افضل برامج عرض الصور للكمبيوتر | أقوى 11 برنامج عرض الصور على الحاسوب

أفضل 11 برنامجًا لعرض الصور في Windows 

في السابق ، كان علينا استخدام برنامج Windows Photo Viewer ، الذي تم تثبيته افتراضيًا على Windows ، لعرض صورنا المحفوظة في Windows. حسنًا ، من المؤكد أنك تؤكد أن هذا البرنامج يعمل بشكل جيد ؛ لكن النقطة المهمة هي أن Windows Photo Viewer لا يدعم جميع تنسيقات الصور. لهذا السبب تحتاج إلى برنامج آخر لتتمكن بسهولة من عرض أي صورة بأي تنسيق على Windows.

لحسن الحظ ، هناك خيارات جيدة لذلك. إذا كنت تبحث عن أفضل برامج عرض الصور في نظام التشغيل Windows 10 ، فلا تتحرك! اقرأ هذه المقالة حتى النهاية للتعرف على 11 برنامجًا رائعًا لعرض الصور في Windows!


افضل برامج عرض الصور للكمبيوتر

قائمة أفضل برامج عرض الصور في Windows

1. برنامج Microsoft Photos Windows Photo Viewer


 

أفضل 11 برنامجًا لعرض الصور في Windows 10

Microsoft Photos هو البديل الرسمي ل Windows Photo Viewer. يعد هذا البرنامج من أفضل برامج عارض الصور لنظام التشغيل Windows 10. الجزء الجيد هو أن Microsoft Photos مثبت بالفعل على نظام Windows 10 الخاص بك ولا تحتاج حتى إلى تنزيله!

باستخدام عارض الصور هذا ، يمكنك إنشاء معرض الصور الشخصي الخاص بك. واجهة مستخدم البرنامج جيدة جدًا وبسيطة أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، تسرد Microsoft Photos تلقائيًا جميع مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك في جدول زمني قابل للتطوير.

ميزات:

إمكانية استيراد الصور من الوسائط الخارجية للبرنامج

مربع البحث الداخلي للصور

القدرة على مشاركة الصور

محرر فيديو مدمج

رابط مباشر التحميل

2. تحميل برنامج أدوبي فوتوشوب

 

أفضل 11 برنامجًا لعرض الصور في Windows 10

هذا البرنامج هو برنامج عرض صور آخر لا يحتاج إلى تقديم. يعد Adobe Photoshop Elements أداة قوية تتيح لك إنشاء الصور وتحريرها وإدارتها ومشاركتها. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك القيام بأشياء غير موجودة في البرامج الأخرى. بمساعدة هذا البرنامج ، يمكنك حتى إنشاء صور المناظر الطبيعية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك Adobe Photoshop Elements تأثيرات جميلة يمكنك استخدامها لتخصيص صورتك. ولكن ، كما تعلم ، كل شيء له ثمن! للأسف هذا التطبيق ليس مجانيًا.

ميزات:

أداة تحرير قوية

ضبط الوجه البشري تلقائيًا للصور الذاتية

تأثيرات وتأثيرات مخصصة

إمكانية إضافة نص شخصي على الصورة

رابط مباشر التحميل

3. تحميل برنامج  GIMP 


أفضل 11 برنامجًا لعرض الصور في Windows 10

Gimp هو برنامج رائع لإدارة وتخزين كل صورك. هذا البرنامج ليس متوافقًا فقط مع Windows 10 ولكنه يعمل أيضًا على Mac. الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته هو أن هذا البرنامج ليس مجانيًا ، ولكنه يمنحك نسخة تجريبية مجانية لمعرفة كيفية عمل البرنامج.

تم تصميم هذا البرنامج لفرز صورك تلقائيًا وحتى البحث عن صور مكررة في معرض الصور الخاص بك. أفضل ميزة لهذا البرنامج هي أنه يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الصور.

ميزات:

واجهة مستخدم جذابة

خيارات تحرير الصور

شريط البحث الداخلي

القدرة على إيجاد صور مكررة

رابط مباشر التحميل

4. تحميل برنامج  Apowersoft


أفضل 11 برنامجًا لعرض الصور في Windows 10

إذا كنت تبحث عن برنامج عارض صور مجاني لنظام التشغيل Windows 10 ، فإن Apowersoft Photo Viewer هو التطبيق المناسب لك. هذا التطبيق لا يدعم الأفلام ومقاطع الفيديو. لكنه يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الصور بما في ذلك PNG و TIFF و RAW وما إلى ذلك.

