تحميل افضل تطبيق vpn للاندرويد ومجاني مدى الحياة

تحميل افضل تطبيق vpn للاندرويد ومجاني مدى الحياة

بالنسبة للكثيرين منا ، فإن المعيار الذي يجعل عامل التصفية من بين أفضل شبكات VPN لنظام Android هو سرعته العالية وزمن وصوله المنخفض، نستخدم VPN لتنزيل العديد من البرامج وتثبيتها. لذلك ، كلما كانت الشبكات الافتراضية الخاصة الأكثر حداثة ، كلما كانت مفيدة أكثر. يعد الاختيار بين أفضل عوامل تصفية Android مهمة صعبة ، مع الأخذ في الاعتبار التنوع والسرعة والميزات المختلفة لكل منها. ولكن بالتأكيد في قائمة افضل تطبيق VPN لنظام للاندرويد ، يمكنك العثور على  الذي تريده ومناسبًا.

تحميل افضل تطبيق vpn للاندرويد ومجاني مدى الحياة


نظرة على افضل تطبيق VPN لنظام Android 

تعد تطبيقات vpn او الشبكات الخاصة الافتراضية واحدة من أفضل أدوات الأمان التي يمكن استخدامها لتصفح الويب. تحاول الشركات المنتجة لهذه البرامج جذب انتباه مجموعة واسعة من الجماهير عن طريق إضافة ميزات جديدة ومزيد من الكفاءة لهم في كل مرة  ، حيث يكون معدل استخدام الفرد للشبكة الافتراضية الخاصة مرتفعًا جدًا. هناك العديد من شبكات VPN الجيدة ، من بينها نقدم ExpressVPN و Betternet و VPN Freedome و Mozilla VPN و NordVPN كأفضل شبكات VPN لنظام Android .

يعد الاختيار بين الافضل مهمة صعبة ، مع الأخذ في الاعتبار التنوع والسرعة والميزات المختلفة لكل منها.

تحميل افضل تطبيق vpn للاندرويد ومجاني مدى الحياة


1. تحميل تطبيق ExpressVPN VPN للاندرويد

يعد تطبيق ExpressVPN أحد أكثر البرامج الموثوقة في صناعة الشبكات الخاصة الافتراضية. يحتوي تطبيق VPN السريع والآمن للغاية هذه على شبكة SSL آمنة بتشفير 256 بت توفر نطاقًا تردديًا وسرعة غير محدودة. تمتلك ExpressVPN خوادم في 94 دولة مثل هونغ كونغ وتايوان واليابان وغيرها. لذلك هناك دائمًا مكان قريب منك يمنحك تجربة عالية السرعة. بسبب هذه الميزات ، تم إدراج ExpressVPN كأحد افضل تطبيق VPN لنظام Android .

للتحميل اضغط هنا

2. تحميل تطبيق Betternet VPN للاندرويد

Betternet هو واحد من أكثر تطبيقات VPN ملاءمةً وأفضلها والذي لديه سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات وهو سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب أي تسجيل. يتطلب استخدام هذه الشبكة الافتراضية الخاصة واجهة بسيطة تعمل باللمس فقط.

للتحميل اضغط هنا


3. تحميل تطبيق Freedome VPN للاندرويد

تم إنشاء تطبيق Freedome VPN بواسطة F-Secure وهي واحدة من أفضل شبكات VPN لنظام Androidيحتوي على جميع الميزات التي تريدها من VPN ، بما في ذلك عدم التسجيل وعرض النطاق الترددي غير المحدود والمزيد. باستخدام شبكة VPN هذه ، يصبح من المستحيل التحقق من حسابك المصرفي أثناء استخدام شبكة WiFi العامة. يزيل Freedome VPN أيضًا القيود المفروضة على بث أفلام Netflix. 

للتحميل اضغط هنا

تحميل افضل تطبيق vpn للاندرويد ومجاني مدى الحياة


4. تحميل تطبيق Mozilla VPN لنظام للاندرويد

يتم إنتاج تطبيق Mozilla VPN بواسطة نفس مطوري متصفح Firefox. واجه برنامج فك القفل هذا مشاكل كبيرة في البداية ولكن بعد إصلاحها ، يبدو الآن أنه VPN جيد جدًا. يشتمل التطبيق على تشفير WireGuard وسياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات وعدم التتبع وزر تنشيط بضغطة واحدة والمزيد.

للتحميل اضغط هنا


5. تحميل تطبيق NordVPN للاندرويد

تعد برنامج NordVPN شبكة افتراضية خاصة أخرى جيدة في قائمة أفضل تطبيق VPN لنظام Android ، والتي تضم أكثر من 5000 خادم في أكثر من 60 دولة. كما أن سرعته مناسبة جدًا. يحتوي هذا التطبيق على ميزات مثل زر الاتصال السريع لسهولة الوصول وسياسة عدم تسجيل صارمة ونطاق ترددي غير محدود وقيود جغرافية. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج في متصفحات Firefox و Chrome جنبًا إلى جنب مع البرامج الرئيسية على الكمبيوتر المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تجربة خدمة VPN هذه مجانًا لمدة أسبوع واحد.

للتحميل اضغط هنا

تحميل افضل تطبيق vpn للاندرويد ومجاني مدى الحياة


6. تحميل تطبيق Kaspersky VPN لنظام للاندرويد

تطبيق Kaspersky سهل الاستخدام حقًا ، لذا يمكنك حماية جهاز Android الخاص بك بسهولة. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك تأمين اتصالك وبدء التصفح. قمت بإعداده على هاتف Android الخاص بي في غضون دقيقتين. من التنزيل إلى التثبيت ، كانت العملية بأكملها سريعة وسهلة. أفضل جزء هو أنك لا تحتاج حتى إلى عنوان بريد إلكتروني للبدء.

يوفر 200 ميغا بايت من البيانات في اليوم ، وهو ما يكفي لتصفح أو التحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. يمكنك أيضًا تنزيل ملفات صغيرة. ومع ذلك ، فهي ليست مناسبة للبث المباشر أو التورنت. نفدت البيانات بعد 20 دقيقة من دفق SD على هاتفي الذي يعمل بنظام Android.

يجب أن يمنحك الخادم المجاني سرعات اتصال جيدة للتصفح السلس. يقوم التطبيق تلقائيًا بتحديد أسرع تطبيق بناءً على موقعك ، لذلك عادةً ما يكون قريبًا. أثناء اختباراتي ، كان متوسط ​​السرعة يحوم حول 23 ميغابت في الثانية . على الرغم من أن سرعاته لا تقترب من السرعات التي حصلت عليها مع تطبيق ExpressVPN ، إلا أنها جيدة بما يكفي للتصفح دون انقطاع. لم أواجه أي تباطؤ أثناء زيارة مواقعي المفضلة ، بما في ذلك Reddit و Buzzfeed.

يحتوي على ميزات أمان مناسبة لتأمين اتصالك وإبقاء عنوان IP الخاص بك مخفيًا. يحمي التشفير من الدرجة العسكرية بياناتك من أي شخص يتطلع إلى تتبع أنشطتك عبر الإنترنت بينما تحميك حماية تسرب IP / DNS من التسريبات. لم أكتشف أي تسريبات على هاتفي الذي يعمل بنظام Android أثناء الاختبار. ومع ذلك ، لا تحتوي النسخة المجانية على مفتاح القفل.


للتحميل اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent