تحميل افضل تطبيق الاذان للايفون بدون انترنت

تحميل افضل تطبيق للاذان  للايفون بدون نت

الصلوات الخمس اليومية لها أهمية كبيرة لكل مسلم يحفظها. لذلك نجد أن البحث عن أفضل برنامج أذان للآيفون هو من أكثر عمليات البحث عبر جوجل ، من أجل الحفاظ على الصلاة في موعدها دون أي تأخير ، لحسن الحظ ، أصبحت تطبيقات وبرامج الهواتف الذكية بمثابة منبه لأي مسلم الذي يريد أن يحافظ على صلاته محدثة.

هناك العديد من البرامج المتوفرة في المتاجر الرسمية لهواتف Android و iPhone iOS والتي يمكنك تنزيلها وتحميلها على هاتفك للبقاء على اتصال بينك وبين الله دون أي انقطاع ، أينما كنت ، وفي أي منطقة جغرافية في العالم ، أنت سيتمكن من معرفة الأوقات الدقيقة للآذان.


تحميل افضل تطبيق للاذان  للايفون بدون انترنت


هده أفضل تطبيق الاذان  للايفون

تتزايد الحاجة إلى برامج الأذان يومًا بعد يوم. خاصة إذا كان المسجد بعيدًا عنك أو كنت نائمًا ولم تسمع الأذان من الصلاة. الحل يكمن في تحميل مواقيت الصلاة مع الأذان مجاناً ، من خلال التطبيقات التي تتيح لك هذه الخدمة ، وإليك أفضلها :

1. تحميل تطبيق Salatuk للايفون.

يعتبر هذا البرنامج أفضل برنامج أذان للآيفون لعام 2023 وذلك لاحتوائه على العديد من الميزات والتحسينات التي تجعله الأفضل في هذا المجال. يوفر لك الكثير من الخدمات ، بما في ذلك التذكير بالصلوات الخمس اليومية ، أذكار المساء ، وصلاة الفجر دون انقطاع.

يعمل التطبيق وفقًا لموقعك الجغرافي ، لذلك من المهم تفعيل خيار موقع GPS من أجل حفظ الإعدادات الخاصة بك ، ثم تذكيرك في الصلاة عندما يأتي من خلال إصدار صوت تنبيه يخبرك أن الصلاة قد جاءت و يجب أن تصلي وتعبد ربك .

يدعم هذا التطبيق العديد من اللغات ومنها العربية والانجليزية معا. يمكنك من خلاله الحفاظ على صلاتك بشكل مستمر ، ويتم ذلك عن طريق التنبيه الدائم عند وصول إحدى الصلوات الخمس اليومية.

يستخدم تقنية GPS لمعرفة موقعك وبالتالي ضبط أوقات الصلاة لتذكيرك بها عند قدومها ، بحيث يمكنك الاستعداد للصلاة وعدم التأخر أبدًا. يتميز البرنامج بالبساطة وعدم التعقيد حيث يمكنك التعامل معه بسهولة وسرعة دون أي تعقيدات على الإطلاق.

  خيارك الأول إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق أذان للآيفون لعام 2023.

الجدير بالذكر أن برنامج الأذان MP3 من البرامج الرائعة التي تساعدك على الاستماع إلى المؤذن المفضل لديك بين العديد من المؤذنين.

تنزيل برنامج الأذان لجهاز iPhone


تطبيق للاذان  للايفون

 شاهد ايضا"


2. تنزيل تطبيق Golden Full Adan للايفون.

يعتبر هذا البرنامج أفضل برنامج أذان للآيفون لعام 2023 ، وذلك لأنه يحتوي على عدد من الميزات الرائعة ومنها:

  • حدد اتجاه القبلة لتتمكن من الصلاة بشكل صحيح ، خاصة إذا كنت مسافرًا في دولة أجنبية.
  • استمع للأذنين بشكل كامل ، مع إمكانية الإيقاف وتشغيل المؤذن في أي وقت وجعله مجرد تنبيه صغير.
  • يمكنك الاستماع إلى الأذكار المتعلقة بالصلاة وخاصة أذكار الصباح والمساء. وتذكارات أخرى.
  • يوفر لك البرنامج أصوات العديد من المؤذنين.

يمكنك تنزيل البرنامج على جهاز iPhone الخاص بك عبر رابط مباشر .

 للتحميل من iTunes App Store


3. تنزيل تطبيق صلاتي للايفون.

صلاتي هو أحد أفضل تطبيقات الآذان التي يمكنك تنزيلها على هاتفك في نظام التشغيل iOS. حيث يتمتع التطبيق بالعديد من المزايا ومنها ميزة تحديد اتجاه القبلة وتذكر الصلوات الخمس مع إمكانية تغيير الوقت كما تراه مناسبًا. أو اتركه تلقائيًا.


تحميل التطبيق من هنا


تطبيق الاذان  للايفون

4. تحميل تطبيق Muslim Pro للايفون.

يتم استخدامه من قبل ملايين المسلمين حول العالم الذين يريدون الحفاظ على صلواتهم في الوقت المحدد. هو برنامج يوفر لك منبهًا دقيقًا للصلاة ، مع توفر القرآن الكريم كاملاً ليتم قراءته ومن خلال ملف صوتي في حالة رغبتك في الاستماع إليه بصوت بدلاً من قراءته.

يحتوي التطبيق أيضًا على التقويم الهجري والميلادي لتنظيم وقتك وفقًا لأيام الأسبوع ، مع محدد موقع القبلة لمعرفة اتجاه القبلة وبدء الصلاة في الوقت المحدد.


 تنزيل تطبيق Muslim Pro 


5. تنزيل تطبيق ادان برو Adan Pro للايفون.


من خلال تطبيق الأذان برو  يمكنك معرفة المساجد القريبة منك من أجل أداء صلاتك التي أتت إليك ، وهو مفيد لك إذا كنت مسافرًا في بلد أجنبي وترغب في الصلاة. ناهيك عن أنه ينبهك إلى الصلاة فور وصولها.

لاختتام مقالنا لهذا اليوم تعرفنا فيه على أفضل برنامج أذان للآيفون لعام 2022 وهو مجموعة من البرامج المتوفرة على متجر تطبيقات آبل الرسمي iTunes ، ولهذا ننصحك بالتحميل على هاتفك حتى تتمكن من الحفاظ على صلاتك في الوقت المحدد.

 تنزيل أقوى برنامج أذان للآيفون


google-playkhamsatmostaqltradent