افضل 7 تطبيقات IPTV مجانا للاندرويد | تحميل برنامج iptv للاندرويد

افضل تطبيق iptv مجانا للاندرويد

تنزيل تطبيق iptv . أصبحت مشاهدة برامج VOD التلفزيونية والأفلام على جهاز Android أسهل من أي وقت مضى. ولكن ماذا عن مشاهدة القنوات التلفزيونية الحية ؟


افضل تطبيق iptv مجانا للاندرويد


هناك خدمات مثل Sling و YouTube TV لمشاهدة القنوات التلفزيونية الحية. ومع ذلك ، إذا كنت تعرف مكان الوصول إلى هذه الشبكات ، فلن تحتاج إلى الاشتراك في خططها باهظة الثمن. بالطبع ، يمكنك استخدام IPTV بدلاً من ذلك ، وهو أكثر اقتصادا. لهذا ، تحتاج فقط إلى تطبيق iptv  ، ومن خلال شراء اشتراك IPTV ، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من القنوات التلفزيونية. ولكن ما هو أفضل برنامج IPTV للجوال Android و Android TV؟ تابع القراءة لتجد هذه الإجابة.

ما هو برنامج IPTV  ؟

تطبيقات IPTV تشبه Kodi. إنها تطبيقات لا يمكنها تشغيل أي محتوى دون الدخول إلى حساب IPTV. أنت مسؤول عن إضافة القنوات وقوائم التشغيل والموارد الأخرى. عادةً ، لا يمكنك استخدام التطبيقات لمشاهدة Netflix أو Hulu أو المحتوى مباشرةً من موفري الجهات الخارجية الآخرين. يجب أن تحصل على ملف M3U تضيفه إلى برنامج IPTV. في ما يلي ، سوف نقدم هذه البرامج.

1. تحميل تطبيق SMARTERS PRO IPTV


افضل تطبيق iptv مجانا للاندرويد


إذا سبق لك الاشتراك في خدمة IPTV مدفوعة ، فهناك فرصة جيدة لأن يمنحك المزود الوصول إلى الإصدار ذي العلامة التجارية من IPTV Smarters Proهذا البرنامج شائع بين العديد من موفري IPTV. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى الحصول على الإصدار الأصلي من التطبيق. طالما لديك عنوان URL لـ M3U من مزودك ، يمكنك إضافته إلى التطبيق والاستمتاع بجميع الميزات نفسها. والأفضل من ذلك ، يمكن أن يقبل إصدار "العلامة البيضاء" من Smarters Pro عدة عمليات تسجيل دخول ، في حين أن الإصدارات ذات العلامات التجارية لا يمكنها ذلك عادةً.

وهو يدعم الأفلام والبرامج التلفزيونية حسب الطلب ، بالإضافة إلى القنوات ذات القدرة على CATCH-UP (إذا كان مزودك يقدمها). يتكامل تحميل تطبيق IPTV SMARTERS مع مشغلات الفيديو الخارجية (مثل Perfect Player و VLC). يعد IPTV Smarters Pro رائعًا على الأجهزة المحمولة ، ولكنه أكثر جاذبية حقًا على التلفزيون. هذا التطبيق هو بالتأكيد أحد تطبيقات IPTV التي يجب توفرها لتلفزيون Android TV.

للتحميل اضغط هنا

2. تحميل تطبيق  Lazy IPTV

افضل تطبيق iptv مجانا للاندرويد


يدعم تحميل تطبيق LAZY IPTV قوائم تشغيل M3U بتنسيقات Open و ZIP و GZ. يمكن للبرنامج أيضًا قراءة قوائم التشغيل بتنسيق XSPF (تنسيق قائمة تشغيل XML القابلة للمشاركة).

من السهل إضافة محتوى جديد إلى Lazy IPTV. يمكنك الوصول إلى الوسائط على نظام الملفات المحلي الخاص بك ، ويمكنك لصق عناوين URL مباشرة من الويب أو من حافظة جهازك. إنه يعمل مع تدفقات HTTP و UDP ويمكنه دفق مقاطع الفيديو مباشرة من YouTube وشبكة VK الاجتماعية. يوجد أيضًا مشغل صوت مدمج لقنوات راديو الإنترنت.

هام تطبيق iptv  ، يدعم Lazy IPTV دليل البرامج الإلكتروني (EPG). يمكنه قراءة XMLTV EPGs المحفوظة كـ OpenView أو ZIP أو GZ.

من وجهة نظر قابلية الاستخدام ، يتيح لك Lazy IPTV إضافة المفضلة واستخدام المجلدات المتداخلة وإنشاء مجموعات قوائم التشغيل. إذا قررت التبديل إلى تطبيق آخر ، فيمكنك تصدير قوائم التشغيل الخاصة بك. الصفحة الرئيسية للتطبيق قابلة للتخصيص بالكامل أيضًا ، مما يوفر خيارًا لإضافة اختصارات إلى قنواتك الأكثر مشاهدة وتغيير طريقة عرض المحتوى.

هذا التطبيق رائع للأجهزة المحمولة. ومع ذلك ، فإنه لا يعمل بشكل جيد مع شاشات تلفزيون Android الأكبر حجمًا.

للتحميل اضغط هنا


 شاهد ايضا"



3. تحميل تطبيق TiviMate

في رأينا، تحميل تطبيق TiviMate وهو أفضل تطبيق IPTV لتلفزيون Android بسهولة. لسوء الحظ ، النسخة المحمولة غير متوفرة.

