تحميل واتساب الذهبي whatsapp gold اخر اصدار ضد الحظر 2021 - اطلس للتقنية

تحميل whatsapp gold من ميديا فاير

تنزيل واتساب الذهبي 2021 اخر اصدار للاندرويد مجانا يتم من خلال الصفحة الرسمية لتطبيق واتساب الأخضر بحجم يصل إلى 46 ميجا بايت ونسخة 9.15.

تم تطوير هذا التطبيق من أجل إضافة المزيد من المميزات وحل بعض المشكلات والتخلص من العيوب التي كانت توجد به لكي يصبح الاختيار الأمثل لمن يريد تنزيل تطبيق يخص رسائل المكالمات الصوتية وإرسال التسجيلات.

ما هو تطبيق واتساب الذهبي ؟

  1. هذا التطبيق يندرج تحت قائمة تطبيقات الدردشة على جميع المتاجر الإلكترونية يتم من خلاله تبادل الرسائل بين شخصين أو أكثر في شكل مجموعات بالإضافة إلى إمكانية إرسال التسجيلات الصوتية.
  2. يوجد العديد من الإصدارات التي تخص برنامج الواتساب حيث يوجد منه واتس اب الوردي كما يوجد واتساب الأزرق واتساب الأحمر وواتساب العنابي و واتساب الذهبي وجميعهم بمثابة تطوير ل واتساب الأخضر.
  3. من أفضل أنواع برنامج الواتساب هو الواتساب الذهبي وهذا ما جعل الكثير يبحث عن تحميل واتساب الذهبي للاندرويد برابط مباشر  والاستغناء عن تحميل واتساب الذهبي 2020.
  4. وذلك من أجل الاستمتاع بالمميزات التي تتصل بالخصوصية بجانب إرسال رسائل وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية.

مميزات تحديث واتساب الذهبي 2021

إن الأشخاص الذين قاموا ب تحميل واتس اب مجانا برابط مباشر  أقروا بأنه لديه الكثير من المميزات بعكس تنزيل واتس اب ذهبي التى تتمثل فى الآتى:

  1. إن من خلال هذا البرنامج يتم فتح التطبيق برقمين هاتفيين مختلفين وهذا بعكس ما يتم في واتساب الأصلي الذي لا يقبل فتحه إلا برقم هاتف واحد فقط.
  2. بعد تنزيل واتساب جديد 2021 الذهبي قد نجد الكثير من الأيقونات التي يمكن استخدامها من قبل تغيير شكل التطبيق من حيث الواجهة الخارجية من الداخل بالإضافة إلى إمكانية تنزيل الملصقات والإيموجي الثابتة والمتحركة.
  3. أتاح هذا التطبيق إلى مستخدميه أن يستبدلون نوع الخط بالإضافة إلى ميزة غلق صندوق الرسائل الخاصة والمعروف باسم الشات بأرقام سرية يعرفها المستخدم فقط وهو من سيقوم بتصميمها.
  4. من الممكن قطع اتصال الإنترنت عن الواتساب فقط لا غير بدون قطعه بشكل عام عن جميع التطبيقات التي توجد على الهاتف.
  5. هذا التطبيق يوجد به عدة مميزات المتمثلة في التسجيلات الصوتية المرسلة التي تعمل بشكل تلقائي ومتتابع بضغطة زر واحدة بالإضافة إلى توافر إمكانية تحديد وقت لإرسال الرسائل بجانب اختيار الأشخاص المطلوب إرسالها لهم.
  6. كما توجد مميزات خاصة بخصائص التطبيق مثل إمكانية إخفاء الظهور أو مسح الرسائل المرسلة حتى ولو كان مقطع صوتي بالإضافة إلى الموافقة على إرسال إشعارات في حالة استبدال أحد جهات الاتصال المسجلة صورته الخاصة.
  7. أما بالنسبة لخاصية الحالة أو ستوري التي توجد على تطبيق الواتساب فيوجد به ميزة تخصها وهي إرسال إشعار للأصدقاء في حالة قام المستخدم بوضع حالة جديدة له بجانب إمكانية الرد عليها من قبل الأصدقاء.
  8. بداخل تحديث واتساب الذهبي الجديد تم إضافة ميزة وهي إمكانية إرسال 90 صورة في المرة الواحدة بعد أن كانت عشرة صور فقط لا غير من خلال تحميل واتساب الذهبي 2020 للاندرويد.
  9. بجانب إمكانية إرسال فيديوهات ووضعها في الحالة بدون تقطيع بالإضافة إلى تحميل الفيديوهات والصور التي توضع في خانة الحالة من قبل الأصدقاء.
  10. بإمكان المستخدم إخفاء اسمه وتاريخ ظهوره بجانب التعرف على الأشخاص الذين قاموا بفتح البروفايل الخاص به.
  11. كما أن تحميل واتساب الذهبي للاندرويد يوفر للمستخدم خاصية حظر أي شخص لا يريد إرسال رسائل له أو إجراء مكالمات معه.
  12. أما بالنسبة للغات التي أصبحت تتواجد في هذا الإصدار دون عن غيره من إصدار برنامج الواتساب فإنها تتمثل في اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية الكورية والصينية والألمانية بجانب الكثير من اللغات على مستوى العالم.
  13. وأخيرًا ومن أهم المميزات التي تظهر بعد تحميل واتس اب الذهبي للأندرويد هي عدم وجود إعلانات تحجب الرسائل أو تقطع الاتصال أو تزيد من وقت تهيئة استخدام التطبيق.

