تحميل تطبيق خرائط جوجل للاندرويد مجانا | تنزيل خرائط جوجل بدون نت

 تحميل تطبيق خرائط جوجل للاندرويد مجانا

كما تعلم ، تحتوي هواتف Android على تطبيق خرائط جوجل للاندرويد لتحديد المواقع افتراضيًا. هذا البرنامج قادر على تزويدك بالموقع الحالي والميزات الأخرى المثيرة للاهتمام عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال باستخدام جهاز Gps الخاص بهاتف Android. في الإصدارات الجديدة من هذا البرنامج ، تم تضمين ميزات مثيرة للاهتمام ومفيدة من Google.

لا شك أن خرائط Google بها أحدث الخرائط وأكثرها حداثة في العالم ، وإذا كنت تعيش في مدن صغيرة أو تخطط للسفر إلى هذه المدن ، فلن تجد تنقلًا أفضل من خرائط Google. يعد العمل باستخدام تطبيق خرائط جوجل للاندرويد أمرًا سهلاً وممتعًا للغاية ويمكنك بسهولة العثور على الطرق والأماكن الأكثر دقة. سيجد قسم البحث في خرائط Google ، والذي يتطلب الإنترنت ، أي مكان لك ويعرضه على الخريطة.

تحميل تطبيق خرائط جوجل للاندرويد مجانا

ما هي خريطة جوجل ولماذا نحتاجها ؟

 خرائط جوجل مثل جوجل إيرث خدمة أخرى جيدة هي Google ، والتي تستخدم نظام تحديد المواقع العالمي GPS الخاص بهاتفك لتحديد موقعك بذكاء ، وبعد ذلك ، ما عليك سوى البحث عن وجهتك التي تريدها في هذا البرنامج. يختار هذا البرنامج أفضل طريق ممكن لك من خلال حساب الطرق المختلفة. من المميزات الشيقة والعملية لهذا البرنامج هو حساب وعرض كمية حركة المرور مما يساعدك كثيراً في اختيار الطريق. في هذه العملية ، يقترح أيضًا عدة طرق للوصول إلى وجهتك ، وإذا تم إغلاق الطريق لأسباب مثل حادث أو عملية إنشاء ، فسيتم وضع علامة عليه لك بعلامة. في الواقع ، 

إذا كنت في شك بين اختيار عدة طرق ، من خلال النظر في التفاصيل التي يوفرها هذا التطبيق ، يمكنك اتخاذ خيار دقيق وآمن للطريق. من خلال إظهار الوقت المقدر لوصولك إلى الوجهة المختارة ، يمكنك التخطيط ليومك جيدًا.

هذه النقطة مهمة جدًا للسفر في المدن المزدحمة . على سبيل المثال ، يمكنك استخدام خرائط Google للتعرف على المناطق التي تغطيها خطة المرور والعثور على طرق بديلة بسهولة بحيث لا تحتاج بعد الآن إلى دخول المناطق التي تغطيها خطة المرور. في هذا السياق 

تتمثل إحدى الميزات المثيرة للاهتمام في خرائط Google في إظهار الوقت المقدر لوصول الحافلات ومترو الأنفاق في المحطات المختلفة ، مما يساعدك على التوقف عن القلق بشأن فقدان الحافلات ومترو الأنفاق وتنسيق وقتك مع وصول وسائل النقل العام.

ميزات تطبيق خرائط جوجل للاندرويد

التحديث السريع لمعلومات الموقع والخريطة في الوقت الفعلي

معلومات حول ظروف حركة المرور ومعلومات الطريق في الوقت الحقيقي

احصل على معلومات المسافة والمسار بناءً على المركبات المختلفة.

وفر وقت القيادة من خلال معرفة حركة المرور الحية والحوادث والطرق المغلقة.

ابحث عن أماكن ومطاعم ومواقف مختلفة بسهولة.

أنشئ قائمة بأماكنك المفضلة وشاركها مع الأصدقاء.

أضف أماكن ومسارات مختلفة إلى الخريطة بنفسك باستخدام الصور.

استخدم الخرائط غير المتصلة بالإنترنت عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت.

