تحميل تطبيق kinemaster مهكر للاندرويد مفتوح كل الاضافات 2023 | تنزيل كين ماستر مهكر

تحميل برنامج KineMaster مهكر للاندرويد

برنامج kine master للاندرويد .  محرر الفيديو ، صانع الفيديو هو أحد أفضل وأقوى تطبيقات تحرير الفيديو لنظام التشغيل Androidإنه محرر الفيديو الوحيد الذي يجلب جميع وظائف وميزات تطبيق iMovie الشهير في iOS إلى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ، ومن الأفضل أن نقول إنه برنامج محرر الفيديو الوحيد الذي يعمل بنظام Android الذي يعمل بآلية متعددة الطبقات. مع هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة وفي بيئة احترافية تمامًا ، بلمسات قليلة فقط ، إنشاء أفلام مذهلة بجودة HD وتفاجأ برؤية ميزاتها الفريدة على الرغم من أن محرر الفيديو ليس مجانيًا ، فقد تم تنزيله آلاف المرات من متجر Play وهو في الجزء العلوي من برامج محرر الفيديو الذي نريد أن نقدمه لك اليوم ويسعدك بنسخته الكاملة.


تحميل برنامج kinemaster مهكر للاندرويد

 إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو مذهلة من خلال الجمع بين الموسيقى والصور ؛ إذا كنت ترغب في تطبيق تأثيرات ومشاهد رائعة على ملفات صور معرض الصور الخاص بك والاستمتاع بامتلاك محرر فيديو كامل ، فلا تفوت تطبيق KineMaster وجربه ؛ سترى ذلك بامتدادات تواجه برنامجًا فريدًا ؛ تطبيق رائع يوفر لك مجموعة من المميزات في مكان جميل! باستخدام هذا البرنامج على هاتف Android الخاص بك ، يمكنك القيام بجميع مهام وضع الموسيقى في المشاريع ، وقطع الأجزاء غير المرغوب فيها من الفيديو ، والتحكم في حجم الصوت في الفيديو ، ووضع العشرات من مرشحات الألوان المختلفة على الفيديو ، وما إلى ذلك. بيئة واحدة ، بشكل جميل واستمتع بامتلاك برنامج تحرير الفيديو الأكثر اكتمالا واحترافية.

1. ميزات برنامج kinemaster للاندرويد 

توفر العشرات من السمات المتنوعة والجميلة جدًا والأنيقة في فئات مختلفة

إمكانية عمل مقاطع فيديو احترافية وعالية الجودة بجودة عالية من خلال الجمع بين الصور والموسيقى وغيرها

إمكانية وضع النص المطلوب على الفيديو بالخط والألوان المرغوبة

القدرة على حفظ المشاريع القادمة لتحرير مقاطع الفيديو في أي وقت

إعدادات مختلفة لتحرير الفيديو ، بما في ذلك ضبط التشبع واللون والسطوع والحجم ، إلخ

القدرة على إضافة تأثيرات بصرية ثلاثية الأبعاد لافتة للنظر ومذهلة إلى مقاطع الفيديو

امكانية حفظ الفيديوهات بجودة 1080 بيكسل على الاستوديو Full HD

دعم تنسيقات الصور PNG و JPG ؛ تنسيقات الفيديو 3GP و MP4 وتنسيقات الصوت MP3 و M4A و AAC

تم تنزيل برنامج kinemaster للاندرويد أكثر من 100 مليون مرة من قبل مستخدمي Android حول العالم حتى الآن وله تصنيف 4.1 من 5.0.نحن نقدم لك ويمكنك الحصول على آخر وأحدث تحديث بنقرة واحدة من خوادم الموقع عالية السرعة.

2. نقاط مهمة في برنامج kinemaster للاندرويد: 

.1  يتطلب قسم متجر Kinmaster قاطع مرشح نشط

.2  لتنزيل أحدث إصدار من البرامج ، على سبيل المثال Kinmaster ، ارجع دائمًا إلى Farserroid ، باعتباره المرجع الأكثر حداثة لنظام Android   ، يتم تحديثنا كل ثانية على مدار اليوم .


برنامج kinemaster


 شاهد ايضا"



3. التغييرات في الإصدار Kinmaster 

• طرق جديدة للعثور على قوالب الفيديو على الشاشة الرئيسية

• 16 خيارًا جديدًا لتغيير الصوت

• تحديد متعدد لتنظيم مقاطع الفيديو الخاصة بك على شاشة الإنشاء

• تحسينات على Magic Remover

4. حول برنامج kinemaster للاندرويد؟

يمكن اعتبار برنامج kinemaster للاندرويد   أحد أقوى وأشهر برامج تحرير الفيديو لنظام Android ، حيث يمكنك من خلاله إضافة نص وموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك في بيئة بسيطة ، وتطبيق تأثيرات غير عادية على مقاطع الفيديو ، والمزيد. منفصل ، وما إلى ذلك ، على مقاطع الفيديو ، اضبط لون وضوء مقاطع الفيديو ، وبعد استخدام مئات الأدوات الاحترافية ؛ احصل على الفيديو الخاص بك بجودة عالية

5. تثبيت برنامج kinemaster للاندرويد   

مثل التطبيقات الأخرى ، يحتوي تطبيق تحرر الفيديو KineMaster على سلسلة من الميزات المجانية وسلسلة من الميزات المدفوعة. التسهيلات المجانية متاحة مجانًا لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، ولكن يجب شراء التسهيلات المدفوعة بالدولار [$] ، وهو للأسف غير ممكن الإخراج بدون علامة مائية توافر جميع الآثار النقدية ؛ يعد توافر سلسلة من الأدوات الاحترافية  من بين الميزات المدفوعة لـ برنامج kinemaster للاندرويد  ، والتي فتحتها Farsroid / ألغتها جميعًا ، وبتثبيت Kine Master mod ، يمكن لـ Farsroid الحصول على جميع الميزات المجانية والمدفوعة مجانًا وبدونها سوف تحتاج إلى الدفع! الآن ، هل من المعقول تثبيت لقطة الشاشة الرئيسية أم أنها معدلة؟


Google Play _KineMaster  (5.3 مليون)

تنزيل ( الإصدار 6. 3.4.28) [مباشر

تنزيل (v6.3.4.28555.GP )

تنزيل (6.2.6.28) [Arm-v7a]

تحميل (6.2.2.28) قديم


برنامج kinemaster

هل تريد تنزيل تحديث برنامج kinemaster للاندرويد - محرر الفيديو؟

باعتباره أحدث مرجع لنظام Android   ، يقدم Faresroid دائمًا آخر تحديثات KineMaster في نفس الوقت الذي تصدره فيه الشركة المصنعة. متى أردت تثبيت آخر تحديث لـ تطبيق المونتاج Kin Master ، ما عليك سوى الانتقال إلى هذه الصفحة والنقر فوق زر التنزيل في مربع التنزيل للحصول على أحدث إصدار من البرنامج وتثبيته بلمسة واحدة. 


google-playkhamsatmostaqltradent