الإصلاحات التي تمت في واتساب الذهبي ؟

  تم التخلص من مشكلة المزيد التي كانت تكتب أسفل الرسائل الطويلة حيث أصبحت الرسالة تعرض بشكل كامل دون الضغط على كلمة المزيد.

  تم التخلص من جميع الأعطال التي كانت تتم بشكل غير مبرر داخل شات المجموعات والتي منها استغراق إرسال الرسالة لوقت طويل مما يجعل الأشخاص يشعرون بالملل.

●  كان هناك عيب في تطبيق الواتس اب قبل تحديثه وهو تعطيل لم يحول لون إشارة قراءة الرسائل إلى اللون الأزرق بالإضافة إلى التخلص من مشكلة عدم القدرة على تمرير الرسائل.

●  قبل تنزيل واتساب الذهبي 2021 اخر اصدار للاندرويد مجانا وبشكل حديث كان المستخدم لا يستطيع إرجاع خلفية الرسائل على الواتس اب إلى الوضع الافتراضي بعد تغييرها.

تحميل واتساب الذهبي 2021 WhatsApp Gold

  • بعد أن تعرض الكثير من مستخدمي تطبيق الواتساب الرسمي للحظر فإن الشخص يستطيع الاستمتاع بتطبيق الواتساب الذهبي ضد الحظر والهكر.
  • وبالتالي فإن يجب التوجه إلى رابط تحميل whatsapp gold من ميديا فاير :

  • وفي حالة أراد المستخدم تنزيل تطبيق واتساب الذهبي على الكمبيوتر فيجب أن يبحث عبر متصفح جوجل عن تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير بجانب تحميله أيضًا لأي أداة تجعل الكمبيوتر يقبل تطبيقات الأندرويد مثل أداة بلوستاكس.

وقد تحدثنا في مقال سابق حول موضوع تحميل تطبيق bluestacks للكمبيوتر، تنزيل مشغل برنامج الاسطورة للكمبيوتر، ولزيارة الموضوع من هنا :

تحميل تطبيق bluestacks

1. ما هو واتساب الذهبي بلاك.

 هذا التطبيق تم إنتاجه على يد شركة واتس اب بلاك، كما أنها هي أيضًا من تقوم بتطويره ووضع العديد من المميزات به وحل المشاكل التي تواجه المستخدمين من أجل جعله الاختيار الأمثل لتجارب المراسلة.

 يجب الانتباه إلى ضرورة استلام كود التفعيل الخاص بالبرنامج لأن في حالة عدم وصوله إليك فهذا دليل أن النسخة التي قمت بتحميلها غير سليمة وبالتالي فيجب عليك أن تقوم بحذفها وتحميلها من الموقع الرسمي.

2. مميزات واتساب الذهبي بلاك.

تتشابه المميزات التي تنزل مع هذا الإصدار مع مميزات تحميل whatsapp gold اخر اصدار  حيث أن:

  1. هذا التطبيق منذ أول ظهور له وهو يمتلك خاصية يطلق عليها الوضع المظلم dark mode.
  2. كما أن من قام ب تحميل تطبيق واتساب الأسود أقر بإمكانية بعث ملفات صوتية ومرئية والصور بشكل متعدد ولعدد كبير من الأصدقاء وبضغطة زر واحدة.
  3. يتميز واتس اب الأسود الجديد المصمم من قبل الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أنه يعمل على نظام أندرويد 5 وما أحدث من ذلك بدون إحداث أي مشكلة أو تعطيل.

3. كيفية تحديث واتساب الذهبي.

   بعد تحميل واتساب الذهبي whatsapp gold اخر اصدار ضد الحظر 2021  فان التطبيق يحتاج كل فترة إلى التحديث وهذا يحدث دون الحاجة إلى حذف النسخة الموجودة وتحميل النسخة الجديدة.

  ولكن أولا يجب على المستخدم أن يتوجه إلى تطبيق المتاح بالفعل على هاتفه وينقر على خيار النسخ الاحتياطي لكل الدردشات من أجل الاحتفاظ بها في حالة تحديث التطبيق.

   ثم يتم تحديث التطبيق بالنقر مرة واحدة وبعدها يتم استخدامه من خلال كتابة رقم الهاتف وكود التفعيل الذي يتلقاه المستخدم على الرقم الذي ادخله.

  وبمجرد فتح التطبيق يبدأ المستخدم في استعادة جميع صناديق الرسائل التي تمت بينه وبين الأصدقاء سواء بشكل فردي أو مجموعات وذلك من خلال النقر على زر استعادة لجميع الدردشات.

وتجدون في هدا المقال تحميل اصدارات اخرى من تطبيق جي بي واتساب GBWhatsapp اخر إصدار نسخة ضد الحظر، وهده النسخة لا تقل اهمية عن التي بين يدينا اليوم، وكدا واتساب ذهبي ضد الحضر اخر اصدار، وهده روابط تحميلها : 

تحميل واتساب جي بي اخر اصدار

تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر  


 

google-playkhamsatmostaqltradent