افضل تطبيقات الايفون التي يجب ان تكون في هاتفك | برامج الايفون لا يمكن الإستغناء عنها

8 من أكثر تطبيقات iPhone إثارة للاهتمام التي يجب أن تمتلكها

تبحث عن الترفيه؟ أفضل طريقة للحصول على المتعة هي تنزيل تطبيقات وألعاب شيقة. إنها مليئة بالمحتوى الممتع: النكات والاختبارات والاقتباسات والصور والميمات والأفلام والمزيد. كل ما عليك فعله هو اختيار تطبيق مجاني ممتع والبدء. حتى لو كنت حزينًا ، تحقق من هذه التطبيقات العشرة المضحكة لجهاز iPhone الخاص بك. أراهن أن الضحك سيظهر على شفتيك على الفور.


افضل تطبيقات الايفون التي يجب ان تكون في هاتفك

1. تحميل تطبيق 9GAG

9GAG هو موقع ترفيهي شهير يشارك صورًا مثيرة للاهتمام. يحتوي موقع الويب هذا على تطبيق خاص لجهاز iPhone يسهل الوصول إلى معرض صور الموقع. لذا يمكنك تنزيل التطبيق والاستمتاع بالكوميديا الجديدة وقسم الكوميديا السوداء اليومية والصور الساخنة لليوم. لن تلاحظ حتى كيف تقضي وقتك في النظر إلى صور القزم أو صور القطط العابس. لا تنس أنه يمكنك حفظ الصور الشيقة في حساب Dropbox الخاص بك ومشاركتها مع أصدقائك!


2. أكثر تطبيقات iPhone إثارة Talking Tom 

Talking Tom هو قط سعيد يعيش ويتحدث إليك على جهاز iPhone أو Android  هذا المخلوق يكاد يكون حيوانًا حديثًا تماغوتشي  حيوان أليف رقمي  يمكنك اللعب مع هذه القطة ، وإطعامها ، ودغدغتها ، والغناء معها ، وما إلى ذلك. أصبحت هذه اللعبة شائعة للغاية في جميع أنحاء العالم وتتوفر الآن المزيد من "الميزات". يمكنك الحصول على المزيد من الخبرة والمغامرة مع توم أو اللعب مع صديقته أنجيلا. إذا كنت لا تعرف كيفية إسكات أطفالك أثناء الطهي أو تنظيف المنزل ، فقم بتنزيل هذا التطبيق على جهاز iPhone أو iPad ودع توم يعتني بكل شيء.

 

3. تنزيل تطبيق IFUNFACE

هل سمعت أو استخدمت موقع JibJab ؟ حسنًا ، iFunFace مشابه لمحرر الفيديو عبر الإنترنت. مع iFunFace ، يمكنك وضع وجهك على شخصية مضحكة وإنشاء فيديو شخصي خاص بك. ما عليك سوى تحميل صورة من مكتبة iPhone الخاصة بك أو التقاط صورة جديدة وقص وجهك وتحديد شخصية. قد يستغرق قص وجهك مبكرًا بعض الوقت ، ولكن عندما تتعلمه جيدًا ، لن يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ. لذا احصل على جهاز iPhone الخاص بك وقم بعمل فيديو قصير وممتع. يمكنك نشر الفيديو الخاص بك على YouTube و Vine و Vimeo و Instagram و Coub وشارك على Facebook والشبكات الاجتماعية الأخرى. أو قم بتحويله من تنسيق M4V إلى تنسيق MP4 وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


أكثر تطبيقات iPhone إثارة للاهتمام التي يجب أن تمتلكها!


4. أكثر تطبيقات iPhone إثارة IFUNNY

يمكن لتطبيق iFunny أن يُبقيك مستمتعاً لساعات. يعرض iFunny صورًا عشوائية مضحكة ويمكنك التصويت على أي صورة. لا تنس أنه يجب أن تكون دائمًا متصلاً بالإنترنت لتستمتع بهذا البرنامج المجاني. يمكنك أيضًا التقاط صورة لنفسك وإرسالها إلى أصدقائك. يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق يحتوي على محتوى للبالغين ، لذلك من الأفضل إبقائه بعيدًا عن متناول الأطفال.


5. تحميل تطبيق Dragon Detector 

هل تحب الأفلام والألعاب الخيالية؟ هل حلمت يوما برؤية تنين؟ يمكنك الآن القيام بذلك باستخدام برنامج Dragon Detector يوفر لك هذا البرنامج تنينًا ثلاثي الأبعاد يمكنه الطيران وإطلاق النار من فمه. التنين يستجيب لتحركاتك. على سبيل المثال ، يمكنك دفعه للسير على سطح مستو مثل الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن Dragon Detector خيارًا يساعدك على رؤية جميع التنانين التي تطير حاليًا. لا تفوت هذا التطبيق!


6. تحميل تطبيق Button Button 

Button Button هو تطبيق مزحة لنظام iOS . ينتج هذا التطبيق أصوات مضحكة. إذا لم يكن لديك ما يعبر عن مشاعرك ، فقط اضغط على زر الزر لشرح حالتك المزاجية. سيساعدك هذا التطبيق أيضًا على المزاح مع أصدقائك. فقط انتظر الموضع الصحيح وعندما يحين الوقت ، اضغط على زر البرنامج في جيبك.

7. تنزيل تطبيق الصور LOL

LOL Pics هي منافسة iFunny . يشارك هذا التطبيق المجاني صورًا مضحكة. في هذا التطبيق ، يمكنك مشاهدة صور اقتباسات مضحكة أو صور لأخطاء شيقة أو صور Tumblr . اختيار الصورة مهم جدا. هناك العشرات من الكتالوجات للاختيار من بينها: أخطاء مضحكة ، ومقابس المشاهير ، والسلوكيات السخيفة ، والملصقات التحفيزية ، والجمل المحببة وغير ذلك الكثير. يمكنك تقييم ذوقك ، والتعليق على الصور التي تعجبك أو لا تعجبك ، وحفظ الصور على جهاز iPhone الخاص بك ومشاركتها مع الأصدقاء.

 

أكثر تطبيقات iPhone إثارة للاهتمام التي يجب أن تمتلكها!


8. أكثر تطبيقات iPhone إثارة ميوزيكال

Musical .ly هو برنامج لصنع أفلام مضحكة. كل ما عليك فعله هو تصوير مقطع فيديو (بحد أقصى 15 ثانية) ، ثم تحديد أحد التأثيرات الثلاثة المتاحة: الحركة البطيئة ، واللقطات المتتابعة ، والسرعة العالية. يمكنك أيضًا استخدام عوامل تصفية وتأثيرات مختلفة. ثم حدد أغنية أو يمكنك حتى إنشاء أغنية بنفسك وإضافتها إلى الفيلم الخاص بك. الشيء المثير للاهتمام في Musical.ly هو المجموعة الضخمة من المقطوعات الموسيقية. ستجد هنا العديد من الأغاني لكل نوع تقريبًا: موسيقى البوب والروك والراب والمزيد. استخدم مخيلتك. شارك تحفتك الفنية على وسائل التواصل الاجتماعي مع أصدقائك أو احفظها على هاتفك.


google-playkhamsatmostaqltradent