افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد بدون روت | برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا

افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة

يعد استرداد صور الهاتف القديمة المحذوفة إحدى المشكلات التي يواجهها العديد من المستخدمين دائمًا. في هذه المقالة ، سوف نقدم افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة من Samsung و Xiaomi و Huawei و iPhone وما إلى ذلك لأنظمة Windows و Mac و Android و iOS.

لابد أنه حدث لك أنك تقوم بفرز الملفات الداخلية لهاتفك وفجأة تقوم بحذف الصور ومقاطع الفيديو التي تعتبر ذات قيمة كبيرة بالنسبة لك! في هذه الحالة ، فإن أول ما يخطر ببالك هو الإحباط وخيبة الأمل لعدم قدرتك على استعادة الصور المحذوفة من المعرض ؛ ولكن لا داعي للقلق ، لأننا اليوم ، قررنا مساعدتك في استعادة 100٪ من الصور المحذوفة من هاتفك من خلال جمع قائمة من أفضل تطبيقات استعادة الصور لأنظمة Windows و Mac و Android و iOS.

حصل البرنامج المقدم في هذه المقالة على أعلى الدرجات في متاجر التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، جربنا بعضًا منهم بأنفسنا لقياس قدرات هذه البرامج عمليًا.

لاحظ أنه من أجل استرجاع الصور المحذوفة بنسبة 100٪ ، قد تحتاج إلى اختبار العديد من البرامج على هاتفك ؛ هذا لأن البرامج المختلفة مصممة بخوارزميات وأنظمة خاصة بها ، وقد يختلف توافقها مع الإصدارات المختلفة لنظام التشغيل Android ، وواجهة المستخدم الخاصة بهاتفك ، والجهاز الذي تستخدمه. مع هذه التفسيرات ، عليك التحلي بالصبر والعثور على أفضل برنامج استعادة الصور المحذوفة من الهاتف بطريقة مضمونة.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا

لاحظ أن استعادة الصور بنسبة 100٪ في بعض هذه البرامج ممكنة فقط إذا قمت بتثبيت الإصدار الكامل على نظامك. على الرغم من أننا نوفر لك روابط التنزيل الرسمية فقط ، إلا أنه يمكنك العثور على العديد منها مجانًا مع القليل من البحث على الإنترنت.

13 من افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة لنظامي Android و iOS

في كل قسم ، أثناء تقديم برنامج استعادة صور المعرض المحذوف ، نوفر لك أيضًا رابط التنزيل الخاص به بحيث يمكنك تثبيته بسهولة على هاتفك المحمول.

13.برنامج استعادة الصور المحذوفة FindMyPhoto


افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة
 

إذا كنت تنوي استعادة الصور المحذوفة من الذاكرة الداخلية للهاتف المحمول بدون روت وتريد تثبيت برنامج بسيط وخفيف على هاتفك ، فمن الأفضل أن تذهب إلى FindMyPhoto للبدء. العمل مع هذا التطبيق بسيط للغاية ولا داعي للدفع مقابل استخدامه. إذا كنت ترغب في استرجاع الصور من بطاقة الذاكرة ، فلا داعي للقلق لأن هذا البرنامج سيفعل ذلك نيابة عنك دون أي مشكلة وفقط بالنقر فوق الزر "مسح".

تنزيل FindMyPhoto لنظام Android

12. أفضل تطبيق لاستعادة الصور بدون روت


افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة

يعد التطبيق الذي سنقدمه في هذا القسم من أفضل البرامج لاستعادة صور الهاتف القديمة المحذوفة مجانًا ، حيث تم تثبيته على أكثر من 10 ملايين هاتف ذكي وحصل على 4.5 من 5 من المستخدمين. من خلال تثبيت هذا البرنامج على هاتفك المحمول ، بالإضافة إلى الصور ، يمكنك أيضًا استعادة مقاطع الفيديو التي تم حذفها مسبقًا من الهاتف. لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى عمل روت لهاتفك أو دفع المزيد لاستخدام هذا التطبيق.

