افضل 7 برامج حماية من الفيروسات للاندرويد مجانا | اقوى تطبيق حماية للاندرويد

أفضل 7 برامج مكافحة فيروسات لهواتف Android في عام 2022

تعد الهواتف الذكية اليوم أكثر من مجرد أدوات اتصال فنحن نخزن المعلومات الشخصية وبيانات الحساب المصرفي على هواتفنا الذكية. تتيح لنا الأجهزة المحمولة أيضًا حل العديد من المشكلات خلال النهار ، مما يجعل الحياة سهلة جدًا للناس.

في الوقت نفسه ، أصبحت المعلومات السرية ، التي هي الهدف الرئيسي لمجرمي الإنترنت ، ضعيفة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تدمير وسرقة الأجهزة والبيانات. إذا كنا مهملين في مسألة حماية البيانات ، فإننا نخاطر بفقدان هذه المعلومات بسهولة.

في هذه المقالة ، سوف نقدم لك أفضل مضاد فيروسات لهواتف Android  سواء من حيث قوة الكشف ومن حيث السرعة وسهولة التشغيل. لاحظ أيضًا أن برامج مكافحة الفيروسات مثل McAfee و Kaspersky ليست مدرجة في هذه القائمة (لأنها تقلل بشكل كبير من سرعة الهاتف ولديها مشاكل في التوافق مع التطبيقات المختلفة.


افضل برنامج حماية من الفيروسات

1. تحميل تطبيق نورتون موبايل سيكيوريتي

 

أفضل 7 برامج مكافحة فيروسات لهواتف Android في عام 2022

فوائد:

واجهة بديهية

مسح ومعالجة سريعة للتطبيق

لا تستهلك الكثير من موارد النظام.

سلبيات:

بعض ميزاته غير متوفرة على Android 9 وما فوق.

تم الآن تعطيل قسم منع سرقة الرسائل القصيرة في جميع إصدارات نظام التشغيل Android.

هذا البرنامج له تكلفة عالية.

هذا البرنامج هو مضاد فيروسات للأجهزة المحمولة لنظام Android مع تقنية Norton Mobile Insight التي تمنع البرامج الضارة وغير المرغوب فيها من دخول هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. يمكنك أيضًا نسخ جهات الاتصال احتياطيًا ومزامنتها مع أجهزة Android الأخرى. يتضمن هذا المنتج أيضًا نسخة مجانية. ومع ذلك ، فإن جميع الميزات المتقدمة متوفرة فقط في الإصدارات المدفوعة والمدفوعة.

يحتوي برنامج مكافحة الفيروسات هذا على عرض فريد وسخي حقًا محمي بواسطة هذا البرنامج من خلال اشتراك مدفوع ، حتى 10 أجهزة مختلفة على Android و iOS. ستتمتع كل أداة بحماية كاملة تقريبًا ، والتي أظهر Norton أنها جديرة بنسبة 99.9٪ أثناء الاختبارات المعملية. ميزة أخرى لمضاد فيروسات Android هذا هي الفحص السريع ، والذي يستغرق 10 ثوانٍ فقط. حتى إذا كان هذا البرنامج يؤثر بشكل طفيف على أداء الجهاز ، ولكن بسبب الفحص السريع قد لا تلاحظه.

الخصائص الرئيسية

يقوم برنامج مكافحة الفيروسات للهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية بحمايتك وحمايتك من البرامج الضارة. كما أنه يزيل البرامج التي تحتوي على أكواد / فيروسات ضارة يمكن أن تضر بجهازك أو تبطئه.

يتيح لك البحث الآمن عرض تصنيفات الأمان لمواقع الويب والمتاجر عبر الإنترنت ويساعد في منع المواقع الضارة من الظهور في نتائج البحث.

يقوم تطبيق Advisor تلقائيًا بفحص البرامج بحثًا عن تسريبات محتملة للمعلومات الشخصية والاستخدام غير السليم للبطاريات ومصادر البيانات والسلوك المتطفّل قبل التنزيل.