من الميزات الجيدة لهذا البرنامج أنه يحتوي أيضًا على قارئ PDF. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك أداة لقطة الشاشة المثيرة للاهتمام في هذا البرنامج أيضًا التقاط لقطات شاشة. يقدم Apowersoft Photo Viewer ميزات رائعة كتطبيق مجاني.

ميزات:

القدرة على قراءة PDF

أداة لقطة الشاشة

واجهة مستخدم جيدة

أداة داخلية لتحرير الصور

رابط مباشر التحميل

5. تحميل  ACDSee Photo Studio Ultimate 


أفضل 11 برنامجًا لعرض الصور في Windows 10

يعد برنامج ACDSee Photo Studio Ultimate أحد أفضل برامج عرض الصور في نظام التشغيل Windows 10. لا يمكنها فقط العثور على صور مكررة من أماكن مختلفة ؛ يتيح لك أيضًا استيراد الصور من تطبيقات التخزين السحابية المختلفة. بمساعدة هذا البرنامج ، يمكنك حتى تحويل صورك إلى تنسيقات أخرى.

ميزات:

يدعم تنسيق ملف صور عالي الأداء

خيارات التحرير

القدرة على عرض الملفات بتنسيق zip

كشف الصور المكررة

رابط مباشر التحميل


شاهد ايضا"

مشاكل ضعف الصوت في الايفون

أفضل 7 مواقع للحصول على مشاهدات مجانية على TikTok

ابرز مميزات ios 16 تحديث ابل القادم

مقارنة بين اجهزة الايباد 2022

14 من أفضل برامج تنظيف الملفات لعام 2022

أفضل 7 برامج مكافحة فيروسات لهواتف Android في عام 2022 

8 من أكثر تطبيقات iPhone إثارة للاهتمام التي يجب أن تمتلكها


6. تحميل برنامج عارض الصور 123


أفضل 11 برنامجًا لعرض الصور في Windows 10

تطبيقنا الأعلى التالي هو 123 Photo Viewer هذا التطبيق شائع جدًا لدرجة أنك ربما استخدمته بنفسك من قبل. واجهة المستخدم لهذا البرنامج واستخدامه مريحة وسهلة. يمكنك بسهولة استيراد صورك من مساحة تخزين سحابية مثل OneDrive أو مجلدات الكمبيوتر المحلي.

بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك 123 Photo Viewer على تجميل صورك بمختلف التأثيرات والمرشحات. هذا التطبيق هو تطبيق عرض صور مثير للاهتمام مع جميع الميزات المطلوبة.

ميزات:

إظهار الصور في شكل عرض شرائح

تغيير تنسيق الصورة

مرشحات وتأثيرات مثيرة للاهتمام

واجهة مستخدم سهلة

رابط مباشر التحميل

7. تحميل برنامج عارض الصور FastStone


أفضل 11 برنامجًا لعرض الصور في Windows 10

حان الوقت الآن لتقديم برنامج FastStone Image Viewer ، الذي يدعم العديد من تنسيقات الصور المختلفة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك عرض صورك بطرق مختلفة مثل الصور المصغرة ، ملء الشاشة وما إلى ذلك. يحتوي هذا البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام تجعل العمل مع البرنامج أسهل بالنسبة لك.

تتضمن بعض الميزات الرائعة لبرنامج FastStone Image Viewer عرض شرائح مع موسيقى وتأثيرات متنوعة. يتيح لك هذا البرنامج أيضًا جعل صورك أكثر جمالًا عن طريق إضافة مؤثرات خاصة.

ميزات:

إمكانية الاستعادة متعددة المستويات

تكبير الصورة القابل للتعديل

سهل الاستخدام

المؤثرات والتأثيرات الخاصة

رابط مباشر التحميل

8. تحميل برنامج XnView 


أفضل 11 برنامجًا لعرض الصور في Windows 10

يعد برنامج XnView رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن عرض صور مجاني لنظام Windows 10. يتيح لك هذا البرنامج تغيير اسم صورك بسهولة. يدعم XnView تنسيقات ملفات مختلفة ، بما في ذلك JPEG و PNG و PSD و TIFF والمزيد. لكن ما يميز هذا البرنامج حقًا هو أدوات التحرير الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبرنامج العثور على صور مكررة من معرض الصور الخاص بك من العديد من الصور.

ميزات:

إعادة تسمية الملفات على دفعات

عرض الصور كشرائح

خيارات التحرير

رابط مباشر التحميل

9. تحميل برنامج  IrfanView


أفضل 11 برنامجًا لعرض الصور في Windows 10

 

إذا لم يكن لديك مساحة كافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسيكون IrfanView خيارًا جيدًا لك. هذا البرنامج عبارة عن شاشة عرض صور مضغوطة مصممة لنظام التشغيل Windows 10 ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا في إصدارات أخرى من Windows مثل Vista و XP

يدعم IrfanView عدة لغات مختلفة ولديه خيار معاينة الصور. يحتوي هذا البرنامج أيضًا على العديد من الميزات الأخرى التي ستعجبك بالتأكيد. يمكنك حتى استخدام هذا البرنامج لتغيير تنسيق صورك.

