افضل 7 برامج المونتاج للكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية | تحميل برنامج مونتاج مجاني

 افضل برامج المونتاج للكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية

تحظى برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر الشخصي بشعبية كبيرة. إذا كنت ترغب في تعديل الفيديو أو المقاطع الخاصة بك أو وضع مؤثرات خاصة وفلاتر عليها ، يمكن لبرنامج تحرير الفيديو على الكمبيوتر المقدم في هذه المقالة القيام بكل هذه الأشياء. تابع مع برنامج تحرير الفيديو لنظام Windows .

افضل برامج المونتاج للكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية

لابد أنه حدث لك أنك تريد تحرير جزء من فيلم أو حتى مقطع التقطته بهاتفك ؛ على سبيل المثال ، احذف جزءًا منه ، أو قم بتدوير هذا الجزء قليلاً ، أو حتى ضع تأثيرًا خاصًا عليه. يتم استخدام برنامج تحرير الفيديو للقيام بذلك. يعد العمل مع بعض هذه البرامج أمرًا بسيطًا ولا يتطلب تدريبًا خاصًا ؛ لكن بعضها أكثر احترافًا قليلاً وستحتاج إلى بعض التدريب الأساسي لاستخدامها.

إن اختيار أفضل برامج تحرير الفيديو ليس بالمهمة السهلة ؛ لكل برنامج من هذه البرامج نقاط ضعف وقدرات فريدة يمكنك اختيارها وفقًا لاحتياجاتك. في هذه المقالة ، نقدم بعضًا من أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية.

7 من افضل برامج المونتاج للكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية


1. تحميل برنامج المونتاج Adobe Premiere Pro CC للكمبيوتر


افضل برامج المونتاج للكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية

يعد برنامج Adobe Premiere أحد أكثر برامج تحرير الأفلام استخدامًا في صناعة الأفلام. يُعرف هذا البرنامج بأنه معيار في صناعة تحرير الأفلام ؛ لذا ، إذا كنت ترغب في القيام بتحرير الفيديو بشكل احترافي ولديك الوقت الكافي لتعلم كيفية استخدام هذا البرنامج ، فحاول بالتأكيد استخدام Premiere. فاز Premiere بالمركز الأول في قائمة برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر الشخصي.

يحتوي برنامج تحرير الفيديو الخاص بـ Windows Premiere على مجموعة كبيرة من عوامل تصفية الصوت والفيديو التي يمكنك استخدامها معًا. أيضًا ، يدعم هذا البرنامج تنسيقات الصوت والفيديو المختلفة ، ويمكنك استيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك من أجهزة مختلفة (مثل الكاميرات والأشرطة وحتى أجهزة VR) في هذا البرنامج. تتمثل إحدى الميزات المثيرة للاهتمام لهذا البرنامج في القدرة على تحرير مقاطع الفيديو حتى قبل انتهاء عملية الاستيراد. إذا كنت تستخدم نظام تشغيل Windows ، فإن Premiere هو برنامج تحرير فيديو احترافي للكمبيوتر الشخصي.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج الشهير والمعروف لتحرير الفيديو لنظام الويندوز قد فاز بالمركز الأول في المقال الخاص بأفضل برنامج تحرير فيديو احترافي للكمبيوتر ، وأن ميزات وإمكانيات هذا البرنامج لا يخفيها أحد. في هذا السياق ، يمكنك الوصول إلى أحدث تقنيات اليوم التي تعتبرها شركة Adobe لبرامجها ، والتي يوصى بتقديم برامج أخرى في هذه المقالة.


نقاط القوة:


  • دعم لأنظمة تشغيل Windows و Mac.
  • تحميل مباشرة على يوتيوب.
  • دعم لمقاطع 8K.
  • دعم مقاطع 360 درجة والواقع الافتراضي (الواقع الافتراضي).
  • لديها مجموعة ضخمة من المرشحات.
  • واجهة مستخدم قابلة للتخصيص.
  • المرتبة الأولى بين أفضل برامج تحرير الفيديو الاحترافية لأجهزة الكمبيوتر.