تمنع حماية الويب مواقع الويب المزيفة والتصيد الاحتيالي من الوصول إلى معلوماتك الشخصية والسرية ، بما في ذلك بيانات البطاقة المصرفية والحسابات المصرفية عبر الإنترنت والتسوق عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

يخبرك بأمان الشبكة اللاسلكية عند الاتصال بشبكات Wi-Fi العامة بدون أمان.

مكافحة البريد العشوائي: يتيح لك حظر المكالمات حظر المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها والرسائل النصية القصيرة (غير متوفر في نظام التشغيل Android 9.0 أو أعلى).

مكافحة السرقة: منع الجهاز وتنظيفه والبحث فيه عن بُعد.

بشكل عام ، يعد Norton Mobile Security تطبيقًا رائعًا ويحمي جهازك من معظم التهديدات.

تحميل برابط مباشر


2.تحميل تطبيق Bitdefender Bitdefender Mobile 

 

أفضل 7 برامج مكافحة فيروسات لهواتف Android في عام 2022

فوائد:

سريع جدًا بدون إبطاء سرعة هاتفك

لديها مرافق ممتازة

قوة كشف رائعة

سلبيات:

التصميم غير المحدود باهظ الثمن ، ولكن ، يمكن تنزيل النسخة المتصدعة.

يوفر Android Antivirus حماية كاملة ضد فيروسات الأجهزة المحمولة وتهديدات المعلومات الشخصية. الهدف الرئيسي من Bitdefender Mobile Security هو حماية جهاز Android الخاص بك والمعلومات الضرورية عنه قدر الإمكان ، دون استهلاك الكثير من موارد النظام والبطاريات.

تم بناء Bitdefender على أحد أكثر محركات مكافحة البرامج الضارة شهرة وحداثة. خلال الاختبارات ، كان أداء برنامج مكافحة الفيروسات هذا ممتازًا بنسبة 100٪. يقوم هذا البرنامج تلقائيًا بمسح جميع البرامج المثبتة أو المحدثة. ومع ذلك ، لا توجد ميزة يمكنها فحص التطبيقات الصغيرة ، وهذا عيب. المسح ، إذا رغبت في ذلك ، سريع جدًا ويستغرق حوالي 30 ثانية. يستخدم برنامج مكافحة الفيروسات اكتشاف البرامج الضارة المستند إلى السحابة ولا يستهلك الكثير من الموارد.

الخصائص الرئيسية

يقوم برنامج Bitdefender Malware Scanner تلقائيًا بفحص البرامج أثناء التثبيت لمنع تثبيت البرامج الضارة. يعمل برنامج مكافحة الفيروسات في السحابة ، لذا فهو محدث دائمًا ويحمي جهاز Android الخاص بك من أحدث التهديدات والإعلانات.

تعرض ميزة "قفل التطبيق" قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على النظام ، مما يسمح لك بتحديد التطبيقات التي يمكن حمايتها من الوصول غير المصرح به. بهذه الطريقة ، يمكنك أنت والشخص الذي يعرف كلمة المرور فقط استخدام هذه البرامج.

يحميك Bitdefender Web Security عند زيارة مواقع الويب عن طريق حظر الموارد الضارة والتصيد الاحتيالي.

تحميل برابط مباشر


3. تحميل برنامج Avast Mobile Security

 

أفضل 7 برامج مكافحة فيروسات لهواتف Android في عام 2022

فوائد:

السعر صحيح.

هناك ميزات جيدة في التطبيق.

لا تفرط في تحميل الجهاز أكثر من اللازم.

سلبيات:

لا تعمل ميزة حظر المكالمات في بعض الهواتف.

ميزة مكافحة السرقة ليست موثوقة للغاية.

يحمي برنامج أمان الهاتف المحمول المعلومات الشخصية عن طريق الفحص التلقائي بحثًا عن الفيروسات وإخطار عناوين URL الضارة ، ويمنع المتسللين من استخدام جدار حماية داخلي. هناك نسخة مجانية جذابة للغاية منه ، لكن الإصدار الأعلى يتضمن جميع الخيارات المتقدمة.