ميزات:

القدرة على تحرير الصور

القدرة على إضافة العلامات المائية للصور

قدرة على تحرير TIF متعدد الصفحات

دعم التعرف الضوئي على الحروف لقراءة النص من الصور

رابط مباشر التحميل

10. تحميل تطبيق HoneyView


أفضل 11 برنامجًا لعرض الصور في Windows 10

HoneyView هو عارض صور مجاني لأنظمة Windows XP و Vista و 7 و 8 و 10. يعد هذا البرنامج أداة جيدة لعرض الصور ، وله أيضًا العديد من الميزات. من أفضل ميزات هذا البرنامج القدرة على تغيير تنسيق وحجم الصور على دفعات.

يدعم HoneyView تنسيقات الصور المختلفة مثل JPG و BMP و PNG وتنسيقات أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على النسخة المحمولة من البرنامج ، مما يسهل العمل معه.

ميزات:

أن تكون حرا

القدرة على عرض الصور في مجلد ZIP أو RAR

لديك نسخة محمولة

يدعم مجموعة متنوعة من التنسيقات

رابط مباشر التحميل

11. تحميل برنامج ImageGlass

أحدث برنامج في قائمتنا يسمى ImageGlass ، وهو برنامج صغير وبسيط. هذا البرنامج هو أداة متعددة الاستخدامات يمكن استخدامها على أنظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 7 وحتى Windows Vista  يدعم البرنامج ما يصل إلى 70 تنسيق ملف ، مما يجعله خيارًا فريدًا لعرض الصور.

نظرًا لأن ImageGlass هو عارض صور مفتوح المصدر ، يمكنك استخدامه لمجموعة متنوعة من الأغراض. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك التبديل بسرعة بين الصور المختلفة.

ميزات:

سهل الاستخدام وسهل

يدعم 70 صيغة ملف

حجم التطبيق المنخفض

مع عارضي الصور لنظام التشغيل Windows ، لم تعد بحاجة إلى إدارة معرض الصور الخاص بك. لا تقوم هذه البرامج بتنظيم صورك فحسب ، بل تمنحك أيضًا ميزات مفيدة أخرى مثل التحرير وعرض الشرائح وتحويل التنسيق والمزيد.

رابط مباشر التحميل

أسئلة مكررة

1- ما هي أفضل برامج عرض الصور في Windows 10؟

من بين جميع الخيارات المتاحة ، يعد Microsoft Photos و Gimp أفضل برامج عرض الصور في Windows 10. يحتوي كلا التطبيقين على ميزات مفيدة تسهل عرض الصور.

2- كيف تختار أفضل برامج عرض الصور لنظام التشغيل Windows 10؟

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل برامج عرض الصور لنظام التشغيل Windows 10 ، يجب عليك التحقق من إمكانيات وميزات هذا البرنامج للعثور على الخيار الأفضل والأنسب لك.


3- هل يوجد عارض صور Windows في Windows 10؟

رقم. هذا البرنامج ليس جزءًا من Windows 10 وهو متاح للمستخدمين الذين يستخدمون Windows 7 أو 8.1. ولكن وفقًا للتقارير ، يمكن للمستخدمين الذين قاموا بالترقية من الإصدار السابق من Windows إلى Windows 10 الوصول إلى هذا البرنامج.

4- ما هو أسرع برنامج لعرض الصور في Windows 10؟

XnView هو أسرع عرض للصور لنظام التشغيل Windows 10 يمكنه فك تشفير عشرات التنسيقات في وقت قصير جدًا.

5- ما هو برنامج عرض الصور الافتراضي في Windows 10؟

عارض الصور الافتراضي لنظام التشغيل Windows 10 هو Microsoft Photos ، والذي يأتي مع Windows 10 مثبتًا على جهازك. لذلك لا تحتاج إلى تنزيل هذا البرنامج.

6-  ماذا حدث لـ Windows Photo Viewer في Windows 10؟

لا يتوفر Windows Photo Viewer في Windows 10 ، وبدلاً من ذلك ، يعد Microsoft Photos هو عارض الصور الافتراضي. ولكن إذا كنت تقوم حاليًا بتشغيل Windows 8.1 أو 7 ، فيمكنك أيضًا الترقية إلى Windows 10 باستخدام Windows Photo Viewer


google-playkhamsatmostaqltradent