية لأجهزة الكمبيوتر ذات 32 بت بتشغيل برامج 64 بت ، على الرغم من أن الأداء من المحتمل أن يتأثر بسبب انخفاض الوصول إلى ذاكرة الوصول العشوائي.

ما لم تكن متأكدًا من نوع نظام التشغيل لديك ، انتقل إلى شريط قوائم الكمبيوتر وحدد النظام من قائمة الإعدادات. إذا ادعت الشاشة أن لديك معالجًا يستند إلى x64 ، فيجب أن يكون لديك نظام 64 بت. إذا ادعت أن لديك معالجًا يستند إلى x86 ، فستحتاج إلى نظام 32 بت.

أفضل ميزة لعبة في نسخة ويندوز  10

يعد خيار مزامنة بيئة Windows بالكامل عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك أحد أفضل الميزات التي يقدمها Windows 10 للألعاب. تعد القدرة على الاحتفاظ بحسابات Xbox Live مباشرة من الواجهة واحدة من أبرزها. إذا كان لديك جهاز Xbox One ، فيمكنك دفق ألعابك إلى أي جهاز كمبيوتر متصل بنفس الشبكة المحلية.

يعد Gaming Bar أداة مفيدة في Windows 10 Home تساعدك على إدارة ميزات الألعاب. يمكنك استخدام شريط اللعبة لتشغيل الفيديو / الصوت والتسجيل / لقطات الشاشة. يمكنك أيضًا التحقق من أداء الأجهزة والبرامج الخاصة بك. شريط اللعبة قابل للتخصيص بالكامل ، مما يسمح لك بتجربة الإعدادات حتى تكتشف كل ما تريد. سيستمتع اللاعبون الذين يستمتعون بالمشاركة مع مجموعة أكبر بميزات شريط اللعبة.

يتوفر وضع الألعاب الآن في Windows 10 Home ، مما يحسن الأداء ويتيح لك دفق الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز المزج الخاص بك دون الحاجة إلى تثبيت برامج إضافية. يقلل وضع الألعاب من عدد العمليات الحسابية التي تعيق تطبيقات الألعاب. على الرغم من أن معظم المستخدمين يقولون إن Game Mode يعمل على تحسين الأداء ، إلا أن هناك جمهورًا مخصصًا لمكافحة وضع الألعاب. السبب الرئيسي لذلك هو أن بعض الألعاب لا تعمل بشكل جيد في وضع اللعبة ، إما لأنها كبيرة جدًا أو لأنها مصممة على هذا النحو.

رسومات Windows 10

ستكون مراجعة أنظمة التشغيل غير مكتملة بدون تضمين الإمكانات الرسومية. لا يتحكم نظام التشغيل في الرسومات بقدر ما يتحكم في GPU أو VRAM. ومع ذلك ، يحدد نظام التشغيل الحد الأقصى للتمثيل المرئي المتاح. يسمح Windows 10 Home بأقصى دقة للشاشة ، والتي عادة ما تكون 4K.

ما لم تكن اللعبة لا تدعم الدقة الأصلية عالية الدقة ، يمكن لـ Windows 10 Home عرضها بدقة عالية (1080 × 1920) بغض النظر عن اللعبة التي تلعبها.

على الرغم من أن معظم أنظمة الألعاب لا تعمل بنظام Windows ، إلا أن إمكانات الرسومات تمثل مشكلة محددة. في الواقع ، يعتبر Xbox هو نظام المستهلك الوحيد المبني على نظام Windows الأساسي لمايكروسوفت. PS4 و Nintendo Switch لهما أنظمة تشغيل مختلفة تمامًا ببنيات مختلفة تمامًا.

ميزة تحديث Windows 10

يعد خيار تأجيل الميزات الجديدة ميزة أخرى مفيدة في Windows Home 10. يمكن لتحديثات النظام تحسين أداء نظام التشغيل ، ولكنها أيضًا تخاطر بالتلاعب بإعدادات معينة للعبة. يمكن أن تؤدي عمليات إعادة التشغيل التلقائية إلى الكتابة فوق معلمات اللعبة المحفوظة ، مما يفرض عليك إعادة إدخالها يدويًا. يمكن أن تؤدي التحديثات إلى إحداث فوضى في طريقة اللعب ، خاصةً إذا حصلت على طريقة اللعب الخاصة بك عن طريق بث مقاطع فيديو المناقشة أو نشرها.

نظام التشغيل Windows 10 Pro

يحتوي Windows 10 Pro على بعض الميزات الإضافية الأساسية على Windows 10 Homeيتضمن تحديثات تلقائية لميزات المؤسسة والمصادقة والإعداد الآمنين ، مما يوفر حماية إضافية لمستخدمي الأعمال.

من حيث طريقة اللعب ، يعمل Windows Home و Windows Pro بطريقة مماثلة. لن يكون أي منهما أسرع من الآخر ، ولكن إذا رأيت تغييرات كبيرة ، فمن المحتمل أن تكون مشكلة في الأجهزة أكثر من مشكلة برمجية.

يحتوي Windows 10 Pro على ميزة مفيدة "متعددة اللاعبين" تتيح لك إنشاء بيئة افتراضية حيث يمكنك تشغيل البرامج واختبارها وتثبيتها على مستوى النظام أولاً. هذه الوظيفة مفيدة عندما لا تكون متأكدًا مما إذا كان التطبيق الذي قمت بتثبيته آمنًا أم لا. تتيح لك تقنية "Ultra" في Windows Pro 10 تشغيل أجهزة كمبيوتر افتراضية. هذه الوظيفة ليست مفيدة للألعاب ، ولكنها مفيدة إذا كان لديك العديد من الأجهزة الافتراضية التي تعمل على سطح المكتب الخاص بك.

حدود الذاكرة هي آخر فارق رئيسي بين Windows 10 Home و Windows 10 Pro. ما مجموعه 128 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي يدعمها Windows 10 home. يتم دعم ذاكرة الوصول العشوائي الهائلة التي تبلغ سعتها 2 تيرابايت بواسطة Pro. ومع ذلك ، فإن كل ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية هذه غير مجدية للألعاب ، ولكنها مفيدة إذا قمت بتشغيل مجموعة من الأجهزة الافتراضية.


ويندوز 10 للالعاب 2023

تحميل افضل نسخة ويندوز 10 للالعاب

تحميل من هنا

تحميل  Windows 10 Home

تحميل Windows 10 Pro


 خلاصة

أفضل إصدار من Windows 10 للألعاب هو Windows 10 Home ، والذي سيكون الخيار الأفضل للغالبية العظمى من اللاعبين. يتم تضمين شريط الألعاب وميزات اللعب والتدفق ، بالإضافة إلى القدرة على تشغيل أي لعبة معاصرة بأقصى دقة ، في Windows 10 Homeيقوم Windows 10 Pro بكل شيء مثل Windows 10 Home ، ولكنه يتضمن أيضًا بعض وسائل حماية الأمان الإضافية.

من ناحية أخرى ، لن تُحدث تحسينات Pro فرقًا كبيرًا في تجربة اللعب الخاصة بك. سيستمتع اللاعبون بميزات Pro مثل القدرة على إخفاء أنشطتك من Windows بالإضافة إلى ميزات مميزة أخرى. إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك للألعاب والأعمال ، فقد يكون الإصدار Pro خيارًا أفضل. من ناحية أخرى ، يتم استخدام Windows Pro بشكل أساسي من قبل الشركات ولا يوصى به للألعاب غير الرسمية.


google-playkhamsatmostaqltradent