يوفر Avast Antivirus للمستخدمين حماية موثوقة للغاية ، على الرغم من أن الاختبارات المعملية متناقضة للغاية. في بعض الاختبارات ، سجل Avast 100٪ ، وفي اختبارات أخرى 5.5 فقط من 6. ومع ذلك ، حتى الدرجات المنخفضة ليست سيئة للغاية بحيث تتمتع بهذه الميزة الجيدة بسبب التأثير المنخفض للنظام. يقدم البرنامج عدة أوضاع: واقي في الوقت الحقيقي يحمي الجهاز من البرمجيات الخبيثة.

مسح عند الطلب عمليات المسح المجدولة على سبيل المثال ، إذا كنت تريد مسح هاتفك ضوئيًا في الساعة 3 صباحًا ، فيمكنك إخبار التطبيق وتعيينه لمسح هاتفك في الساعة 3 صباحًا ، حتى لا تضطر إلى فحص هاتفك فقط في أوقات معينة.

الخصائص الرئيسية

يقوم برنامج مكافحة الفيروسات بإجراء عمليات الفحص المطلوبة للبرامج المثبتة ومحتويات بطاقة SD ، كما يقوم بإجراء مسح في الوقت الفعلي للبرامج في نفس الوقت. يتضمن عمليات الفحص المجدولة وتحديث قواعد بيانات مكافحة الفيروسات وإزالة البرامج وحذف الملفات وتقديم تقارير كاذبة إلى Avast Labs.

مستشار الأمان: تقرير الخصوصية يقوم هذا البرنامج بمسح النظام ويكشف جميع مخاطر الخصوصية المحتملة.

مدير البرنامج يعرض قائمة بالتطبيقات قيد التشغيل والحيوية ، واستخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة ، بالإضافة إلى بعض التخصصات والخدمات.

حماية الويب باستخدام تقنية Cloud Avast WebRep. يقوم برنامج مكافحة الفيروسات بفحص كل عنوان URL تدخله ويحذرك إذا كان ضارًا. تكتشف ميزة SiteCorrect الجديدة أخطاء كتابة عنوان URL الأكثر شيوعًا وتتيح لك الانتقال إلى موقع الويب الذي تريد زيارته.

يحمي جدار الحماية (فقط للأجهزة التي تم الوصول إليها بصلاحيات الروت) من المتسللين والتهديدات لشبكة الهاتف المحمول الخاصة بك.

تحميل برابط مباشر


شاهد ايضا"

مشاكل ضعف الصوت في الايفون

أفضل 7 مواقع للحصول على مشاهدات مجانية على TikTok

ابرز مميزات ios 16 تحديث ابل القادم

مقارنة بين اجهزة الايباد 2022

14 من أفضل برامج تنظيف الملفات لعام 2022

أفضل 11 برنامجًا لعرض الصور في Windows 10 

8 من أكثر تطبيقات iPhone إثارة للاهتمام التي يجب أن تمتلكها


4. تحميل تطبيق AVG Mobile Security


أفضل 7 برامج مكافحة فيروسات لهواتف Android في عام 2022

مزايا:

تحكم كامل عن بعد

هذا التطبيق متاح مجانًا مع العديد من الميزات

سلبيات:

ليست أفضل حماية ضد البرامج الضارة

يحمي تطبيق مكافحة الفيروسات لنظام Android الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية في الوقت الفعلي ، مما يسمح لك باكتشاف جهازك عن بُعد وحظره في حالة سرقته أو فقده. لديك أيضًا حماية فعالة وسهلة الاستخدام ضد الفيروسات والبرامج الضارة ، بالإضافة إلى الماسحات الضوئية للتطبيق في الوقت الفعلي وإدارة العمليات وأقفال التطبيقات وتنظيف البيانات.


