تنزيل واتساب الذهبي 2021 آخر إصدار مجانا | تحميل واتساب الذهبي 2021 WhatsApp Gold

تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير

إن كنت تريد تحميل الواتس الذهبي فذلك يتطلب منك أن تحمل هاتفاً من الإصدارات الحديثة للأندرويد، ومن ثم ستتمكن من استغلال مختلف إمكانيات البرنامج، حيث يمكنك التحدث مع الأصدقاء وإرسال مختلف الملفات لهم، وغير ذلك من إمكانيات التواصل التي يتحها لك الواتس آب الذهبي.

معلومات عن  Whatsapp Gold

قبل تنزيل واتس اب الذهبي 2021 للأندرويد عليك التعرف على عدد من المعلومات التقنية الخاصة بالبرنامج ومنها ما يلي:

  1. لقد صدر الواتس آب الذهبي للمرة الأولى في مختلف المتاجر الإلكترونية بعام 2020، وذلك بعدما قامت شركة Down App بتصميمه بمزايا إضافية عن الواتس آب العادي.
  2. يتوافر الواتس آب الذهبي من خلال عدد من النسخ ومنها ما يتناسب مع نظام التشغيل أندرويد، كما وهناك نسخة تتناسب مع هواتف الآيفون بنظام IOS، ويمكنك تحميل البرنامج على حاسوبك الآلي من النوع ويندوز.
  3. يمكن لمختلف الأفراد تحميل الواتس آب الذهبي على الهاتف بشكل مجاني تماماً، أما عن المساحة التخزينية التي يحتاجها البرنامج فهي تبلغ 9.5 ميجا بايت أي أنه لن يشكل ثقل زيادة على الهاتف.

تسجيل الدخول على واتس آب الذهبي

حتى تتمكن من تشغيل تطبيق الواتس آب الذهبي على هاتفك لابد من إتباع عدد من الخطوات حتى تسجل دخولك على الواتس، وهي كما يلي:

  1.  بعد تنزيل واتس آب الذهبي 2021 على هاتفك أنقر عليه من واجهة الهاتف، ومن ثم سيظهر لك طلب إذن للوصول لبعض الجهات بالهاتف، ومنها (السماح بالوصول لجهات الاتصال، والوصول للكاميرا والميكروفون).
  2.  بعد ذلك سيطلب منك الواتس آب إدخال بياناتك الشخصية من اسم للمستخدم ورقم هاتفك المحمول الذي ستستخدمه، وبعد عدة ثواني سيرسل لك التطبيق رقم تحقق على رقم الهاتف.
  3.  يمكنك نقل رقم التحقق على برنامج الواتس الذهبي، ومن ثم ستكون قد انتهيت من خطوات التسجيل ويمكنك البدء في دعوة الأصدقاء ومحادثتهم.

شرح تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار

إن أول ما يجب عليك فعله بعد تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر والانتهاء من تسجيل الدخول، أن تدعو أصدقائك وذلك من خلال النقر على الأسماء التي تريدها من خلال جهات الاتصال، ومن ثم إرسال رسالة ترحيب للأصدقاء، وبذلك ستتحول الأسماء تلقائياً إلى واجهة الواتس آب ولن تحتاج إلى جهات الاتصال في التواصل بعد ذلك.

حتى تتمكن من مراسلة أي شخص عليك النقر عليه من واجهة الواتس آب، ومن ثم البدء بكتابة الرسالة النصية التي تريد إرسالها للصديق، وفي حال كنت تريد إرسال تسجيل صوتي فعليك النقر على أيقونة المسجل المتواجدة في المحادثة، كما ويمكنك أن تتراسل مع الأفراد من خلال الأيموجي أو الملصقات التي تساعدك على التعبير عن مختلف المشاعر من حزن لفرح وضحك، وفي حال لم تتوافر لديك الملصقات التي تريدها يمكنك الوصول إلى موقع واتس آب الذهبي عبر الإنترنت حتى تحمل المزيد من الملصقات.

كما ويسمح لك واتساب ذهبي اخر اصدار ضد الحظر بتكوين المجموعات للدردشة، فيمكنك ضم الكثير من الأفراد في مجموعة واتس آب، سواء كنت ستتبادل الرسائل مع كل أفراد المجموعة، أو أنك ستضبطها على التحدث بمفردك، وتجدر الإشارة إلى أن الواتس الذهبي يسمح لك بإرسال الرسالة الواحدة لأكثر من مجموعة في نفس الوقت، وذلك يوفر لك الكثير من الوقت والمجهود، كما ويساعدك هذا الواتس آب على التحدث صوتياً أو عبر خاصية الفيديو لمن تريد بجودة مقبولة.

ومن ضمن الإمكانيات المتوافرة في الواتس آب الذهبي والتي يمكنك استخدامها هو القسم المتعلق بالحالة، بحيث تستطيع نشر حالتك اليومية على story واتس آب سواء كنت تريد إضافة الصور أو الفيديوهات أو النصوص، ومن بعد الانتهاء من إضافة مختلف العناصر لحالتك تستطيع ضبط الإعدادات حتى تستمر الحالة في الظهور للأصدقاء لمدة تزيد عن 24 ساعة، كما ويمكنك حجب حالة الواتس آب عن بعض الأصدقاء.