نقاط الضعف:

  • غالي الثمن.

تنزيل برنامج :  Adobe Premiere Pro CC

2. تحميل برنامج المونتاج Apple Final Cut Pro X للكمبيوتر


افضل برامج المونتاج للكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية

برنامج تحرير الفيديو لنظام التشغيل Windows Final Cut Pro X هو اختيارنا أفضل برامج تحرير الفيديو الاحترافية لنظام التشغيل Mac. هذا البرنامج ، كما نتوقع من Apple ، يتمتع بتصميم جميل وواجهة مستخدم سهلة وفي نفس الوقت سعر مرتفع. تعد أدوات التصنيف وإعدادات المؤثرات وإدخال الصوت وتحريره بسهولة بعض الميزات المفيدة لهذا البرنامج.

على الرغم من سهولة التعامل مع برنامج تحرير الفيديو هذا ، على الرغم من بساطته ، يمكن لهذا البرنامج التنافس مع البرامج الاحترافية مثل Premiere. يدعم Final Cut تنسيق الفيديو الخام للعديد من الكاميرات ويتم تحديثه بانتظام لدعم الأجهزة الأحدث. إذا كنت تستخدم نظام تشغيل Mac ولا تمانع في ارتفاع سعر هذا البرنامج ، فنحن نقترح عليك استخدام هذا البرنامج.

إذا كنت تبحث عن برنامج المونتاج للكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية ، فهذه الأداة يمكنها بالتأكيد تغطية العديد من احتياجاتك في هذا المجال نظرًا لميزاتها الجيدة. يمكن اعتبار السرعة العالية في التقديم والتحرير السريع لملفات الفيديو خيارًا جيدًا مقارنة بالبرامج الأخرى ، والتي وفقًا للميزات المذكورة أعلاه تمكنت من الحصول على المركز الثاني في قائمة أفضل برامج تحرير الفيديو لنظام التشغيل Windows للكمبيوتر ، الذي مع وجود برامج أخرى مماثلة حقق الخير.


نقاط القوة:

  • تحميل مباشرة على يوتيوب
  • دعم لمقاطع 8K و 360 درجة
  • الجدول الزمني الذكي
  • دعم لتنسيقات مختلفة
  • واجهة مستخدم جذابة للغاية
  • القدرة على تقليل اهتزاز مقاطع الفيديو والتعرف على الوجوه

نقاط الضعف:

  • متاح لنظام التشغيل Mac OS فقط
  • سعر مرتفع جدا

تنزيل برنامج : Mac Apple Final Cut Pro X

3. تحميل برنامج المونتاج Corel VideoStudio Ultimate للكمبيوتر


افضل برامج المونتاج للكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية


إذا كنت تبحث عن تنزيل برنامج تحرير فيديو لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكن أن يكون Corel VideoStudio Ultimate هو الخيار المناسب لك. تعد واجهة المستخدم البسيطة لبرنامج تحرير الفيديو هذا لنظام التشغيل Windows مناسبة للمبتدئين وأولئك الذين يرغبون في بدء تعلم تحرير الفيديو. في هذا البرنامج ، يمكنك استخدام عدة كاميرات لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك والاستفادة من العديد من تأثيرات الصوت والفيديو المتاحة لك. الحصول على المركز الثالث في مقال برنامج تحرير الفيديو للكمبيوتر يخبر بالفعل ميزات البرنامج.


كلما زاد عملك مع برنامج تحرير الفيديو هذا لنظام التشغيل Windows ، ستعرف أكثر على تفاصيله وميزاته. كما ذكرنا ، هذا البرنامج مناسب جدًا للمبتدئين ؛ لكن أولئك الذين هم محترفون في هذا العمل ، ربما يفضلون البرامج القياسية لهذا العمل. اكتسبت هذه الأداة مكانًا جيدًا في قائمة برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر.