الخصائص الرئيسية

مكافحة السرقة: يمكنك بسهولة العثور على هاتفك المحمول المفقود أو المسروق ، وتشغيل GPS عن بُعد ، وإرسال إحداثيات الموقع ، والعثور على الجهاز على خرائط Google. اقفل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي عن بُعد عبر بوابة AVG Mobilation أو عبر رسالة نصية.

عمليات البحث الآمنة على الإنترنت والتسوق والشبكات الاجتماعية مع الحماية من التصيد الاحتيالي وتهديدات الويب. فحص مواقع الويب لمنع الموارد الضارة.

تحكم في الأداء والسرعة لتحسين أداء الجهاز واستخدام البطارية واستخدام المساحة الخالية وحركة البيانات.

لديه ميزة إدارة المهام

امسح جهات الاتصال والرسائل النصية والصور وسجل متصفح الويب والتقويم وتنسيق بطاقة SD وأعد ضبط الجهاز المحمول على إعدادات المصنع.

قفل التطبيقات لحماية بياناتك السرية وإعدادات كلمة المرور.

وجود ميزات الكاميرا وقفل بطاقة SIM.

تحميل برابط مباشر


5. تحميل برنامج ESET Mobile Security and Antivirus


أفضل 7 برامج مكافحة فيروسات لهواتف Android في عام 2022

مزايا:

حماية قوية ضد المزيد من التهديدات

وجود قسم سحابي

السيطرة الكاملة على الجهاز المفقود أو المسروق

سلبيات:

التشغيل غير المستقر لبعض الوحدات

دعم فني بطيء وضعيف

هذا التطبيق هو حل أمني شامل يحمي هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android من التهديدات الأكثر شهرة وظهور تهديدات الهاتف المحمول ومواقع التصيد. يمكنه أيضًا حظر المكالمات والرسائل النصية القصيرة غير المرغوب فيها ، مما يتيح لك التحكم في جهازك عن بُعد في حالة فقده أو سرقته.

الخصائص الرئيسية

حماية الهاتف في الوقت الحقيقي.

مسح سريع وذكي وجيد لمكافحة الفيروسات.

الفحص المجدول للتهديدات.

التحديث التلقائي لقواعد البيانات المعينة.

تقنية ESET Live Grid Cloud

تحديد التطبيقات غير المرغوب فيها والخطيرة المحتملة.

تمنع وحدة الحماية من السرقة الوصول غير المصرح به إلى الجهاز المحمول. يمكنك البحث عن جهازك المفقود أو المسروق وحظره وحذفه عبر الرسائل القصيرة ، والتحقق من ذلك من خلال بوابة الويب ، والتقاط الصور أمام الكاميرا.

يتحد Anti Phishing مع أكثر متصفحات الويب التي تعمل بنظام Android شيوعًا ويمنع جميع هجمات التصيد الاحتيالي المحتملة.

يساعد فحص الأمان في التحكم في إعدادات الجهاز المهمة وأذونات البرنامج وتعديلها لمنع التهديدات الأمنية.

يعد هذا البرنامج من أقوى برامج مكافحة الفيروسات. يوفر البرنامج مسحًا في الوقت الفعلي لا يؤدي إلى تسريع الجهاز ، وجدران حماية إضافية تكون دائمًا في وضع الاستعداد ، ومسح سريع وسريع. ESET يحميك من البرامج الضارة وبرامج الفدية والتصيد الاحتيالي.

تحميل برابط مباشر

6. تحميل تطبيق Mobile Threat Network 


أفضل 7 برامج مكافحة فيروسات لهواتف Android في عام 2022

مزايا:

حماية صارمة عند سرقة الهوية

واجهة بديهية

معظم الميزات متاحة مجانًا

سلبيات:

وحدة الحماية من البرامج الضارة ليست بديهية للغاية

فحص النظام بطيء جدًا

هذا البرنامج هو مضاد فيروسات مجاني يستخدم Mobile Threat Network ، وهي شبكة قائمة على السحابة توفر حماية كاملة ضد الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس. تشمل الميزات الإضافية البحث عن بُعد والتحكم في الجهاز المحمول ، بالإضافة إلى تنشيط صفارة الإنذار بصوت عالٍ. بعضها متوفر في الإصدار المتقدم.

