افضل تطبيقات لصناعة الصور المتحركة GIF على الاندرويد | برنامج تصميم GIF

 افضل تطبيقات لصناعة الصور المتحركة GIF على الاندرويد

GIF هو نوع من الصور المتحركة التي تتكرر باستمرار. تحظى صناعة الصور المتحركة GIF بشعبية كبيرة لأنها أكثر تعبيرًا من الصور الثابتة ، إلا أنها تستغرق وقتًا أقل في المشاهدة مقارنة بالفيديو. اختار معظم الأشخاص أيضًا هذا الملف المذهل بسرعة للتعبير عن آرائهم على الإنترنت. يمكنك بسهولة العثور على آلاف من صور GIF تطفو على الإنترنت. لأنه الآن ، أصبح من السهل جدًا إنشائها باستخدام تطبيقات ومواقع ويب.

في ما يلي ، سوف نقدم 6 من افضل تطبيقات لصناعة الصور المتحركة GIF على الاندرويد . أيضًا ، لمعرفة كيفية إنشاء صورة gif في Adobe Photoshop أو الأدوات الموجودة على الويب.


افضل تطبيقات لصناعة الصور المتحركة GIF على الاندرويد


1. تحميل تطبيق  GIF Maker ، GIF Editor

افضل تطبيقات لصناعة الصور المتحركة GIF على الاندرويد


بمرور الوقت ،  أصبح GIF Maker - GIF Editor أحد أشهر تطبيقات إنشاء ملفات GIF على متجر Google Play. يمكنك إنشاء صور GIF عن طريق قص مقاطع الفيديو في معرض الصور الخاص بك أو دمج صورتين أو أكثر. ستتمكن أيضًا من تعديل أو إضافة رموز مضحكة إلى gif الخاص بك لمزيد من التنوع.

أفضل شيء هو استخدام قائمة التحرير لهذا التطبيق. يوفر أكثر من عشرة أدوات تحرير مثل التصميم وتعديل الألوان ومعدل السرعة والتأثيرات الرائعة والمزيد. العيب الوحيد الذي وجدناه في هذا البرنامج هو أنه لا يوفر أي مكتبة لملفات GIF. لذلك ، لا يمكنك الحصول على ملصقاتك المفضلة أو المحتوى القصير في هذا البرنامج.

إذا كنت بحاجة إلى المزيد من خيارات التخصيص ، فيمكنك شراء إصدار Pro من التطبيق الذي يوفر لك العديد من الميزات المثيرة للاهتمام. على سبيل المثال ، في إصدار Pro ، من الممكن استخدام أحدث الملصقات من موقع ويب GIPHY والتأثيرات الاحترافية وخيارات الإخراج عالية الجودة.

تنزيل GIF Maker و GIF Editor


تنزيل GIF Maker و GIF Editor Pro


2. تحميل تطبيق Video to GIF، GIF Editor

افضل تطبيقات لصناعة الصور المتحركة GIF على الاندرويد


إذا لم تكن قد استخدمت أي تطبيق لإنشاء gif من قبل ، فإننا نوصي بتجربة هذا التطبيق للبدء. يوفر هذا التطبيق واجهة جيدة وسهلة الاستخدام. أفضل ما في التطبيق هو أنه يحتوي على مكتبة محتوى مخصصة ويوفر لك كل المحتوى مباشرة من Tenor (محرك بحث GIF). بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة تنزيل صور متحركة من المكتبة والبدء في تحريرها وفقًا لاحتياجاتك.

أيضًا ، إذا كنت تحب ميمات الإنترنت ، فلدينا أخبار رائعة لك. في هذا البرنامج ، يمكنك إنشاء ميمات مضحكة عن طريق إضافة نصوص مخصصة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك والارتقاء بإبداعك إلى مستويات أعلى. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك إنشاء صور مذهلة على Instagram و إضافة ملصقات متحركة فوقها.

هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية وأفضل شيء في GIF Maker هو أنه يقوم بتنزيل المحتوى مجانًا دون أي علامة مائية. مع هذا البرنامج ، لن ترتكب أي أخطاء أبدًا لأنه يمنحك معاينة جيدة قبل حفظ gif ويسمح لك أيضًا بإضافة الإطارات أو إزالتها بسهولة. ما الذي يمكن توقعه أيضًا من برنامج مجاني أفضل من هؤلاء؟


تنزيل Video to GIF، GIF Editor


3. تحميل تطبيق صناعة الصور المتحركة GIPHY

افضل تطبيقات لصناعة الصور المتحركة GIF على الاندرويد


تطبيق GIPHY هو محرك بحث gif شائع جدًا يسمح للمستخدمين بالبحث عن محتوى قصير ومشاركته مع أي شخص يريدونه. يمكنك أيضًا إنشاء صور متحركة خاصة بك في هذا التطبيق مجانًا.

لإنشاء صورة gif ، لديك ثلاثة خيارات. يمكنك استخدام صورة أو مقطع فيديو من معرض الصور الخاص بك ، أو استخدام نص لإنشاء ملف GIF ، أو تسجيل مقطع فيديو أو صورة مباشرة.

بصرف النظر عن المذكور ، يتيح لك تطبيق GIPHY تطبيق المرشحات وإضافة ملصقات أو نصوص وتطبيق رسوم متحركة مذهلة على الخلفية وتقطيع المحتوى إلى أجزاء والمزيد. يحتوي GIPHY أيضًا على أقنعة يمكنك استخدامها لتحسين الصورة النهائية.