تنزيل تطبيق استعادة الصور و الفيديو المحذوف

11. أفضل برنامج لاستعادة الصور للآيفون ApowerRescue


افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة

بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن أفضل برامج استعادة الصور على iPhone و iOS ، يمكن أن يكون ApowerRescue الذي طورته Apoersoft هو الخيار الصحيح. مع هذا التطبيق الاحترافي ، بالإضافة إلى استعادة صور iPhone بنسبة 100٪ ، يمكنك أيضًا استعادة الرسائل النصية وجهات الاتصال والمستندات من هاتفك. يمكن لهذا البرنامج ، مثل ذلك الذي سنقدمه أدناه ، نسخ صورك احتياطيًا في قاعدة البيانات الخاصة به حتى تتمكن في حالة سرقة الهاتف أو تلفه ، من استعادة الصور المحذوفة من المعرض دون قلق.

ولكن من أجل استرداد الصور المحذوفة للهاتف ، من الضروري للمستخدمين تثبيت هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ثم مسح الذاكرة الداخلية لهاتفهم عن طريق توصيل الهاتف المحمول بالنظام.

لاحظ أن الإصدار المجاني من ApowerRescue يسمح فقط بفحص الملفات ؛ هذا يعني أنه يمكنك رؤية جميع الملفات التي تم حذفها ، ولكنك ستحتاج إلى الدفع لاستعادتها.

تنزيل برنامج ApowerRescue

10. أفضل برنامج لاسترداد الصور والفيديو للهاتف EaseUS MobiSaver


افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة

العنصر التالي في قائمة أفضل برنامج لاسترجاع الصور لنظامي Android و iOS هو منتج من شركة EaseUS المعروفة ، والتي قدمت حتى اليوم العشرات من البرامج الاحترافية لجميع أنواع أنظمة التشغيل ولديها الآن برنامج احترافي للمستخدمين ..

يمكن اعتبار التطبيق التالي ، الذي تحتاج إلى جهاز كمبيوتر لاستخدامه ، أحد أفضل البرامج لاسترداد الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة لنظامي Android و iOS. بعد تثبيت هذا البرنامج على الكمبيوتر ، يجب عليك توصيل هاتفك المحمول بالكمبيوتر باستخدام كابل USB ثم مسح محرك الأقراص الثابتة للهاتف. بعد إجراء الفحص ، يمكنك بسهولة استعادة الملفات المحذوفة المعروضة وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ لحسن الحظ ، هذا لا يستغرق أكثر من بضع دقائق.

يجعل برنامج EaseUS MobiSaver من السهل القيام بكل العمل مع القدرة على استعادة الصور المحذوفة من الذاكرة الداخلية للجوال بدون جذر ووجود بيئة سهلة الاستخدام. يحتوي هذا البرنامج أيضًا على قسم وضع بسيط للمستخدمين الأقل خبرة بحيث يمكنك استعادة أنواع مختلفة من المعلومات مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية والملاحظات وجهات الاتصال في فترة زمنية قصيرة. إذا كنت تبحث عن برنامج احترافي لاستعادة ذاكرة الهاتف وبطاقة الذاكرة ، فقم بتنزيل هذا البرنامج الآن.

تنزيل تطبيق EaseUS MobiSaver

9. استعادة الصور القديمة بطريقة جديدة Ultdata


افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة


العنصر التالي في قائمة أحسن برنامج لاستعادة الصور على iPhone لاستعادة الصور المحذوفة من المعرض ، والذي تم تصميمه خصيصًا لمنتجات Apple ونظام التشغيل iOS ، هو Ultdata بواسطة Tenorshare. بالإضافة إلى استعادة الصور القديمة ، فإن هذا البرنامج لديه القدرة على استعادة المعلومات الأخرى مثل مقاطع الفيديو والرسائل النصية وقائمة جهات الاتصال والملاحظات وسجل المكالمات الهاتفية وما إلى ذلك.

سيسمح هذا البرنامج أيضًا ب استعادة الصور والملفات بعد إعادة ضبط المصنع أو إعدادات المصنع ، ويصبح الهاتف فيروسيًا وحتى يتوقف. إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت هذا البرنامج على هاتفك وسرق هاتفك المحمول ، فيمكنك بسهولة نسخ بياناتك احتياطيًا على جهاز آخر.

ميزة أخرى رائعة لبرنامج Ultdata هي القدرة على استعادة محادثات WhatsApp و Viber و WeChat و Line و Tango. باستخدام هذه التفسيرات ، إذا حذفت رسائلك عن طريق الخطأ ، فلا داعي للقلق بشأن استعادتها. يمكنك أيضًا معاينة أي ملف قبل التحويل ؛ ستكون هذه الميزة مفيدة جدًا في توفير وقتك.