نظرًا لإصدار Windows 11 ، لا تزال هناك برامج تعمل مع Windows القديم الشهير. يعد هذا الخيار أحد أفضل برامج تحرير الفيديو لنظام التشغيل Windows 7 ، والذي يتميز بميزات جيدة. أدى تقدير التفاصيل إلى التنافس بشكل وثيق مع Premier في إدارة وتعديل الأجزاء الصغيرة ، والذي يعتبر الخيار الأفضل لنظام التشغيل Windows 7 في هذا المجال. هناك العديد من الميزات في هذه الأداة التي يمكنك استخدامها لتحرير ملفات الفيديو بشكل احترافي.

نقاط القوة:

  • تعلم بسرعة استخدام البرنامج
  • ميزات مثيرة للاهتمام ومفيدة
  • أضف تأثيرات خاصة على الفور
  • القدرة على تصحيح اللون
  • دعم مقاطع الفيديو بدقة 4K و 360 درجة
  • سعر منخفض نسبيًا

نقاط الضعف:

  • إنه بسيط جدًا للتطبيقات الاحترافية.

تنزيل برنامج : Corel VideoStudio Ultimate

4. تحميل برنامج CyberLink PowerDirector للمونتاج على الكمبيوتر


إذا كان Adobe Premiere و Apple Final Cut Pro X معقدين للغاية بالنسبة لما تحاول القيام به ، فتأكد من مراجعة CyberLink PowerDirector.

على الرغم من أن برنامج PowerDirector هو برنامج عالي المستوى يحتوي على الكثير من الميزات ، إلا أن استخدامه ليس معقدًا لدرجة أنه يبعد المستخدم المبتدئ ؛ على سبيل المثال ، باستخدام وظيفة Magic Movie Wizard في هذا البرنامج ، يمكنك دمج عدد من مقاطع الفيديو ببضع نقرات بسيطة وتحسينها في نفس الوقت. صحيح أنه من خلال قضاء بعض الوقت واستخدام محرر البرنامج ، سيتم الحصول على نتائج أفضل ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين ، على سبيل المثال ، يرغبون في وضع مقاطع الفيديو الخاصة بهم على Instagram ، يعد Magic Movie Wizard خيارًا أكثر ملاءمة. هذا البرنامج هو أفضل برنامج تحرير للكمبيوتر.

ومع ذلك ، فإن برنامج PowerDirector ليس بأي حال من الأحوال برنامجًا غير احترافي ودنيوي. يحتوي هذا البرنامج على واجهة مستخدم قياسية والعديد من الإعدادات والميزات ؛ ولكن يمكن القول أن العمل معها ممتع. مقارنة ببرامج متعددة الجيجابايت ، قد تحتاج إلى أداة أصغر ولكنها احترافية يمكنك أن تأخذها معك إذا كنت تبحث عن هذا.

يعد هذا البرنامج من أفضل برامج تحرير الفيديو لجهاز كمبيوتر صغير الحجم ، والذي يحتوي على حجم أصغر بكثير مقارنة بالبرامج المذكورة أعلاه ، ولكن ميزاته على مستوى عالٍ ، والتي يمكن أن توفر لك ميزات مميزة في مجال تحرير الفيديو. يرجى التواجد معنا لتنزيل النسخة المتصدعة من هذا البرنامج. ابق معنا لتقديم برامج أخرى لتحرير الفيديو للكمبيوتر ، حيث توجد برامج أخرى جيدة لك.


نقاط القوة:

  • دعم مقاطع فيديو 8K و 360 درجة
  • تحميل مباشرة على يوتيوب
  • تحسين مقاطع الفيديو في ثوان
  • أداة قوية للغاية مع العديد من الميزات
  • سعر منخفض

نقاط الضعف:

  • قد يكون من الصعب بعض الشيء على المبتدئين استخدامها

تنزيل برنامج : CyberLink PowerDirector 


شاهد ايضا"

5. تحميل برنامج المونتاج DaVinci Resolve للكمبيوتر

 

افضل برامج المونتاج للكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية


برنامج DaVinci Resolve هو برنامج مجاني تم استخدامه في إنتاج عدد من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية . تركز قوة هذا البرنامج بشكل أكبر على تصحيح الألوان والصوت ؛ لذلك ، إذا كانت هذه الميزات من أولوياتك ، فيمكن أن يكون DaVinci اختيارًا جيدًا ، حيث احتل المرتبة الخامسة في قائمة برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر الشخصي.


هذا البرنامج هو أقوى برنامج تحرير فيديو احترافي متاح مجانًا. محرر هذا البرنامج قوي للغاية ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعلم جميع الأجزاء. يستخدم Fairlight لتحرير الصوت في هذا البرنامج ، وهو عبارة عن مجموعة كبيرة من الأدوات عالية المستوى لخلط وتجميع ما يصل إلى 1000 قناة.

إذا كنت تبحث عن أداة احترافية لتحرير الفيديو على الكمبيوتر المحمول ،  إن تنزيل برنامج تحرير الأفلام للكمبيوتر المحمول مرتبط بالفعل بالعديد من البرامج ، لكن برنامج تحرير الفيديو DaVinci للكمبيوتر هو أداة مختلفة لها أنظمة جيدة في هذا المجال. مع ميزات DaVinci Resolve ، يمكنك أيضًا تغيير لون مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والتي تتضمن العديد من الميزات الجيدة في مجال التأثيرات المرئية التي لا ينبغي تجاهلها.

نقاط القوة:

  • تعديل ممتاز للون
  • مناسبة لتحرير مقاطع الفيديو في لعبة متعددة اللاعبين
  • دعم أنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux
  • واجهة مستخدم سهلة
  • حر

نقاط الضعف:

  • أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر قوي للقيام بأعمال رسومات ثقيلة

تنزيل برنامج : DaVinci Resolve

6. تحميل برنامج المونتاج VSDC للكمبيوتر مجانا


افضل برامج المونتاج للكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية

إذا كنت تبحث عن برنامج المونتاج للكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية Windows 10 يمكنك استخدامه في العرض التقديمي ، فجرّب VSDC. يتضمن هذا البرنامج العديد من الفلاتر مثل فلاتر انستجرام وتأثيرات متنوعة. أيضًا ، يتمتع هذا البرنامج بالقدرة على تثبيت مقاطع الفيديو ، والتي يمكنك استخدامها لتثبيت مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بالكاميرا. حازت هذه الأداة على المرتبة السادسة في مقالة برامج تحرير أفلام Windows.

يدعم برنامج تحرير الفيديو لنظام التشغيل Windows 11 VSDC تنسيقات مختلفة ويمكنك حتى حفظ الإخراج مباشرة على DVD. يعد هذا البرنامج من أبسط برامج تحرير الفيديو ، وهو مناسب جدًا للمبتدئين. نظرًا للبرامج الكبيرة ، قد يكون لدى المستخدم مساحة أو إنترنت محدودة.في هذا القسم ، سنقدم لك أحد أحسن برامج تحرير الفيديو لجهاز كمبيوتر خفيف.

إذا كانت لديك موارد أجهزة ضعيفة أو عادية ، فيجب أن تعلم أن برنامج تحرير الفيديو هذا للكمبيوتر الخفيف يتميز بميزات جيدة ، وأن قص مقاطع الفيديو وتغيير حجمها هي إحدى ميزاته الرئيسية. يمكن أن يؤدي دعم تنسيقات الفيديو الشائعة في الإدخال والإخراج إلى تحرير وصولك. يتم استخدام برنامج ترميز الفيديو في هذا القسم ومعظم تنسيقات الفيديو مدعومة في هذا البرنامج. ابق معنا لتقديم برامج تحرير فيديو Windows أخرى.

