تحميل افضل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بدون محاكي | تنزيل لعبة Dragon ball للاندرويد

تحميل افضل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بدون محاكي

افضل لعبة دراغون بول للاندرويد . من منا لا يعرف ملحمة دراغون بول؟ كل من سلسلتي المانجا ، كأفلام وألعاب فيديو بالطبع على أي منصة تستحق كل هذا المال. في هذه المناسبة ، سنتحدث عن الألعاب التي يمكن أن نجدها في عالم Android والمتعلقة بهذه السلسلة الأسطورية. يخوض أبطالها ، مثل Son Goku والعديد من الشخصيات الأخرى ، مغامرات لا حصر لها.

هناك الكثير من ألقاب لعبة Dragon Ball في متجر Google ، ولكي لا تضيع وتستمتع بأفضل معارك Goku و Z Warriors و Satan وغيرها الكثير ، نريد اختيار أفضل ألعاب الاندرويد للاستمتاع بها على هواتفنا الذكية. 


تحميل افضل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بدون محاكي


1. افضل لعبة DRAGON BALL Z DKKAN BATTLE

نحن نواجه واحدة من ألعاب Dragon Ball القليلة المعترف بها على Android من قبل الشركة الرسمية Namco Bandai ،  Dokkan Battle هي لعبة تحل محل نظام الألغاز من ناحية والاستراتيجية من ناحية أخرى . نحن نواجه لعبة تتحدنا لإكمال سلسلة من الألغاز على شكل كرات ملونة ، والتي يجب علينا ربطها لأداء مجموعات والتي بفضلها سوف ندمر عدونا.

باختصار ، هذه لعبة ألغاز حركية بخلفية أفضل أنمي Dragon Ball ، برسومات مذهلة ، رسوم متحركة ثنائية الأبعاد من عالم DB . نحن في موقف يتم فيه كسر الجدول الزمني ويمكننا العثور على شخصيات من الماضي والحاضر ستواجه بعضها البعض في معارك جديدة ومثيرة.


لعبة دراغون بول للاندرويد

تحميل

2. افضل لعبة دراغون بول : أسطورة الكرة التنين

من منا لا يتذكر هذه اللعبة باعتبارها واحدة من أولى الألعاب التي دخلت عالم الأندرويد. تم إصداره في عام 2018 ، في منتصف شهر مارس ، وهو عنوان لم يتوقف عن التحسن بمرور الوقت. ، بعد نهاية ملحمة Dragon Ball Super. في هذه الحالة ، نواجه لعبة بطاقة أكشن سنقاتل بها حتى الموت ، مع شخصيات أسطورية مثل شالوت ، صممها أكيرا تورياما بنفسه.

ستبقيك لعبة الحركة الرائعة هذه على الشاشة مع شخصيات أسطورية مثل Goku و Vegeta و Trunks وغيرها الكثير. طريقة اللعب بسيطة وفقًا لعناصر التحكم ، استنادًا إلى لعبة الورق التي يجب عليك الحصول عليها من أفضل المجموعات ، لإحضار الحرب إلى أرضك والفوز بها.


لعبة دراغون بول للاندرويد

تحميل

3. افضل لعبة دراغون بول : سوبر كارد تعليمي

هذه اللعبة من Bandai وهي نسخة رقمية من لعبة Dragon Ball Super Card. في الواقع ، هذا برنامج تعليمي يسمح لنا بلعب لعبة الورق الأسطورية لسلسلتنا المفضلة على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي. لديها الكثير من القواسم المشتركة مع الآخرين على الشبكة ، لكنها ستجذب كل أولئك الذين يفتقدون Magic: The Gathering  وألقاب أخرى مماثلة.

في لعبة بطاقة Dragon Ball Super هذه ، ستحصل على جميع شخصيات الملحمة ، من أول شخص يرافق Son Goku ، إلى أي شخص آخر تريده في ملحمة ، فلن تترك أي شخص خلفك. اتبع القواعد مع هذا البرنامج التعليمي وتصبح خبيرًا في البطاقة.


لعبة دراغون بول للاندرويد


شاهد ايضا"


4. Stickman ووريورز - Super Dragon Shadow Fight

الآن نحن نواجه واحدة من أشهر ألعاب stickman ، والتي تستند إلى Dragon Ball. مظهرها مفصل وستحولك طريقة اللعب إلى Super Warrior. إنها مصنوعة من الخشب ... أنت تقاتل لساعات دون توقف في لعبة لعب الأدوار هذه و لعبة القتال.

سنصبح واحدة من شخصيات Dragon Ball لمحاربة الأعداء القاتلين وحماية سكان كوكب الأرض. خطوة على الرمال للفوز والقتال من أجل بقاء الجميع ، إذا كنت تحب الألعاب السريعة ، بغض النظر عن مشكلة الرسومات ، فسوف تفاجأ بما يمكن أن يقدمه لك هذا العنوان.

عليك أن تختار شخصيتك من بين جميع مقاتلي Z الذين يشكلون الفريق ، وعليك هزيمة أعدائك والتغلب عليهم من أجل البقاء ، وأعداء مميزين مثل Ninja Black ، و Big Thunder lizard ، و Shadow Draw Stick Z Fighter ، إلخ. لن تشعر بالملل من لعبة القتال هذه لأنها تحتوي أيضًا على سياسة تحديث دورية لن تسمح لك بالملل من اللعبة.

هناك ألعاب يمكننا الاستمتاع بها على هواتفنا الذكية ، ولكنها غير متوفرة في متجر Google Play. ومع ذلك ، يمكنك العثور عليها في متاجر التطبيقات الأخرى مثل Aptoide أو تنزيل APK من خلال الروابط الموجودة على مواقع الويب المختلفة. ربما تكون هذه واحدة من أكثر الألعاب إثارة للاهتمام من حيث الرسومات ، لأنها من بين أفضل الألعاب المجاورة مثل Dokkan Battle أو Dragon Ball Legends.

باللغة اليابانية بالكامل أو إذا كنت محظوظًا ، يمكنك العثور عليها باللغة الإسبانية والاستمتاع بلقب مجيد بنفس القدر ، فلا تدعها تفلت من أيدينا.

نحن نواجه لعبة قتال ثنائية الأبعاد لهواتفنا الذكية ، حيث يتعين علينا التحكم في الشخصيات بالضغط على الشاشة . يسمح لنا بتحريك الشخصية ومهاجمة الخصم وشحن Ki وتنفيذ هجمات مميتة ومذهلة. خلال المعركة ، يمكننا الدخول إلى وضع "Super Break Fight" ، وفي تلك اللحظة يتعين علينا النقر على النقاط المختلفة من الشاشة التي تم وضع علامة عليها لإلحاق المزيد من الضرر بخصمنا.

تشمل الميزات الأخرى لهذه اللعبة إمكانية تخصيص الشخصيات باستخدام بطاقات مختلفة ، مما يحسن بعض الجوانب التي يمكن أن تكون مهمة جدًا أثناء الحرب. السيطرة والفوز في المعركة النهائية.


لعبة دراغون بول للاندرويد


5. افضل لعبة دراغون بول للاندرويد DBZ - Trivial

كما يوحي الاسم ، فإننا نواجه أسئلة تافهة ستقيس معرفتنا بسلسلة Dragon Ball الأسطورية. هذا هو المكان الذي سنختبر فيه معرفتنا ومعرفة الآخرين بهذه المانجا الملحمية ومجموعة من المتابعين. الآن هو المكان الذي يتباهون فيه بكل ما يعرفونه.

أجب على كل سؤال يظهر في الطائر السحابي جيدًا ، ولكن نظرًا لأن لديك وقتًا محدودًا ، فلا تستغرق وقتًا طويلاً. يجب أن تجيب قبل 30 ثانية ، يجب ألا تتردد خلالها والنقر على الخيار الصحيح. إنها لعبة بسيطة مع واجهة مستخدم ودية للغاية مستوحاة من المانجا الموجودة.

كلما زاد عدد الأسئلة التي أجبت عليها ، زادت درجاتك ، والتي يمكنك رؤيتها منعكسة في جدول مع لوحة تنين رادار. اللعبة باللغة الإسبانية ، مجانية تمامًا وبها أسئلة سيتم تحديثها وسيزداد الكتالوج بمرور الوقت ، قم بإعداد عقلك وإظهار كل ما تعرفه عن Son Goku وعائلته اللانهائية.


لعبة دراغون بول للاندرويد

6. دراغون بول زد : مباراة بوكشيغيري

أردت مراجعة هذه اللعبة باعتبارها لعبة كلاسيكية خرجت بالفعل من لعبة الورق القابلة للتحصيل هذه التي وزعتها شركة Bandai Namco وتطويرها للعب على أجهزتنا المحمولة. بدأت هذه اللعبة رحلتها في 15 مايو 2018. في اليابان ، لا يمكن أن تكون في أي مكان آخر ، على الرغم من أن لعبة الفيديو هذه أغلقت خوادمها إلى الأبد يوم الاثنين 16 مارس 2020 الساعة 12 ظهرًا. في اليابان، والتي أنهت خدمة اللعبة بعد عام واحد و 9 أشهر و 26 يومًا.

كانت Dragon Ball Z: Bucchigiri Match عبارة عن لعبة معركة بطاقات تداول على الإنترنت في الوقت الفعلي. في هذه الحالة تتكون البطاقات من مجموعة واسعة من الوظائف ، يمكننا العثور على أنواع مختلفة بما في ذلك المهاجمين والمدافعين والمعززين والمعالجين من بين آخرين.

يمكن لكل لاعب تشكيل مجموعة من ثماني بطاقات ، وفي المعركة ، يمكنك تحديد شخصيتك الرئيسية وعدوك. يجب عليك سحب ورقتين عشوائيًا من مجموعتك وإطلاق إحداهما للهجوم ، والأخرى التي تنتهي بدون أي نقاط حياة هي الخاسرة والمهزومة.

كان خيار المكافآت مفتوحًا لاستبدال العملات المعدنية ، حيث يمكنك الحصول على شخصيات وصناديق نهب ، والتي يمكن لأي شخص الحصول عليها بشكل عشوائي.


تحميل

google-playkhamsatmostaqltradent