جزء آخر جذاب من هذا البرنامج هو أنه مدمج بشكل مباشر مع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook Messenger و Snapchat و Instagram ، بحيث تصبح عملية نشر المنشورات سهلة. بفضل قاعدة بيانات GIPHY الضخمة ، لن ينفد المحتوى عالي الجودة أبدًا.


تحميل تطبيق GIPHY


 شاهد ايضا"


4. تطبيق صناعة الصور المتحركة GIF Creator



افضل تطبيقات لصناعة الصور المتحركة GIF على الاندرويد


برنامج آخر لإنشاء ملفات Android GIF نقدمه هو تحميل برنامج GIF Creator. يحتوي هذا التطبيق على ميزات وأدوات أكثر من أي تطبيق مميز آخر ، بما في ذلك نظام مزج الصور التلقائي ومحرر الصور والمرشحات الفريدة ومحرر السماء والخلفيات المستندة إلى الرموز التعبيرية. من خلال بضع خطوات بسيطة ، يمكنك بسهولة إنشاء صور متحركة جميلة ومضحكة.

في تطبيق GIF Creator ، من الممكن أيضًا تحويل صورة متحركة إلى صور ثابتة ورسم تصميمات مخصصة. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لإنشاء تأثيرات صور فريدة وإطارات صور مذهلة بمواضيع مختلفة. على الرغم من أن هذا التطبيق يوفر ميزات جذابة للمستخدمين ، إلا أنه لا يحتوي على العديد من الخيارات لإضافة الرسوم المتحركة إلى الصورة.

تنزيل تطبيق GIF Creator


5. تطبيق صناعة الصور المتحركة Ez GIF Maker

افضل تطبيقات لصناعة الصور المتحركة GIF على الاندرويد


تحميل تطبيق Ez GIF Maker عبارة عن مجموعة من الأدوات المجانية والسهلة لإنشاء محتوى متحرك وتحريره. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحرير وإنشاء وتحويل الصور أو مقاطع الفيديو إلى صور GIF بنقرة واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن تحويلها إلى تنسيق MP4 وتقسيمها أيضًا إلى صور منفصلة .

يمكنك أيضًا تشغيلها للخلف وللأمام من قائمة التعديل والمتابعة لتطبيق بعض المؤثرات الخاصة الرائعة مثل التباين والانعكاس والألوان والفلاتر والمزيد. بخلاف البرامج الأخرى ، يتيح لك Ez GIF Maker استيراد الصور المتحركة بنفس جودة التحويل الأصلية ومعدل إطارات الفيديو المخصص.

أحد الجوانب السلبية لهذا التطبيق هو أنه لا يمكنك إزالة الطبقات أو ضغط ملفات GIF ، لذلك ستحتاج بالتأكيد إلى تطبيق أو موقع ويب تابع لجهة خارجية إذا كنت تريد القيام بذلك.

تنزيل تطبيق Ez GIF Maker


6. تطبيق صناعة الصور المتحركة Gif Me



افضل تطبيقات لصناعة الصور المتحركة GIF على الاندرويد


تحميل تطبيق Gif Me ! الكاميرا هي في الأساس تطبيق لكاميرا الهاتف ، ولكنها أيضًا صانع android gif ويمكنك استخدامها في انشاء صور gif التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة ملصقات ومرشحات ألوان رائعة ونص مخصص ومؤثرات أساسية أخرى إلى صورة gif الخاصة بك. الشيء الجيد هو أنه في هذا التطبيق ، يتم أيضًا دعم الميزات المهمة مثل إيقاف الحركة والفاصل الزمني والصور الأخرى.

واجهة مستخدم التطبيق بسيطة للغاية ، مما يجعل إنشاء صور GIF سريعًا وسهلاً. الجانب الأكثر روعة في هذا التطبيق هو مجموعة الميزات الشاملة. يمكنك بسهولة تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات GIF وإنشاء رسوم متحركة جديدة وتعديل الصور الموجودة وحتى تحويل صورك إلى صور GIF. العيب الرئيسي لهذا البرنامج هو أنه عندما تقوم بتعيين الحد الأقصى لمعدل الإطارات على 15 أو أعلى ، فإنه لا يسمح لك بإخراج النتيجة النهائية بجودة عالية.


تنزيل تطبيق Gif Me!


الكلمة الأخيرة حول قائمة أفضل  افضل تطبيقات لصناعة الصور المتحركة GIF على الاندرويد.

على الرغم من حقيقة أن الصور المتحركة كانت موجودة منذ فجر الإنترنت ، وذلك بفضل الوصول الواسع إلى الإنترنت عالي السرعة وظهور ثقافة الميمات المضحكة ، فقد ارتفعت شعبية هذه الملفات فجأة. بشكل عام ، صور GIF هي للمتعة فقط وسهلة الصنع ، لأنها لا تتطلب معرفة فنية أو تدريبًا خاصًا مثل تحرير الفيديو.

لإنشاء صورة gif رائعة ، تحتاج فقط إلى تطبيق جيد وبضع دقائق لإنشاء تأثير مذهل على هاتفك الذكي. نحن على يقين من أن واحدًا على الأقل من البرامج المعروضة في قائمتنا سوف يلبي جميع احتياجاتك ، بغض النظر عن أذواقك واهتماماتك.


google-playkhamsatmostaqltradent