شاهد منظر الشارع والمتاجر والمطاعم وما إلى ذلك في البرنامج.

خرائط داخلية للأماكن الكبيرة مثل المطارات والملاعب وما إلى ذلك.

يحتوي تطبيق خرائط جوجل للاندرويد على أكثر من 10 مليارات عملية تثبيت نشطة من خدمة Google Play ، مما يعني أن كل شخص على هذا الكوكب تقريبًا لديه هذا التطبيق الأساسي على هواتفهم. بالإضافة إلى ذلك ، فقد حصلت على 3.8 من 5 من مستخدميها في هذا السوق ، ويجب أن تكون في قائمة البرامج الموصى بها لك.


تحميل تطبيق خرائط جوجل للاندرويد مجانا

العمل مع تطبيق خرائط جوجل للاندرويد بدون انترنت

إذا فتحت تطبيق Google Map عند دخول المنطقة التي تريدها ، فسيتم تلقائيًا تحميل خريطة هذا المكان التي قمت بحفظها بالفعل من ذاكرة هاتفك. في الجزء السفلي من الشاشة ، سترى إشعارًا بأنك غير متصل بالإنترنت ، مما يؤكد عدم استخدام أي حركة مرور من الإنترنت حاليًا.

من خلال فتح الوضع غير المتصل ولمس النقاط الرأسية الثلاث بجوار الخريطة المحفوظة ، يمكنك استخدام خيار "إعادة التسمية" لتغيير اسم المناطق المحفوظة في تطبيق خرائط جوجل للاندرويد.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك في هذا القسم حذف الخرائط التي تم تنزيلها أو تحديثها. تحت عنوان كل خريطة ، يمكنك رؤية تاريخ انتهاء صلاحية كل منها.

شاهد ايضا"


قيود استخدام الخرائط غير المتصلة بالإنترنت

يتيح لك وضع عدم الاتصال بالإنترنت التنقل باستخدام الخرائط تمامًا مثل وضع الاتصال بالإنترنت. تشمل الاختلافات المهمة بين الخرائط غير المتصلة بالإنترنت والخرائط عبر الإنترنت ما يلي:

في الإصدار غير المتصل بالإنترنت ، لا يمكن إنشاء طريق للمشي وتحميل معلومات حول حركة المرور.

أوضاع التضاريس والأقمار الصناعية غير متوفرة.

بمجرد إنشاء المسار ، لا توجد طريقة يمكنك من خلالها استخدام المساعد الصوتي لسماع الاتجاهات.

لا يمكنك تتبع موقعك على خرائط جوجل.

ملاحظة: بتفعيل "القمر الصناعي" ، يتغير لون الخريطة إلى الرمادي والأسود ؛ لذلك يمكنك استخدامه في ظلام الليل.

متى تنتهي صلاحية الخرائط المحفوظة في تطبيق خرائط جوجل ؟

تعتمد السرعة التي يتم بها إهمال الخريطة على المنطقة التي اخترت حفظها فيها. عادة ما يتم إهمال المناطق المأهولة بسرعة كبيرة مع ظهور مناطق جديدة (الأماكن العامة والطرق) التي تتطلب تحديثات في الوقت المناسب. إذا كنت تقوم في الغالب بحفظ خرائط المناطق بين المدن أو البلدات الصغيرة ، فقد تحتاج إلى التحديث كل بضعة أشهر أو حتى سنوات.

يتم تحديث الخرائط المحفوظة على النحو التالي

إذا كانت هناك خريطة واحدة أو أكثر بحاجة إلى التحديث ، فسيقوم هذا البرنامج بإعلامك ؛ لذلك فقط اضغط على الإشعار. ثم اضغط على الخرائط القديمة وحدد خيار "تحديث".

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديث الخرائط يدويًا. للقيام بذلك ، بعد تشغيل تطبيق خرائط Google ، انتقل إلى قسم "خرائط غير متصلة بالإنترنت" ، وحدد أحد الملفات المحفوظة من القائمة وانقر على خيار "تحديث".

تحميل تطبيق خرائط جوجل للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق خرائط جوجل للاندرويد مجانا برابط مباشر

رابط مباشر للتحميل


google-playkhamsatmostaqltradent