يدعم هذا التطبيق قوائم تشغيل متعددة وإعادة تسمية القنوات والفئات المخفية. يمكنك إدراج شعارات قناة مخصصة ، وإعادة ترتيب ظهور القنوات في دليل التلفزيون ، واستخدام ميزة البحث (التي تعمل مع أسماء القنوات والعروض التي يتم بثها حاليًا).

النسخة المجانية من TiviMate كافية للأشخاص الذين لديهم قائمة تشغيل ولا يشاهدونها كثيرًا. إذا كنت من مستخدمي IPTV الثقيل ، فإن الأمر يستحق الترقية إلى الإصدار المتميز. يكلف 4.99 دولارًا سنويًا ويسمح لك بتثبيت التطبيق على ما يصل إلى خمسة أجهزة. يمكنك أيضًا إجراء دفعة لمرة واحدة بقيمة 19.99 دولارًا. إذا كنت مهتمًا بـ TiviMate Premium ، فيمكنك تجربته مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 5 أيام.

للتحميل اضغط هنا


4. تحميل تطبيق GSE SMART IPTV

افضل تطبيق iptv مجانا للاندرويد


هذا البرنامج هو أحد أشهر برامج IPTV على Google Play وله أسباب معينة لفعاليته. أولاً ، إنه أحد أفضل تطبيقات IPTV المصممة لنظام Android. يجعلك التصميم الواضح وتخطيط EPG لتلفزيون الكابل الخاص به تنسى أنك تشاهد التلفزيون من خلال البرنامج.

ثانيًا ، يتوفر تحميل تطبيق GSE Smart IPTV على العديد من المنصات أكثر من معظم منافسيها. ستجد إصدارات Android و Android TV و iOS و Apple TV. هذا التطبيق متوافق أيضًا مع Chromecast. وتذكر ، إذا كنت تعرف كيفية تنزيل ملفات APK ، فيمكنك تثبيت هذا التطبيق على أجهزة Amazon Fire TV.

من ناحية الميزات ، يدعم تطبيق GSE SMART IPTV محتوى EPG بتنسيقات XML و ZIP و GZ.

للتحميل اضغط هنا


5. تحميل تطبيق  Perfect Player IPTV 

افضل تطبيق iptv مجانا للاندرويد


هو برنامج شائع آخر. إنه شائع بشكل خاص بين مستخدمي Android TV الذين يبحثون عن بديل لتطبيق Live Channels الأصلي.

يدعم هذا التطبيق قوائم التشغيل M3U و XSPF. وإذا كنت ترغب في إضافة دليل برنامج إلكتروني ، فيمكنك استخدام XMLTV (ZIP GZ و XZ و JTV.

هناك أيضًا العديد من خيارات فك التشفير المختلفة للاختيار من بينها ، Auto و Native و Software و Hardware و HW +. تشمل الميزات الأخرى القدرة على مشاهدة المحتوى المخزن محليًا ، ودعم خادم وكيل UDP-to-HTTP ، والمزامنة التلقائية مع إصدار سطح المكتب من التطبيق للحصول على تجربة متسقة.

مثل GSE Smart IPTV ، يستخدم Perfect Player مظهرًا مريحًا للعيون ويأخذ إشارات التصميم الخاصة به من مجموعات EPG الخاصة بتلفزيون الكابل والأقمار الصناعية.

للتحميل اضغط هنا


6. تحميل تطبيق IPTV 

يعد تطبيق IPTV ذو الاسم البسيط أحد أكثر تطبيقات IPTV تنزيلًا لنظام Android مع أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت.

كما تتوقع ، يمكنك إضافة قوائم تشغيل M3U و XSPF إلى التطبيق. يتم توفير دعم EPG بتنسيقات XMLTV و JTV. إذا كان لديك وكيل UDP (مثبت من خلال شبكتك المحلية) ، فيمكنك استخدام برنامج IPTV لتشغيل تدفقات البث المتعدد.

يقدم التطبيق أيضًا بعض خيارات التخصيص. يمكنه عرض القنوات التي أضفتها في قائمة أو شبكة أو عرض تجانب ، حسب ما تفضله.

أخيرًا ، إذا كان لديك جهاز فك تشفير Android مخصص تستخدمه لمشاهدة IPTV ، فإن الأمر يستحق الترقية إلى الإصدار المحترف. يتضمن ميزة تسمح للتطبيق بالتشغيل تلقائيًا عند تشغيل الجهاز المضيف. يزيل الإصدار المحترف أيضًا الإعلانات ويضيف ميزة "استئناف المشاهدة" التي يمكنها تشغيل آخر قناة شاهدتها تلقائيًا.

للتحميل اضغط هنا


7. تحميل تطبيق  OTT NAVIGATOR


افضل تطبيق iptv مجانا للاندرويد


OTT Navigator هو أكبر منافس IPTV لشركة TiviMate على منصة Android TV. مثل TiviMate ، إنه شائع بين المستخدمين المحترفين.

هناك فرق بسيط بينهما. هذان البرنامجان لهما العديد من الميزات المتشابهة. يدعم OTT Navigator عوامل التصفية (بناءً على القنوات والفئات والأنواع والمواسم والسنوات والقنوات المفضلة والتقييمات والبلدان) وتخصيص القنوات والفئات وأداة البحث.

في رأينا ، تعد واجهة TiviMate أكثر حداثة وسهولة في الاستخدام ، ولكن قد تفكر بشكل مختلف. قبل أن تقرر أي خطة IPTV هي الأفضل لاحتياجاتك ، تأكد من مراجعة كلا الخيارين.


للتحميل اضغط هنا



google-playkhamsatmostaqltradent