بشكل عام ، هناك ثلاثة أوضاع عامة لاستعادة الصور المحذوفة من iPhone ومنتجات Apple الأخرى ، والتي يمكن استخدامها في الأوضاع الثلاثة التالية:

  • جهاز يعمل بنظام iOS
  • اي تيونز
  • iCloud

نوصي بهذا البرنامج للأشخاص الذين يبحثون عن استعادة الصور والفيديو بنسبة 100٪.

تنزيل Ultdata لنظام التشغيل Windows

8. برنامج ريكوفا لاستعادة الصور المحذوفة من المعرض


افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة


إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لاستعادة الصور والفيديو عبر الهاتف أو مستندات ومعلومات أخرى ، فقم ب تنزيل برنامج Recuva الشهير والشائع الآن ؛ يساعدك هذا البرنامج أيضًا على استعادة الصور المحذوفة من ذاكرة الوصول العشوائي وبطاقة الذاكرة بأفضل طريقة ممكنة.

بالإضافة إلى استعادة الصور ، فإن برنامج Recuva لديه القدرة على استعادة 100٪ من المستندات ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والأغاني الخاصة بك في شكل ملفات صوتية. طريقة العمل مع هذا البرنامج ليست صعبة على الإطلاق وبعد تثبيته ، ما عليك سوى اختيار نوع المحتوى الذي تريد استعادته وانتظر عودة بياناتك ؛ يقوم برنامج Recuva بذلك عن طريق فحص عميق ومفصل للقطاعات المختارة من الذاكرة ويمكنه إرجاع جميع المعلومات من خلال عملية معقدة.

الشيء الآخر الذي يجعل هذا البرنامج أحد أفضل برامج الاسترداد للصور القديمة المحذوفة من Samsung و Xiaomi و Huawei وما إلى ذلك هو قدرته على تصحيح أسماء الملفات ؛ هذه الميزة تجعل من السهل جدًا العثور على المعلومات التي تحتاجها.

يمكن لغير المتخصصين والذين ليس لديهم خبرة في العمل مع مثل هذه البرامج فتح حساب خاص على Reuva كأفضل برنامج لاستعادة الصور القديمة المحذوفة من الهواتف المحمولة. لاحظ أن هذا البرنامج يحتوي على وضعين ، المسح العادي والمسح العميق ، وإذا اخترت الوضع الثاني ، فقد يستغرق وقت التحقق من قطاعات الذاكرة عدة ساعات.

تنزيل برنامج Recuva

شاهد ايضا"


7. برنامج استرداد الصور المحذوفة PhoneRescue


افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة

إذا كنت تنوي استرداد صور المعرض المحذوفة ، فيمكن إدراج برنامج PhoneRescue الذي طوره iMobie ضمن أفضل برامج استعادة الصور على iPhone و Android. يحتوي هذا البرنامج على ثلاثة مستويات مختلفة لاستعادة البيانات ويساعدك على استرجاع ملفات الهاتف المحذوفة بأفضل طريقة ممكنة.

من المثير للاهتمام معرفة أنه من بين التطبيقات في هذا المجال ، يعد برنامج PhoneRescue أحد أكثر التطبيقات نجاحًا مع أعلى الدرجات. من خلال تثبيت هذا البرنامج على هواتفهم ، يمكن للمستخدمين استعادة معلومات أخرى مثل الرسائل النصية وقائمة جهات الاتصال وما إلى ذلك بالإضافة إلى استعادة الصور ومقاطع الفيديو. إذا تم حذف بياناتك في iTunes و iCloud ، فستتمكن من استعادتها باستخدام هذا البرنامج.


ستساعدك البرامج التالية ذات الاسترداد الاحترافي الفائق واستعادة الصور المحذوفة من المعرض على استعادة الصور والمعلومات الأخرى التي فقدتها بسرعة في بضع خطوات بسيطة. وفقًا لتجربة المستخدم ، يعد برنامج PhoneRescue أفضل تطبيق لاستعادة الصور على iPhone.

برنامج PhoneRescue لنظام Android / iOS


6. أحد أفضل برامج استعادة الصور الشعبية DiskDigger


افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة


برنامج استعادة الصور DiskDigger هو برنامج آخر ربما شعرت أنه مفقود من قائمة افضل برامج استعادة الصوريتيح هذا التطبيق الشهير ، والذي يتم توفيره فقط لنظام التشغيل Android ، إمكانية استعادة جميع الصور في أسرع وقت عن طريق مسح الذاكرة الداخلية.

