تحميل افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد مجانا

تحميل افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد مجانا

حاليًا ، تم إصدار أكثر من الآلاف من برامج تحرير الصور  لنظام التشغيل Android ، ولكن أي من هذه البرامج هو في الواقع أفضل من التطبيقات الأخرى الموجودة؟ في هذه المقالة ، نقدم لك أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور لنظام Android. ابق معنا.

لقد تحسنت كاميرات الهواتف الذكية بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية. في الواقع ، يمكن الادعاء أن كاميرا الهاتف هي إحدى الأجزاء التي حققت أعلى جودة أداء في السنوات القليلة الماضية. ولكن فقط مستشعر الكاميرا القوي وعالي الجودة لا يمكن أن يؤدي إلى تسجيل صور فائقة الجودة. يمكنك استخدام برامج خاصة لتحرير الصور للحصول على صور أكثر جمالًا وإبداعًا. ولكن كما تعلم ، فإن عدد هذا النمط من التطبيقات مرتفع للغاية ، وسيكون من الصعب اختيار برنامج مناسب لتحرير الصور من بينها. 

تحميل افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد مجانا
تحميل افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد مجانا

1.برنامج Snapseed لتحرير الصور.

تم شراء برنامج Snapseed بواسطة Google وخضع لتغييرات. يقدم هذا التطبيق العديد من المرشحات والإطارات وميزات تحرير الصور المثيرة للاهتمام ، وفي رأينا ، يعد حاليًا أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور المتاحة لنظام التشغيل Android. يحتوي برنامج Snapseed أيضًا على ميزة تسمى الضبط التلقائي والتي تقوم تلقائيًا بتحرير الصورة التي تريدها بأفضل طريقة ممكنة. يمكنك تنزيل برنامج Snapseed باستخدام الرابط أدناه.

قم بتنزيل برنامج Snapseed من خلال متجر جوجل بلاي:


2. برنامج تحرير الصور Photo Editor Pro

افضل برنامج لتعديل الصور


Photo Editor Pro هو أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور المتاحة على نظام Android اليوم. في هذا البرنامج ، يتم تقديم ميزة تسمى التحسين التلقائي ، والتي تقوم بتحرير الصورة المحددة بطريقة ممتازة وتلقائية. يتضمن برنامج Photo Editor Pro أيضًا العديد من المرشحات ، والتي سيوفر لك استخدامها تجربة ممتعة.

قم بتنزيل Photo Editor Pro من خلال متجر Google Play:

3. برنامج تحرير الصور Adobe Photoshop Express

افضل برنامج لتعديل الصور


نعلم جميعًا برنامج Photoshop. يعد Photoshop أشهر برامج تحرير الصور المتاحة وأكثرها شيوعًا ، ويطلق على إصدار Android الخاص به اسم Adobe Photoshop Express. يتمتع برنامج Adobe Photoshop Express بأداء ممتاز في مجال تحرير الصور ، لكن لا تتوقع رؤية جميع ميزات إصدار Windows من Photoshop في تطبيق Adobe Photoshop Express.

قم بتنزيل Adobe Photoshop Express من خلال متجر Google Play:

4. برنامج تحرير الصور PicCollage

افضل برنامج لتعديل الصور


يعمل برنامج PicCollage جيدًا في مجال تحرير الصور ويوفر القدرة على تجميع الصور. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على العديد من المرشحات وخيارات التحرير المفيدة حقًا. يمكنك تنزيل برنامج PicCollage باستخدام الرابط أدناه.

قم بتنزيل برنامج PicCollage من خلال متجر Google Play:

5. برنامج تحرير الصور Layout من Instagram

افضل برنامج لتعديل الصور


تطبيق Layout from Instagram متصل بتطبيق Instagram وصور ملفك الشخصي. يوفر هذا البرنامج أيضًا إمكانية تجميع الصور ولديه القدرة على مشاركة الصورة مباشرة على Instagram. في رأينا ، يعتبر تطبيق Layout from Instagram حاليًا أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور المتاحة لنظام Android.

قم بتنزيل Layout من Instagram عبر متجر Google Play:


 شاهد ايضا"



6. تحميل برنامج Photo Editor للتعديل على الصور.

افضل برنامج لتعديل الصور


تطبيق محرر الصور يقول كل شيء! برنامج محرر الصور هو في الواقع تطبيق قوي لتحرير الصور. يوفر هذا البرنامج القدرة على إزالة وتحرير مجموعات الألوان غير المناسبة للصورة. يحتوي برنامج Photo Editor على العديد من المرشحات والإطارات والتنقيحات المفيدة للغاية.

تحميل برنامج Photo Editor من خلال متجر جوجل بلاي:

7. تحميل برنامج تحرير الصور Pixlr

افضل برنامج لتعديل الصور


برنامج Pixlr هو تطبيق Android آخر مناسب لتحرير الصور ، نوصيك باستخدامه. يوفر هذا البرنامج إمكانية تحرير الصور بطرق مختلفة. يعد ضبط الأبعاد والضوء وكثافة اللون وما إلى ذلك من ميزات وإمكانيات برنامج Pixlr. يتضمن هذا البرنامج أيضًا العديد من المرشحات والتنقيحات المختلفة التي يمكنك استخدامها لتغيير مظهر صورتك بالطريقة التي تريدها.

قم بتنزيل تطبيق Pixlr من متجر Google Play:


8.برنامج PicsArt Photo Studio لتحرير الصور

افضل برنامج لتعديل الصور


قام أكثر من 250 مليون مستخدم بالفعل بتثبيت واستخدام PicsArt Photo Studio على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android. يشتمل هذا التطبيق على إطارات مختلفة وتنقيح وفلاتر وسيعمل بسهولة على تحرير الصور التي تريدها. يوفر PicsArt Photo Studio أيضًا وظائف مجمعة للصور. باستخدام الرابط أدناه ، يمكنك تنزيل هذا البرنامج من خلال متجر Google Play.

قم بتنزيل PicsArt Photo Studio من خلال متجر Google Play:

9. كاميرا PIP - برنامج تحرير تأثير الصور

افضل برنامج لتعديل الصور


يعد برنامج PIP Camera - Photo Effect أحد أغنى برامج تحرير الصور المتوفرة على نظام Android من حيث الوظائف والميزات. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تجميع الصور وإضافة أي تأثير تريده تقريبًا إلى صورك. كاميرا PIP - يوفر Photo Effect أيضًا القدرة على إنشاء صور داخل صورة.

قم بتنزيل برنامج PIP Camera - Photo Effect من خلال متجر Google Play:

10. برنامج تحرير الصور Photo Collage Editor

افضل برنامج لتعديل الصور

إذا كنت مهتمًا بشكل خاص بتجميع الصور ، فيمكنك تنزيل تطبيق Photo Collage Editor واستخدامه. يعمل هذا البرنامج بشكل جيد في مجال الصور المجمعة ويوفر القدرة على تحرير الصور. يسمح برنامج Photo Collage Editor أيضًا بالمشاركة المباشرة للصور على Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك. واجهة المستخدم لهذا البرنامج بسيطة للغاية ومصممة بسلاسة وسيتمكن كل مستخدم من استخدامها.

قم بتنزيل Photo Collage Editor من خلال متجر Google Play:


google-playkhamsatmostaqltradent