تحميل برنامج OBS studio للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل برنامج OBS studio للكمبيوتر من ميديا فاير

 برنامج OBS studio للكمبيوتر . برنامج مجاني لتسجيل الفيديو ومشاركة الفيديو مجانًا لأنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux. يمنحك هذا البرنامج القوي إمكانات عالية جدًا للتحرير الاحترافي حتى أثناء البث المباشر. يدعم هذا البرنامج جميع مواقع مشاركة الفيديو بما في ذلك Twitch و Mixer و YouTube. يمكنك تسجيل الفيديو الخاص بك من عدة أجزاء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل النافذة والصور والنص ومتصفح Windows وكاميرا الويب وبطاقة التسجيل وأشياء أخرى في نفس الوقت وإحضارها جميعًا في شكل فيديو. أصبح OBS Studio شائعًا جدًا للأشخاص الذين يقومون بالبث المباشر على مواقع مثل Twitch بسبب إعداده المرن والقدرة على إضافة كاميرا Facecam. ميزات برنامج OBS Studioمن الممكن تسجيل الفيديو والبث المباشر ، ومجاني تمامًا ومفتوح المصدر ، واستخدام المكونات الإضافية والنصوص لتخصيص وتسجيل ومزج الصوت والفيديو بأداء عالٍ ، ومكتبة كبيرة من الانتقالات ، ومفاتيح الاختصار لتطبيق الإعدادات.


تحميل برنامج OBS studio للكمبيوتر من ميديا فاير

1. ما هي ميزات برنامج OBS studio للكمبيوتر ؟

1.1. واجهة برنامج OBS studio للكمبيوتر :

  أولاً ، تتميز بواجهة حديثة ، معيارية ، وجذابة يمكنك إعادة ترتيبها بالطريقة التي تريدها تمامًا وإخراج كل Dock إلى نافذتها الخاصة. هذا هو بالضبط ما تريده ، بغض النظر عما إذا كنت مبتدئًا أو محترفًا ، حيث يتيح لك استكشاف جميع الأدوات الفردية والعمل بكفاءة.

1.2. تأليف برنامج OBS studio للكمبيوتر :

 يمكنك تحقيق أداء عالي في التقاط مقاطع الفيديو والصوت ومزجها في الوقت الفعلي. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء مشاهد مكونة من مصادر إدخال متعددة ، بما في ذلك الصور ولقطات النوافذ والنصوص وكاميرات الويب ونوافذ المتصفح وغير ذلك الكثير. باختصار ، أنت الفنان ، ويوفر OBS Studio المرونة التي تحتاجها لتحقيق ما تريد.


برنامج OBS studio للكمبيوتر


1.3. قابلية التوسع برنامج OBS studio للكمبيوتر :

 نظرًا لعدم وجود حدود لما قد ترغب في القيام به ، يتوسع OBS Studio بشكل لا تشوبه شائبة ويسمح لك بإعداد عدد غير محدود من المشاهد التي يمكنك التبديل إليها ذهابًا وإيابًا باستخدام انتقالات مخصصة.

1.4. خلط الصوت برنامج OBS studio للكمبيوتر : 

لديك قوة كاملة على خلط الصوت بفضل المرشحات لكل مصدر ، بما في ذلك بوابة الضوضاء وكبح الضوضاء والكسب وآخر شيء ، يمكنك حتى توسيع الاحتمالات والتحكم الكامل بفضل دعم المكون الإضافي VST.

1.5. قابل للتكوين برنامج OBS studio للكمبيوتر : 

 بفضل الإعدادات المبسطة ، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من خيارات التكوين وضبط جميع جوانب التسجيل والبث. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام خيارات التكوين لإضافة مصادر جديدة وتكرارها وتعديلها بسهولة بالغة.

1.6. اختصارات مفيدة في برنامج OBS studio : 

يمكنك تكوين اختصارات لجميع أنواع الإجراءات تقريبًا ، مثل تبديل المشاهد ، وبدء الإرسال أو إيقافه ، وكتم الصوت ، وما إلى ذلك.

1.7. الميزات المتقدمة في برنامج OBS studio

 للمحترفين احتياجات خاصة ، ويتفهم OBS Studio ذلك. هذا هو السبب في أنه يتميز ببعض الخيارات المتقدمة مثل وضع الاستوديو ، والذي يسمح لك بمعاينة المشاهد الخاصة بك وتعديلها قبل بثها مباشرة.

1.8. التسجيل والمشاركة في برنامج OBS studio

يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو وحفظها على محرك الأقراص الثابتة ، ولكن يمكنك أيضًا بدء البث المباشر إلى Twitch و Facebook Live و YouTube وغيرها الكثير 

برنامج OBS studio للكمبيوتر


 شاهد ايضا"


2. كيفية استخدام برنامج OBS studio للكمبيوتر ؟

بمجرد التثبيت والتشغيل ، سترى أن معظم واجهته مشغولة بنافذة سوداء (وهي معاينة المشهد الرئيسي). حدد مصدر الصوت والصورة ، مشيرًا إلى ما إذا كان سيتم التقاط شاشة أم نافذة أم لقطة لعبة أم غير ذلك. 


برنامج OBS studio للكمبيوتر

أسئلة وأجوبة حول برنامج OBS studio للكمبيوتر

. هل برنامج OBS studio للكمبيوتر مجاني؟

نعم ! تنزيل برنامج OBS studio للكمبيوتر مجاني ويتم صيانته كبرنامج مفتوح المصدر. يمكن لأي شخص أن يساهم في تحسين أداء البرنامج للجميع. استخدم الدليل البسيط الذي قدمته أعلاه لتنزيل OBS Studio وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا .

. هل برنامج OBS studio للكمبيوتر  آمن؟

يعد Open Broadcaster Software Studio آمنًا للغاية ، بشرط أن تقوم بالتنزيل فقط من موقع OBS Studio الرسمي . البرنامج مفتوح المصدر ويستخدم على نطاق واسع من قبل مجتمع متزايد من اللافتات ومدوني الفيديو والمذيعين على منصات متعددة. تجنب تنزيل البرنامج من مواقع غير رسمية قد تعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك لغزو برامج التجسس والبرامج الضارة.

. أين يتم حفظ تسجيلات برنامج OBS studio ؟

بشكل افتراضي ، يتم حفظ جميع التسجيلات في مجلد الفيديو الخاص بنظامك. يمكنك العثور عليه من واجهة البرنامج بالانتقال إلى ملف> إظهار التسجيلات. يمكنك تغيير المجلد الذي تم حفظ التسجيل فيه بالانتقال إلى ملف> الإعدادات> الإخراج> التسجيل.


برنامج OBS studio للكمبيوتر


3. تحميل برنامج OBS studio للكمبيوتر.

تحميل برنامج obs studio من ميديا فاير للكمبيوتر 32bit


OBS Studio Windows 7 64 bit


تحميل برنامج OBS للماكنتش


google-playkhamsatmostaqltradent