يعتبر وضعان بسيطان وكاملان للمسح لهذا البرنامج ، وكلاهما يتمتع بأداء جيد ، ولكن لإجراء فحص كامل للجهاز ، سيحتاج الهاتف إلى الجذر. بعد الانتهاء من العمل ، يمكنك تحديد الملفات التي تريدها من القائمة المعروضة. لاحظ أن بعض هذه الصور قد تتلف بعد حذفها من الهاتف ولا يمكن استعادتها.

شيء آخر مثير للاهتمام حول هذا البرنامج هو القدرة على إرسال المحتوى المسترد عبر البريد الإلكتروني أو تحميله على السحابة. الإصدار المجاني من DiskDigger قادر فقط على استعادة الصور ومقاطع الفيديو ، بينما يسمح لك الإصدار Pro باستعادة أنواع أخرى من المحتوى أيضًا.

تنزيل DiskDigger لنظام Android

تنزيل DiskDigger للكمبيوتر الشخصي

5. برامج Dr.Fone لإستعادة الصور المحذوفة


من بين أفضل برامج استعادة الصور القديمة والجديدة ، ليس من السيئ ذكر برنامج Dr.Fone الشهير المصمم من قبل شركة Wondershare الشهيرة. تطبيق استعادة البيانات هذا متوافق تمامًا مع Android و iPhone ويستخدم عادةً لاستعادة الصور والملفات الأخرى بشكل احترافي للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين نقل محادثات WhatsApp بين Android و iOS باستخدام هذا البرنامج.

لا تنتهي ميزات هذا البرنامج القوي عند هذا الحد ويمكنك العثور على أدوات أخرى مثل System Repair أو Data Eraser ؛ في التحديثات الأخيرة ، تمت إضافة أداة إدارة كلمات المرور إلى هذا البرنامج.

لاستعادة صور iPhone و iOS ، يمكن لتطبيق Dr.Fone أيضًا استرداد البيانات في iCloud و iTunes و iPhone. لا يستعيد هذا البرنامج الصور المحذوفة فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحديد واستعادة مقاطع الفيديو والرسائل القصيرة وجهات الاتصال وما إلى ذلك. من بين الميزات البارزة الأخرى لبرنامج Dr.Fon لاستعادة الصور على الهاتف ، يمكن ذكر ما يلي:

  • الصور المحذوفة القديمة والجديدة
  • الاسماء
  • رسائل نصية
  • رسائل وملفات WhatsApp
  • ملفات صوتية
  • أشرطة فيديو
  • المستندات (Word و PDF و PowerPoint وما إلى ذلك)

البرنامج القادم ، والذي يمكن حتى تقديمه من بين أقوى برامج الاسترداد للصور المحذوفة القديمة لهواتف Samsung والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android ، متوافق تمامًا مع أكثر من 6 آلاف جهاز متوافق يعمل بنظام Android بالإضافة إلى الأجهزة المجهزة بنظام iOS 15.

تحميل برنامج Dr.Fone by Wondershare

4. برنامج استعادة الصور المحذوفة Undeleter


افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة

يجب على المستخدمين الذين يرغبون في تنزيل أقوى برنامج لاستعادة الصور المحذوفة القديمة والجديدة لهواتف Android الانتقال إلى تطبيق Undeleterهذا البرنامج ، بالإضافة إلى فحص الذاكرة الداخلية ، سيكون لديك القدرة على فحص بطاقة الذاكرة بالتفصيل واستعادة المعلومات منها.

مثل المعرض المحذوف و تطبيقات استعادة الصور المحمولة الأخرى ، من الممكن في هذا البرنامج عرض معاينة الملفات قبل استعادتها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك مساحة صغيرة على هاتفك المحمول ، فيمكنك حفظ الصور تلقائيًا في الخدمات السحابية الشائعة مثل Dropbox أو Google Drive عن طريق تثبيت هذا التطبيق على هاتفك.

أفضل برنامج لاستعادة الصور Undeleter لديه القدرة على تدمير الملفات بشكل دائم ؛ هذا يعني أنه يمكنك التأكد من أنه بعد حذف الملف بالكامل ، لن يتمكن أي شخص من استعادته باستخدام أي تطبيق لاستعادة الصور المحذوفة.