نقاط القوة:

  • دعم 4K
  • مؤثرات صوتية جذابة ومرشحات مع البرنامج
  • برنامج سهل الاستخدام
  • إمكانية تسجيل شاشة الكمبيوتر على شكل صور وفيديو
  • دعم لتنسيقات مختلفة
  • حر

نقاط الضعف:

  • واجهة مستخدم قديمة وغير عادية
  • عدم وجود دعم لمقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة وإظهار عدة كاميرات في نفس الوقت
  • لا يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو مباشرة في النافذة الرئيسية
  • إنه أكثر ملاءمة لعمل المقاطع والشرائح لتقديم المحتوى

7. تحميل برنامج المونتاج HitFilm Pro Windows للكمبيوتر


HitFilm Pro Windows

برنامج HitFilm Pro هو برنامج تحرير فيديو احترافي للكمبيوتر الشخصي، وهو مشهور في الغالب بسبب مؤثراته الخاصة المذهلة. إذا كنت بحاجة إلى إضافة رسوم متحركة أو عنوان أو تعديل الصوت والتلوين، فيمكنك القيام بذلك باستخدام هذا البرنامج ببساطة وببضع نقرات. تم تصميم واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج بحيث لن تشعر أبدًا بالفوضى والارتباك.

على عكس برامج تحرير الأفلام الأخرى المقدمة ، فإن HitFilm Pro لديه القدرة على تحريك النماذج ثلاثية الأبعاد ، والتي يمكنك استخدامها إذا كنت بحاجة. تتمثل إحدى الميزات الأخرى لهذا البرنامج في وجود العديد من المكونات الإضافية التي ستضيف ميزات جديدة إلى البرنامج عن طريق تثبيتها. إذا كنت تبحث عن برنامج آخر لتحرير أفلام Windows

أفضل برنامج تحرير فيديو للكمبيوتر المحمول ، والذي تم تصميمه بهوس كبير ، وبدون أدنى شك ، بمميزاته الجديدة ، يمكنك إجراء العديد من تغييرات الفيديو الخاصة بك باستخدام هذا البرنامج. إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج المونتاج للكمبيوتر المحمول ، فيجب أن تعلم أن هذا البرنامج يدعم أيضًا مقاطع فيديو 8K ، والتي ستتيح لك تحميل وتحرير مقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة ، والتي لا تظهر في البرامج الأخرى. نظرًا لمميزاته العديدة ، فقد تمكن هذا البرنامج القوي من الفوز بالمركز السابع في قائمة برامج تحرير أفلام Windows.

نقاط القوة:

  • دعم مقاطع فيديو 8K و 360 درجة.
  • واجهة مستخدم سهلة.
  • مع أكثر من 180 تأثيرًا مختلفًا ، فهو خيار مناسب جدًا للتأثيرات على مقاطع الفيديو
  • القدرة على الاستمرار في تحرير الفيديو في نفس وقت أخذ الإخراج.

نقاط الضعف:

  • تتطلب بعض ميزات البرنامج شراء وتثبيت مكون إضافي منفصل.
  • الحصول على الإخراج من البرنامج بطيء بعض الشيء.
  • أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر قوي لاستخدامه.
  • غير مناسب للمبتدئين.

تنزيل برنامج : HitFilm Pro

كلمة أخيرة

انتهى المقال حول أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية ، ومن بينها أفضل 7 برامج المونتاج للكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية تمت مراجعتها. مستخدمو Plaza ، إذا وجدت البرنامج الذي تحتاجه ، يمكنك البدء في تنزيل برنامج تحرير الفيديو للكمبيوتر ، لأنه يوجد في أسفل وصف كل برنامج رابط تنزيل متصدع للبرنامج ، يمكنك الوصول إلى البرنامج المطلوب مجانا.

على الرغم من البرامج المتنوعة المتاحة لتحرير الفيديو وتحريره ، ربما يبدو اختيار البرنامج المناسب صعبًا بعض الشيء ، في هذه الأثناء ، يمكنك متابعتنا في التعليقات لتنزيل برنامج تحرير الفيديو للكمبيوتر. في هذا المقال ، حاولنا أن نظهر لك نقاط القوة والضعف في كل برنامج حتى تتمكن من اختيار البرنامج المناسب لك من خلال النظر في هذه الأشياء.  



google-playkhamsatmostaqltradent