وتجدون في هدا المقال تحميل اصدارات اخرى من تطبيق جي بي واتساب GBWhatsapp اخر إصدار نسخة ضد الحظر، وهده النسخة لا تقل اهمية عن التي بين يدينا اليوم، وكدا واتساب ذهبي ضد الحضر اخر اصدار، وهده روابط تحميلها : 

تحميل واتساب جي بي اخر اصدار

تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر 

1. مميزات تنزيل واتس آب الذهبي 2021

هناك الكثير من المميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل whatsapp gold من ميديا فاير ولذا يقبل الكثيرون على تحميله بالرغم من امتلاكهم الواتس آب العادي، ومن بين مميزات الذهبي ما يلي:

  1.  تستطيع تحميل البرنامج على هاتفك مجاناً دون الحاجة لدفع أي مال، كما ويمكنك أن تتحكم تماماً في مختلف إعدادات البرنامج، فمثلا تستطيع ضبط الإشارات ولونها كما وتريد.
  2.  ويتميز هذا الواتس آب عن الواتس آب العادي في كونه يسمح للمستخدم بنسخ الرسالة الواحدة وإرسالها لأكثر من 200 شخص، كما ويمكنك أن ترسلها للمجموعات كذلك وليس الأفراد فقط.
  3.  يمكنك ضبط الواتس آب حتى يحمل كافة الوسائط التي تصلك إلى الذاكرة التخزينية الداخلية للهاتف، أو حتى تستطيع النقر على زر منع تحميل أي وسائط إلا بعد موافقة المستخدم.
  4.  وفي حال كنت تريد تغيير خلفية الواتس آب أو وضع خلفية مستقلة لكل محادثة فذلك متاح مع النسخة الذهبية، وأيضاً يستطيع المستخدم أن يضبط الواتس على الوضع الليلي بوضوح عالي.
  5.  ومن أهم المميزات المتواجدة في نسخة الواتس آب هذه هي ميزة تغير الصوت، فلن تتمكن فقط من إرسال الرسائل النصية للأصدقاء بل يمكنك تغير طبقة الصوت ما بين الطبقات المتوافرة في البرنامج.

2. عيوب تحميل whatsapp gold اخر اصدار للأندرويد

كما أن هناك الكثير من المميزات المتوافرة في تطبيق الواتس آب الذهبي، فهناك عدد من العيوب والمشكلات التي لم تتمكن إدارة الواتس آب من تصليحها في البرنامج ومن بين تلك العيوب ما يلي:

  1. هناك إعلانات مدفوعة يمكن أن تقابلك خلال استخدام التطبيق، وذلك يمنعك من استخدام البرنامج بحرية كبيرة، كما ويعيب البرنامج أنه قد يتعطل بعض الشيء في حال حدوث تحديثات جديدة.
  2. ومن بين عيوب الواتس آب الذهبي أيضاً أنه لا يحميك من التجسس والسرقة، بحيث يمكن أن يخترق أحدهم حسابك ويتجسس عليك ولن تتمكن من الإبلاغ عنه في إدارة الواتس فلا تتواجد جهة تحميك.
  3. وعموماً لا يختلف الواتس آب الذهبي كثيراً عن الواتس آب العادي، فهو لا يعالج المشكلات الجوهرية المتواجدة في البرنامج مثل قلة جودة الصوت والصورة خلال المحادثات الصوتية والفيديو.
  4. تجدر الإشارة إلى أن الواتس آب الذهبي يحتاج إلى اتصال جيد بالإنترنت حتى تستخدمه بسهولة وهذا لا يتوافر لدى مختلف الأفراد، كما ولا يتناسب الواتس آب مع النسخ القديمة للأندرويد.

تنزيل واتساب الذهبي 2021 آخر إصدار للأندرويد مجاناً

إن كنت تريد الاستغناء عن الواتس آب العادي وذلك في مقابل الحصول على تحميل واتساب الذهبي whatsapp gold اخر اصدار ضد الحظر 2021 والذي يتواجد به بعض من الإمكانيات المختلفة عن ذلك العادين فعليك أن تتبع بعض من الخطوات الخاصة بالتحميل كما يلي:

1- أولاً يجب عليك الدخول على الرابط التالي للتحميل:

تحميل واتساب الذهبي من جوجل بلاي

تحميل الواتساب الذهبي المهكر

2- ومن ثم أدخل على قسم المعلومات التقنية الخاصة بالبرنامج وتأكد من مطابقتها للمواصفات التقنية لهاتفك، كما وتستطيع الاطلاع على التقييمات السابقة للبرنامج.

3- ومن بعد ذلك عد للنقر على زر التثبيت وانتظر عدد من الدقائق حتى تجد البرنامج على واجهة هاتفك، وفي حال كنت تريد تحميله من هاتف الآيفون فعليك التحميل من App store.

 

google-playkhamsatmostaqltradent