الخصائص الرئيسية

تحظر شبكة الهاتف المحمول تهديدات البرامج الضارة وبرامج التجسس ، وتراقب أي تطبيقات تقوم بتثبيتها ، وتنبهك عند محاولة الاتصال بشبكات Wi-Fi خطيرة أو مهاجمة.

ابحث عن هاتفك في خرائط Google ، وقم بتنشيط التنبيه لمسافات طويلة.

يحفظ التطبيق تلقائيًا بيانات الموقع قبل تفريغ الجهاز.

حماية متقدمة ضد التصيد والمواقع الخبيثة.

الخصوصية لمعرفة التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى معلوماتك الشخصية لإزالة المعلومات الشخصية من جهازك المفقود.

دعم ذو أولوية عالية لكبار المستخدمين

تحميل برابط مباشر


7. تحميل برنامج Avira Avira Antivirus Security 


أفضل 7 برامج مكافحة فيروسات لهواتف Android في عام 2022

مزايا:

عمل بشكل عالي وسريع وقوي

حماية جيدة ضد سرقة الهوية

تحكم كامل بالجهاز

سلبيات:

بالنسبة للمستخدمين  ، يتم تعطيله في بعض الأحيان ، ولكن تم إصلاح هذه المشكلة مؤخرًا.

يقوم برنامج Avira Antivirus بفحص الملفات التي تم تنزيلها المخزنة في ذاكرة جهازك وفي الذاكرة الخارجية مثل بطاقة SD. لسوء الحظ ، في الإصدار المجاني ، يمكنك أنت فقط فحص تطبيقاتك. إذا كنت تريد أن يحميك هذا البرنامج عند البحث في الإنترنت ، فسيتعين عليك الحصول على الإصدار المدفوع من هذا البرنامج. أظهرت Avira نتائج جيدة نسبيًا أثناء الاختبارات المعملية لتوفير الحماية الكافية.

الخصائص الرئيسية

تكتشف الحماية من الفيروسات البرامج الضارة وتحظرها وتدمرها.

يتم فحص برامج المسح التلقائي أثناء التثبيت والتحديث.

يمكنك المسح إذا طلبت.

الحد الأدنى من استهلاك الموارد

حماية متقدمة للهوية. تحقق من أن رسائل البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والحسابات الخاصة بك قد تم اختراقها.

حامي الخصوصية - تعرف على التطبيقات التي تهدد بياناتك.

قائمة سوداء بالمكالمات غير المرغوب فيها.

ضد السرقة؛ قم بقفل جهازك المفقود أو المسروق عن بعد وتحكم فيه من خلال بوابة الويب.

يحمي قفل التطبيق هاتفك من الاستخدام من قبل المستخدمين غير المصرح لهم.

لعب صفارات الانذار عن بعد. يمكنك استخدام صفارة الإنذار هذه للعثور على هاتفك القريب منك عن بُعد.

تتبع الموقع؛ ابحث عن هاتفك المفقود أو المسروق.

يوفر Secure VPN إصدارًا مجانيًا من 100 ميغابايت من حركة المرور اليومية للاتصال المشفر. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من حركة المرور ، يرجى شراء اشتراك.

إدارة الجهاز تتبع إعدادات الأمان والمعلومات وعمر البطارية بجهازك.

تصفح آمن للويب.

حماية الكاميرا والميكروفون.

بشكل عام ، يعد Avira أحد برامج مكافحة الفيروسات التي تعمل بنظام Android والذي يتضمن حماية تلقائية من الفيروسات ويركز على الميزات الشاملة لقسم مكافحة اللصوص. يحمي هذا البرنامج من البرامج الخبيثة ويسمح لك بالعثور على هاتفك وإعادته في حالة فقده أو سرقته. أيضًا ، يتضمن هذا البرنامج وظيفة VPN للعمل الآمن على الإنترنت.

تحميل برابط مباشر



google-playkhamsatmostaqltradent