تنزيل تطبيق Undeleter لنظام Android

3.برنامج استعادة الصور المحذوفة FonePaw


افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة


إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لاستعادة الصور وقمت أيضًا ب تنزيل أقوى برامج استعادة الصور المحذوفة لأجهزة iPhone و Android ، فعليك تجربة FonePaw. يحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة بين محترفي الكمبيوتر ويمكنه استرداد أنواع مختلفة من الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وجهات الاتصال والملاحظات وأحداث التقويم والملفات الصوتية وما إلى ذلك.

يمكن للمستخدمين استخدام الوضعين التاليين لاستعادة الصور المحذوفة القديمة:

  • فحص سريع أو مسح سريع لا يستغرق أكثر من بضع دقائق وبالتالي سيتم إرجاع عدد أقل من الملفات.
  • الفحص العميق ، والذي قد يستغرق عدة ساعات ، ولكنه قادر على استعادة حجم أكبر من المعلومات.

توصيتنا هي تشغيل الفحص في الوضع الأول ، وإذا لم تكن راضيًا عن نتيجة استعادة الصور المحذوفة من المعرض ، فيمكنك الانتقال إلى الوضع الثاني. الشيء الرائع في هذا البرنامج هو القدرة على استعادة الصور المحذوفة من الذاكرة الداخلية للهاتف المحمول بدون جذر ، وكذلك القدرة على معاينة الملفات قبل استعادتها.

تنزيل تطبيق FonePaw

2. أفضل برنامج استعادة لصور Android المحذوفة


افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة

يدعم برنامج استعادة بيانات Android مائة بالمائة أكثر من 8000 جهاز مختلف ولديه قدرة عالية للغاية على مسح واستعادة أنواع مختلفة من الصور من الذاكرة الداخلية للهاتف وكذلك بطاقات الذاكرة. لاستخدام هذا البرنامج ، يجب عليك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ؛ بعد توصيل الهاتف ، سيتم تقديمك مع أوضاع مختلفة لمسح الذاكرة الداخلية ، والتي ستستغرق أعمق وأطول وتستعيد كمية أكبر من البيانات.

بالإضافة إلى الصور ، فإن هذا البرنامج قادر على استعادة المعلومات الأخرى مثل مقاطع الفيديو والرسائل القصيرة وجهات الاتصال والمستندات. تشمل الميزات البارزة الأخرى لبرنامج استرداد الصور Android Data Recovery استخراج المعلومات في حالة فشل الهاتف ، والتقاط صورة للشاشة ، وإلغاء قفل الشاشة ، وما إلى ذلك.

تنزيل برنامج Android Data Recovery

1. أفضل برنامج لاستعادة الصور Dumpster


افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة

إذا كنت تبحث عن اقوى برنامج استرداد الصور المحذوفة احترافي فائق وأفضل برنامج لاستعادة الصور ، ففكر بالتأكيد في برنامج Dumpster. يحتوي التطبيق القادم ، والذي يمكن اعتباره أفضل برنامج لاستعادة صور Android المحذوفة ، على مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك النسخ الاحتياطي التلقائي لصورك بعد التثبيت على الهاتف المحمول. عندما يقوم المستخدمون بحذف صورة ، ينقلها Dumpster إلى سلة المحذوفات (شيء مثل سلة محذوفات Windows) لذلك لا داعي للقلق بشأن استعادتها إذا احتجت إلى ذلك.

إذا قمت بتثبيت برنامج استعادة صور الهاتف القديم المحذوف المجاني هذا على هاتفك المحمول ، فيجب أن تلاحظ أن تعيين الوقت ومساحة التخزين بشكل صحيح مهم للغاية لأنه يحدد المدة التي يجب أن يحتفظ بها البرنامج .بالصور

كما قلنا ، يتم تقديم هذا البرنامج مجانًا ، لكن بعض ميزاته ، مثل المساحة السحابية للنسخ الاحتياطي للبيانات ، تتطلب الدفع. ومع ذلك ، يمكن القول أن معظم ميزات هذا البرنامج مجانية وأن Dumpster قادر بما يكفي على استعادتها.

تطبيق Dumpster لنظام Android

خلاصة

حاولنا في هذه المقالة أن نقدم لك قائمة ب أفضل برامج الاسترداد للصور المحذوفة والقديمة قد يكون العمل مع بعض هذه البرامج معقدًا بعض الشيء في البداية ، ولكن الحقيقة هي أنك لن تواجه أي مشكلة معينة لاستعادة الصور المحذوفة من هاتفك ، ومن خلال تنزيل أقوى برنامج لاستعادة الصور المحذوفة ، يمكنك القيام بذلك. بنقرات قليلة فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent