أفضل 7 محاكيات Android لنظام التشغيل Windows 10 و 8 و 7 | تحميل افضل محاكي للاجهزة الضعيفة

تحميل افضل محاكي للأجهزة الضعيفة

إذا كنت ترغب في تشغيل تطبيقات وألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ، فابق معنا حتى نهاية هذه المقالة. في ما يلي ، سوف نقدم افضل محاكي للاجهزة الضعيفة لنظام التشغيل Windows 10 و 8 و 7. 


تحميل افضل محاكي للأجهزة الضعيفة


افضل محاكي للاجهزة الضعيفة لنظام التشغيل Windows 10 و 8 و 7

تسمى البرامج التي تمكّن تثبيت نظام التشغيل Android على جهاز الكمبيوتر بمحاكيات Android. في الوقت الحاضر ، مع تزايد شعبية Android ، نمت أيضًا شعبية برامج محاكاة نظام التشغيل هذا بشكل كبير بين المستخدمين. من خلال تثبيت محاكي Android على الكمبيوتر ، يمكنك الوصول إلى برامج وألعاب Android على شاشة أكبر باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. لحسن الحظ ، هناك العديد من برامج محاكي Android لأجهزة الكمبيوتر 

1. افضل محاكي للاجهزة الضعيفة Nox App player

سيكون تنزيل محاكي Nox App player مفيدًا جدًا لأولئك المستخدمين المهتمين بألعاب Android. هذا المحاكي مناسب أيضًا لتشغيل برامج Android ، ومع ذلك ، فهو يعتبر أحد أفضل المحاكيات لتشغيل ألعاب الهاتف المحمول على الكمبيوتر مثل PUBG و Justice . Nox App player emulator 

يسمح هذا المحاكي أيضًا لمستخدميه باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ولوحة الألعاب. يمكنك أيضًا تحديد مقدار ذاكرة الوصول العشوائي واستهلاك المعالج في قسم الإعدادات للحصول على نتائج أفضل عند تشغيل اللعبة. تعد إمكانية عمل روت لجهاز Android في أقصر وقت ممكن إحدى الميزات الأخرى التي يوفرها هذا المحاكي. يعتمد محاكي Nox App player حاليًا على Android 4.4.2 (KitKat). من بين عيوب هذا المحاكي ، يمكننا الإشارة إلى الحمل الثقيل على النظام وعدم القدرة على تشغيل عدة برامج في نفس الوقت.


افضل محاكي للاجهزة الضعيفة

اضغط هنا للتحميل


2. افضل محاكي للاجهزة الضعيفة ( BlueStacks )

يعد تحميل محاكي BlueStacks بالتأكيد أحد أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Windows 10 و 8 و 7. يحظى هذا المحاكي بشعبية كبيرة بين مستخدمي Android. من السهل جدًا تثبيت هذا المحاكي ويمكنك استخدامه لتشغيل ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى إمكانية تنزيل التطبيقات من متجر Play .

أحد عيوب محاكي BlueStacks هو وجود إعلانات داخل التطبيق. حاليًا ، يعتمد محاكي BlueStacks على Android Nougat ، بالإضافة إلى توفير نسخة مجانية من هذا البرنامج ، فهو يتضمن أيضًا إصدارًا متميزًا.


افضل محاكي للاجهزة الضعيفة

اضغط هنا للتحميل


3. افضل محاكي للاجهزة الضعيفة MeMu

يعد محاكي MeMu Emulator أحدث مقارنة بالمحاكيات الأخرى وتم تقديمه في عام 2015. يركز هذا المحاكي ، مثل المحاكيات المذكورة أعلاه ، على ممارسة الألعاب. أيضًا ، تشبه سرعة تنفيذها محاكيات مشغلات تطبيقات BlueStacks و Nox. ترتبط إحدى أهم ميزات محاكي MeMu بدعم رقائق AMD و Nvidia. أيضًا ، يدعم هذا المحاكي إصدارات Android المختلفة مثل Jelly Bean و Kit Kat و Lollipop.

على الرغم من أن محاكي MeMu يركز على تشغيل ألعاب Android ، إلا أن أداء الرسومات فيه ضعيف نسبيًا. يعتمد هذا المحاكي حاليًا على Android Lollipop ويعتبر خيارًا مناسبًا لممارسة ألعاب مثل Ingress أو Pokémon Go على الكمبيوتر.


افضل محاكي للاجهزة الضعيفة

اضغط هنا للتحميل


4. افضل محاكي للاجهزة الضعيفة Player emulator Ko 

يعد Ko Player emulator أحد أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Windows 10 و 8 و 7. تحاول هذه المحاكاة تزويد مستخدميها بتجربة تشغيل اللعبة دون انقطاع أو ما يسمى دون تأخير. يمكن استخدام المحاكي المذكور مجانًا. ومع ذلك ، فإنه يتضمن أيضًا إعلانات داخل التطبيق. برنامج Ko Player emulator سهل التثبيت ويدعم لوحة المفاتيح ولوحة الألعاب. أحد عيوب محاكي Ko Player هو تعليقه. أيضًا ، سيكون من الصعب بعض الشيء إزالة هذا المحاكي من الكمبيوتر نظرًا لوجود أخطاء.

 

افضل محاكي للاجهزة الضعيفة


اضغط هنا للتحميل


شاهد ايضا"


5. افضل محاكي للاجهزة الضعيفة Genymotion

محاكي Genymotion ليس محاكي Android عاديًا. بدلاً من ذلك ، يتم توفير هذا المحاكي لمطوري تطبيقات Android. يسمح محاكي Genymotion للمستخدمين باختبار التطبيقات المطلوبة على الأجهزة الافتراضية بإصدارات مختلفة من Android. يدعم هذا المحاكي تطبيق Android SDK و Android Studio. أيضًا ، بالإضافة إلى إمكانية تثبيته على Windows ، يمكن أيضًا تثبيته على أنظمة التشغيل macOS و Linux.

نظرًا لأن محاكي Genymotion مصمم لمطوري التطبيقات ، فإنه يتضمن الميزات والوظائف التي يحتاجها المطورون. لذلك ، قد لا يكون خيارًا مناسبًا للمستخدمين الذين ينوون تشغيل ألعاب وبرامج Android على الكمبيوتر.


افضل محاكي للاجهزة الضعيفة

اضغط هنا للتحميل


6. افضل محاكي للاجهزة الضعيفة Android Studio

يتم توفير محاكي Android Studio بواسطة Google وهو أحد أفضل المحاكيات لنظام التشغيل Windows 10 و 8 و 7. مثل Genymotion ، سيكون هذا المحاكي مناسبًا لمطوري التطبيقات. يشتمل المحاكي المذكور على أدوات وإضافات مختلفة لبناء التطبيق.

يستخدم Android Studio أيضًا محاكيًا افتراضيًا. ومع ذلك ، فإنه يوفر ميزات أقل من محاكي Genymotion. مما لا شك فيه أن محاكي Android Studio لن يكون مناسبًا للاستخدام العام وتشغيل الألعاب الثقيلة. تجدر الإشارة إلى أن إعداد محاكي Android Studio قد يكون صعبًا بعض الشيء. ومع ذلك ، فهي تحظى بشعبية كبيرة بين مطوري تطبيقات Android.


افضل محاكي للاجهزة الضعيفة

اضغط هنا للتحميل


7. افضل محاكي للاجهزة الضعيفة ARChon

يعد محاكي ARChon أحد أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Windows 10 و 8 و 7. يمكنك تشغيل تطبيقات Android من خلال متصفح Chrome عن طريق تثبيت هذا المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لن يكون المحاكي المذكور مناسبًا لممارسة الألعاب الثقيلة. ومع ذلك ، فهو مفيد جدًا لتشغيل التطبيقات نظرًا لسهولة الوصول والإعداد.


vافضل محاكي للاجهزة الضعيفة

اضغط هنا للتحميل


استنتاج

كما ترون ، في هذه المقالة ، قدمنا أفضل 7 محاكيات Android لنظام التشغيل Windows 10 و 8 و 7. يمكنك تشغيل تطبيقات وألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك عن طريق تثبيت أي من برامج المحاكاة 


google-playkhamsatmostaqltradent